المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطه محبي وعشاق وملاك جيب باترول 2010 الجيل الجديد

الصفحات : 1 [2] 3

عنبري
06/12/2012, 08:36 AM
الله يبشرك بالجنة
والله من اكثر من نصف سنة اتردد عليهم وكل ماجيت يقولون في السفينة ماوصلت
عاد اخاف هالجمارك مثل هالسفينة تجلس لها نصف سنة ثانية عشان توصل

راكان الجاسري
06/12/2012, 03:57 PM
السلام عليكم إخواني ياليت تفيدوني.بسعر اقل فئة شرط يكون فية دفلوك

Mosaa2000
08/12/2012, 11:17 AM
السلام عليكم إخواني ياليت تفيدوني.بسعر اقل فئة شرط يكون فية دفلوك

اقل فئة تسليم الامارات حسب كلام احد الاخوة ب 188 الف

تميم2222
08/12/2012, 12:55 PM
للمعلوميه تراها عندي ترتفع حول H

الموضوع ماينسكت عليه

ابو ميس مساك الله بالخير ..اخوي .. ودي اسال عن ارتفاع الحراره عندك .. متى ؟؟؟ في وقت التطعيس ؟؟ ولا متى .... انا بنسبه لي ..ارتفعت مره .. في التطعيس وما نسمت كفرات الموتر ..وجااالد والديه ...يعني من اول لثاني .. فاجر الموتر ..وينثر رمل على القزاز .. بس يوم وقفت على طول نزلت ... فماادري انت تقصد هذي او لا

الاميراال
10/12/2012, 02:18 PM
هل مشكلة الحرارة لل SE نفس ال LE

s3od_797
21/12/2012, 10:51 PM
السلام عليكم اشكركم على التعاون المبذول والله يعطيكم العافية واتمني اننا نفيد ونستفيد
عندي باترول ال اي ممشاه حول الخمسين للاسف فيه صوت في البا ب الخلفي وصرصرة في البر حول الكبوت. وبخصوص مشكلة البطارية السيارة ماكملت مهي ست شهور من والوكاله ولحد الان مغير بطاريتن غير حقت وكالتها اذا احد مرت علية مشكلة البطارية يليت يفيدني. وشاكر تعاونكم

Mosaa2000
22/12/2012, 11:48 AM
السلام عليكم اشكركم على التعاون المبذول والله يعطيكم العافية واتمني اننا نفيد ونستفيد
عندي باترول ال اي ممشاه حول الخمسين للاسف فيه صوت في البا ب الخلفي وصرصرة في البر حول الكبوت. وبخصوص مشكلة البطارية السيارة ماكملت مهي ست شهور من والوكاله ولحد الان مغير بطاريتن غير حقت وكالتها اذا احد مرت علية مشكلة البطارية يليت يفيدني. وشاكر تعاونكم

وعليكم السلام ، غريب امر البطارية ؟ممكن تكون عندك مشكلة بالدينمو ؟ الحمدلله مامرت علي . بالنسبة للصرصرة في الكبوت شوية شحم على قفل الكبوت وان شاء الله تنتهي المشكلة .

s3od_797
22/12/2012, 03:25 PM
تسلم اخوي موسي وبيض الله وجهك. راح احط شحم على القفل واعطيك النتيجة وبخصوص البطارية فعلا امرهاغريب

الاميراال
23/12/2012, 02:22 PM
انا ملاحظ على LE ادعس مايتجاوب معي ( صارت معي مرتين)

وبالبر افصل التراكشن واثبت الدبل بالخفيف بس مايعطيني كامل الدعسه
كان مانع الانزلاق شغال معاك مع العلم اني افصله قبل لا ادخل البر

تميم2222
26/12/2012, 11:19 AM
ما نع الانزلق لازم تشتغل لمبته ...ثم ضغط زر الرمل .. والدبل الخفيف ...ويمشي معك زي .الحلاوه...وللمعلومه انا اضع زر الرمال فقط ويتندح ماشالله ... واذا جا شي قوي (مراقى)..شغلت الخفيف ..وخله على وضع القير العايدي.....

a f h
30/12/2012, 09:26 AM
السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم .. ياخوان طلعت باترول le اعلى فيئة جديد خليجي ماشي الان حوالي 600 كم فقط .. عندي سؤالين بارك الله فيكم ..
- لمبة تحذير الايطارات مضيئة مع اني شيكت على الهواء وجدته مضبوط حتى الاسبير كلها 35 ودخلت على الشاشه وجدة مقياس الاربع كفرات على الصفر .. افيدوني بارك الله فيكم .
- كيف طريقة ادخاله في الظمان .. وهل الاحسن اتعامل مع العيسى او الحمراني .

تميم2222
30/12/2012, 10:55 PM
الف مبروك الجديد والله يطعمك من خيره ويكفيك شره...... بنسبه لشاشه الايطارات ... امش بالموتر ..وخلها على الشااشه وراح تطلع لك ... قياس الهواء ... اما عن الضمان حسب علىمي تدفع قيمه ..مبلغ رمزي ..للعيسى ودخل في ضمانه لمده خمس سنوات ... مجدوله معهم ...

لسان الحقيقة
31/12/2012, 01:17 AM

هلا بك ..

صرصرة الكبوت حلها بالشحم كل فترة ..

البطارية غيرت حقت شد البلد بعد سنة من الاستخدام على الضمان وغيرت الثانية اللي ركبوها الوكالة بعد استخدام ستة اشهر فقط لان الوكالة مركبين 70 امبير فقط.. واتوقع انك تركب بطاريات امبيرها اقل من بطارية الوكالة عشان كذا تخلص بسرعة
بطارية شد البلد تجي 115 امبير .. اذا ركبت اصغر بيقل عمرها معك ..

ابا نبيل
31/12/2012, 10:53 PM
السلام عليكم بخصوص الضمان تحتاج صوره من البطاقه الجمركيه وصوره من الاستماره وصوره من ورقة المبايعه بنسبه للحمراني مجاني ما ياخذ اي مبلغ واذا رفضو يدخلونها على الضمان او عقدو الموضوع كلم الموزع الرئيسي في الامارات وتضبط امورك ان شالله واي خدمه انا حاضر

a f h
01/01/2013, 09:25 AM
اشكر كل من تجاوب مع موضوعي وجزاكم الله عني خير الجزاء .. اما بخصوص اشارة تحذير انخفاض هواء الايطارات مازال مضي وشاشة قياس الهواء مازالت اصفار على الرغم من اني طبقت تعليمات اخوي تميم 2222 .

الاميراال
02/01/2013, 10:46 AM
اشكر كل من تجاوب مع موضوعي وجزاكم الله عني خير الجزاء .. اما بخصوص اشارة تحذير انخفاض هواء الايطارات مازال مضي وشاشة قياس الهواء مازالت اصفار على الرغم من اني طبقت تعليمات اخوي تميم 2222 .

اول شي الله يعطيك خيره ويكفيك شره انا توي شاري الموتر والصراحه ماعليه كلام
وبخصوص مشكلتك نفس المشكلة ظهرت معي
فيه مركز صيانة لنيسان تبع الحمراني بطريق الملك عبدالله بالرياض داخل محطة بنزين
حلها لي وانا واقف اغير الزيت عندهم
موقع المركز وانت جاي من الدائري الشرقي باتجاه المطار ادخل على شارع الملك عبدالله او محطة بنزين على اليمين
وبالتوفيق

a f h
02/01/2013, 12:35 PM
اخوي الاميراال .. جزاك الله عني خير الجزاء .. وانت كذالك الله يعطيك من خير ماشريت ويكفيك شره ويبارك لك في نفسك ومالك وولدك .. و جميع اعضاء الرابطه .

تميم2222
02/01/2013, 11:16 PM
فيه طريقه واخيره .... واذا مانفعت .. رح للوكاله ... يمكن برمجه .. او حساسات الكفرات فيها مشكله طريقه (( الطيبين ))^^ جرب افصل اصبع البطاريه ... وركبه مره ثانيه .. طبعاً خله فتره قريب 3 دقايق الى 5 ... وامش شوي بسياره .. وشف و رد لنا خبر وش يصير معك ... ؟؟ وعموما الشاشه فيها امور كثيره مرتبطه بالسياره ..حاول تسال عنها ..

a f h
05/01/2013, 02:51 PM
فيه طريقه واخيره .... واذا مانفعت .. رح للوكاله ... يمكن برمجه .. او حساسات الكفرات فيها مشكله طريقه (( الطيبين ))^^ جرب افصل اصبع البطاريه ... وركبه مره ثانيه .. طبعاً خله فتره قريب 3 دقايق الى 5 ... وامش شوي بسياره .. وشف و رد لنا خبر وش يصير معك ... ؟؟ وعموما الشاشه فيها امور كثيره مرتبطه بالسياره ..حاول تسال عنها ..
اخوي تميم الاخوان اعضاء الرابطه ... موضوع الحساس صار برمجه .. مريت الحمراني صيانة 1000كم وسوو اعادة برمجه وضبط ولله الحمد .. اما بالنسبة لادخال السيارة الخليجية في الضمان رحت للعيسى قالو الى الان ماصرنا وكلا ولا نضمن الا سياراتنا علما بانهم يستوردونها من الخليج .. ورحت للحمراني وخذو صورة من المبايعة او حتى سند القبض و صورة من الاستمارة وصورة من الورقة الي تعلق على القزازة الامامية يبدولي مسجل عليها رقم الشاص .. قالو نرسلها للمركز الاقليمي في دبي يردون علينا خلال 3 او 4 ايام ... وسلامتكم

تميم2222
05/01/2013, 10:30 PM
الله يبشرك بالخير ... والحمد الله ...

ابو هشام
05/01/2013, 11:53 PM
ممكن تدلونا مشكورين على ونش مناسب ومحل متخصص في تركيله

طيب الجود
07/01/2013, 12:40 PM
مساكم الله بالخير جميع

ليت أحد يخدمني هل به فرق بين الباترل الخليجي والسعودي مديل 2013؟
وش الافضل ومن من أخذه اذا كان سعودي؟

تميم2222
07/01/2013, 03:07 PM
ممكن تدلونا مشكورين على ونش مناسب ومحل متخصص في تركيله
شفت واحد من الربع مركب له .. ونش .. راح اساله وارد لك ... لكن شف الرمايه ... وعندك محل النويصر والسليماني كذالك هم ناس متخصصه لهل الاشياء حتى مكانه ممتاز مخفي وجاي ورى اللوحه وبالتوفيق

تميم2222
07/01/2013, 03:08 PM
مساكم الله بالخير جميع

حسب علمي في باترول مافيه فرق بين الخليجي والسعودي ... كلها مواصفات نفس بعض ونفس القطع ايضا ً .. بس يفرق السعودي دخوله بضمان فقط الحمراني ... والعيسي ترا يجيبها من الخليج ويضمنها بعد وسلامتك

a f h
07/01/2013, 03:08 PM
مساكم الله بالخير جميع

الله يكتب لك الخيرة المباركة .. حتى الاسبوع الماضي لا يوجد باترول سعودي 2013 .. لان موضوع الوكيل الى الان معلق الحمراني ما جاب لا موديل 12 ولا 13 والعيسى لم يعطى الوكالة حتى الان والسيارات الي عنده خليجية .. هذا حسب علمي والله اعلم .

طيب الجود
08/01/2013, 09:12 AM
تميم2222
a f h

بيض الله وجيهكم يالربع

الاميراال
08/01/2013, 10:55 AM
سعر الخليجي يفرق ببعض المعارض بدبي

طبعا اقل من عندنا بالنسبة لفئات SE وال LE مافيه ذاك الفرق اللي يسوا الواحد يتعنا يروح هناك فيه معارض بالنسيم نفس اسعار اللي بدبي تقريبا .... هذا حسب اخر احصائية سويتها قبل شهرين تقريبا

وبالتوفيق بالشراء :)

a f h
08/01/2013, 11:35 AM
سعر الخليجي يفرق ببعض المعارض بدبي

طبعا اقل من عندنا بالنسبة لفئات SE وال LE مافيه ذاك الفرق اللي يسوا الواحد يتعنا يروح هناك فيه معارض بالنسيم نفس اسعار اللي بدبي تقريبا .... هذا حسب اخر احصائية سويتها قبل شهرين تقريبا

وبالتوفيق بالشراء :)

طيب الجود .. و وجهك ابيض .... تأكيد على كلام اخوي الاميراال .. انا مسوي بحث قبل حوالي 3 اسابيع وجدت الاسعار هنا مقاربه للخليجي بل انه بعض الاحيان اقل وهي نفس المواصفات .. وستخرت الله وخذيت خليجي جديد اعلى درجه من الرياض باقل سعر من الامارات . وذا مابعد شريت استخر و استشير والله يكتب لك الي فيه الخير .. و مستعدين لاي استفسار في حدود ما اعرفه ... هذا حسب علمي والله اعلم .

طيب الجود
10/01/2013, 03:47 PM
طيب الجود .. و وجهك ابيض .... تأكيد على كلام اخوي الاميراال .. انا مسوي بحث قبل حوالي 3 اسابيع وجدت الاسعار هنا مقاربه للخليجي بل انه بعض الاحيان اقل وهي نفس المواصفات .. وستخرت الله وخذيت خليجي جديد اعلى درجه من الرياض باقل سعر من الامارات . وذا مابعد شريت استخر و استشير والله يكتب لك الي فيه الخير .. و مستعدين لاي استفسار في حدود ما اعرفه ... هذا حسب علمي والله اعلم .

