المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في قارمن 176c

الوديّ
17/02/2010, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ..عندي جهاز قارمن 176 [انجليزي ] الجاهز لا يقوم بالاستقبال الاقمار الصناعية وعداد السرعة لا يشتغل ..قام احد الاخوان بفرمتت الجهاز ..بعد الفرمته طلعت خريطة قارة امريكا واختفت خريطة السعودية .. هل المعلومات المخزنة مسحت؟ هل فيه خيار معين اضغط عليه يسترجع خريطة السعودية؟ الجهاز شاريه مستعمل من خمس سنوات والذاكرة الموجودة حجم 16 ولم احدث الجهاز من شريته . ماهي افضل الخرائط الموجودة السياري او الصحراء او دار موجة.
والله يحفظكم من كل مكروه.

sameer_1798
17/02/2010, 01:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طالما انه فرمت الجهاز يعني البيانات اللي مخزنها بالجهاز (النقاط / التراكات ) راحت والله يعوض عليك .
لكن الخريطه موجوده إن شاء الله .
يوم انك تقول طلعت لك خريطة امريكا تحرك بالاسهم وانت بالخريطه إلى ان تصل للسعوديه واضغط انتر وخلي الجهاز في منطقة مكشوفه وإن شاء الله يستقبل الاقمار وتجد خريطتك .
بالنسبة لي أفضل خرائط الصحراء للسياري ولكن اعتقد ان شريحتك هذه ماتشيلها لابد تاخذ شريحه اكبر منها .

الوديّ
18/02/2010, 03:16 PM
الله لا يهينك أخوي وأشكر على ردك على موضوعي . عندي استفسار وش حجم الذاكرةالمناسب اللي تنصح بها لتحميل خرائط السياري ؟

sameer_1798
19/02/2010, 02:14 AM
لاهنت ياخوي .. الحجم المناسب 64 م ب أو أكثر ولحد الآن إصدار 17 يركب على ذاكره حجم 32 م ب .