المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتكار الكل يعرفه . بس مايستخدمه ليه ما ادري ؟

ارهابي حنون
27/02/2010, 07:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من المسئولين او اي واحد مسئول في حرس الحدود أن يوصل فكرتي الى الجهات
الرسميه ...
يا أخوان يا مرتادي البحر بالله عليكم اسألكم بالله تخيلوا لو أن الغريق مازن رواس كان معه جهاز جي بي اس يحدد المكان الا هوا فيه . بحيث انه يرسل الى خفر السواحل رساله عباره عن نقطه تواجده في البحر . طبعا خفر السواحل ح يعرف مكانه بالجي بي اس يروح له على طول من دون لا بحث ولا تعب قلب .
يا اخوان انا عندي جهاز 86n طبعا فيه نظام ملاحه لما ابغى ادل احد على مكاني في اليابسه طبعا بس ارسله على جواله احداثيات المكان اللي انا فيه وهو لو كان عنده جهاز فيه ملاحه ح يجيني الى المكان بالمليمتر . وهذا ان المواطن المتواضع الفقير الى ربه .
ما بالك بسلاح حدود قد ايش كبره . بالله عليكم ما يقدر خفر السواحل في كل منطقه يشري جهاز مركزي زي النافيقيتور . يعرف عن طريقه مكان اي حد في البحر لو ارسل لهم رساله نجاه . وطبعا يحرصو على كل من الحواتيين انهم ما يدخل البحر الا وبجهاز نافقيتور والا مافي تصريح دخول . وايش قيمه الجهاز . كلها 1000 ريال . يا شيخ اشتري 4 مو واحد .
يا اخي بلاشي نروح للصين نقولهم تكفى نبغاكم تصنعوا لنا اجهزه ملاحه خاصه بالبحر بحيث انها لو دخلت في المويه ما تخرب زي الكاميرات البحريه . وكلها شغلت مئه الف . وبعدين يجيبها خفر السواحل هنا ويبيع الاجهزه بسعر دبل . ياخذو الجهاز ب 400 ريال ويبيعونه ب 200 ريال على الصيادين . حنا راضين . بس اهم شي ما الامان . والامان من الله . بالله عليكم تخيلوا عندنا خفر سواحل يقعد 3 ايام يدور على غريق والله مهزله . وفي النهايه اللي ينقذ الغريق ويحصله خويي وحيد سالم الله يعطيه الف عافيه . كفو وربي انه راعي بحر . ياناس تخيلواالعسكر حقين خفر السواحل عندنا ما يعرفوا يسبحو:D والله كثير منهم ما يسبح . هههههه طيب كيف وظفوه ما ادري . بس كفايه لا يودوني ورا الشمس انا المواطن الفقير . ااااه ياليتني مسئول في خفر السواحل .......
اسف على الاطاله

