المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل في جلد البلوف

عاشق vip
10/02/2010, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم يا أحبائي

* عندي كابرس موديل 90 .. وفيه جلد البلوف .. ولما رحت لأحد الورش قالي لازم أفك المكينه ؟؟

وفي شخص أخر يقول مو لازم ؟؟ ياليت تفيدوني وش ضرر جلود البلوف ؟؟ وهل لازم يفك المكينه ؟؟ والمكينه حقت بلادها ما إنفكت من قبل

أنتظر أفادتكم ولو في أحد بالمدينه يقولي على ورشه كويسه

سوبر VTC
10/02/2010, 01:22 AM
ادخل هالرابط

أبي فزعتكم يالنشاما هل هي جلد بلوف والا شنبر تكفون الجيب توني شاريه ؟؟؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=268740)

+ :good2:

جلد البلوف وأختلف العلماء (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=267327)

موفق

عاشق vip
10/02/2010, 01:43 AM
هلا وغلا

خخخخخخخخخخخ

والله حيرتني أخوي زياده .. كل واحد يقول فك المكينه والثاني يقول لا .. والثالث يقول خلها زي ماهي

ههههههههههههه

والله يعطيك الف عافيه

بإنتظار أفاده أكثر منك ومن الأخوان في مشورتكم

دمت بود

سوبر VTC
10/02/2010, 01:46 AM
اقرا ردي الاول في الرابط الاول
عشان تعرف رايي :good:

عاشق vip
10/02/2010, 07:43 AM
هلا وغلا

الله يعطيك الف عافيه على الأفاده

وإن شاء الله واحد يفيدني بمشكلتي ويقولي وش أحتاج

وما قصرت بيض الله وجهك

معكالي
10/02/2010, 04:56 PM
السلام عليكم اخوي اذا وجدت مهندس ممتاز ممكن عن طريق فتحه البوجي لكن هالطريقه تمشي الحال لكن لاتدوم ولاتضبط مع الزمن00 والله يوفقك

قمة افرست
11/02/2010, 02:19 AM
جلد البلوف اذا ماتنقص الزيت مامنها ضرر
وفيه مهندسين يركبونها بدون فك المكينة
واذا فكيت المكينة تحتاج فك الراس نص المكينة وصنفرة البلوف وهذا يعطي قوة زايدة على البستم بيكون ضغط البلوف اقوى على البساتم
فالاغلب يصلحها بدون فك راس المكينة وهذا لو انه غير عملي لاكن اسلم للمكينة

العاذر
11/02/2010, 03:43 AM
السياره مديلها 91 :d والمثل يقول حرك تبلش:d مدام السياره سالكه خل كل شي علا شغله:d وجلد البلوف مامنها ضرر بعدين السياره قديمه مع احترامي يعني يكفي خساير :d

عاشق vip
11/02/2010, 05:23 AM
معكالي + قمه أفرست

الله يعطيكم الف عافيه على المرور

والف شكر على نصايحكم

وموفقين إن شاء الله

عاشق vip
11/02/2010, 05:25 AM
السياره مديلها 91 :d والمثل يقول حرك تبلش:d مدام السياره سالكه خل كل شي علا شغله:d وجلد البلوف مامنها ضرر

هلا فيك أخوي

السياره موديل 90 .. مشكور على النصيحه .. والف شكر لك على المرور

السياره قديمه مع احترامي يعني يكفي خساير :d

ومع إحترامي لك الي ما يعرف الصقر يشويه
:good2:

1من الناس
11/02/2010, 05:32 AM
ياعاشق الله يعطيك العافيه احد الخوان كان عنده نفس المشكله وصلحه من دون فك الماكينه في صناعية الشفا عند مجمع البيان التابع لصالة البيان ...

عاشق vip
11/02/2010, 10:24 AM
ياعاشق الله يعطيك العافيه احد الخوان كان عنده نفس المشكله وصلحه من دون فك الماكينه في صناعية الشفا عند مجمع البيان التابع لصالة البيان ...

هلا فيك أخوي

ويعافيك يا الغالي

طيب يا الغالي هل المحل الي ذكرته بالمدينه المنور لأني من أهلها ؟؟

وياليت لو في المدينه تدلني وين لأني والله ما عرفت المكان الي قلت لي عليه

بإنتظارك يا الغالي
;)

SGL
11/02/2010, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي تقريبا نفس المشكله بنيسان باترول بس ماادري هي جلد بلوف او شنبر رحت للورش ومااحد فادني بشي واحد يقول لي جلد بلوف واحد يقول شنبر بس افادوني بشي واحد اكثر من ورشه قالوا لي اذا جلد بلوف فك الماكينه سقط لها شنبر لانه اذا ركبت جلد البلوف بدون ماتغير الشنابر تضرب الشنابر لان جلد البلوف جديده وقويه وفالحاله هذي تضرب الشنابر ( امشي فالسياره الى ماتشوف الدخان زاد يعني سنه وسقط شنبر مره وحده وريح راسك بس اهم شي شيك على الزيت اول باول وحط زيت ثقيل )
تقبل مروري
sgl