ما قصرتو يالربع على التفاعل والخدمه موفقين
فعلا انا طلعت معارض النسيم قبل ثلاث اسابيع والاسعار أقل وأنسب من عندنا بالشرقيه بشكل عام لجميع السيارات,

بس فيه نقطه أخيره وأن اخوك,بالنسبة لجنوط 20 كيف وضعها في النفوذ؟ أفضل ناخذ مقاس 18 والا العشرين ماهو بطال؟

ومسألة الضمان بالنسبة للخليجي كيف وضعه ؟في أحد من المعارض يعطيك ضمان مثل البازعي للندكروزر؟

ابا نبيل
10/01/2013, 07:07 PM
السلام عليكم بخصوص الضمان تحتاج صوره من البطاقه الجمركيه وصوره من الاستماره وصوره من ورقة المبايعه بنسبه للحمراني مجاني ما ياخذ اي مبلغ واذا رفضو يدخلونها على الضمان او عقدو الموضوع كلم الموزع الرئيسي في الامارات وتضبط امورك ان شالله واي خدمه انا حاضر

طيب الجود
13/01/2013, 01:43 PM

بيض الله وجهك يا بونبيل مشكور على الموافاه

طيب الجود
13/01/2013, 01:47 PM
بالنسبة لصرفية البنزين للباترول يشفط مثل سابق جيله ولا به تحسينات وأصبح أقل صرف مع المديل الجديد؟

كثرنا أسئلة لكن يتحمنا من يخدمنا وماتقصرون جميع

a f h
13/01/2013, 02:46 PM
بالنسبة لصرفية البنزين للباترول يشفط مثل سابق جيله ولا به تحسينات وأصبح أقل صرف مع المديل الجديد؟

كثرنا أسئلة لكن يتحمنا من يخدمنا وماتقصرون جميع
مساكم الله بالخير .. انا والله ماجربت الباترول القديم بس الجديد انا اشوف صرفيته معقولة جدا ..
حسب علمي والله اعلم .

ابا نبيل
13/01/2013, 06:21 PM
العفو ماسونا الا الواجب الصرفيه افضل من القديم

ابو هشام
13/01/2013, 09:13 PM
يا اخوان مين يدلنا على ورشه تركب ونشات

بعدين ايشلون يركب الونش الصدام ما به فتحه

مع الشكر والتقدير

ابو هشام
14/01/2013, 07:25 AM
شكرا اخي تميم تراني ماشفت ردك عن الونشات فوق توني اشوفه

عشان كدا سألت مره ثانيه

يعطيك العافيه حبيبنا

كني اشوف الرابطه مهي مترابطه

طيب الجود
14/01/2013, 09:06 AM
مساكم الله بالخير .. انا والله ماجربت الباترول القديم بس الجديد انا اشوف صرفيته معقولة جدا ..
حسب علمي والله اعلم .

مسيت بالنور والسرور ياغالي

العفو ماسونا الا الواجب الصرفيه افضل من القديم

بيض الله وجيهكم يالربع ماتقصرون يا a f h / ابا نبيل

لكن بالنسبة للكفرات والجنوط مقاس 20 أحد جربها بالرمل وشاف فرق بينها وبين 18؟

ابو هشام
14/01/2013, 12:54 PM
توني مطلع واحد فل. بعدني ما استلمته. الاستلام باكر

مدري اشلون نفعل الرابطه بطريقه افضل.

يمكن السبب قلة العدد

المشكله ان ماهناك منتديات غربيه عن الباترول. توه نازل باستراليا.

ابا نبيل
14/01/2013, 09:27 PM
السلام عليكم اخوي اذا منب غلطان في قروب على الواتس اب لبطل الدروب

ابا نبيل
14/01/2013, 09:29 PM
الله يعطيك خيره ويكفيك شره

ابو هشام
15/01/2013, 02:36 AM
شكرا ابانبيل

شلون ناصل مجموعة الوتس اب

مزدهر
15/01/2013, 10:14 AM
اللي عنده صوت طقطة أسفل السيارة يمر على الرابط يمكن الصوت منه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=557370

a f h
15/01/2013, 01:50 PM
مسيت بالنور والسرور ياغالي

بيض الله وجيهكم يالربع ماتقصرون يا a f h / ابا نبيل

لكن بالنسبة للكفرات والجنوط مقاس 20 أحد جربها بالرمل وشاف فرق بينها وبين 18؟
و وجهك ابيض .. بالنسبة للجنوط لا شك ان جنط 18 اخف على السيارة بس لاتنسى ان جنط ال 20 راكب على ال400 حصان ماشاء الله مهوب ناقصة قوة خاصة اذا كان معى سواق يعرف كيف يتعامل مع السيارة في الرمل .
بالنسبة لتفاعل الاعضاء فعلا فيه تقصير ونا اولهم وارجو من الاعضاء محاولة تفعيل مشاركاتهم ..
بالنسبة للواتسب فكرة حلوة بس المشكله في محدودية عدد الاعضاء حسب علمي .. لكن فيه موقع اسمه chaton حسب علمي ان عدد الاعضاء مفتوح فاذا فيه احد عنده معلومات عنه ياليت يفيدنا . هذا ماعندي وبارك الله في الجميع ...

طيب الجود
15/01/2013, 02:15 PM
يقال ان (فيس لفت) للباترول في 2014 وبتتغير فيه الكثير

مثل الخلفيه و وشي بسيط من الامام بحيث يصبح شكله اشرس وبيضيفون لون داخلي جديد واحتمال تقوى الماكينه اكثر شوي بالنسبة لل se حيث سيعملون على جعلها تولد 350 حصان وأيضا بعض التحسينات من الداخل مثل الطاره ممكن يضاف عليها لون أخر أو تخشيبة الله أعلم .

بالنسبة لي لم تكن تعجبني خلفية الباترول كثيرا وأيضا الوان الداخليه كونك محصور لاخيار لك غير البيج الفاتح الناصع او الاسود

حقيقتا احترت سابقا كثير, ويوم قررت اخذ الموتر في هالايام القريبة, طحت على موضوع يتكلم عن باترول 2014 وستعمل الشركه اليابانية على تحسينه وسيصبح افضل بكثير من سابقه

أباكم تشاركون حيرتي مرة اخرى ههههه , للامانه اذا كان خبر نيسان صحيح فهو أمر أظن يستحق الصبر قليلا للظفر بالمديل الذي سيصبح افضل واجمل حسب ماذكروه

a f h
15/01/2013, 02:38 PM
يقال ان (فيس لفت) للباترول في 2014 وبتتغير فيه الكثير

مثل الخلفيه و وشي بسيط من الامام بحيث يصبح شكله اشرس وبيضيفون لون داخلي جديد واحتمال تقوى الماكينه اكثر شوي بالنسبة لل se حيث سيعملون على جعلها تولد 350 حصان وأيضا بعض التحسينات من الداخل مثل الطاره ممكن يضاف عليها لون أخر أو تخشيبة الله أعلم .

بالنسبة لي لم تكن تعجبني خلفية الباترول كثيرا وأيضا الوان الداخليه كونك محصور لاخيار لك غير البيج الفاتح الناصع او الاسود

حقيقتا احترت سابقا كثير, ويوم قررت اخذ الموتر في هالايام القريبة, طحت على موضوع يتكلم عن باترول 2014 وستعمل الشركه اليابانية على تحسينه وسيصبح افضل بكثير من سابقه

أباكم تشاركون حيرتي مرة اخرى ههههه , للامانه اذا كان خبر نيسان صحيح فهو أمر أظن يستحق الصبر قليلا للظفر بالمديل الذي سيصبح افضل واجمل حسب ماذكروه
اذا الخبر صحيح ... انصحك تنتظر

طيب الجود
15/01/2013, 02:42 PM
والله ظنتي هذا الي بصير وأنا أخوك , الله يكتبلنا وللجميع كل خير وأنت أولنا يا a f h فالك كل التوفيق والخير إنشاء الله

ابا نبيل
15/01/2013, 02:45 PM
الخبر صحيح لاكن لا اعلم ماهي التغيرات

ابا نبيل
15/01/2013, 02:47 PM
ابو هشام قبل فتره ارسلي احد الاعضاء اضافه لاكن لم اقبلها لعدم توفر الواتس اب لدي

ابو هشام
16/01/2013, 08:19 PM
ابو هشام قبل فتره ارسلي احد الاعضاء اضافه لاكن لم اقبلها لعدم توفر الواتس اب لدي

شكرا استاذي

اول رحله بالجيب قابلتني عاصفه رمليه قويه اليوم

يبدو لي لازم برقع او الفلم الشفاف او تغبيره.

a f h
17/01/2013, 11:44 AM
شكرا استاذي

اول رحله بالجيب قابلتني عاصفه رمليه قويه اليوم

يبدو لي لازم برقع او الفلم الشفاف او تغبيره.
اخواني ... انصحكم بتركيب الفلم الشفاف على الوجهه لحمايتها من الرمال اضافة للحكات البسيطه تسوي باذن الله حماية وانا حصلت معي واحد لف علي وحك الصدام جت الاثار في الفلم والبويه سليمه 100% رجعته للمحل شالو المكان المتاثر وركبو بداله ... بس تاكد ان الفلم امريكي ... حفضنا الله واياكم .

ابو هشام
17/01/2013, 08:29 PM
اخواني ... انصحكم بتركيب الفلم الشفاف على الوجهه لحمايتها من الرمال اضافة للحكات البسيطه تسوي باذن الله حماية وانا حصلت معي واحد لف علي وحك الصدام جت الاثار في الفلم والبويه سليمه 100% رجعته للمحل شالو المكان المتاثر وركبو بداله ... بس تاكد ان الفلم امريكي ... حفضنا الله واياكم .

شكرا لك اخي الكريم

مريت على محل تركيب الفلم الشفاف قال ياخذ الفين بس كان مزحوم ومشيت

راح اساله اذا كانت النوعيه اللي عنده امريكي بس اتوقع سعره رخيص يعني ان الفلم غير امريكي

a f h
19/01/2013, 08:59 AM
اسعد الله اوقاتكم جميعا ... عندي استفسار لو تكرمتو ... حاولت امس ادخل احداثيت موقع في ال جي بي اس الباترول وجدت ان خانات الارقام ناقصه حيث انه في الشاشه الشمال خانتين ثم خانتين ثم خانتين بعد ذالك ينتقل المؤشر لخانات الشرق وهي كذالك خانتين ثم خانتين ثم خانتين ... بينما الاحداثيات المعروفه الشمال خانتين ثم خانتين ثم ثلاث خانات وكذالك خانات الشرق
... من عنده علم يفتيني جزاه الله خير .

ابو هشام
20/01/2013, 12:55 AM
اسعد الله اوقاتكم جميعا ... عندي استفسار لو تكرمتو ... حاولت امس ادخل احداثيت موقع في ال جي بي اس الباترول وجدت ان خانات الارقام ناقصه حيث انه في الشاشه الشمال خانتين ثم خانتين ثم خانتين بعد ذالك ينتقل المؤشر لخانات الشرق وهي كذالك خانتين ثم خانتين ثم خانتين ... بينما الاحداثيات المعروفه الشمال خانتين ثم خانتين ثم ثلاث خانات وكذالك خانات الشرق
... من عنده علم يفتيني جزاه الله خير .

ماجربت ادخال احداثيات الى الان

بس طرق ادخال اﻻحداثيات كثيره

السبع خانات اللي تتكلم عنها هي خانتين درجات ثم خانتين دقائق ثم ثلاث خانات عشريه من الدقائق

او
خانتين للدرجات وخانتين للدقائق وخانتين للثواني ثم خانه عشريه للثواني والخانه السابعه ليس لها داعي ﻻنه ليس لها تأثير كمن يقول المسافه بين جده والرياض الف كيلو واثنين مليميتر

اتوفع الباترول وساتاكد لاحقا فيه خانتين درجات وخانتين دقائق وخانتين ثواني بدون خانه عشريه

غدا ان شاءالله عندي تشييك الالف كيلو. ادعو لي الله ينصرنا عالحمراني ﻻيلعبو في الموتر

ابو هشام
20/01/2013, 11:29 AM
حصلت صدام حديد اسود استرالي سعره 4500 مع التركيب

ﻻزم ينشال الصدام البلاستك

مدري ايش رايكم

East
21/01/2013, 11:42 AM
حصلت صدام حديد اسود استرالي سعره 4500 مع التركيب

ﻻزم ينشال الصدام البلاستك

مدري ايش رايكم

ترى التأمين مايشملك أعتقد في حال تركيب هالصدام

East
21/01/2013, 11:44 AM
ياجماعه أنا عندي رجه بالموتر

كانت خفيفه وتقوى بعد سرعه 140

و رحت رصصت الكفرات وصارت الرجه أقوى من أول

هل للميزان الإلكتروني علاقه بالرجه .؟؟

ولا وش الحل يالربع والكفرات ميشلان ومالها 5 شهور والجنط 20 حق البلد

East
21/01/2013, 11:57 AM
اللي يسأل عن جنوط 20 للباترول و ال 18

انا جربت 20 ماينفعن بالبر أبد خاصة الصخور ,, فيهن قساوه تكسر لك الموتر تكسير

أما بالرمله أموره زينه بس تنسم ماتنسم كله واحد رابض رابض بالرباضات والله يعينك على التكسير والحرحره

اتوقع 18 أفضل بكثير من ال 20 بالنسبة للبر والمدينه والخطوط وهذا عشان الكفر حقه مرن موب مثل ال 20 لاضربت

عيون القطط يوضح بالحيل و تحس بالطاره فيها

ابو هشام
21/01/2013, 02:03 PM
ترى التأمين مايشملك أعتقد في حال تركيب هالصدام

والله كنت متردد عشان خايف الضمان ما يشمل خاصه اذا جا شي للهيدروليك

اما اذا التامين ايضا ما يشمل فهذا لوحده كافي ان الواحد يعدل عن الموضوع

ابو هشام
21/01/2013, 02:06 PM
ياجماعه أنا عندي رجه بالموتر

كانت خفيفه وتقوى بعد سرعه 140

و رحت رصصت الكفرات وصارت الرجه أقوى من أول

هل للميزان الإلكتروني علاقه بالرجه .؟؟

ولا وش الحل يالربع والكفرات ميشلان ومالها 5 شهور والجنط 20 حق البلد

طالما زادت الرجه اكيد ميزان الترصيص مهو مضبوط. الاسهل رح لميزان ثاني واذا ما نفع دور على ورشه متخصصه في الباترول وانا ابحث قريت عن ورشه في الرياض متخصصين في رجة الباترول

وقتها ما كان عندي ااباترول وماكنت ناوي اشتري وما حرصت احتفظ باسم الورشه

اذا انت متاكد من الترصيص وان الكفرات مافيهن تحبيل او تمويج. ابدا بالاسهل وشوف هل الرمانات الاماميه فيها جال وذلك برفعها وسحبها للخارج

East
23/01/2013, 02:21 PM
الله يعطيك العافيه يابو هشام

انا راح أبحث عن السبب و احط تجربتي هنا ليستفيد الجميع

شكراً على توجيهاتك طال عمرك و راح اشيك إن شاء الله

طيب الجود
23/01/2013, 05:18 PM
اللي يسأل عن جنوط 20 للباترول و ال 18

انا جربت 20 ماينفعن بالبر أبد خاصة الصخور ,, فيهن قساوه تكسر لك الموتر تكسير

أما بالرمله أموره زينه بس تنسم ماتنسم كله واحد رابض رابض بالرباضات والله يعينك على التكسير والحرحره

اتوقع 18 أفضل بكثير من ال 20 بالنسبة للبر والمدينه والخطوط وهذا عشان الكفر حقه مرن موب مثل ال 20 لاضربت

عيون القطط يوضح بالحيل و تحس بالطاره فيها

بيض الله وجهك اخي الكريم على الافادة وطرحك لتجربتك ,لك كل الشكر

ابو هشام
28/01/2013, 08:44 AM
الله يعطيك العافيه يابو هشام

انا راح أبحث عن السبب و احط تجربتي هنا ليستفيد الجميع

شكراً على توجيهاتك طال عمرك و راح اشيك إن شاء الله

قرأت في المنتدى اﻻسترالي ان نيسان اصدرت اعلان بان الهوبات التي صنعت قبل تاريخ معين مصنوعه من ماده ﻻ تتحمل الحراره العاليه وبعد فتره يصبح فيها تلويح. وسيقومون باصدار تبديل لهذه الهوبات.