فش-أندرتيكر
27/02/2010, 08:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من المسئولين او اي واحد مسئول في حرس الحدود أن يوصل فكرتي الى الجهات
الرسميه ...
يا أخوان يا مرتادي البحر بالله عليكم اسألكم بالله تخيلوا لو أن الغريق مازن رواس كان معه جهاز جي بي اس يحدد المكان الا هوا فيه . بحيث انه يرسل الى خفر السواحل رساله عباره عن نقطه تواجده في البحر . طبعا خفر السواحل ح يعرف مكانه بالجي بي اس يروح له على طول من دون لا بحث ولا تعب قلب .
يا اخوان انا عندي جهاز 86n طبعا فيه نظام ملاحه لما ابغى ادل احد على مكاني في اليابسه طبعا بس ارسله على جواله احداثيات المكان اللي انا فيه وهو لو كان عنده جهاز فيه ملاحه ح يجيني الى المكان بالمليمتر . وهذا ان المواطن المتواضع الفقير الى ربه .
ما بالك بسلاح حدود قد ايش كبره . بالله عليكم ما يقدر خفر السواحل في كل منطقه يشري جهاز مركزي زي النافيقيتور . يعرف عن طريقه مكان اي حد في البحر لو ارسل لهم رساله نجاه . وطبعا يحرصو على كل من الحواتيين انهم ما يدخل البحر الا وبجهاز نافقيتور والا مافي تصريح دخول . وايش قيمه الجهاز . كلها 1000 ريال . يا شيخ اشتري 4 مو واحد .
يا اخي بلاشي نروح للصين نقولهم تكفى نبغاكم تصنعوا لنا اجهزه ملاحه خاصه بالبحر بحيث انها لو دخلت في المويه ما تخرب زي الكاميرات البحريه . وكلها شغلت مئه الف . وبعدين يجيبها خفر السواحل هنا ويبيع الاجهزه بسعر دبل . ياخذو الجهاز ب 400 ريال ويبيعونه ب 200 ريال على الصيادين . حنا راضين . بس اهم شي ما الامان . والامان من الله . بالله عليكم تخيلوا عندنا خفر سواحل يقعد 3 ايام يدور على غريق والله مهزله . وفي النهايه اللي ينقذ الغريق ويحصله خويي وحيد سالم الله يعطيه الف عافيه . كفو وربي انه راعي بحر . ياناس تخيلواالعسكر حقين خفر السواحل عندنا ما يعرفوا يسبحو:D والله كثير منهم ما يسبح . هههههه طيب كيف وظفوه ما ادري . بس كفايه لا يودوني ورا الشمس انا المواطن الفقير . ااااه ياليتني مسئول في خفر السواحل .......
اسف على الاطاله
بارك الله فيك أخوي على طرح الفكرة الجميله.و خوييك الله يبارك فيه ويعطيه الصحة والعافيه والله يجعل عمله الصالح في ميزان حسناته , بس مالنا دخل بخفر السواحل يعرفو يسبحو أو ما يعرفو,ومالنا دخل بمن وظفه لأنه مو من أختصاصي أو أختصاصك أننا نتكلم في ذا الموضوع.بصراحه وأتمنى أنك تتقبلها بصدر رحب من أخوك :ما كان له داعي نهاية الموضوع تكون بالشكل ذا لأنك أفسدت جمال الموضوع.لأن موضوعك يدل على حبك للخير.تقبل مروري.وآسف.أنا أعبر عن رأيي الشخصي.وسلامتك.

فش-أندرتيكر
27/02/2010, 09:32 AM
((وبعدين يجيبها خفر السواحل هنا ويبيع الاجهزه بسعر دبل . ياخذو الجهاز ب 400 ريال ويبيعونه ب 200 ريال على الصيادين . حنا راضين)) . ______________أخوي معليش ,,, بس طالبك تفهمني ذا الجزء من الموضوع لأني مني فاهم أيش القصه وكيف الدبل صار النص على غفله.

shaheen70
27/02/2010, 09:50 AM
ياناس تخيلواالعسكر حقين خفر السواحل عندنا ما يعرفوا يسبحو:D والله كثير منهم ما يسبح . هههههه طيب كيف وظفوه ما ادري . بس كفايه لا يودوني ورا الشمس انا المواطن الفقير . ااااه ياليتني مسئول في خفر السواحل .......

اسف على الاطاله

أخي الكريم أنا معاك في أن بعض الأخوة

من العسكر يحتاجون الى تدريب على
السباحة وهذا مهم في حال تعرض
أحد من المواطنين للغرق أو هو بذاته في حال
خروجه في عرض البحر وإصابته بمركوه
لسمح الله لذا يجب محاسبة جميع المقصرين
في ذالك ومسائلتهم لنتمكن من منع تكرار
حالات الغرق وغيرها من أمور البحر
شاكر لك حرصك
وفي أمان الله

ابو نوف 200029
27/02/2010, 01:02 PM
فكرة حلوة بس فين التطبيق انسى

A B D U L L A H
27/02/2010, 01:47 PM
انا اللي سمعت من الشباب في الطلعه الماضيه

انهم كانو يرسلون مجاريرهم

ويجي خفر السواحل ويقول وش رآسلين انتم ؟؟

يعني عندهم آجهزه تكشف عن المعادن !!

وانت شوف حجم المصفر والدوار والسنارات صغير مره في البحر

يعني الآجهزه المتطوره موجوده بس مافي تفعيل الظآهر

وسلاح الحدود آدرى بشغلتهم

رهوة البر
27/02/2010, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً فكره ارسال بوينت أو نقطة تواجد عن طريق القارمن أو جهاز تتبع حتى عن طريق الأنتر نت وياكثرها في الفتره الأخيره فكره ممتازه وطرح جيد

ولكن ان نطعن في قطاع كامل من قطاعات الدوله وندخل في تخصصاتهم ونحن لم نطلع على تجيزاتهم التي توفرها لهم الدوله هذا ليس مقبول

قد يكون هناك تقصير من بعض الأفراد لأنهم بشر يصيبون ويخطئون ومهامهم كبيره ومسؤلياتهم صعبه وليس القوارب فقط ولا نعمم على حماة الوطن .

