المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طــلــب يالربع من يخبرلي دلة بغدادية قديمة يعني صنع يدوي

أبـــ سعود ــــو
18/02/2010, 01:01 PM
السلام عليكم

يالربع من يخبرلي دلة بغدادية قديمة يعني صنع يدوي أبيلي وحده القهوه ما تكيف إلآ معها وعن تجربه

ما نبي دلال الحبش ولا الإستيل نبي بغداد

بس نبي الأسعار معقولة
مريت محل بحائل وطلع لي دلة 1000 ريال

رسمال
19/02/2010, 11:51 AM
اخوي بزبوز مصدي
الدلال المصنوعة يدويا بالكامل شبه معدومة ولو وجدتها بسعر 1000 اشتر وانت مغمض ...الدلال القديمة المصنوعة يدويا وخاصة شغل السعودية ( نجران ونجد والحسا ) قبل انقراض هذه الصناعة تصل اسعاره الى ما فوق 10000 ريال لكن كيف تعرف او بالأحرى هل تفرق بين اليدوي الأصيل والتالي المصنوع بالكبس ويسمى ( بلص ) ثم يقومون بطرقه باليد من عدة جهات للإيهام بأنه مصنوع باليد
عموما انا لست مغرما بشرب القهوة بهذه الدلال ولكن مغرم بجمعها لأن الدلال الحديثة المصنوعة من الستينلس اطيب وانقى

أبـــ سعود ــــو
19/02/2010, 03:20 PM
اخوي بزبوز مصدي
الدلال المصنوعة يدويا بالكامل شبه معدومة ولو وجدتها بسعر 1000 اشتر وانت مغمض ...الدلال القديمة المصنوعة يدويا وخاصة شغل السعودية ( نجران ونجد والحسا ) قبل انقراض هذه الصناعة تصل اسعاره الى ما فوق 10000 ريال لكن كيف تعرف او بالأحرى هل تفرق بين اليدوي الأصيل والتالي المصنوع بالكبس ويسمى ( بلص ) ثم يقومون بطرقه باليد من عدة جهات للإيهام بأنه مصنوع باليد
عموما انا لست مغرما بشرب القهوة بهذه الدلال ولكن مغرم بجمعها لأن الدلال الحديثة المصنوعة من الستينلس اطيب وانقى

أخي لقيت صناعة يدويه بحائل والطقم لقيته يتراوح ما بين 4500 إلى 5000 وهي من صنع أهل الشمال

ويعرف بإسمه من أهل الجوف وأنا أبي بسعر أقل يعني من 600 إلى 700

والدلال البغدادية لها نكهة خاصه بالقهوه مهما إستخدمت من الدلال البغدادية غيررررررر

الخفاره
20/02/2010, 02:01 AM
عندي دلة جدي منحوت عليها هادي علي وقران صناعه يدويه

أبـــ سعود ــــو
20/02/2010, 11:09 AM
عندي دلة جدي منحوت عليها هادي علي وقران صناعه يدويه

الدلة شماليه ؟

وكم حدك فيها ؟

تراحيب نجد
20/02/2010, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا الاسبوع الماضي كنت في القصيم ومريت على موقع اسمه مركز الحرف والصناعات اليديويه في مدينه بريده

وحصلت طلبك بقيمة 1500 ريال عباره ثلاث دلال طقم واحد

يمكن تكون هي طلبك

ابورايف
20/02/2010, 12:14 PM
استفسار انا عندي وحدة جاية هدية / الي يجي قاعها منتفخ
ارجو الافادة
وتقبل مروري

أبـــ سعود ــــو
22/02/2010, 12:36 AM

اخوي انا الاسبوع الماضي كنت في القصيم ومريت على موقع اسمه مركز الحرف والصناعات اليديويه في مدينه بريده

يمكن تكون هي طلبك

يمكن بس ما هو سعرها سعرها من 2500 إلى 300 إذا كانت يدويه قديمة

إذا معك رقم لهم الله لا يهينك على الخاص

عصاقيل الدخله
22/02/2010, 12:05 PM
شوف حراج بن قاسم بالرياض انا شايف هناك انواع واشكال مستعمله ولقيت دلة رسلان وبغداديه بس ما ادري هي شغل يدوي ولا لا ،،، واسعار رخيصه مقارنه باللي انت ذكرت
وانشاء الله تحصل اللي تبي

أبـــ سعود ــــو
23/02/2010, 12:59 AM

يمكن تكون هي طلبك

جزاك الله خير على الرد
معك لهم رقم ولا وصف للمحل

استفسار انا عندي وحدة جاية هدية / الي يجي قاعها منتفخ
ارجو الافادة
وتقبل مروري

ممكن تصورها وتنزلها

مخاوي الليل1
23/02/2010, 01:23 AM
السلام عليكم
حصلتها في ام رقيبه