طبعا اذا صار الهوب مهو سطح واحد يعني فيه تلويح فهذا يعني رجه تحسها في الدركسون ماتفرق عن رجة الترصيص.

طبعا المخرطه ما تجيب هذا النوع من الخلل اﻻ اذا كان تلويح بسيط مثل ما يحصل في كل السيارات تقريبا.

لذلك يجب الكشف على الهوب في المخرطه اذا كان فيه تلويح يتم تغييره حتى لو بنفس النوع الى ان يقوم الحمراني بتبديل الهوبات .

لم يوضع رابط في المنتدى اﻻسترالي وﻻ توجد معلومات اخرى وفي حال توفر معلومات اضافيه سأضعها هنا

السـبار2
01/02/2013, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احد مرت عليه مشكلة تعليق ازرار المكيف في باترول 2012 اذا ضغطت الازرار في توزيع الهوا مايرجع

علق علي ثلاثة ازره من اللي حول فرار المكيف

احد عنده حل جزاكم الله خير

ابو هشام
02/02/2013, 04:06 PM

احد مرت عليه مشكلة تعليق ازرار المكيف في باترول 2012 اذا ضغطت الازرار في توزيع الهوا مايرجع

علق علي ثلاثة ازره من اللي حول فرار المكيف

احد عنده حل جزاكم الله خير

لما اشغل المكيف الخلفي يشتغل من اﻻزارير اﻻماميه.

لما احاول اطفيه من نفس الزر اللي شغلته منه ما يطفي كانه معلق وﻻزم اطفيه من الزر الخلفي حق الصف الثاني من المقاعد. عاد ما ادري هل هو معلق ام انه هو كذا

السـبار2
03/02/2013, 01:37 PM
لما اشغل المكيف الخلفي يشتغل من ازارير اماميه.

لما احاول اطفيه من نفس الزر اللي شغلته منه ما يطفي كانه معلق وزم اطفيه من الزر الخلفي حق الصف الثاني من المقاعد. عاد ما ادري هل هو معلق ام انه هو كذا

لا المشكله اللي عندي انها شكلها معلقة من الغبار بس مدري كيف تتنظف

والازارير اللي اقصدها اوارير التوجيه للارجل والامام والاعلى اللي حول فرار المكيف

ابوميس الحلوه
06/02/2013, 04:13 PM
لا المشكله اللي عندي انها شكلها معلقة من الغبار بس مدري كيف تتنظف

والازارير اللي اقصدها اوارير التوجيه للارجل والامام والاعلى اللي حول فرار المكيف

اخذت موعد من الوكاله ( الحمراني ) وغيروها لي بكل بساطه
كانت عندي نفس المشكله

ابوميس الحلوه
06/02/2013, 04:19 PM
الف الف الف مبروك
اخيرا وصل
الياي الاسترالي
من الرمايه

ابوميس الحلوه
06/02/2013, 04:32 PM
ركبت الياي الخلفي رقم القطعه 26/619
وصفها بالفاتوره (اسمها) OME 987
سعرها 1070 ريال واخذ علي قيمة التركيب 100
فعلا تغير شكل الموتر ارتفع تقريبا 6 سنتيمتر والمطب صار افضل من اول بس للي بيسرع يحتاج يركب مساعدات غير الشد بلد ومبروك عليكم جميعا .......

ابو هشام
06/02/2013, 08:18 PM
ركبت الياي الخلفي رقم القطعه 26/619
وصفها بالفاتوره (اسمها) OME 987
سعرها 1070 ريال واخذ علي قيمة التركيب 100
فعلا تغير شكل الموتر ارتفع تقريبا 6 سنتيمتر والمطب صار افضل من اول بس للي بيسرع يحتاج يركب مساعدات غير الشد بلد ومبروك عليكم جميعا .......

أبو ميس

كم رقم تلفون المحل

في واحد في المنتدى اﻻسترالي وهو من نيجريا يسال عن طريقه لتخفيف المطب ويسال عن مكان بيع جنوط 18 انش او يايات او اي شي يخفف المطب.

اذا عندك اسم ااشركه المصنعه وعنوانها يكون افضل واذا مافي لو تتكرم علينا برقم محل الرمايه.

السؤال الثاني هل تؤثر على نظام الثبات او الهيدروليك

جزاك الله خير

السـبار2
07/02/2013, 01:37 PM
اخذت موعد من الوكاله ( الحمراني ) وغيروها لي بكل بساطه
كانت عندي نفس المشكله

جزاك الله خير على هالمعلومة

شكلي باوديه لهم

ابوميس الحلوه
08/02/2013, 07:26 AM
هلا اخوي ابو هشام
هذا رقم جوال الفني اللي ركب اليايا ت بعد اذن الاداره
ارشد
059 535 8251

ابو هشام
08/02/2013, 12:05 PM
هلا اخوي ابو هشام
هذا رقم جوال الفني اللي ركب اليايا ت بعد اذن الاداره
ارشد
059 535 8251

الله يحفظ لك ميس

شكرا لك

ابوميس الحلوه
09/02/2013, 09:07 AM
الله يحفظ لك ميس

شكرا لك

ويحفظ لك هشام :)
حق وواجب

ابوميس الحلوه
16/02/2013, 10:05 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=561441

ابو هشام
19/02/2013, 01:06 PM
اليوم حصل معي شئ غريب

شغلت الدبل الثقيل والدف لوك ورقيت فوق ردميه يمكن ارتفاعها 3 متر

بعد ما نزلت رجعت مفتاح الدبل على اوتو لكن الدبل الثقيل ظل مشبوك وكذلك مانع اﻻنزﻻق والديف لوك كلها ظلت مشبوكه مهما فريت المفتاح الفرار.

جربت ارد ريوس مثل ماكان يحصل في الباترول السابق كان لما ارجع ريوس تطفي لمبة الدبل.

جربت طفيت السياره وشغلتها ثاني ولكن متزال الدبل مشبوك وصوت الترس الثقيل واضح

قلت مالها غير افصل صباع البطاريه او اتصل بالسطحه ﻻنه خطأ أمشي بالدبل الثقيل حوالي 20 كيلو عاﻻسفلت او حتى بالبر.

المهم ضغط على الدف لوك ورجعت ريويس وفصل الدبل اخيرا بس مش متاكد ايش اللي حل المشكله مع كثرة فر المفتاح واﻻزارير المجاوره له.

السؤال بارك الله فيكم هل مرت هالمشكله على احد

ابوميس الحلوه
19/02/2013, 03:24 PM
دائما تصير معي لانه الدبل كهربائي التروس ماعاد مثل اول ميكانيكي
اخوي ابو هشام

ابوميس الحلوه
19/02/2013, 03:25 PM
[
QUOTE=ابو هشام;9224670]اليوم حصل معي شئ غريب

شغلت الدبل الثقيل والدف لوك ورقيت فوق ردميه يمكن ارتفاعها 3 متر

بعد ما نزلت رجعت مفتاح الدبل على اوتو لكن الدبل الثقيل ظل مشبوك وكذلك مانع اﻻنزﻻق والديف لوك كلها ظلت مشبوكه مهما فريت المفتاح الفرار.

جربت ارد ريوس مثل ماكان يحصل في الباترول السابق كان لما ارجع ريوس تطفي لمبة الدبل.

جربت طفيت السياره وشغلتها ثاني ولكن متزال الدبل مشبوك وصوت الترس الثقيل واضح

قلت مالها غير افصل صباع البطاريه او اتصل بالسطحه ﻻنه خطأ أمشي بالدبل الثقيل حوالي 20 كيلو عاﻻسفلت او حتى بالبر.

المهم ضغط على الدف لوك ورجعت ريويس وفصل الدبل اخيرا بس مش متاكد ايش اللي حل المشكله مع كثرة فر المفتاح واﻻزارير المجاوره له.

السؤال بارك الله فيكم هل مرت هالمشكله على احد[/QUOTE]
[CENTER][SIZE="5"]احرص دائما على التعشيق او الفصل وانت في وضع الوقوف التام

ابو هشام
19/02/2013, 04:21 PM
دائما تصير معي لانه الدبل كهربائي التروس ماعاد مثل اول ميكانيكي
اخوي ابو هشام

اجل مرت عليك هالحركه

انا والف على الوقوف التام قبل فصل الدبل بس ناسي اذا انا حاط التعشيق عالبارك قبل او مجرد وقوف والتعشيق عال D

يبدو لي زي ما اتفضلت اول الفصل ميكانيكي بالعصا والحين بالكهربا . المشكله في العطله ﻻن اليوم كنت مستعجل وما قد مرت علي هالمشكله كنت اظن المفتاح اخترب

مشكور حبيبي

الاميراال
19/02/2013, 04:33 PM
يا اخوان
ابي اشبك نور الخلفي اللي بالباب مع الررركن
هل فيه احد جربها وين وكيف وتكلفتها كم

algamly
19/02/2013, 06:37 PM
السلام عليكم / انا عندي باترول 2012 الون الجمل واحب الانضمام لكم اخوكم ( بو عبدالله ) الكويت

الاميراال
19/02/2013, 07:23 PM
حياك يابو عبدالله

ابو هشام
19/02/2013, 07:26 PM
هلا بو عبدالله

ابوميس الحلوه
20/02/2013, 07:45 AM
يا اخوان
ابي اشبك نور الخلفي اللي بالباب مع الررركن
هل فيه احد جربها وين وكيف وتكلفتها كم

جدا سهله حسب حد علمي شفتها بالامارات بالصناعيه اصطبات تجاريه سعرها تقريبا ان كان مااخطيت 600 ريال للجهتين بس
تراها تجاريه

ابوميس الحلوه
20/02/2013, 07:46 AM
حياك اخونا ابوعبدالله

الاميراال
20/02/2013, 08:20 AM
جدا سهله حسب حد علمي شفتها بالامارات بالصناعيه اصطبات تجاريه سعرها تقريبا ان كان مااخطيت 600 ريال للجهتين بس
تراها تجاريه

ابو ميس كثر الله خيرك ويعطيك العافيه

ابوميس الحلوه
20/02/2013, 08:28 AM
اهلا وسهلا اخوي
الاميرال

ابو هشام
22/02/2013, 08:15 PM
وين محﻻت اﻻكسسوارات للباترول في الرياض

ابوميس الحلوه
23/02/2013, 01:54 PM
وين محﻻت اﻻكسسوارات للباترول في الرياض

(وجهة نظر) افضل اني اروح للامارات واخذ كل شي من هناك ولا بالفرق واشكال والوان لكن هنا محدود على محلات معينه

الاميراال
26/02/2013, 12:37 PM
المحلات اللي هنا حسب حد علمي

- العلياني
- الغرابي

ابو هشام
01/03/2013, 08:38 PM
شكرا ابو ميس شكرا اميرال

نفسي في صدام ال arb مع ونش بس مدري عن الرادار هل يشتغل. يمكن اضطر اروح اﻻمارات

ابوميس الحلوه
04/03/2013, 09:30 AM
الله يسهل امرك

baderhunter
04/03/2013, 11:32 AM
السلام عليكم
حبيت افيدكم باليايات والمساعدات الاستراليه (ايرون مان)
عند السليماني طريق الملك عبد العزيز هو وكيلهن
مركبهم من اربع شهور
الطقم كامل قدام و خلفي (4مساعدات و4 يايات) ب 2300ريال
مع العلم انها استراليه وصناعه استراليه
والشركه قديمه لها اكثر من 8سنوات تنتج هذي الاكسسوارات
لكن غير معروفه عندنا ولا يوجد دعايه لها

طبعا بالصدفه عرفتها عن طريق موقع اجنبي

وادائها ممتاز جدا الى الان

baderhunter
04/03/2013, 11:33 AM
السلام عليكم
حبيت افيدكم باليايات والمساعدات الاستراليه (ايرون مان)
عند السليماني طريق الملك عبد العزيز هو وكيلهن
مركبهم من اربع شهور
الطقم كامل قدام و خلفي (4مساعدات و4 يايات) ب 2300ريال
مع العلم انها استراليه وصناعه استراليه
والشركه قديمه لها اكثر من 8سنوات تنتج هذي الاكسسوارات
لكن غير معروفه عندنا ولا يوجد دعايه لها

طبعا بالصدفه عرفتها عن طريق موقع اجنبي

وادائها ممتاز جدا الى الان

اتجاه السحاب
07/03/2013, 01:27 PM
^^^
بيض الله وجهك ماقصرت وفعلا غير معروفة هالنوعية ..

