تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الكرت الخارجي ومشكلته مع جهاز نوفى 1310

aborashed20
23/02/2010, 09:19 PM
:f
السلام عليكم اخواني الله يبارك فيكم اهل الفزعة تكفون عندي مشكلة
حطيت اكثر من خريطة في الكرت الخارجي بملف قارمن بسم gmapsupp.img والثانية gmapsup1.img وهاكذا الصراحة تحمست ونقلت كل الخرايط يعني تقريبا عشر خرايط قلت اخفف على الجهاز وبنفس الطريقة بس للاسف بالكرت الخارجي ما تشتغل واردها لملف قارمن بالجهاز تشتغل ماهي المشكلة وليش تشتغل بالجهاز والكرت الخارجي ما تشتغل افودوني اللة يوفقكم

salehhd
23/02/2010, 09:37 PM
السلام عليكم

الجهاز لايستطيع الا قراءة خريطة واحدة فقط في الكرت ا لخارجي ويكون اسمها gmapsupp وتوضح داخل مجلد باسم GARMIN تقوم بانشاءة داخل الذاكرة الخارجية

الجمــــــــــــــل
23/02/2010, 09:54 PM
مثل ما قال أخونا salehhd الذاكرة الخارجيه ما تقبل الا خريطه واحده واذا تبي تركب أكثر من خريطه على الذاكره الخارجيه لازم تدمجها مع بعض وتكون كخريطه وحده باسم gmapsupp

aborashed20
24/02/2010, 09:42 PM
السلام عليكم
اخواني النشاما بارك الله فيكم الصراحة الموضوع يمكن يكون سخيف بس انا مابي اثقل على الجهاز بالخرايط واذا فية طريقة اقدر اضيف اكثر من خريطة بالذاكرة الخارجية يكون اسهل لكن بجرب هالطريقة وجزاكم الله خير

المجمعه
25/02/2010, 06:14 PM
انا عندي نفس المشكله

مع العلم اني مركب خريطه وحده فقط ومسميها gmapsupp.img ومنشىء لها مجلد ومسميه قارمن ... ومع ذلك ما اشتغلت

وحاولت احطها في ذاكرة الجهاز وزدتها حرف زي ما قالو الاخوان في مواضيع ثانيه gmapsupp1.img..وشلت اخر حرف gmapsup1.img ..

وبرضوه ما اشتغلت

ياليت اللي عنده خلفيه يساعدنا