المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة أصحاب قوارب النزهة في الجبيل الصناعية ... تعالوا لو تكرمتوا

سفير الشرقية
28/02/2010, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان وضعن متأزم بالنسبة لوضع المرسى الشمالية سكروها و الجنوبية وما فيهل محل و الفريع للصيادين و الجبيل البلد ممنوع و الهيئة الملكية ما سوت شي ساكته مجرد وعود وما شفن شي على أرض الواقع

لا بد أن يوجد حل واتفاق جماعي على هذا الوضع السكوت ما ينفع و الاتكالية لا تجدي

هل يوجد رأي بالنسبة للإخوان لكي نتفق عليه آمل التفاعل الايجابي و المحترم من قبل الجميع

شاكرين حسن تعاونكم

كنعد
28/02/2010, 12:20 AM
الجبيل البلد ممنوع

لية طيب انا كنت مخطط اودية جبيل البلد

ولية ممنوع ممكن توضح

انا كنت انزل بلفناتير الشمالية

لما سكروة قلت بودية جبيل البلد بس انت صدمتني

A B D U L L A H
28/02/2010, 12:22 AM
سبحان الله توي اكلم واحد من اخوياي بالجبيل جوال وطرح المشكله

الله يكون بعونكم يآشيخ

سفير الشرقية
28/02/2010, 06:27 AM
الجبيل البلد ممنوع

لية طيب انا كنت مخطط اودية جبيل البلد

ولية ممنوع ممكن توضح

انا كنت انزل بلفناتير الشمالية

لما سكروة قلت بودية جبيل البلد بس انت صدمتني

ممنوع يقولك إن عندهم زحمة و المرسى مخصص حق البوانيش و اللنجات والصيادين الغرابة أكثر إن الصيادين إلي بالفناتير منعوهم فترة وبعدين فتحو المجال لهم
و الله يستر من القادم

أخوي إذا طرادك بالشمالية أنصحك تشيلة المكان شبه مهجور

jasim7
28/02/2010, 08:27 AM
هلا سفير الشرقيه
كلامك صحيح انا خذيت طرادي من الجبيل وجبته الدمام بعد الصيانه بوديه الخبر :( وش نسوي حكم الضعيف على القوي ,,

تفضل هذا الرابط
7
7
7
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=269758

بالتوفيق اخوي

سفير الشرقية
28/02/2010, 08:51 AM
هلا سفير الشرقيه

كلامك صحيح انا خذيت طرادي من الجبيل وجبته الدمام بعد الصيانه بوديه الخبر :( وش نسوي حكم الضعيف على القوي ,,

تفضل هذا الرابط
7
7
7
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=269758

بالتوفيق اخوي

الله يعين ويصبرنا ويجيب الفرج

sanad81
01/03/2010, 10:22 AM
أخوي
تم تسكير الشمالية وذالك لأكمال مخطط المرسى وراح تكون منطقة قمة في الروعة بس صبركم على الهيئة الملكية
وثاني شي مين قالك أن الهيئة ما سوت شي في مرسى جديد فتح بس للأسف كثير مايدري عنه قبل ما تسكر الفرضة الشمالية وموقعه طريق أبو علي قبل التفتيش وانا نازل منه يوم الخميس الماضي ومافي داعي لا لمرسى الصيادين في الجبيل البلد ولا للفريع

دابوي
01/03/2010, 10:38 AM
السلام عليكم اخوي sanad81 يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر عن النزول من المنزل الجديد الي في مدخل ابو علي مع العلم انه لا يوجد خرسانة لنزول القوارب هناك يعني ولا عليك امر تعطينا معلومات شلون صرحت من هناك وشلون نزلت الطراد ويعطيك الف عافية

sanad81
01/03/2010, 12:54 PM
التصريح من عند المركز ألي على مدخل أبو علي يجي على يسار المدخل
بس تبي تنتبه هناك المنطقة مليانة فشوت وبايبات فلازم أول مرة تيجيها صباح ويفضل جزر عشان تبين الفشوت والبيبات وعلى العموم الشباب ما قصرو وقاعدين يعلمو على الأماكن الخطرة ببويات حمرا
تقدر تروح لهم وتسألهم عن التفاصيل أفضل لأني صراحة كنت نازل على طراد واحد من الشباب مو على طرادي