قبله على جبين كل فدرد فيهم

ابوياسر

وليد الغربة
27/02/2010, 03:45 PM
بسم الله
اشكرك والله
على هذا التميز
الذي اتحفتنا به
وفعلا كلامك طيب
والامور بيد الله
بس هذا الوقت الحمد لله
كل شئ متوفر
والاجهزة في تطور دائم مع الزمن

اشكرك مرة اخرى
هذا انا اخوك / وليد الغربة

_دربيل_999
27/02/2010, 03:53 PM
ينقذ الغريق ويحصله خويي وحيد سالم الله يعطيه الف عافيه . كفو وربي انه راعي بحر . ياناس تخيلواالعسكر حقين خفر السواحل عندنا ما يعرفوا يسبحو:d والله كثير منهم ما يسبح . هههههه طيب كيف وظفوه ما ادري . بس كفايه لا يودوني ورا الشمس انا المواطن الفقير . ااااه ياليتني مسئول في خفر السواحل .......
اسف على الاطاله

أخوي ماذكرته صحيح..
ولكن الغريق كبف بيحمل جهاز كهربائي ويراسل..

حول حديثك ان العسكر مايعرفوا يسبحوا..هذا كلام غير صحيح..
لأن العسكري في هذا القطاع البحري لايمنح الشهادة الا بعد أن يجتاز دورات السباحة ببراعة..
وإن لم يجتازها يحول لمهام إدارية بعيدة عن البحر...
وفقك الله..
الروقي

DIVE STAR
27/02/2010, 04:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه الموضوع له جانبين

جانب جاد وجانب هزلي وفيه نوع من السخريه

عزيزي هل تتخيل غواص معه جوال؟

لا وتبي الدوله تصنع لك جوال ضد المويه؟

ولعلمك ترى الغواص مازن حصلوه بعيد عن النقطه اللي غطس فيها بعشرات الكيلومترات اذا لم تكن مئه

اذا الرجال تحرك من مكانه مئه كلم او اقل بقليل خلال يومين ومو ثلاثه

هل تتوقع ان الحصول عليه بيكون سهل؟

ولا تنسى ان المد في الفتره اللي راحت والتيارات البحريه كانت قويه جدا وانا شاهدت هذا الشي بنفسي

واللي خرجوا قبل اسبوعين للبحر يعرفون وش اقصد كان البحر مرتفع بشكل غريب والمد غير طبيعي

وسؤالي لمن كان مع مازن رواص وش اللي خلاه يقعد لوحده بعد ما خرج اصحابه؟

وهل تعلم عزيزي قبل ما تنتقد سلاح الحدود ان 80% من الحواتين في المملكه ما يعرفون يسبحون؟

فما بالك بالمتنزهين؟

وهل تعلم ان اسم سلاح الحدود يدل على مهامه ( حماية الحدود ) ومهمة تنسيق القوارب والانقاذ مهمه ثانويه وليست اساسيه

مشكلتنا اننا ناس اتكاليين وانا هنا لا ادافع عن سلاح الحدود لكن نبغى كل شي على الجاهز

يا عزيزي روح شوف احصائيات الموت في فئة الغواصين تجد الاغلبيه محترفين وهذا من الثقه الزائده؟

ارجع واقول احنا اتكاليين وشكلنا كذا يوم بنطالب افراد سلاح الحدود يطلعون فرد مع كل بوت يصيد لهم ويطبخ لهم وينظف البوت واذا غرق احد ينقذه

ولا انفي ان هناك قصور في بعض مهام سلاح الحدود ولاكن هذا لا يعني ان تخفي وجودهم

مع احترامي لك ولموضوعك الموضوع في مجمله انتقاد لمجرد الانتقاد وبيني وبينك صاحب الحاجه اولى بها