ابو هشام
09/03/2013, 09:41 PM
اجمل مافي الباترول ال 400 حصان ﻻجاك راعي الكروزر يبي يتحدى.

تقول له اخزي ابليس وبرضه يتحرش

هه

الاميراال
13/03/2013, 11:10 PM

هه

ابو هشتم خل عنك الطنزه هههههههه

ابو هشام
14/03/2013, 08:13 PM
ابو هشام خل عنك الطنزه هههههههه

هه

------

ابو هشام
18/03/2013, 12:17 AM

أبوشريدح
24/03/2013, 05:01 PM
الله يبارك لكم في مواتركم
ويرزقني بواااحد مثله

اللهم امين

تميم2222
26/03/2013, 10:49 PM
الله يبارك لكم في مواتركم
ويرزقني بواااحد مثله

اللهم امين

اللهم امين ... ويرزقك ما تمنيت

الابتر
11/04/2013, 10:59 AM
ياجماعة الخير فيه أحد منكم ركب كنود في بطل الدروب ؟
واذا ركبت وين حطيته ؟

تميم2222
12/04/2013, 09:59 AM
فيه تكيه تباع ....وتقدر تحط بها الكنود .. ومكان مناسب جداً وبدون اي تخريم لديكورات السياره اذا بغيت محل اللي يبعها راسلني خاص

اليموني
13/04/2013, 03:34 AM
فيه تكيه تباع ....وتقدر تحط بها الكنود .. ومكان مناسب جداً وبدون اي تخريم لديكورات السياره اذا بغيت محل اللي يبعها راسلني خاص

السلام عليكم

ودي اخوي لو تذكر المحل بالعام عشان نستفيد

وكم سعره الله يعافيك

تميم2222
16/04/2013, 11:51 PM
محل الحسن في الديره .....سعرها تفريبا 250

ابوصنهل
17/04/2013, 10:25 AM
سلام عليكم

عندي سؤال الله لا يهينكم

فيه ضغاط يمين الكبوت أمام البطارية مدري وش وظيفته ؟

السيارة باترول 2013

اليموني
17/04/2013, 12:44 PM
الله يعافيك اخوي تميم

اليموني
17/04/2013, 12:46 PM
سلام عليكم

عندي سؤال الله لا يهينكم

فيه ضغاط يمين الكبوت أمام البطارية مدري وش وظيفته ؟

السيارة باترول 2013

هذا سكرتي لمنع فتح الكبوت

برق كميت
19/04/2013, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة :
ممكن اعرف ميز وعيوب الباترول انا ناوي علي واحد مستعمل موديل 2010مكينة 320
ورايكم في سعر قطع الغيار
وصرفية البنزين
ومدى تماسكة خاصة اني راعي بر ويعطيكم الف عافية

الاميراال
21/04/2013, 10:00 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اقترح عليك تستأجر السيارة وتشوفها انت بمقياسك
ولا الموتر ماعليه كلام
وبالتوفيق

السرحان502
21/04/2013, 10:20 PM
يا اخوان واحد م الشباب مقبل ع شراء 320 ستاندر
وكما تعرفون كل سيارة لها مميزات وعيوب
فنبغى تجاربكم الله يجزاكم خير ووش الايجابيات والسلبيات
"أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ;)

الي يقول استاجر .. ما يمديك تحكم عليها الا من ناحية الراحه والرساوه فقط نبغا تجارب الي قعد معه الموتر اكثر من 6 شههووور وشكرًا :)

تميم2222
23/04/2013, 02:51 PM
انا بنسبه لي من ناحيه الرساوه فهو افضل من لكزس ولاند ... والبنزين يمشي اكثر منهم ايضا والموتر له سنتين معي قنص طير ..وتطمير شمع ..والحمد الله ماخالف معي ..يبقى انه فيه امور .. مثل بلاستيكه المساحه الغطا ..يركب لها ربله او يشحمها ..يجي فيها صوت من الاتربه اللي تسفي عليه اثنا التطعيس .والعيب اللي يقولون عنه ..العوامه وتغيرها الوكاله على الضمان وسلامتك

شاص
03/05/2013, 10:15 PM
السلام عليكم .. استفساري عن فئات الباترول الـ SE موديل 2013 وأسعارها .. ووين أقل سعر ممكن ألقاه بالرياض
وهل هناك مشكلة بالحرارة أو الدبل بالنسبة للباترول الجديد؟

ابوميس الحلوه
28/05/2013, 10:24 AM
السلام عليكم .. استفساري عن فئات الباترول الـ SE موديل 2013 وأسعارها .. ووين أقل سعر ممكن ألقاه بالرياض
وهل هناك مشكلة بالحرارة أو الدبل بالنسبة للباترول الجديد؟

السلام عليكم
للمعلوميه ترى العالم شابين عليها من الامارات يجيبونها باسعار لاتقارن مع اللي هنا
بس ناسي كم بالضبط لو تاخذ لفه هنا وهناك لو عن طريق المواقع الالكترونيه

نوماس سدير
25/07/2013, 09:45 PM
السلام عليكم

لي واحد من الشباب بالبريمي ساكن يقولي افضل مواصفات عندنا خصوصا SE الفل كامل نفسLE400 كمواصفات عدا الكميرة والمحرك فقط والباقي ماتفرقه

واشوف اسعارهن بحراج اليوم 210 للف SE

نزلت الاسعار لكن بصبر لين ينزل 2014 واشوف يا اخذ 13 عقب طيحة سعره او 2014 اذا فيه فرق

طبعا باخذ 320

نصيحتكم يا اهل الخبرة

نوماس سدير
26/07/2013, 09:33 PM
وعندي استفسار اخر لاهنتم

ابي احوله للسيتي وش احتاج تغيير ؟

طبعا باخذ الفل اللي هو جنط 20 وشاشات

sbider2002
03/08/2013, 12:04 PM
ياشباب كيف اشيك علي زيت القير نيسان بترول ٢٠١٠

تميم2222
09/08/2013, 05:23 AM
السلام عليكم

لي واحد من الشباب بالبريمي ساكن يقولي افضل مواصفات عندنا خصوصا SE الفل كامل نفسLE400 كمواصفات عدا الكميرة والمحرك فقط والباقي ماتفرقه

واشوف اسعارهن بحراج اليوم 210 للف SE

نزلت الاسعار لكن بصبر لين ينزل 2014 واشوف يا اخذ 13 عقب طيحة سعره او 2014 اذا فيه فرق

طبعا باخذ 320

نصيحتكم يا اهل الخبرة

اي طيحه. تتكلم عنها؟؟؟ قال لي واحد من الربع طايح. سعره. ورحت للعيسئ. وماتغير سعره. يمكن انت تتكلم عن الخليجي؟؟. والخليجي من زمان. وهو ذي اسعاره. بس نزلو مواصفات اقل من اللي. موجود بالسعوديه هذي هي القصه الطيحه. القويه بلاندكروز لافي. وكيل. ولا في معارض. وانصحك اذا بناخذ باترول خذ من الوكيل لانه الحمراني ماعد يجيب باترول. بس العيسي. هو اللي يجيبه. ومستحيل. يدخل الخليجي. بضمانه لانه. علئ كلامه. لسا ماصار وكيل. علما بان اللي يجيب العيسئ خليجي وعسئ الله يوفقك

تميم2222
09/08/2013, 05:35 AM
لقيت واحد. في موقع. قال بيجيب الفل ٣٢٠ ب٢١٧ وبعد التواصل معه وارسال الصور طلع ماهو الفل. اللي نعرفه علما بانه كان كاتب في الاعلان جنط ٢٠ وما اتضح لي ارسال الصور جنط ١٨

مخاوي الليل1
21/08/2013, 09:27 AM
ا

اخواني المشتركين في رابط ملاك باترول

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني الانضمام معكم في الرابط

وان شاءلله نستفيد منكم

باترول 2013 حجم 320 جنط 20

اخوكم
مخاوي الليل

ابشرو بالسيل
21/08/2013, 10:41 PM
مبروك ماقنيت والله يعطيك خيره ويكفيك شره ، بإذن المولى مع نزول الموديل الجديد في الخاطر والنيه le نصف الفل

الاميراال
01/09/2013, 11:57 AM
ا

اخواني المشتركين في رابط ملاك باترول

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني الانضمام معكم في الرابط

وان شاءلله نستفيد منكم

باترول 2013 حجم 320 جنط 20

اخوكم
مخاوي الليل

الف مبروووك مخاوي والله يعطيك خيره ويكفيك شره .... المعذرة بالتاخر بالرد تونا نفتح بعد الاجازة ....

وا اختيار موفق ..... بالتوفيق

حبيتر
07/09/2013, 12:10 AM
اخواني المشتركين انشالله ناوي على باترول 2013 LE 400 اقل فئه السوال ممكن تشرحولي مواصفاته وكم حدود السعر واكون لكم من الشاكرين

ماشي الحال 3
07/09/2013, 01:03 PM
سجل عضو جديدse 2013

ماشي الحال 3
07/09/2013, 01:06 PM
.
ياليت اذا طرح تحارب الاعضاء عن تجهيز الموتر للبر كالتانكي والكنود ووو
او موضيع سابقة تعاد للفائدة..
لكم تحياتي
.

تميم2222
18/09/2013, 11:42 PM
اما عن تكايه الطير. فهي محل جيد للكنود ولا تحوس الديكور ولا شي. شفها تباع عند محل الحسن بسوق الطيور بالديره . او بشرق الرياض بشارع سلمان الفارسي كذالك التانكي. تشيل مراتب اللي ورئ. ويجي تانكي مسح. ممتاز. ماياخذ محل وكان السياره مافيها تانكي. عند عروق الشمال بالقصيم. عندك التجهيزات فور باي فور. اللي هي المحولات وسلك الثلاجه. والامور المعروفه لدئ اهل البر. سواء من بالون ويايات.

أبـوأسـد
19/09/2013, 02:25 PM

شباب عندي قروب خاص بملاك بطل الدروب الجديد من 2010 وطالع Y62 وفيه عدد طيب بالقروب

الي يبي ينظم للقروب الوتساب يرسلي رقمه على الخاص
طبعا الانظمام للقروب لا يعني التخلي عن الرابطة

والقروب للملاك فقط وليس للي يبي يستفسر او ينشد عن الموتر وشكرا

Mr.6RA6E3
01/10/2013, 02:47 PM
اخوي ابو اسد حاب انضم معكم بالقروب ، وانا من ملاك بطل الدروب ، في انتظارك

الفزعه
03/10/2013, 05:21 PM
عندي استفسار مهم وودي احد يعطيني الرأي الزين وعن تجربة طبعاً
انا ولله الحمد شريت باترول اس اي ٢٠١٣ جنط ١٨ ولدي رغبه اني اركب الجنط ٢٠ لكن حسب ما قرأت بالمنتديات ان واحد من الاخوان صارت له مشاكل بموتره بسبب التركيب علماً اني اتصلت على بعض الاخوان اللي غيروا الجنوط من ١٨ الى ٢٠ وقالوا ان مواترهم سليمه ولا فيها اي شي ( سفر وبر ) .
اتمنى منكم اذا احد عنده علم انه يفيدني ويفيد الاخوه اعضاء الرابطه وشكراً .....

أبـوأسـد
06/10/2013, 05:31 AM
اخوي ابو اسد حاب انضم معكم بالقروب ، وانا من ملاك بطل الدروب ، في انتظارك

تم ارسالك رسالة على الخاص

عندي استفسار مهم وودي احد يعطيني الرأي الزين وعن تجربة طبعاً
انا ولله الحمد شريت باترول اس اي 2013 جنط 18 ولدي رغبه اني اركب الجنط 20 لكن حسب ما قرأت بالمنتديات ان واحد من الاخوان صارت له مشاكل بموتره بسبب التركيب علماً اني اتصلت على بعض الاخوان اللي غيروا الجنوط من 18 الى 20 وقالوا ان مواترهم سليمه ولا فيها اي شي ( سفر وبر ) .
اتمنى منكم اذا احد عنده علم انه يفيدني ويفيد الاخوه اعضاء الرابطه وشكراً .....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شايف واحد من الشباب من الي معي بالقروب مركب جنوط 20 وموتره SE واخبر انه ما اشتكى منب متاكد, تبي اتاكد لك سالته او تعال انظم للقروب

لكن نصيحتي خلك على جنط 18 ارخص لك كفرات واريح مطب ويفرش اكثر لما تنسمه بالبر علشان وطيه الكفر اطول

غير ان اكيد بتختلف عليك قراءة السرعة ويمكن يسبب مشاكل معك مع الوقت غير انه بيصير الموتر اثقل بالمشي لان وزن جنط 20 اثقل غير ان كفره اعرض من جنط 18

Nissan8884
17/10/2013, 08:10 PM
أتشرف بتواجدي بالرابطة
نيسان باترول لؤلؤي 2013 SE
جلد نتمنى نفيد ونستفيد

الاميراال
21/10/2013, 09:12 AM
أتشرف بتواجدي بالرابطة

نيسان باترول لؤلؤي 2013 SE

جلد نتمنى نفيد ونستفيد

حياك الله وان شاء الله نفيدك ونستفيد منك

nalghilan
26/10/2013, 04:07 AM
ما شاء الله

أبـوأسـد
29/10/2013, 11:28 PM

اجتماع قروب الوتساب لملاك بطل الدروب الجمعة الي راح في الخرارة حول ام دكة

كان فيه تطعيس وتصوير فيديو لكن بنزل الصور التكية هذي الي صورتها فوتوغرافي فقط:D

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//2ced28836438c22.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15027721)

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//f12fc804dae77d2.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15027720)

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//70f531fabeeb896.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15027719)

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//6490bc35ddbfa8b.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15027718)

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/10/29/jpg//f47759e90153015.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15027717)

ابوصنهل
30/10/2013, 10:36 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوااني واحد من الربع معه باترول 2013 ركب بالون على جنط 18 وصار يحك من قدام !