ابو نوف 200029
01/03/2010, 01:14 PM
الله يعينكم ويسهل اموركم

سفير الشرقية
02/03/2010, 11:56 PM
أخوي
تم تسكير الشمالية وذالك لأكمال مخطط المرسى وراح تكون منطقة قمة في الروعة بس صبركم على الهيئة الملكية
وثاني شي مين قالك أن الهيئة ما سوت شي في مرسى جديد فتح بس للأسف كثير مايدري عنه قبل ما تسكر الفرضة الشمالية وموقعه طريق أبو علي قبل التفتيش وانا نازل منه يوم الخميس الماضي ومافي داعي لا لمرسى الصيادين في الجبيل البلد ولا للفريع

أشكرك أخي الكريم

لكن ممكن توضح لنا كيف صار النزول و التصريح من وين مع العلم إني سألت المركز وقالوا للحين ما صار شي

آمل التكرم بالتوضيح

accentkool
03/03/2010, 03:07 AM
ان شاء الله يتعدل الحال في القريب العاجل

ftsssfaa
03/03/2010, 08:41 AM
التصريح من عند المركز ألي على مدخل أبو علي يجي على يسار المدخل
بس تبي تنتبه هناك المنطقة مليانة فشوت وبايبات فلازم أول مرة تيجيها صباح ويفضل جزر عشان تبين الفشوت والبيبات وعلى العموم الشباب ما قصرو وقاعدين يعلمو على الأماكن الخطرة ببويات حمرا
تقدر تروح لهم وتسألهم عن التفاصيل أفضل لأني صراحة كنت نازل على طراد واحد من الشباب مو على طرادي
اخوي sanad81 حياك الله اولا ابيك ترفع يديك للسماء وتدع علي من درسك مادة الاملاء . ثانياً كلامك غير صحيح فلا يوجد مزلق ولا شي وتم التاكد من المنطقه وكان الاتصال على قائد قوة سلاح ابوعلي وضحك من هالموضوع وقال بأن النزول في يوم الخميس ممنوع حتى في الفريع او جبيل البلد لانعدام الروئية بسبب الغبار . لاكن يمكن انك نازل من عند الفريع كانت تظن أنه المنزل الجديد أرجوا منك التأكد مما تقول وعدم بث الاخبار إلا بعد التأكد من المكان والموقع .

دابوي
03/03/2010, 10:02 AM
السلام عليكم
الله يصبحكم بكل خير يا نواخذة الجبيل الصناعية بالنسبة للمنزل الي في مدخل جزيرة ابو علي كلام صحيح والمقاول بيشتغل بالصبة خلال الأسبوعين الجاية بأذن الله والتصريح مسموح للي طراداتهم مسجلة بالمركز انا بالنسبة لي طرادي مسجل هناك وأقدر انزل من اليوم بس المكان هناك خطير شوي يعني لازم تحرص على تفقد المدخل وأهم شي ال Gps حتى في مجموعة من الشباب حطو 12 بوية حمرا تقريباً على مجموعة من البيبات العدلة والمنكسرة وبحاول أنزل صور للمكان في القريب مع تمنياتي لكل الشباب بالتوفيق

White_Shark
03/03/2010, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للي طراده مسجل بمركز أبو علي يقدر ينزل وماعنده أي مشكله ..وبالنسبة للي مش مسجل في مركز أبو علي بإمكانه ياخذ تصريح من ( قيادة حرس الحدود ) .. ولمزيد من المعلومات تقدرون تتصلون على :
3471366 تحويلة مركز ابو علي / 106 .