المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيارات التجنب في الجارمن نوفي 780

مستر جارمن
16/02/2010, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله

إخواني لدي استفسار بسيط
انا من سكان مكة ... ورحت اليوم لمكان بجوار دوار الجواد الابيض بجدة .... مع اني عارف الطريق مسبقاً قلت خليني اجرب النوفي (780) اللي شريته من شهر:good2: ..... المشكلة الاساساية انه جابني مع شارع حراء ... وعشان لي فترة طويلة عن الشارع او بالاصح ما اتذكر تفاصيله قبلت بالطريق المقترح وتفاجأت بالمصيبة الكبرى:eek: ... الطريق كله لقيته مغلق وحفريات :f قرف قرف بمعنى الكلمة وأكلت لي زحمة في الخط الله لا يوريكم من شارع ضيق وحواري وتحويلات شيء يطفشششششش

اللي اعرفه في برنامج (نوكيا مابز / nokia maps) غير خيارات التجنب المعروفة تقدر تحدد مسبقاً طريق او مربع كامل على الخريطة ليتجنبها البرنامج في كل مرة يقترب من المنطقة

سؤالي الآن / هل هذا الشيء موجود في الجارمن (780) بحيث اقدر احدد منطقة او شارع اعرف انها مزدحمة دائماً او بها حفريات واتجنبها في الملاحة ..... بصراحة سؤال جدا مهم ... واذا مافي طريقه ... فبإعتقادي خسرنا ميزة مهمة جدا جدا جدا في اجهزة الملاحة:mad: وخاصة مع حفريات جدة القرف .
وآسف ع الإطالة .

الشنه
17/02/2010, 08:31 AM
الخدمه هذي غير متوفره عندنا

في امريكا
تجيك رسايل

عن زحمة الطرق
واغلاق الطرق
واسعار الوجبات والأفلام في السيما
والتخفيظات
كل هذا هناك يا عمي
وغيرها كثير

ديرة العربان اتبع السهم وزين لا يمنعون الجهاز

مسألة طريق بديل
هذي انت وشطارتك

ابورايف
17/02/2010, 10:55 AM
ماذكرة اخوي الشنة صحيح حيث لاان هذة الخدمة لاتعمل لدينا
وتقبل مروري

q8salem
17/02/2010, 12:48 PM
اذا عطاك طريق وانت تعرفه من السابق تقدر تختار طريق بديل أو أكثر عن طريق استخدام ميزة تغيير الطريق. بدون ما تستخدم التجنب ،، لأن ميزة التجنب تحدد مثلا انك ما تبي طرق سريعة او طرق تدفع لها مثل في دبي او انك ما تبي الطرق الغير معبدة وهكذا.

والخلاصة اسئله عن الوجهة وتقدر تضغط على القائمة ومنها يعطيك (منعطف) يعني طريق بديل وتكررها لين تختار اللي يعجبك ..

بس اهم شي لا يطلع مخه صعيدي ويصمم على طريق واحد ...

وبالتوفيق

sameer_1798
17/02/2010, 01:59 PM
ياهوه معقوله اهل مكه يكرهون الزحام أتوقع انكم تحبونه لدرجة الادمان
ماشاء الله عليكم دائماً زحام عندكم ... والله يعينكم .
بالنسبة للجهاز مثل مقالولك الاخوان هذه الخدمه غير موجوده ولكن من الممكن تتجنب هذا الطريق بنفسك .

cuvees
17/02/2010, 10:27 PM
صح لسانك يا الشنة

تحياتي

مستر جارمن
18/02/2010, 11:25 PM
يااااااااا إخواااااااان والله انبهرت من ردووودكم ..... معقولة محد فهم سؤالي

انا ما اقصد خدمة ال (msn) اللي ما تشتغل الا في امريكا واوربا لا ...... اللي اقصده مثلا فيه طريق نزل عليه مشروع وهالمشروع بيطول .... عاد تعرفون المقاولين عندنا ما يحتاج ما شالله ملتزمين بالخطة الزمنية للمشروع ..... المهم معقولة مافي طريقة في النوفي 780 اقدر مثلا ارسم مربع على الخريطة ... ويصير بعدها يتجنب هالمنطقة في كل مرة اقترب منها ..... وبعدين اذا انتهى المشروع امسح المربع المرسوم ... فهمتوا سؤالي ؟؟؟؟
أرجوا ذلك ... لانه فعلا في رنامج نوكيا مابز فيه هالطريقة متأكد من هالشيء
بانتظار ردودكم .

الشنه
18/02/2010, 11:57 PM
منكم نستفيد

sameer_1798
19/02/2010, 02:22 AM
فاهمين سؤالك ياخوي وكما ذكرنا لك لاتوجد هذه الطريقة التي ذكرت .
إلا إذا تعرف شيء جديد فيدنا فيه ... بارك الله فيك

مسماري
19/02/2010, 11:55 AM
عزالله انك انك بطيح في حفر جده .... لين تتعب الله يعينك

جارمن احتارت في جده وحفرها

انا مجرب 780 رائع جدا وسهل للغايه

راعي طفات
19/02/2010, 03:06 PM
للأسف غير موجودة هذي الميزة

التجنبات التي في الجهاز كالمنعطف أو الدورانات ومثيلاتها التي موجودة أصلا بالخارطة

ولكن لاتستطيع أنت ان تحدد ماتريد حسب معرفتي البسيطة للجهاز وتجربته