المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يقدر يساعدني الله يجزاه خير

سالي الخاطر
16/02/2010, 04:33 AM
السلام عليكم

السالفه يالغاليين التوى القدم عندي (الكاحل) تكرمون من 7 سنين تقريبا وبوقتها رحت سويت اشعه لها قال مافيها لا كسر ولا حتى شص بالعظم يمكن يكون الاربطه تمزقت ويبيلك علاج طبيعي(وهالكلام عند مستشفيات بالشرقيه والكويت)

والرجل(تكرمون) مبين المفصل مورم وبدون اي جهد فيه الم ويزيد مع البرد وحتى اي حركه غلط تلتوي من جديد

المهم جربت رحت لشخص من عامة الناس يعني مو مختص يدلكها زاد الالم

جربت اجتهادات العالم

1-قالوا دق زبيب وثوم وبصل وحطها بضماده ع رجلك وسيتها
2-قالوا ح زنجبيل ودقه مع حبة سود(حبة البركه)ا وسويته

اخرها رحت لمستشفى الشركه وما ادراك ما مستشفى ارامكوا يطفشونك بالمواعيد وخصوصا اذا قلت اخصائي او اشعه

سويت موعد وعقب شهرين جاني الموعد وحولوني للأشعه المغناطيسيه(حسب كلامه يمكن الالم مو من الاربطه مع الوقت يمكن وصل للعظم) ولان الموعد كان عقب شهرين طلبت يحولوني لسعد وسويتها ومن شهر 12 ميلادي موعدي مع الدكتور عشان التقرير فقط في شهر 3 ميلادي يعني عقب 15 يوم والمصيبه قابلت ناس لهم جلسات علاج طبيعي وحتى بعض الاطباء يقولون ان هنا اول كم يوم يهتم ليمن تحفظ طريقة الحركات وعقب يلمح لك بما معناه سوها لحالك ولا تيجي :)

الدعوه يبون يطفوشنا ننقل لمستشفى خارجي >>معصي

والالم تكرمون كل شوي احسه يرتفع لمكان اعلى من فتره لقيت مثل العصب مورم بالساق والم فيها لا يحتمل والحين تكرمون لا جيت ابي احط رجل فوق رجل الام برجلي اليسار

لو احط ساقي اليمين فوق ركبتي اليسار احس بالم بالركبه احس عثب مورم فيها ولو حطيت اليسار فوق اليمين احس بالم بساقي اليسار

المهم عقب هالمقدمه اللي ابيه اللي يعرف لي مستشفى متخصص بالشرقيه نفس المستشفيات اللي تعالج الرياضيين يشور علي او اي حل طبي >>فقدت الامل بالعلاج الطبيعي ولكن باقي الامل بالله كبير

الوضع ما ينطاق

لا تبخلون علي

الحاوي1
16/02/2010, 07:52 AM
لا تتهور وتسوي عمليه
الموضوع واضح
يبي لها تفريك عند خبير وانصحك بحقون شرق آسيا
ولو كنت بجده دليتك على شخص
وياليت تترك رقمك
بس حالتك ما تدعو للقلق

سالي الخاطر
17/02/2010, 12:25 AM
الحاوي1

ياخوك جربت وحده من شرق اسيا بالخبر ع اساس انها خبيره وللاسف الا زادت الطين بله

ع كل حال شاكر لك تجاوبك وهذا رقمي من بعد اذن الاداره

0507185712

راعي الخريب
17/02/2010, 03:34 AM
اسأل الله ان يشفيك
وماتشوف شر
اخوي الاوليين يستخدمون الحلبة لجبارة العظم يعني تطحنلك حلبة وصب عليها ماي دافئ قريب الحرارة وخلة يستوي مثل الطين مجرد تبليل بسيط وضعه مكان الالم ولفه عليه بلفه كل يوم على هالحال
حبيت ان ادلو بدلوي
واسأل الله ان يشفيك

عبد السلام ضيف الله الشلاش
17/02/2010, 07:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخينا سالي الخاطر عساك بخير وما تشوف شر ان شاء الله

الله اعلم ان اللي عندك هو تمزق بسيط بالأربطه ونسميه عندنا في حائل ( الفكك ) , انا مريت بتجربة مع الفكك في اربع من اصابع اليد منذ 35 سنه وظليت اشعر بألم الفكك كلما اعمل مجهود كبير باليد امتد لأ كثر من 15 سنه .

اذا كان الذي عندك هو الفكك ( تمزق الأربطه ) فأنه يحتاج الى مداراه وانتباه بعدم اجهاد القدم , ومن المفيد ان تدهن الموضع بدهانات توجد بالصيدليات او زيت الزيتون لأن هذه الدهانات تدفىء الجزء المصاب , وكلما دفىء الجزء المصاب زادت كمية الدم وكلما زاد الدم ان شاء الله يساعد على سرعة برء مكان الأصابه .

عكرش الثالث
حائل