يعني اللي يبي الدح لا يقول اح والمفروض ان الواحد ياخذ احتياطه ولا يعتمد على احد

والصياد اللي حصل مازن حصله بعيد عن مكان غوصته يعني ما درى عنه وجات صدفه

فالحمد لله اللي نجاه من الموت

وارجو ان تتقبل مروري بود

اخوك

هادر

محآآآآآآآآآآر
27/02/2010, 09:11 PM
والله ياجماعة الموضوع كله ماله داعي
مع إحترامي الشديد لكاتب الموضوع
وسلاح الحدود ماقصر في شي
بالعكس بيض الله وجيههم ماخلو شي الا وسوه
لكن هذه مشيئت الله وقدره
ويكون في علمك في رادار يكشف أي جسم عايم على سطح البحر
والقصة اللي قالها عبدالله صحيحة لأنه طلعلهم في الرادار الفلين حق المجرور
هيا بالله كم جسم عايم في البحر
بس هيا في نقطه مهمه لو يطبقوها في شعبة البحث والإنقاذ يكون الوضع بحول الله وقوته أفضل
إنهم يوظفوا البحارة أصحاب الخبرة في قوارب البحث والإنقاذ
بكذا راح يكون البحث أسهل وأسرع
وصدقوني حصل مع شباب أعرفهم ومن زملائي
إنه تعطل عليهم الماطور في الليل وجلسوا كم ساعة لين جاهم اللنش حق سلاح الحدود
والسبب في تأخرهم هو عدم معرفتهم بالمنطقة
واللي كان يقود اللنش إثنين من الحواته بمرافقة رجال البحرية
أخوي أرهابي حنون أتمنى إن صدرك يتسع لإنتقاداتنا لكن هي كلمة حق حبيت أقولها
أخوكم،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

R...O...R...O
27/02/2010, 09:14 PM
كلام جميل بس فين الي يسمع
roro

هوايتي مكشات
27/02/2010, 09:20 PM
للرفع لللللررفففففففففع

ناجل سمار
27/02/2010, 10:38 PM
وعليكم السلام كلام جميل ومرتب وتقرير رائع ----ولكن من الذي يسمعك او من الذي ينفذ ؟

wl-wl
27/02/2010, 10:48 PM
والله شوف كلامك فيه شي من الصواب ...ولكن لانعممه على جميع افراد حرس الحدود ولكن يجب ان يأخذ كل فرد حذره في كل شي لانو تراى البحر مو لعبه ويجب ان ينتبه الواحد مننا ولايقول لو صار شي اكلم حرس الحدود...............تقبل مروري

ابو عدس
27/02/2010, 11:13 PM
السلام عليكم
ياشباب الموضوع هذا عندي الحل
الموضوع بختصار
اي واحد يكدر يسوي هذا الشي
المعلومه العندي تفيد ان اي واحد يقدر يسويها
انك تاخذ قطعه من المنيوم هذا القطعه تفيدك ان اي رادار يقدر يحدد مكانك لو على بعد مسافه كبيره اي يعني حطها في الب سي دي حقك يعني اي سفينه او طائره تقدر تحدد مكانك
في ثواني ليش
لن المنيوم يعكس للردار الموجه الصادره من القطعه المنيوم وبذلك الرادار يحدد مكانك بسرعه هدي عملية انقاذ سريعه
يعني على اي غواص يكون معه هذه القطعه او اي صياد
وشكرا
وستنا منكم الردود

ارهابي حنون
28/02/2010, 12:25 AM
ينقذ الغريق ويحصله خويي وحيد سالم الله يعطيه الف عافيه . كفو وربي انه راعي بحر . ياناس تخيلواالعسكر حقين خفر السواحل عندنا ما يعرفوا يسبحو:d والله كثير منهم ما يسبح . هههههه طيب كيف وظفوه ما ادري . بس كفايه لا يودوني ورا الشمس انا المواطن الفقير . ااااه ياليتني مسئول في خفر السواحل .......

اسف على الاطاله

أخوي ماذكرته صحيح..
ولكن الغريق كبف بيحمل جهاز كهربائي ويراسل..

حول حديثك ان العسكر مايعرفوا يسبحوا..هذا كلام غير صحيح..
لأن العسكري في هذا القطاع البحري لايمنح الشهادة الا بعد أن يجتاز دورات السباحة ببراعة..
وإن لم يجتازها يحول لمهام إدارية بعيدة عن البحر...
وفقك الله..