وش رايكم وش الحل ؟

هل يرفعه بكعكات ؟ او يايات ؟

مع العلم ان السيارة مع البالون رفيعة ، وماوده يرفعة زود !

والله يجزاكم خير :)

باوزير
02/11/2013, 01:53 PM
ايش اسم الجنط في الصورة و هل هو تجاري او شركة

الاميراال
02/11/2013, 05:08 PM
ماشاء الله يا ابو اسد جمعة مبروووكه متى تعيدونهااا:)

الاميراال
03/11/2013, 09:51 AM
السلام عليكم
اليوم مريت محل ابن الامير المتخصص بالزينون بالغرابي كان فيه واحد هندي ومصري اسمه ابو محمد
ركبت عندهم تكملة النور اللي بالاسطب الخلفي سعرهم مره معقول ب 400 ريال للجهتين
ماعرفت كيف ارفع الصور عشان اوريكم النتايج

ومريت على محل طيف العالميه يقول النور الداخلي اللي عليه كتبة نيسان ب 850 ريال والعامل الثاني يقول لي ب الف حسيت ان السعر مبالغ فيه واننهم استغلال يبي يرفعون السعر:mad:
بس ماحصلت محل بالغرابي يركب لي الانوار الداخليه

نسيت بالعلياني اللي على طريق خريص يركبون وصلة اللمبات بالاصطبات الخلفية ب 1350 ريال فرق كبير 950 ريال عن محل ابن الامير
وصف المحل بالغرابي تخلي محل طيف العالمية على اليسار تروح اول شارع يمين تحصل المحل على اليسار

بالتوفيق:)

أبـوأسـد
05/11/2013, 05:37 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوااني واحد من الربع معه باترول 2013 ركب بالون على جنط 18 وصار يحك من قدام !

وش رايكم وش الحل ؟

هل يرفعه بكعكات ؟ او يايات ؟

مع العلم ان السيارة مع البالون رفيعة ، وماوده يرفعة زود !

والله يجزاكم خير :)

أفضل شيء باعتقادي يركب كت ترفيع يايات ومساعدات حقت شركة ARB الاسترالية في محلات الرماية الظاهر الطقم كامل يكلفك حول 2000 ريال امامي وخلفي منب ذاكر بالضبط

وهذي صورة لواحد مركبة وبجانبه البلد فرق الارتفاع

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/11/05/jpg//400bb4fac677c8d.jpg (http://www.m5zn.com/out.php?code=15039881)

ايش اسم الجنط في الصورة و هل هو تجاري او شركة

سالت صاحب السيارة يقولي الجنط تجاري شاريه من الامارات اسمه ريس قيمة الطقم 2000 ريال

ماشاء الله يا ابو اسد جمعة مبروووكه متى تعيدونهااا:)

بنعيدها قريب أن شاء الله ;)

يا اعلان بالمنتديات هنا ونيسان اريبيا او يمكن تكون بيننا في الوتساب
اذا تبي تنظم بقروب الوتساب راسلني على الخاص
عدد القروب وصل حول 20 شخص :good2:

أبـوأسـد
05/11/2013, 05:38 PM
السلام عليكم
اليوم مريت محل ابن الامير المتخصص بالزينون بالغرابي كان فيه واحد هندي ومصري اسمه ابو محمد
ركبت عندهم تكملة النور اللي بالاسطب الخلفي سعرهم مره معقول ب 400 ريال للجهتين
ماعرفت كيف ارفع الصور عشان اوريكم النتايج

ومريت على محل طيف العالميه يقول النور الداخلي اللي عليه كتبة نيسان ب 850 ريال والعامل الثاني يقول لي ب الف حسيت ان السعر مبالغ فيه واننهم استغلال يبي يرفعون السعر:mad:
بس ماحصلت محل بالغرابي يركب لي الانوار الداخليه

نسيت بالعلياني اللي على طريق خريص يركبون وصلة اللمبات بالاصطبات الخلفية ب 1350 ريال فرق كبير 950 ريال عن محل ابن الامير
وصف المحل بالغرابي تخلي محل طيف العالمية على اليسار تروح اول شارع يمين تحصل المحل على اليسار

بالتوفيق:)

وعليكم السلام

الله يعطيك العافية على المعلومات

اذا تبي موقع ترفع فيه الصور

استخدم هذا الموقع الصور فيه تطول ما تنحذف

http://www.m5zn.com/

barq999
11/11/2013, 02:39 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركاتي وللاسف ماعندي عدد 50 مشاركة لارسال الخاص
انا امتلك باترول 2010 se فل وياليت تضيفني لقروب الواتس واذا سمحتلي الادارة هذا جوالي
0546411115 ابوعبدالله

barq999
11/11/2013, 03:11 PM

هه

لا يخوي خل تل 400يرتاح انا ب 320 اهجد اللاند زاللكزس

تميم2222
12/11/2013, 11:56 PM
سلام عليكم يالربع. شلونكم عساكم بخير. هل احد منكم شاف ٢٠١٤ موديل عندنا بالرياض ؟؟او السعوديه

الاميراال
13/11/2013, 09:54 AM
سلام عليكم يالربع. شلونكم عساكم بخير. هل احد منكم شاف ٢٠١٤ موديل عندنا بالرياض ؟؟او السعوديه

هلا وسهلا وش هالغيبة

تلقاه عند العيسى :)

تميم2222
13/11/2013, 10:10 AM
هلا وسهلا وش هالغيبة

تلقاه عند العيسى :)

البقااااا. ياخيي:D. ابد مووووجود بالمنتدئ. سوالف وتسذا. ونستفيد من الربع معلومات ترا فيه قروب. للباترول. ل ابو اسد منتاز. اذابغيت ة اضافه. ارسل رقمك علئ الخاص و ًابشر

بروح للعيسئ باتسر اشوفه. مشكوووور

أبـوأسـد
16/11/2013, 07:57 AM
السلام عليكم
هذي اول مشاركاتي وللاسف ماعندي عدد 50 مشاركة لارسال الخاص
انا امتلك باترول 2010 se فل وياليت تضيفني لقروب الواتس واذا سمحتلي الادارة هذا جوالي
0546411115 ابوعبدالله

وعليكم السلام

تم أضافتك بالقروب :good2:

سعد القاسم
18/11/2013, 07:12 AM
يالربع سلام عليكم

حياكم الله

سجلوني معكم

باترول الشكل الجديد قير عادي ست نمر XE بدون كشافات 2013
ذهبي كميرا حساسات دفلوك

بصراحه اسجل اعاجابي بالرابطه وجالس اقراها من اولها ولا قدرت اصبر قلت ارد قبل ههههه

ذهلت من هذه السياره ماشاء الله تبارك الله شي لم اتوقعه نهائيا مع اني من محبي وعشاق اللاند والامريكي والتجهيزات بس النيسان توني اجربه

محتار ابجهز ونبي نشاوركم

اخوكم سعد القاسم الرياض

اضيفوني حفظكم الله

0504148890

بارك الله فيكم

أبـوأسـد
18/11/2013, 09:41 AM
يالربع سلام عليكم

حياكم الله

سجلوني معكم

باترول الشكل الجديد قير عادي ست نمر XE بدون كشافات 2013
ذهبي كميرا حساسات دفلوك

بصراحه اسجل اعاجابي بالرابطه وجالس اقراها من اولها ولا قدرت اصبر قلت ارد قبل ههههه

ذهلت من هذه السياره ماشاء الله تبارك الله شي لم اتوقعه نهائيا مع اني من محبي وعشاق اللاند والامريكي والتجهيزات بس النيسان توني اجربه

محتار ابجهز ونبي نشاوركم

اخوكم سعد القاسم الرياض

اضيفوني حفظكم الله

0504148890

بارك الله فيكم

وعليكم السلام

تمت الأضافة :good2:

سعد القاسم
18/11/2013, 12:59 PM
عافاك الله ياشيخنا بيض الله وجهك

عمر العصيمي
22/11/2013, 03:37 PM
شباب على كم الباترول 2014 مكينة 320 ثلاث شاشات وجلد وجنوط 20

ابو فهد2008
27/11/2013, 12:32 PM
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان شريت ياي استرالي من الرمايه للباترول 2013 ودي يرتفع خلفيته شوي وقال الرمايه ركبه من اي ورشه بالصناعيه .. ركبته بميزان المجدد وتوقهت احس ان الكفرات فيهن ميول للداخل واحس ان الموتر ماهو راسي مريت تو ميزان العضيب وقال يحتاج وزن ويمكن ما يضبط مع الوزن يحتاج كبس وما ادري ايش !!! من يسعفنا وهل فيهن مشكله الياي الاسترالي علما انه ياي 2013 يختلف عن 2010 و11 12 وسعره اغلي علي حسب كلام الرمايه انه يختلف ,,

السيار ه توها مامشت 7000 كيلو افزعوا لنا يالربع هل له حل والا المشكله عاديه او تشيرون علي ارجع ياي شد بلد ..

الهائم
28/11/2013, 03:43 AM
اخي الكريم. الياي الاسترالي الي عند الرماية حاليا غير مناسب بسب انة لايوجد الا نوع واحد ومرتفع والسيارة فليور . فية ياي استرلي عند السليماني. طريق الملك عبدالعزيز. مناسب
وتقبل تحياتي.
وياليت تظيفوني معكم. وهذا رقمي بعد اذن الادارة 0554123123
باترول 2010 se

ابو فهد2008
30/11/2013, 11:49 AM
الحمد لله تم حل المشكله وديته ولميزان بتوصيه من واحد من الشباب وسوا له وزن ب 150 وضبطت الامور وكشت علي الاسبوع وجربته بجميع السرعات ولله الحمد والمنه مضبوط والرفعه من الخلف جت علي ما ابي وما اقول الا حسبي الله علي المهندس اللي بميزان العضيب اللي لعب باعصابي لا ويقول يمكن يكلف التعديل حول 1000 ريال او ترجع الياي شد بلد مع الوزن يكلفك 600

ومشكور اخوي الهائم علي الرد

يزن2
01/12/2013, 11:46 PM
هل يفرق اسعار الباترل بالخليج عن السعوديه واي الدول ارخص
موديل 2013- 2014

safari123
04/12/2013, 12:21 PM
السلام عليكم يسعدني الانضمام معكم
نيسان باترول 2013 ls 320

الاميراال
05/12/2013, 11:11 AM
السلام عليكم يسعدني الانضمام معكم
نيسان باترول 2013 ls 320

يا هلا و سهلا حياك

safari123
05/12/2013, 12:13 PM
يا هلا و سهلا حياك

تسلم اخوي ويعطيك العافيه

speed62
05/12/2013, 01:49 PM
السلام عليكم اخواني المكشاتيه
ان شاء الله اني ناوي على البطل الجديد..وعندي استفسار
هل هو تانكي واحد؟ وكم سعته؟91 يمشي معه ولا,وهل فيه مشاكل بأزرار الدبل وغيره
لان اسستخدامي له خطوط وبر يعني يوميآ 300 كيلو عسى الله يقوينا..علمآ باني لم امتلك ولم أجرب اي جيب من نيسان للأسف:(
اخيرآ وليس آخرآ الوزن هل المكينه تشيله..يعني لاتعلق يطلع بدون قروشه
قبل فتره لقيت واحد مع عائلته متعلقين وإبتلشت فيه ماطلع إلى بعد التحفير احس الموتر ثقيل وسواقه غشيم مع احترامي له
والمعذره على الاطاله...ومشكورين مقدمآ

تميم2222
08/12/2013, 10:11 PM
ياهلا ومرحبا بك. حسب علمي. البنزين ٩٥ ولا غير بنسبه للسياره خطوط ممتازه. الشي الثاني الجديد كله. ثقيل. لامن لاند ولكزس وباترول. كلها ثقيله الوزن مقارنه بالموديلات الاوله. بس الباترول اقوئ محرك من لاند ومعطيه خف في القياده. وكذالك الرساوه. افضل اقترح عليك انك تجرب. السياره قبل. ماتاخذها. وشف اذا انت مرتاح في قيادتها. فتوكل علئ الله. وجرب. ايضا غيرها. وكل شخص وله اختيار. ارجو. اكون افدتك وسلامتك

تميم2222
08/12/2013, 10:16 PM
الحمد لله تم حل المشكله وديته ولميزان بتوصيه من واحد من الشباب وسوا له وزن ب 150 وضبطت الامور وكشت علي الاسبوع وجربته بجميع السرعات ولله الحمد والمنه مضبوط والرفعه من الخلف جت علي ما ابي وما اقول الا حسبي الله علي المهندس اللي بميزان العضيب اللي لعب باعصابي لا ويقول يمكن يكلف التعديل حول 1000 ريال او ترجع الياي شد بلد مع الوزن يكلفك 600

ومشكور اخوي الهائم علي الرد

انحااااشو عن العضيب. نصاااااااااااااب 😤. كليت منه مقالب. لدفنه.

جمره
08/12/2013, 10:24 PM
جزاك الله خير

abu.abdallah
13/12/2013, 02:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله إخواني الكرام

الحقيقة إني محتار وبغيت أشاوركم..

نويت إن شاء الله أشتري سيارة جديدة لكني محتار:

1- نسيان باترول الشكل الجديد، فئة XE الاستاندر، ما أعرف من مواصفاته إلا أنه 320 حصان 8 سلندر، وواحد قالي أنه مايجي إلا قير عادي!

2- تويوتا ﻻندكروزر وارد اليحيى، فئة GX الهدد، 6 سلندر ونش فتحة دفلوك، قير أوتوماتيك طبعاً

أنا حدي آآآخر شيء 180 ألف..

