المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جداً بخصوص لمبة الماكية للباثفندر

N15
28/02/2010, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤالي هو ظهور لمبة الماكية بالباثفندر2005 ولا يقبل الدعس لو تطلع رجلك مع الصدام يعني ما يتعدى سرعة 20 مع العلم تظهر من وقت لآخر وحلها المؤقت اعادة تشغيل السياره ولكن تظهر مره اخرى بعد فتره
وفحصتها بالوكاله قالو الحساس مع انه مغير قبل كم شهر جديد ويقول المهندس سعره فوق 3000 ريال
اتمنى من لدية الحل ان لا يبخل علينا

سوبر VTC
01/03/2010, 06:41 AM
مع الربع باثفندر م2004 قبل شهرين تقريبا
بالصمان بفيضة ام غرس
جارين الموتر الى محطة ام رقيبة ردمية 70كيلو ثم شالوه بسطحه
و السبب
خراب حساس الدعسه مايتعدا سرعه 20
و خراب الباث يكون من حساس الدعسه اللي عند رجل الراكب + احيانا خراب حساس اللهاة تابع للدعسه
يفك حساس الدعسه و يوزن + التشييك على حساس اللهاة + استخدام الكمبيوتر

التكلفة شغل يد من 250 الى 300ريال :good2:

اذا كان الحساس خربان سعره ب1800 اما حساس الرجل
فتقريبا ب500ريال
طبعا اللي صلحه
فك حساس الدعسه عند الرجل و بدا يوزنه + بواسطة الكمبيوتر
+ تضبيط حساس الثلاجة حق اللهاة

منظم الهواء باثفندر 2003 - منتديات مكشات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=249178)

هذا موضوع قديم
قبل 4سنوات

مشكلة خطيرة في الباثفندر 2003 فما فوق - منتديات مكشات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=492370)

وين موقعك ؟؟؟

صقر ولد صقار
01/03/2010, 09:35 AM
فلتر الهواء الي مركب وش نوعة لازم يكون من الوكالة و لونه اصفر وحافظ على تنظيفة كل فتره.

رفيع المقآم
01/03/2010, 01:09 PM
الله يعينك وان شاء الله تلقاله حل سهل وبسيط

N15
01/03/2010, 08:16 PM
مع الربع باثفندر م2004 قبل شهرين تقريبا
بالصمان بفيضة ام غرس
جارين الموتر الى محطة ام رقيبة ردمية 70كيلو ثم شالوه بسطحه
و السبب
خراب حساس الدعسه مايتعدا سرعه 20
و خراب الباث يكون من حساس الدعسه اللي عند رجل الراكب + احيانا خراب حساس اللهاة تابع للدعسه
يفك حساس الدعسه و يوزن + التشييك على حساس اللهاة + استخدام الكمبيوتر

التكلفة شغل يد من 250 الى 300ريال :good2:

اذا كان الحساس خربان سعره ب1800 اما حساس الرجل
فتقريبا ب500ريال
طبعا اللي صلحه
فك حساس الدعسه عند الرجل و بدا يوزنه + بواسطة الكمبيوتر
+ تضبيط حساس الثلاجة حق اللهاة

منظم الهواء باثفندر 2003 - منتديات مكشات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=249178)

هذا موضوع قديم
قبل 4سنوات

مشكلة خطيرة في الباثفندر 2003 فما فوق - منتديات مكشات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=492370)

وين موقعك ؟؟؟

صحيح كلامك لكن المشكلة تجي وتروح بعد التشغيل واخاف تكبر ويكون حلها مكلف دام تونا بالبداية لكن الموتر ماشاء الله مايشتكي من شي الا هالمشكله واللي صار لها اسبوعين طلعت 4 مرات وماقتنعت بكلام الوكاله مع ان فحصهم بـ 330 ريال ومايأخذ 5 دقايق لان الحساس مغيره قبل 5 شهور جديد ومو معقوله كل 5 شهور اغير جديد لكن المهندس شاف الحساس جديد وقال بسويلك برمجه يمكن تزين ويمكن ترجع ونصحني بتغيره
وموقعي الرياض واذا عندك ورشة شغلها ممتاز دلنا عليها قبل السطحه

فلتر الهواء الي مركب وش نوعة لازم يكون من الوكالة و لونه اصفر وحافظ على تنظيفة كل فتره.

فلتر الهواء مركبة جديد من الوكاله مع الحساس قبل 5 شهور وانظفه كل فتره ومغيره الاسبوع الماضي جديد من الوكاله

الله يعينك وان شاء الله تلقاله حل سهل وبسيط

الله يجزاك خير والله ذا المشكله مسويه لي قلق اللي يعرف ورشة تزين ذا المشكله او مرت عليه يقولنا وين فيه غير ورشة الثنيان لان ابوابراهيم جزاه الله خير يقول يمكن من الحساس وما مرت عليه قبل واخاف اغيره ومايطلع المشكله منه واكون خسران مره ثانية عالفاضي

N15
06/03/2010, 11:46 PM
اخي سوبر VTC شكراً لك على الرساله ولتجاوبك

لرفع ،،، رفع الله شأنكم حيث ان هذه المشكله لم استطع ان اجد لها حل جذري
وحيرة مهندسي الورش والتي يعتقد وليس اكيد انها من الكتاوت فتم تغيرها
وكاله وبأنتظار النتائج ... ارجو ان نجد لها حل كي يستفيد ملاك الباثفندر
ولا يعقل انها لم تحصل على اصحاب الباثفندرالا اذا كنت انا اولهم
رجاء ان لا تبخلو بمعلوماتكم وخبراتكم التي قد نستفيد منها جميعاً