الروقي

الله يهديك عديلي اقربه شغال عسكري خفر السواحل وما يعرف يسبح حتى في المسبح العادي ما ينزل فيه الله يهديك بس . وبعدين الغريق ما يشيل جهاز كهربائي الغريق يحمل معه جهاز زي الجوال . نافقيتور . شكلك عمرك ما سمعت به . هو الجوال فيه كهرباء الله يهديك

ارهابي حنون
28/02/2010, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه الموضوع له جانبين

جانب جاد وجانب هزلي وفيه نوع من السخريه

عزيزي هل تتخيل غواص معه جوال؟

لا وتبي الدوله تصنع لك جوال ضد المويه؟

ولعلمك ترى الغواص مازن حصلوه بعيد عن النقطه اللي غطس فيها بعشرات الكيلومترات اذا لم تكن مئه

اذا الرجال تحرك من مكانه مئه كلم او اقل بقليل خلال يومين ومو ثلاثه

هل تتوقع ان الحصول عليه بيكون سهل؟

ولا تنسى ان المد في الفتره اللي راحت والتيارات البحريه كانت قويه جدا وانا شاهدت هذا الشي بنفسي

واللي خرجوا قبل اسبوعين للبحر يعرفون وش اقصد كان البحر مرتفع بشكل غريب والمد غير طبيعي

وسؤالي لمن كان مع مازن رواص وش اللي خلاه يقعد لوحده بعد ما خرج اصحابه؟

وهل تعلم عزيزي قبل ما تنتقد سلاح الحدود ان 80% من الحواتين في المملكه ما يعرفون يسبحون؟

فما بالك بالمتنزهين؟

وهل تعلم ان اسم سلاح الحدود يدل على مهامه ( حماية الحدود ) ومهمة تنسيق القوارب والانقاذ مهمه ثانويه وليست اساسيه

مشكلتنا اننا ناس اتكاليين وانا هنا لا ادافع عن سلاح الحدود لكن نبغى كل شي على الجاهز

يا عزيزي روح شوف احصائيات الموت في فئة الغواصين تجد الاغلبيه محترفين وهذا من الثقه الزائده؟

ارجع واقول احنا اتكاليين وشكلنا كذا يوم بنطالب افراد سلاح الحدود يطلعون فرد مع كل بوت يصيد لهم ويطبخ لهم وينظف البوت واذا غرق احد ينقذه

ولا انفي ان هناك قصور في بعض مهام سلاح الحدود ولاكن هذا لا يعني ان تخفي وجودهم

مع احترامي لك ولموضوعك الموضوع في مجمله انتقاد لمجرد الانتقاد وبيني وبينك صاحب الحاجه اولى بها

يعني اللي يبي الدح لا يقول اح والمفروض ان الواحد ياخذ احتياطه ولا يعتمد على احد

والصياد اللي حصل مازن حصله بعيد عن مكان غوصته يعني ما درى عنه وجات صدفه

فالحمد لله اللي نجاه من الموت

وارجو ان تتقبل مروري بود

اخوك

هادر
والله الحواتين الافي الطفيه وصروم والبضيع . غواصين على مستوى عالمي ووالله الذي لا اله الا هو شفت بعين العسكر حقين خفر السواحل جو لين عندنا في البحر يسألونا على المنطقه فيها صيد ولا لا . وسألو على العمق . وفي الاخير بروسي ما عرفوا يرموه . والله اني صادق وماني حاقد . وانت عارف الواسطه اللي عندنا في المجتمع السعودي . ولا اما تكون انت فرد من افراد خفر السواحل وتبغى تخبي عن الناس . وتراني ما اتكلمت عنهم لأن لو اتكلم عنهم بسلامتهم ما ح اغلق . انا اقول منهم ما اقول كلهم ما يعلرفو يسبحوا . وترى النسبه كبيره جدا . وقصه مازن فيها خفايا غدا انشالله احكيها للجميع .

مشاغب السقالة
28/02/2010, 03:39 AM
شباب انا سمعت عن شركات طيران عالميه تعطى للطيارين ساعات يد وظيفتها مرررة غريب وعجيب وهى انها بمجرد هبوط الطيار بالطائرة لاى سبب ما وفقدهم فى الصحراء او الادغال
يقوم فورا بفتح زر من الساعة تقوم بارسال زبذبات لغرفة عمليات الشركة التابع لها وبهذى الساعة يستطيعوا معرفة وتحديد مكانه بالضبط ويقوموا بانقِاذه هو والركاب
وسبب تذكرى لهذه القصه هى لماذا لايوجد فى الاسواق شىء شبيه لهذه الساعة واللى يبغاها يشتريها وطبعا بتكون ضد الماء يعنى بمجرد دخولك للبحر تكون بيدك دائما وبمجرد حدوث اى شر لاسمح الله يقوم الشخص بضعط الزر واعطاء اشارة بمكانه ووصول المنقذين له
واللى اعرفه ان هذى الساعة المانيه الصنع وغالية جدا
ياليت احد من المستثمرين الكبار يسمع اقتراحى ويبحث عن هذى الساعة فى دول اوربا ويستوردها
واعتقد لو ان الحياة ثمنها ساعة يد بالفين ثلاثة الاف ريال اعتقد ساعتها تكون ساعة اليد رخيصه جدا بالنسبه لثمن حياتك
احبائى ارجو ان اكون قد افدتكم بالمعلومة