وش رأيكم؟
وإذا فيه أحد يتأكد لي من مواصفات الباترول كاملة وقيره هل يجي تماتيك وﻻﻻ؟

وأنا الصراحة راعي بر، أيهم أفضل من ناحية القوة بالبر والممشى والاستهلاك من ناحية قطع الغيار وصرفية البنزين؟

ﻻهنتوا

ابو هشام
14/12/2013, 06:38 PM

ممكن صورة ضغط الزيت ونوع الزيت.

بالنسبه لي الزيت نيسان سوبر قولد 20 - 50

والضغط كما في الصوره

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

ابو هشام
14/12/2013, 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله إخواني الكرام

الحقيقة إني محتار وبغيت أشاوركم..

نويت إن شاء الله أشتري سيارة جديدة لكني محتار:

1- نسيان باترول الشكل الجديد، فئة XE الاستاندر، ما أعرف من مواصفاته إلا أنه 320 حصان 8 سلندر، وواحد قالي أنه مايجي إلا قير عادي!

2- تويوتا ?ندكروزر وارد اليحيى، فئة GX الهدد، 6 سلندر ونش فتحة دفلوك، قير أوتوماتيك طبعاً

أنا حدي آآآخر شيء 180 ألف..

وش رأيكم؟
وإذا فيه أحد يتأكد لي من مواصفات الباترول كاملة وقيره هل يجي تماتيك و??؟

وأنا الصراحة راعي بر، أيهم أفضل من ناحية القوة بالبر والممشى والاستهلاك من ناحية قطع الغيار وصرفية البنزين؟

?هنتوا

أقل فئه في البترول 2014 في حدود 200 الف. بس ممكن تحصل 2013 في حدود 180 شيك عند العمر في النسيم

w9l
18/12/2013, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اليوم رحت شفت الباترول 2014 بوكالة البابطين بالكويت صرااااااااحه مجنووووون الموتر وخصوصا اللي داخليته تان بيج غامق... بس ياجماعه ملينا من النصب والاحتيال . بالكويت le موفر درجتين فقط وبالامارات 5 فئات تخيلووووو وفيه فرق اسعار . Se فل كااااامل 20 ألف وعليها و le فل كامل 24 ألف وعليها...... وعلى كلام واحد من الربع توه جاي من الإمارات يقول le فل كاااامل 23 ألف دينار كويتي ...... الكلام ان الفرق بين سعر le تقريبا 1600 دينار تقريبا الفل كامل ... وإذا قلنا فيه 5 درجات أكيد بيصير الفرق اكثر ..... وتخيلو يقول اذا انت مسوي فيها ذكي وتجيب سياره من برا الكويت بسعر أرخص مننا لاااااااازم تفتح للسيارة ملف عند البابطين ب 2000 دينار كويتي .. صراااااااااااحه قهروني ..ونظام الإمارات ما تقدر تسجل سياره بإسمك يالخليجي لازم واحد إماراتي او تكون من سكان الإمارات وهويه وززززززحمه .ث... يالربع الموتر داخل راسي وبقوه وخصوصا ابو مكينه 400 تكفون يالنشاما شورو علي

ظبي
22/12/2013, 08:59 AM
اشتراه من الامارات وانا اخوك

ولاهوب لازم الوكيل

اخوانك بالسعودية مانعرف الوكيل

القعقاع
22/12/2013, 12:09 PM
السلام عليكم
أبوأسد
اتمنى ان تضيفني في قروب الواتس للضرورة
باترول 2010LE
بعد اذن الادارة الموقرة
الرقم
0505379368
ياسر الجهني

تميم2222
27/12/2013, 11:55 AM
هذا رقم. محل قطع غيار. في دوار الخرج بصناعيه الملز ان شالله يفيدكم. واسعاره مناسبه. 0114477363

تركي6
28/12/2013, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخواني الغالين ... اتمنى اضافتي ..
0504262880

باترول 2010 le

تركي6
28/12/2013, 02:33 PM
اسعد الله مساء الجميع ...
ان عندي السيارة اذا السرعة مابين 60 و80 وجاني طلوع بسيط مثلاً يصير معي صوت لقلقه .. رحت الوكالة وطلع معي الفني وجرب قال احتمال المشكالة من القير .. غيرو لي القير جديد لانه باقي في الضمان وبعد ما طلعته نفس المشكلة ..
بالنسبة للقير لحد يقول ماغيروه لاني كنت واقف معهم اول مافكو الجديد وركبوه .. وش تتوقعون المشكلة منه الله يجزاكم خير ... علما اني اذا شغلت السيارة الصباح وكانت طافية طول اليل في ايام البرد احيان تطفى لين اشغل مرتين الى ثلاث واحيان تشتغل من اول مره لكن تضعف الى درجة انها بتطفى وتشتغل ... افيدوني الله يرحم والديكم وين المشكلة الوكاالة ماهم عارفين والله وين المشكلة .. وبيض الله وجيهكم

اتجاه السحاب
28/12/2013, 02:57 PM
*^^
شيك على البواجي وصفاي البنزين،،ولاتعبي ٩١ لأنة هو اللي يسبب لقلقة..

تركي6
28/12/2013, 03:05 PM
تسلم ياغالي ... انا ما اعبي الا 95 والبواجي توي غيرتهن .. بس باقي الصفاي .. ولا كل شي غيرته .. الله يبيض وجهك يابعدي

تميم2222
29/12/2013, 11:52 AM
هلا تركي. ارحب. شلون لقلقه. تقصد مثل اللي بيطفئ الموتر. ولا. تفتفه. تقصد. وباسالك. وين غيرت البواجي. لاهنت.

الغاطي 2008
30/12/2013, 03:04 AM
السلام عليكم

اخوي ابواسد ياليت تدخلني معكم في قروب الواتساب
للأسف مشاركاتي اقل من 50 ولا قدرت ارسل رقمي على الخاص

هذا رقمي بعد إذن الاداره
0564800707

باترول le

أبـوأسـد
04/01/2014, 07:30 PM
وعليكم السلام
تمت الاضافة

تركي6
06/01/2014, 01:03 AM
هلا تركي. ارحب. شلون لقلقه. تقصد مثل اللي بيطفئ الموتر. ولا. تفتفه. تقصد. وباسالك. وين غيرت البواجي. لاهنت. مرحبا اخوي تميم ... اقصد بلقلقه ان السيارة تكون عزمها ضعيف ويلقلق لين ادعس بنزين وياخذ نمره اقوى وتروح ... الحركه هذي بين الستين والثماني اذا قدامي طلوع مثلا .. البواجي اخر ماغيرتها عند الوكيل الحمراني ..

غريب200
06/01/2014, 02:38 AM
السلام عليكم

رايكم في الباترول جديد 2014 ؟

وماهي المواصفات الافضل غير البلاتنيوم ؟
لاهنتوا

غريب200
06/01/2014, 02:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اليوم رحت شفت الباترول 2014 بوكالة البابطين بالكويت صرااااااااحه مجنووووون الموتر وخصوصا اللي داخليته تان بيج غامق... بس ياجماعه ملينا من النصب والاحتيال . بالكويت le موفر درجتين فقط وبالامارات 5 فئات تخيلووووو وفيه فرق اسعار . Se فل كااااامل 20 ألف وعليها و le فل كامل 24 ألف وعليها...... وعلى كلام واحد من الربع توه جاي من الإمارات يقول le فل كاااامل 23 ألف دينار كويتي ...... الكلام ان الفرق بين سعر le تقريبا 1600 دينار تقريبا الفل كامل ... وإذا قلنا فيه 5 درجات أكيد بيصير الفرق اكثر ..... وتخيلو يقول اذا انت مسوي فيها ذكي وتجيب سياره من برا الكويت بسعر أرخص مننا لاااااااازم تفتح للسيارة ملف عند البابطين ب 2000 دينار كويتي .. صراااااااااااحه قهروني ..ونظام الإمارات ما تقدر تسجل سياره بإسمك يالخليجي لازم واحد إماراتي او تكون من سكان الإمارات وهويه وززززززحمه .ث... يالربع الموتر داخل راسي وبقوه وخصوصا ابو مكينه 400 تكفون يالنشاما شورو علي

ياهلا
لكن هو مو مجنون هو شيخ الشيوخ والله ... والله انا رحت شفتها عند الوكيل بالسعودية العيسي بصراحة ( شيخ ) حتى موظف المبيعات قالي صدقت لكن تطلبه اليوم يجيك بعد شهر وذلك بسبب الطلب عليه .. لكن احترت بالمواصفات افضل شي 400 الوجه يختلف افخم البلاتنيوم خطير لكن المبلغ اللي معي مايوصل سعره والله كريم

يزن2
11/01/2014, 10:42 PM
سجلوني بالرابطه

يزن2
12/01/2014, 12:38 AM
http://qatarsale.com/armain.aspx

ﻻيفوتكم الموقع بقطر اسعار 2014

saad.saud
13/01/2014, 12:56 AM
السلام عليكم
أخوي تركي 6
أنا معي 2013 وما كمل 11000 كلم وأحس بالموتر مثل اللي عندك بالضبط ولكن ما تطلع عند وضع القير العادي .
لكن بما انك غيرت القير ولا ضبط فأنا ارتحت من مشكلة القير .
علما بأني رحت للعيسى وطلع الفلبيني معي بالكمبيوتر وما طلعت مشكلة بالقير .
أتوقع انها من الكمبيوتر وبالتحديد اللي يعطي البخاخات اوامر بكمية البنزين .
لكن الله يعين وندور الحل حتى نلقاه

عآشق الذيب
20/01/2014, 12:19 AM
اخواني الله يحفضكم والله اني محتار مابين فورشنر او بطل الدروب

وفزعتكم ي اخوان كم سعر البطل مديل 2011فئة se2 مستعمل نضيف
والله اني ميت عليه بس اخاف من السعر غالي

وهل المستعمل حشمة يطلب قطع غيار او باذن الله دق سلف وامش ؟؟

تكفون ردو علي الله يبيض وجيهكم

أبـوأسـد
20/01/2014, 08:18 PM
اخواني الله يحفضكم والله اني محتار مابين فورشنر او بطل الدروب

وفزعتكم ي اخوان كم سعر البطل مديل 2011فئة se2 مستعمل نضيف
والله اني ميت عليه بس اخاف من السعر غالي

وهل المستعمل حشمة يطلب قطع غيار او باذن الله دق سلف وامش ؟؟

تكفون ردو علي الله يبيض وجيهكم

الله يهديك أخوي

تقارن الفورتشنر بالباترول؟
الحيرة هذي أقولك بسبب الميزانية فقط لكن مافي مقارنة بين الأثنين
ولو أنك ماتقدر على الباترول خير شر نصيحتي ماتاخذ فورتشنر خذ شقيقة الأصلي برادو فهو صناعة يابانية وهيكلة أكثر سلامة من الفورتشنر الاندونيسي ترى هذا شيء واقعي مو تأليف من راسي, الموتر مافيه جسر حماية بالصدام الخلفي من الحوادث بالخلف وهذا يدلك أن تصنيعة خايس حتى لو تركب جسر الحماية الي يباع ببعض المحلات ماراح يوصل للبرادو والفورتشنر مخصص للدول الفقيرة وجايبينه عندنا علشان سعره ارخص لكن البرادو يدخل بدول كثيرة ويصنع بمواصفات ومقاييس أعلى منه السلامة وغيره فعليك بالبرادو أذا تبي تويوتا

نرجع لموضوع الباترول

الموتر طيب وعملي وأستعمال الحشمة ما اقدر أخبرك لأني مالي خبرة بالمستعمل كم أسعاره بالسوق

أن طلب قطع غيار أن شاء الله ما يعرف إلا القطع الاستهلاكية
بس تأكد أنه أستخدام نظيف

عآشق الذيب
21/01/2014, 12:40 AM

الله يهديك أخوي

تقارن الفورتشنر بالباترول؟
الحيرة هذي أقولك بسبب الميزانية فقط لكن مافي مقارنة بين الأثنين
ولو أنك ماتقدر على الباترول خير شر نصيحتي ماتاخذ فورتشنر خذ شقيقة الأصلي برادو فهو صناعة يابانية وهيكلة أكثر سلامة من الفورتشنر الاندونيسي ترى هذا شيء واقعي مو تأليف من راسي, الموتر مافيه جسر حماية بالصدام الخلفي من الحوادث بالخلف وهذا يدلك أن تصنيعة خايس حتى لو تركب جسر الحماية الي يباع ببعض المحلات ماراح يوصل للبرادو والفورتشنر مخصص للدول الفقيرة وجايبينه عندنا علشان سعره ارخص لكن البرادو يدخل بدول كثيرة ويصنع بمواصفات ومقاييس أعلى منه السلامة وغيره فعليك بالبرادو أذا تبي تويوتا

نرجع لموضوع الباترول

الموتر طيب وعملي وأستعمال الحشمة ما اقدر أخبرك لأني مالي خبرة بالمستعمل كم أسعاره بالسوق

أن طلب قطع غيار أن شاء الله ما يعرف إلا القطع الاستهلاكية
بس تأكد أنه أستخدام نظيف

ي هلا وغلا اخوي
انا والله عارف ان مافيه وجه مقارنه ابد لكن على حسب الدراهم كنت اول مفكر بالفورشنر 2014 6 سلندر اصفار
والحين فكرت بالبطل مستعمل لاني ميت عليه قلت اذا ان قيمته بالمعقول لو صبرت لمن يفرجها ربك واحصل قيمته

لكن والله كل ما اشوفه بالشوارع احس فيه شي يتحرك بصدري واقوم امشي وراه واذكر ربي عليه لمن اكحل عيوني < ي خي موتر الله يستر عليه

لكن بغيت اسال عن العزم ابو 300 وابو 400 كم الفرق بين التسارع كم ثواني ؟ و هل يجيب طبلونه ابو 300 او لا وهل هو يطربك بالدعس ؟ ولا يموت عزمه ؟