سوبر VTC
07/03/2010, 01:48 AM
صحيح كلامك لكن المشكلة تجي وتروح بعد التشغيل واخاف تكبر ويكون حلها مكلف دام تونا بالبداية لكن الموتر ماشاء الله مايشتكي من شي الا هالمشكله واللي صار لها اسبوعين طلعت 4 مرات وماقتنعت بكلام الوكاله مع ان فحصهم بـ 330 ريال ومايأخذ 5 دقايق لان الحساس مغيره قبل 5 شهور جديد ومو معقوله كل 5 شهور اغير جديد لكن المهندس شاف الحساس جديد وقال بسويلك برمجه يمكن تزين ويمكن ترجع ونصحني بتغيره
وموقعي الرياض واذا عندك ورشة شغلها ممتاز دلنا عليها قبل السطحه

العطل باذن الله لن يتطور
و العطل نفس كلامي السابق
خراب حساس الدعسه + حساس اللهاة
حساسين متصلين ببعض
و يوزننن مع بعض باستخدام العدة + الكمبيوتر
هل ارسلتك رقم العثيم على الخاص ؟
هل مريت الثنيان ؟

N15
07/03/2010, 12:23 PM
اخي سوبر Vtc

نعم ارسلتلي رساله خاصه بها جميع الارقام
ومريت باترول والثنيان ولكن مافيه عطل مؤكد
وتم تغير الكتاوت لعل وعسى تكون منها بعد الاستنتاج نبي نجرب ونشوف
وايضاَ لم يذكر لي احد منهم انه قد يكون خراب حساس الدعسه + حساس اللهاة

* وهذا لا ينقص من حقهم شي بل على العكس كانو قمة بالاخلاق والانصاح جزاهم الله كل خير ،،

برق الشمال AM
08/03/2010, 12:51 AM
هلا اخوي انا عندي نفس مشكلتك باالضبط فحصت كمبيوتر وطلع عندي حساس اللهاة

( TP SENSOR P2135 ) ECM P0605 ))

وفحصت عند وكالة الجبر كمبيوتر ونفس الشى وهذي المشكله ارهقتني واتعبتني بسبب تشخيص المشكله مهندسين قالوالحساس اللهاة ومهندسين قالوا الكمبيوتر يبيله تغير وانا احترت حساس اللهاة سعره 5000 ريال
وبعد الخصم 4000 عند الحمراني وعند فرع آخر للحمراني 3700 ريال وبدبي 2700 ريال فرق بالسعر كبير
على العموم انا مافضيت للموتر بسبب ارتباطي بعملي انا حبيت اوضحلك الموضوع واختصرلك الوقت والله
ييسرلك امورك ويعينك ولاهنت ابيك تعلمن وش صار عليك بعد ماتنتهي من اصلاح العطل ...........

N15
11/03/2010, 01:28 AM
هلا اخوي انا عندي نفس مشكلتك باالضبط فحصت كمبيوتر وطلع عندي حساس اللهاة

( TP SENSOR P2135 ) ECM P0605 ))

وفحصت عند وكالة الجبر كمبيوتر ونفس الشى وهذي المشكله ارهقتني واتعبتني بسبب تشخيص المشكله مهندسين قالوالحساس اللهاة ومهندسين قالوا الكمبيوتر يبيله تغير وانا احترت حساس اللهاة سعره 5000 ريال
وبعد الخصم 4000 عند الحمراني وعند فرع آخر للحمراني 3700 ريال وبدبي 2700 ريال فرق بالسعر كبير
على العموم انا مافضيت للموتر بسبب ارتباطي بعملي انا حبيت اوضحلك الموضوع واختصرلك الوقت والله
ييسرلك امورك ويعينك ولاهنت ابيك تعلمن وش صار عليك بعد ماتنتهي من اصلاح العطل ...........

هلا بك اخوي برق الشمال AM
نفس المشكله اللي تتكلم عنها طلعت لي بالفحص عند الوكاله لكن هذا الحساس مغيره قبل 5 شهور ومب من المعقول كل 5 شهور اغيره
عموماً هذه المشكله هبلت بمهندسي الورش المعروفين ومحنا عارفين وين فيه المشكله بالظبط وحتى الكتاوت قالو يمكن وغيرناها وبرضه رجعت المشكله اليوم
الظاهر الحل الوحيد هو بيع السياره وارتاح منها مب حاله ذي
ولا واحد يعرف المشكله او مرت عليه او حتى سمع عنها يفيدنا
اذا ليقت حل لا تبخل علي انتظر ردك

عبدالرحمن السالم
13/03/2010, 10:39 AM
طيب افصل البطاريـة ساعه الا ربع ساعه لعل وعسى يتنحل المشكله

aaasss
13/03/2010, 06:40 PM
هذي مشكلتي انا في الفكس ار والمشكلة ان المدينة ماعندك احد فاهم
اعاننا الله واذا بقيت حل اخبرني

ands10
22/04/2010, 03:09 PM
العطل باذن الله لن يتطور

و العطل نفس كلامي السابق
خراب حساس الدعسه + حساس اللهاة
حساسين متصلين ببعض
و يوزننن مع بعض باستخدام العدة + الكمبيوتر
هل ارسلتك رقم العثيم على الخاص ؟
هل مريت الثنيان ؟

بارك الله فيك اخوي الكريم ممكن ترسلي ارقام الورش لاني صراحه ما اعرف ورشه معينه تقوم بتصليح هذا العطل و السياره الحين ماتمشي
سواء على الخاص او على الايميل بارك الله فيك لاني لم استطع ان ارسلك على الخاص لقلة مشاركاتي الف الف شكر