عبدالله بوعلي
28/02/2010, 09:08 AM
مادري ليش الهجوم على اي واحد ينتقد خفر السواحل ايش المشكلة شاف خطا وقاله ليش التضييق ومصادرة الأراء هذا مافيها شي نعم خفر السواحل عندنا سيء ليش تزعل انت واياه انا صار لي موقف قبل كم سنة
غرق القارب تبعنا وكان معي مجموعة من اللزملاء 7 أشخاص وكان ذالك اليوم مطر فجأنا صلاة الفجر ونحن بايتين في البحر قبل المطر بيوم وما تجاوزنا المنطقة الي حددناها ولاجانا احد الي انقذنا صيادين في البنقلة بنقاليا

اتصلت زوجتي وزوجة زميلي وقت المطر على خفر السواحل وسالو عنا لإنا خرجنا قبل المطر بيوم وان جولاتنا انقطع عنها الإرسال بعد المطر عارفين ايش ردو عليهم والله اني ما اقول الا الي صار
ردو عليهم انا خرجنا قبل المطر وراجعين البيوت ونحن نصارع الموت وسط البحر بعد مانقلب بنا القارب وقعدنا تقريبا من قبل الفجر الى الساعة 10 يعني مافي امل يدورو عنا

حبيبي انت واياه مافيها شي اذا انتقدت اي جهاز في الدولة وكان مخطي مافيها اي شي بالعكس لن يتطور المجتمع ويتحسن مادام انا نخبي على عيوبنا واي واحد ينتقد نهجم عليه

DIVE STAR
28/02/2010, 12:48 PM
. ولا اما تكون انت فرد من افراد خفر السواحل وتبغى تخبي عن الناس . .

وش اخبي عن الناس؟

عموما انا انسحب من الموضوع لان النقاش اصبح عقيم مع احترامي لك يا ارهابي حنون

وذلك للأسباب التاليه :

انتقادك في اغلب مشاركاتك لكل شيء ابدأها بردك في موضوع :

لمحبي الرحلات البحرية الدخول بسرعة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=260571)

كان ردك في الصفحه الثانيه برقم 21 وذكرت انك تعرف صاحب بوت يطلعك ب700 ريال 12 ساعه

ثم ردك في موضوع :

افضل حوات و صاحب بوت (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=256824)

وذكرت انك تعرف صاحب بوت يطلعك ب 500 ريال 12 ساعه ويعلمك سواقه البوت ويعلمك الغوص؟ ردك في الصفحه الاولى رقم المشاركه 12 وما ادري هل هي غلطه اختلاف السعر والا مقصوده؟

لان السعر تغير من موضوع لموضوع

وهل انت تخرب على اصحاب المواضيع؟؟؟

ثم موضوعك :

الى هواه الصيد من البحر الجنوبي .. 12 ساعه ب 700 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=264040)

وموضوع :

رحله غوص او سنوركل باسعار جدا خياليه . والله تدعو لي (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=261511)

تؤكد ان قيمة الطلعه 700 ريال وهذا الموضوع نزلته في خيمة الغوص وخيمة الصيد البحري بعد موضوع اخونا عبدالله اسماع

وايضا موضوع :

40 كيلو سمك ؟ واغلبه احمر . (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=261215)

وكمان موضوع:
فضيحه اسعار الادوات البحريه (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=274604)

انتقدت فيه المحلات والاسعار ؟؟؟

سؤالي هل تنتقد للفائده وتحسين الوضع والا انت تتبع نظام خالف تعرف؟

فمن خلالي متابعتي لك وجدت ان اسلوبك هو انتقاد الاخرين بدون هدف

فارجو منك قبول اعتذاري عن المشاركه في جميع مواضيعك بعد هذا الرد
تحياتي لك