الابتر
21/01/2014, 08:28 AM
يا إخوان عندي أستفسار
بالنسبة للدبل في الباترول البطل
إذا شديت الموتر وحولت القير على العادي
وهو في نمرة وحدة وأرتفع الضغط فوق 5
هل يفصل معكم الدبل ؟؟؟

أبـوأسـد
22/01/2014, 01:07 AM
ي هلا وغلا اخوي
انا والله عارف ان مافيه وجه مقارنه ابد لكن على حسب الدراهم كنت اول مفكر بالفورشنر 2014 6 سلندر اصفار
والحين فكرت بالبطل مستعمل لاني ميت عليه قلت اذا ان قيمته بالمعقول لو صبرت لمن يفرجها ربك واحصل قيمته

لكن والله كل ما اشوفه بالشوارع احس فيه شي يتحرك بصدري واقوم امشي وراه واذكر ربي عليه لمن اكحل عيوني < ي خي موتر الله يستر عليه

لكن بغيت اسال عن العزم ابو 300 وابو 400 كم الفرق بين التسارع كم ثواني ؟ و هل يجيب طبلونه ابو 300 او لا وهل هو يطربك بالدعس ؟ ولا يموت عزمه ؟

فيه فيديو مقاوم بين أبو317 حصان وليس 300 وأبو 400
مسويه مع واحد من الشباب
فرق التسارع تقريبا ثانية واحدة من 0-100 لكن بالخط يروح أكثر ابو400 حصان

فئة LE تجيب 100 في 6 ثواني تقريبا
فئة SE تجيب 100 في 7 ثواني تقريبا

وهذا المقطع فرق المقاوم

http://www.youtube.com/watch?v=3zdyqfvQOEk

أذا تبي تختصر روح للدقيقة 4:30 لتشوف مقارنة SE بين LE

فئة LE هي 400 حصان
فئة SE هي 317 حصان
مكينتهم وحدة كلها 5.6 لتر بس فرق نظام الحقن أن LE حقن مباشر وقيره 7 تغييرات التماتيك أما SE قيره 5 تغييرات التماتيك

وأنا معي SE ويطربك بالدعس ماشاء الله
وطبلون الموتر 240 لكن يفصل على 210 مرة وحدة بس أذكر جاب 220 لكن توبه من السرعة :D الحين بسفر حدي 140-160 وعسى

يا إخوان عندي أستفسار
بالنسبة للدبل في الباترول البطل
إذا شديت الموتر وحولت القير على العادي
وهو في نمرة وحدة وأرتفع الضغط فوق 5
هل يفصل معكم الدبل ؟؟؟

أول مرة أسمع بها حتى بالقروب ماتكلمو عندها؟
كيف لاحضت أنه يفصل معك

الابتر
22/01/2014, 02:41 PM
كيف لاحضت أنه يفصل معك[/QUOTE]

الحقيقة يابعدي انا جربت الموتر على طلعة بالنفود اذا خليته على التماتيك وشديت يطلع الموتر وإذا حولته للعادي وشديته بالأول بدون ماتعطيه الثاني ماينتصف بنص الطلعة الا هو برد عزمه ووقف
وجربت هالشي بموتر ثاني مع واحد من الشباب ونفس الطريقة
ممكن تجربها أنت وتعطين خبر هل الدبل يفصل ولا لا ؟

ريان14
25/01/2014, 02:12 AM
صلو على النبي
اللهم صلي على محمد

ريان14
25/01/2014, 02:21 AM
صلو على النبي
اللهم صلي على محمد

الاميراال
26/01/2014, 01:26 PM
كيف لاحضت أنه يفصل معك
الحقيقة يابعدي انا جربت الموتر على طلعة بالنفود اذا خليته على التماتيك وشديت يطلع الموتر وإذا حولته للعادي وشديته بالأول بدون ماتعطيه الثاني ماينتصف بنص الطلعة الا هو برد عزمه ووقف
وجربت هالشي بموتر ثاني مع واحد من الشباب ونفس الطريقة
ممكن تجربها أنت وتعطين خبر هل الدبل يفصل ولا لا ؟[/QUOTE]

اخوي الابتر يمكنك ناسي تفصل مانع الانزلاق

عآشق الذيب
27/01/2014, 03:05 PM
فيه فيديو مقاوم بين أبو317 حصان وليس 300 وأبو 400
مسويه مع واحد من الشباب
فرق التسارع تقريبا ثانية واحدة من 0-100 لكن بالخط يروح أكثر ابو400 حصان

فئة LE تجيب 100 في 6 ثواني تقريبا
فئة SE تجيب 100 في 7 ثواني تقريبا

وهذا المقطع فرق المقاوم

http://www.youtube.com/watch?v=3zdyqfvQOEk

أذا تبي تختصر روح للدقيقة 4:30 لتشوف مقارنة SE بين LE

فئة LE هي 400 حصان
فئة SE هي 317 حصان
مكينتهم وحدة كلها 5.6 لتر بس فرق نظام الحقن أن LE حقن مباشر وقيره 7 تغييرات التماتيك أما SE قيره 5 تغييرات التماتيك

وأنا معي SE ويطربك بالدعس ماشاء الله
وطبلون الموتر 240 لكن يفصل على 210 مرة وحدة بس أذكر جاب 220 لكن توبه من السرعة :D الحين بسفر حدي 140-160 وعسى

يعطيك الف عافيه ي الذيب ماقصرت بالشرح

لكن بالرياض هل احصل باترول بالمعارض وبحدود كم اسعاره خصوصا se2 مديل 2011 نضيف اللي عنده علم لايبخل علينا

تميم2222
01/02/2014, 09:33 PM
طيب. رده علئ النمره االقويه. الباترول. مايفصل ترا

فيصل المصارير
05/02/2014, 03:28 PM

عطي الله العايدي الله يجيبه

فيصل المصارير
05/02/2014, 03:33 PM
يا اخوان ابي فزعتكم وشوركم في الباترول ال se القير العادي عيوبه هو زين مهوب زين عزمه تنصحوني ولا لا
لاعدمتكم ...

فيصل المصارير
05/02/2014, 03:38 PM
ابو اسد لاهنت يالقرم تضيفني في القروب
0554033302 بعد اذن الادارة
باترول عما قريب ان شاء الله 😜

Hdad
05/02/2014, 07:52 PM
سلام عليكم

يالربع عمي شراله بطل الدروب 2014 والشاشه المركبه عليه
شاشة معلومات فقط هل يمكن ان اركب عليه شاشه نفقيشن
من الشركه او غيرها وكم تكلف

saadzf
07/02/2014, 01:04 AM
السلام عليكم ..
عني استفسار بخصوص اليايات والمساعدات من شركة ARB واسمها OLD MAN من محل الرماية بالرياض هل في احد ركبها او سمع فيها .. ولما دخلت موقعهم لقيتها تركب علی ال SE لان ما فيه هيدروليك بنظام HBMC نفس ال LE 400 وهو اللي عندي .. وهل اذا ركبتها راح تضر الهيدروليك ؟؟

هاذي المساعدات واليايات ضرورية لان ودي اركب صدا صب وونش من نفس الشركة ..
التكلفة كاملة 15000

الصدام 5000 الونش وارن 5 طن ب 5000 واليايات والمساعدات ب 5000 ..

اذا فيه احد عندة اقتراح او راي ياليت يفيدنا فيه ودمتم بخير ..

أبيض القلب
08/02/2014, 03:36 AM
السلام عليكم

حبيت انظم لكم

وياليت تضيفوني بالقروب وبعد اذن الاداره هذا رقمي
0544145565

موتري باترول 2011se اسود جنط 18 أقل نوع في هالفئه لكن النيسان باترول رهيب فيه كل شي المكيف كامل

والدفل لوك وكل شي

يفرق عن الفل الفتحه والشاشه وبعض المراتب الكهربائيه والكامرات وبعض المواصفات

كمقارنه بالتويوتا أقل نوع بالجي اكس مافي مقارنه

نيسان تعطيك

بصراحه قمة الراحه بالطريق والقوه بالصحراء

جربت عليه ركبت جنط 20 تمام التمام

وركبت عليه جنط 17 كفرات بالوت حلوو للبر والطرق الوعره

لكن فيه ثقل بالموتر بالطريق

ورجعت لجنط ال20

هذي صور البطل

ـــــــــــ

عندي مشكلتين ودي استفسر عنهم

الأولى : المكيف مايحول للحار

الثانيه : عوامة البنزين ماتعطيني احيان مؤشر صح . عداد البنزين احيان يكون فيه النص فجأه ينزل للفاضي !!

وفيه مشكله اخرى بالقزوز تنسيم من يشور علي عن من اصلحهم ومن مرة عليه هالمشكله وتلافاها

لأني سمعت انها من اكثر المشكلات بالنيسان !!!!

لكم ودي

تميم2222
08/02/2014, 09:44 PM
ياهلابك اخوي. بسالك. لما تغير المكيف للحار. تسمع صوت طقطقه ولا لا؟؟؟؟. اذا فيه صوت. شف دعسه البنزين فوقها من يمين. تشوف علبه سودا ماسكها مسمارين فقط فكها سهل. وطلع معك. تحصل ترس فيها مثلم. غيره. وراح يظبط معك. اذا تبي رقم القطعه. موجود معي. راسلني وابشر بنسبه للعوامه مجرد وزن عند العيسئ. يصلحها

saadzf
09/02/2014, 10:31 AM
معقولة مافيه احد ركب مساعدات او يايات للباترل الجديد ؟؟

تميم2222
09/02/2014, 10:39 AM
اشوفهم يمدحون مساعدات. ويايات. لوفز الزرقا. اسال عنها

أبيض القلب
09/02/2014, 05:50 PM
ياهلابك اخوي. بسالك. لما تغير المكيف للحار. تسمع صوت طقطقه ولا لا؟؟؟؟. اذا فيه صوت. شف دعسه البنزين فوقها من يمين. تشوف علبه سودا ماسكها مسمارين فقط فكها سهل. وطلع معك. تحصل ترس فيها مثلم. غيره. وراح يظبط معك. اذا تبي رقم القطعه. موجود معي. راسلني وابشر بنسبه للعوامه مجرد وزن عند العيسئ. يصلحها

ياحبيبي والله ياتمايه لما أغير للحار يطلع طقطقه وكل ماأهدي احسه يطق
جيت محل بالرياض قبل اسبوع قال لي للمم تخلي الموتر 5 ايام سوا كشفﻻمبدئي قال لي الثلاجه وتقص عليك مبلغ كثير !!!! ا

ياليت اخوي تميم تفيدني طال عمرك

وكويس مشكلة العوامه سهله

اخ تميم انتظر ردك والله يجزاك خير ويبيص وجهك

أبـوأسـد
10/02/2014, 01:48 AM
يا اخوان ابي فزعتكم وشوركم في الباترول ال se القير العادي عيوبه هو زين مهوب زين عزمه تنصحوني ولا لا
لاعدمتكم ...

القير العادي أنشط من التماتيك بلا مقارنة
ما ادري عن عيوبه
لكن أذا ماعندك مشكلة بسواقة القير العادي بالزحمة توكل على الله

وعندك عضوين بالمنتدى معهم قير عادي الشكل الجديد

فيه كنق التعديل بخيمة السيارات بمكشات
وفيه سعد القاسم

ابو اسد لاهنت يالقرم تضيفني في القروب
0554033302 بعد اذن الادارة
باترول عما قريب ان شاء الله ��

يشرفنا أضافتك
لكن ليتك تعذرني فالقروب للملاك فقط
أشتر الموتر وأبشر بعزك

سلام عليكم

يالربع عمي شراله بطل الدروب 2014 والشاشه المركبه عليه
شاشة معلومات فقط هل يمكن ان اركب عليه شاشه نفقيشن
من الشركه او غيرها وكم تكلف

فيه عند العيسى وفيه بالغرابي
سمعت أن الي عند العيسى أصلية لكن منب متأكد هي الاصلية أو لا لكن قيمتها حول 5 أو 6 ألاف

السلام عليكم

حبيت انظم لكم

وياليت تضيفوني بالقروب وبعد اذن الاداره هذا رقمي
0544145565

موتري باترول 2011se اسود جنط 18 أقل نوع في هالفئه لكن النيسان باترول رهيب فيه كل شي المكيف كامل

والدفل لوك وكل شي

يفرق عن الفل الفتحه والشاشه وبعض المراتب الكهربائيه والكامرات وبعض المواصفات

كمقارنه بالتويوتا أقل نوع بالجي اكس مافي مقارنه

نيسان تعطيك

بصراحه قمة الراحه بالطريق والقوه بالصحراء

جربت عليه ركبت جنط 20 تمام التمام

وركبت عليه جنط 17 كفرات بالوت حلوو للبر والطرق الوعره

لكن فيه ثقل بالموتر بالطريق

ورجعت لجنط ال20

هذي صور البطل

ـــــــــــ

عندي مشكلتين ودي استفسر عنهم

الأولى : المكيف مايحول للحار

الثانيه : عوامة البنزين ماتعطيني احيان مؤشر صح . عداد البنزين احيان يكون فيه النص فجأه ينزل للفاضي !!

وفيه مشكله اخرى بالقزوز تنسيم من يشور علي عن من اصلحهم ومن مرة عليه هالمشكله وتلافاها

لأني سمعت انها من اكثر المشكلات بالنيسان !!!!

لكم ودي

وعليكم السلام

تم أضافتك بالقروب

والمشكلة عطاك حلها اخونا تميم2222

أبـوأسـد
10/02/2014, 02:07 AM
رابط لأجتماع قروب ملاك بطل الدروب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=620703 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=620703)

الوباله
10/02/2014, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا معي باترول ٢٠١٤
اتمنى اضافتي
٠٥٠٥٢٢٩٧٩٢
لكن عندي مشكله
وهي انه طفيت الموتر وانا بالبر وعيا يشتغل الله يحمانا واياكم
والموتر مامشى عشرة الاف
نقلتها على سطحه للوكاله قالو لي حساس الفرامل
والحين عندهم يقولون ينتظرون رد المصنع
احد مرت عليه هالمشكله يااخوان

saadzf
11/02/2014, 09:20 AM
انا اول ماطلعت الموتر LE400 ما اشتغل المكيف والموتر ما مشى 100 كيلو ورحت للوكالة قالولي الكومبرسر خربان وماعندنا جديد لازم تنتظر .. وبعد هواش طويل فكولي كمبرسر من سيارة جديدة وركبوه لي والسيارة ما خذت 4 ساعات عندهم .

