المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووووووووون المســـــــــــــــــــاعده

ملك الأيكوم
31/01/2005, 05:09 PM
السلام عليكم

قد تكون هذه اول مشاركه لي

بس،،،،،،،،،،،،،،،، عندي مشكله

شريت جهاز ايكوم 8000 ومحول كهربائي

المهم استخدمت الجهاز اسبوع <<<<<<< والجهاز زي التمام

وكان ورا المحول ضغاط حق الكهرب 110 و220

بس انا من دلاختي حاط الضغاط على 110 وشبكت المحول في فيش 220
طبعاً من دون ان اشبك الجهاز في المحول ..المهم

يوم شغلت الجهاز طلع دخان<<< عاد على طوووووووووووووول فصلت الفيش

وعبقه بساعه شغلت المحول وصار شغال بس يشتغل على 220

اما 110 مايشتغل

المهم من غبائي شبكت المحول على 110 ونسيت ان المحول مايشتغل على 110 راسلت بالجهاز حوالي دقيقتين عقبها طفيت الجهاز

يوم طفيت الجهاز بعد10 او 20 ثانيه طلع من الكنود دخــــــــــــــــان يوم شغل الجهاز مره ثانيه طلعت خرابيط على الشاشه ثم راحت هالخرابيط وزان الجهاز

وسؤالي هل هذي المشكله تؤثر على الجهز؟؟؟؟؟؟
8
8
8
طبعاً الجهاز والمحول شغالين<< يعني ماخربوا

ارجوا الأفاده

الخبير
01/02/2005, 09:15 AM
السلام عليكم
اخوي إذا كنت تراسل زي اول يعني ما تأثر الجهاز، فلا تخاف.

صفوق الشمري
01/02/2005, 10:27 AM
السلام عليكم اخوي تحياتي لك واشواقي اما من ناحية ان يراسل مثل اول اكيد انة ضعف اشوي ارسالة طبعا انت لازم تشوف وين ارسالة ياصل يعني الى اي حد اذا كان مايوصل بعيد يعني المسافة اللي كنت متعود عليها فهذا انة فية داخل الجهاز مثل الفحمات ممكن مع الكهرباء تاكلت اشوي او احترقت المهم هذا هو السبب او الانتل يكون فية سلك احمر شف ممكن مع الكهرب تاكل اشوي شف الللي واصل من جهت الجهاز يعني اللي شابك السلك اللي يوصل الى الجهاز حق الانتل شف هو متواكل ولا لا
المهم اذا شفت ان ولا شئ من هذا الشئ صار رد علي وارسلك الى مكان تصلح فية في حي النسيم ممتاز شغلة وعندة قطع غيار اوكية انتظظرك .
اخووك : صفوق الشمري

ملك الأيكوم
06/02/2005, 12:09 AM
مشكووووووووووووووورين على الردود

وعلى سؤالك يا صفوق الشمري

الأرســـــــــال ضعف

واذا شغلت المروحه على اقوى شي

وظغت الريشه تخف خف قوة وسرعة المروحه

وعلى المحل الي في النسيم

دلني عليه وقلي اسمه

زاكون شاكر لك

صفوق الشمري
06/02/2005, 07:49 AM
هلا اخوي ملك المحل طال عمرك في حي النسيم في شارع الثلاثين تعرف بندة النسيم اللي على شارع خريص تلف من عندها يمين وتمشي قرابة 800 متر وتلقاة على يمينك باكستاني المهندس اللي فية وتلقى قطع غيار عندة بعد .
توصيف اخر موضح >>> انت على طريق خريص كنك رايح شرق يعني انت جاي من الملز الى الروضة الى شارع المعارض الى بندة النسيم طبعا تطلع الكوبري اللي بعد كوبري المعارض تمشي تقلى بندة المصيف على يمينك وتدخل بعدها يمين وتلقى المحل بعد 800 متر .
وشكرا
اخوك صفوق الشمري

ملك الأيكوم
07/02/2005, 10:02 PM
مشكوووووووووووووووووور
وماقصرررررررررررت

بس هالمحل مضمون..

يعني المهندس الي فيه حق اجهزه كناود

فرّار
11/02/2005, 09:17 PM
نصيحتى لك ياخووي حوّل المحول على 220 وحطه على فيش 220 اذا كان مايشتغل على 110 مثل قولك... :) :) :)

وحاول انك ماتقرب الهاي ... راسل فقط على الــ mid او الــ low ;)

صفوق الشمري
13/02/2005, 03:43 AM
اخوي ملك انا صلحت عندة مرة من المرات والرجال باكستاني ان كان على خبري وكان يصلح بس شغلة ممتاز اخذت الجهاز وماشاللة الى الحين الحمدالله ماجاة شئ مدة 3 سنوات وهو الان شغال .
اخوك : صفوق الشمري

ملك الأيكوم
20/02/2005, 09:15 PM
مشكووووووووووور يا صفوق

ويالفرار خبرك عتيز

الآيسيات محرووووووووووووووقه

مقنـــــاصة
20/02/2005, 09:20 PM
:no2: <<<<<<<<<< ياشين اللقافة هذا اللي اقوله بس

<<<<<<<<<<<< شكلها بتنطرد من المنتدى بكبره وربي انتي اللي انواع اللقافة :D

ترا امزح معاك يالغلا :type: كلها كتابتن على كيبوردن :D <<<<<<<<<< يقالها خافت البنت :looney:

بس اتوقع يالغلا يومه يشتغل ماعليك حط يدينك ورجولك بماي باردة :D <<<<<<<< هذي النصايح ولا بسلاش