القعقاع
11/02/2014, 11:15 AM
السلام عليكم
أبوأسد
باترول 2010LE
بعد اذن الادارة الموقرة
الرقم
0505379368
ياسر الجهني
للمرة الثانية اطلب الاضافة ارجو اضافتي
لي عتب ياابواسد
ناس طلبو الاضافة بعدي وتمت اضافتهم

الوباله
12/02/2014, 06:13 PM
للرفع
0505229792

اتجاه السحاب
13/02/2014, 04:55 PM
للرفع
0505229792
ادخل موقع نيسان العربية وتلقى الحل بمشيئة الله..ومايحتاج يردون المصنع دامه على الضمان ورهم العين الحمراء ويغيرون لك الحساس على حسابهم..

أبـوأسـد
13/02/2014, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا معي باترول 2014
اتمنى اضافتي
0505229792
لكن عندي مشكله
وهي انه طفيت الموتر وانا بالبر وعيا يشتغل الله يحمانا واياكم
والموتر مامشى عشرة الاف
نقلتها على سطحه للوكاله قالو لي حساس الفرامل
والحين عندهم يقولون ينتظرون رد المصنع
احد مرت عليه هالمشكله يااخوان

وعليكم السلام ورحمة الله

تم مراسلتك لكن ما ترد علي؟

متأكد الرقم صحيح؟

انا اول ماطلعت الموتر LE400 ما اشتغل المكيف والموتر ما مشى 100 كيلو ورحت للوكالة قالولي الكومبرسر خربان وماعندنا جديد لازم تنتظر .. وبعد هواش طويل فكولي كمبرسر من سيارة جديدة وركبوه لي والسيارة ما خذت 4 ساعات عندهم .

للأسف الوكالات ماينفع معها إلا أسلوب طول اللسان والتهديد بالأتصال بوزارة التجارة

السلام عليكم
أبوأسد
باترول 2010LE
بعد اذن الادارة الموقرة
الرقم
0505379368
ياسر الجهني
للمرة الثانية اطلب الاضافة ارجو اضافتي
لي عتب ياابواسد
ناس طلبو الاضافة بعدي وتمت اضافتهم

تم أضافتك بالقروب

طيب الجود
16/02/2014, 01:42 PM
عندي استفسار اعزائي ملاك الباترول
عند تغير القماشات الامامية لاول مره بعد 20 الف او 30 الف ,هل تحتاج خرط هوبات؟
لان الحمراني يقول نبي نخرط الهوبات من شان ما تطلع عندك صرصره في البريكات
وكل الباترول يعمل لهوباته خرط وهو افضل.

هل الكلام صحيح ؟ وهل احد واجه نفس الموقف؟

ابو هشام
16/02/2014, 01:53 PM
انا ماشي 70 الف ما قد خرطت. بس انا ابدل اقمشه وباقي فيها الربع

الوباله
18/02/2014, 09:18 PM
الحمدلله ركبت كفرات بالون مكسس
١٨ جنط الوكالة الي جربها
يعطينا توجيهاته
مشكوررًاً

نسري بالليل
25/02/2014, 11:34 PM
فزعتكم حبايبنا ..
خالي ناوي يشتري البطل مكينه 400
يقول دور لي سعر مناسب.
اللي عنده معلومات لا يبخل علينا
ولكم خالص الشكر...

أبو درويش
10/03/2014, 09:10 AM
طلب اضافه
0503480174

abo naser 1
10/03/2014, 10:42 AM
السلام عليكم

قبل اسبوعين صار عرض بالامارات على 2013 فل كامل 320 ب 155 الف درهم
الي ناوي على باترول يبحث زين زين الا سعار متفاوته

محترف8800
19/03/2014, 01:13 AM
مساء الخير

انا شريت اليوم باترول 2014 ستاندر 320 حصان والثلاجه ما تشتغل لا مع ابمكيف ولا بدونه.....
احد مرت عليه المشكله هذي؟

ابو هشام
19/03/2014, 06:23 AM
انا ما مرت علي المشكله. ثلاجة الباترول أفضل ثلاجه في جميع أنواع السيارات على الاطلاق. وبسبب عملي أعتبر الثلاجه مهمه حدا وما أتخيل أسوق سياره بدون ثلاجه.

بالنسبه لمشكلتك أكيد مشكله بسيطه يعني افيوز أو زر التشغيل لأنه الثلاحه مافيها تعقيدات

محترف8800
20/03/2014, 01:04 AM
المشكله صارت من الفيوز يجي من وكالته مفصول

رحت للوكاله وشبك الفيوز

Aziz31
22/03/2014, 05:01 PM
السسلام عليكم

اخواني انا ناوي اشتري 2014 le فل كامل
بس مدري وين افضل الاسعار وهل المعارض ارخص ياليت تفيدوني

أبـوأسـد
22/03/2014, 07:05 PM
السسلام عليكم

اخواني انا ناوي اشتري 2014 le فل كامل
بس مدري وين افضل الاسعار وهل المعارض ارخص ياليت تفيدوني

وعليكم السلام

طبعا المعارض أرخص

والافضل لما تحصل من معرض ويكون من نفس الوكيل
هو صح وزارة التجارة أجبرو الحمراني أنه يضمن سيارات الخليجية لكن لا تستغرب التماطل من الوكالة الحالية بأن السيارة مهي تبعة لكن كلها تلفون لوزارة التجارة ويدقون خشمة
عموما
محصل كم معرض يبيع سيارات باترول العيسى بفرق سعر ساعات يتعدى 6000 ريال

ظبي
01/04/2014, 07:06 PM
اخواني احد فصل تانكي. ماء مسدوح للباترول يدلني على محله

حادي العيس
04/04/2014, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله
لدي استفسار يااحبتي
لدي باترول 2010 محرك 400 حصان ماشي 160 الف
ظهرت فيه مشكله متمثله في رعده عند تبديل النمره في القير بالثاني والثالث عند التسارع وعند نقل النمره الى النمره الاعلى تجيه نفضه وتروح
طبعاً القير اتوماتيك ؟

تميم2222
04/04/2014, 10:18 AM
انفضه. مثل العره. ولا بس اثنا اتبديل؟؟؟

حادي العيس
04/04/2014, 01:36 PM
هلا اخوي تميم
النفضه مثل البطناج او المطبات الصناعيه لمده ثواني عند تبديل النمره تلقائيا

ابو هشام
04/04/2014, 03:33 PM
نظف البخاخات وصفاية البنزين

بيالات
06/04/2014, 12:50 PM
السلام عليكم
استفسار اذا تكرمتوا
معي باترول le 2013 وطلع فيه صوت قربعه خفيف مع المطاب او الزفلت غير المستوي من الخلف اتوقع في الباب الخلفي (الشنطه) وينرفزني مع العلم ان باقي السياره تمام ولا فيه اي صوت
هل لها وزنيه او شد معين علشان تروح وماهي اكثر الأشياء اللي مرت عليكم تقربع علشان الواحد يحط باله لها
وشاكر للجميع مقدما

محترف8800
09/04/2014, 09:40 AM
صباح الخير على الجميع

انا معي باترول 2014 se وابي اسأل عن مساعدات رياضيه من جرب منكم يفيدنا و لكم جزيل الشكر

محترف8800
09/04/2014, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله
لدي استفسار يااحبتي
لدي باترول 2010 محرك 400 حصان ماشي 160 الف
ظهرت فيه مشكله متمثله في رعده عند تبديل النمره في القير بالثاني والثالث عند التسارع وعند نقل النمره الى النمره الاعلى تجيه نفضه وتروح
طبعاً القير اتوماتيك ؟

صارت معي ب 2010 le ومشيت عليه 100 الف بعد المشكله وبعته

اللي شراه مني يقول غيرت قطعه اكترونيه بالقير و ظبط

ابو هشام
09/04/2014, 10:19 AM
اسمع بعض الشباب يحطون لصقه على القفل بحيث يقفل الخلوص الزائد

أبـوأسـد
09/04/2014, 10:45 PM
صباح الخير على الجميع

انا معي باترول 2014 se وابي اسأل عن مساعدات رياضيه من جرب منكم يفيدنا و لكم جزيل الشكر

فيه نوعين

فيه عند الرماية ماركة ARB
تجي مساعدات ويايات

وفيه نوع جديد توه منتشر أسمه لوفيلز
تجي مساعدات ويايات

Aziz31
16/04/2014, 05:18 AM
اتمنى اضافتي بالقروب
موتري باترول بلاتنيوم ٤٠٠ ٢٠١٤
٠٥٣١٠٠٠٠٣١

ساحل الشرقيه
17/04/2014, 04:12 PM
http://happy-porn.com/tube/anal/

ساحل الشرقيه
17/04/2014, 04:15 PM

se صوته طرب عيبه الوحيد انه يسرق الخط سرق وانت ماتدري عنـــــــــه

ساحل الشرقيه
17/04/2014, 04:23 PM

ساحل الشرقيه
17/04/2014, 04:36 PM

http://www.youtube.com/watch?v=JhptOqjNIls مفدى يزل الارض

أبـوأسـد
19/04/2014, 08:35 PM
اتمنى اضافتي بالقروب
موتري باترول بلاتنيوم 400 2014
0531000031

تمت الاضافة :good2:

تميم2222
20/04/2014, 06:48 AM

صح لساااااانك :good2::good2::good2:

bujasim77
22/04/2014, 08:31 PM
السلام عليكم
ارجو اضافتي
LE 2011

عآشق الذيب
23/04/2014, 12:43 AM
بما اني افكر اشتري باترول بطل باذن الله ( ادعو ان الله يوفقن ي رب )

شفت هالمقطع باليوتيوب واعجبن

اللي هو اسطبات الباترول الخلفية للبطل شكلها حلو وافضل من الوكالة وهل فيه واحد منكم مسويها بالضبط
حبيت اعرض عليكم الفكرة

HemqNZQ_pRc

http://www.youtube.com/watch?v=HemqNZQ_pRc

القناص82
24/04/2014, 04:35 PM
السلام عليكم اتمنى اضافتي في القروب موتري باترول 2013اخوكم ابو مصلح0096566751416

bujasim77
24/04/2014, 09:50 PM
السلام عليكم
ارجو اضافتي
LE 2011
97455556871+

أبـوأسـد
24/04/2014, 10:18 PM
بما اني افكر اشتري باترول بطل باذن الله ( ادعو ان الله يوفقن ي رب )

شفت هالمقطع باليوتيوب واعجبن

اللي هو اسطبات الباترول الخلفية للبطل شكلها حلو وافضل من الوكالة وهل فيه واحد منكم مسويها بالضبط
حبيت اعرض عليكم الفكرة

HemqNZQ_pRc

http://www.youtube.com/watch?v=HemqNZQ_pRc

الله يوفقك ويرزقك بالباترول الي ببالك :good2:

ببخصوص الاسطب مدري مرة اقول حلو ومرة اقول مهب مرة

السلام عليكم اتمنى اضافتي في القروب موتري باترول 2013اخوكم ابو مصلح0096566751416

وعليكم السلام
ابومصلح رقمك فيه مشكلة تأكد منه
مهو ظاهر بالوتساب

السلام عليكم
ارجو اضافتي
LE 2011
97455556871+
وعليكم السلام
راح اضيفك

القناص82
24/04/2014, 10:54 PM
اخوي ابو اسد يمكن لازم تسجل قبل رقمك فتح الخط

ابوسفان
27/04/2014, 12:22 AM
اتمنى اضافتي بالقروب
٠٥٠٤١١٣٤٤١
باترول ٢٠١٤لؤلؤي٣٢٠se

القناص82
27/04/2014, 01:56 PM
اوعطني رقمك ياابواسد واضيفك وبعدين ضيفني في القروب

المدار المدمر
27/04/2014, 08:44 PM
0569199434

ضيفوني يالربع

باترول 2011

أبـوأسـد
28/04/2014, 07:51 AM
تم حفظ أرقامكم وجاري أضافتكم

شباب حبيت أوضح للي يبي يطلب الأضافة للقروب

القروب إنتقل لبرنامج تيليجرام من فترة

http://www.raspberrypihelp.net/plaatjes/Telegram/Telegram-logo.jpg
برنامج مشابه جدا للوتساب ويدعم اللغة العربية وفيه ميزات أخرى ويدعم جميع الاجهزة وأنتشر مؤخرا وميزته يدعم إلى 200 عضو

والسبب أن العدد تجاوز 50 شخص والواتساب ماصار يكفي
فالي يحب الأنظمام لازم تكون مسجل بـ تيليجرام

عقل
28/04/2014, 12:17 PM
تم حفظ أرقامكم وجاري أضافتكم

شباب حبيت أوضح للي يبي يطلب الأضافة للقروب

القروب إنتقل لبرنامج تيليجرام من فترة

http://www.raspberrypihelp.net/plaatjes/Telegram/Telegram-logo.jpg
برنامج مشابه جدا للوتساب ويدعم اللغة العربية وفيه ميزات أخرى ويدعم جميع الاجهزة وأنتشر مؤخرا وميزته يدعم إلى 200 عضو

والسبب أن العدد تجاوز 50 شخص والواتساب ماصار يكفي

فالي يحب الأنظمام لازم تكون مسجل بـ تيليجرام

ارجو اظافتي

ابوحمد

0505902119

بيالات
28/04/2014, 08:27 PM
السلام عليكم
أرجو إضافتي
٠٥٠٤٢٢٣٣٤٧
ابو عبدالعزيز
باترول ٢٠١٣ le