المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة : بخصوص شراء سنارة صيد

غرب جدة
01/03/2010, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هاوي صيد بحر من باب الترفيه

في الفترة الماضية كنت أصيد بالجلب لكن حبيت أنتقل لمرحلة جديدة الصيد بالسنارة

لذلك إذا ممكن تساعدوني من ناحية ما هي أفضل الانواع و أسعارها

وطريقة استخدامها

الحداق البحري
01/03/2010, 08:30 PM
ان شاء الله يفيدوك الاعضاء ,,,

من جهتي الجلب احسن بكثير,

تحياتي

فش-أندرتيكر
01/03/2010, 09:37 PM
وفقك الله في هذه الهواية الجميله و في سائر أمور حياتك,,,بأمكانك الذهاب الى محلات المستلزمات البحريه الموجوده في سوق السمك المركزي و ستجد مبتغاك بأسعار معقوله,,, و سعر السناره الجيده مع المكينه يتراوح ما بين 150 الى 200 ريال. وتوجد أنواع كثير لكن بالنسبة لي فأنا أفضل المكائن من نوع بانكس والأخرى eu.والقصبه تختلف من نوع لآخر وذلك يعتمد على الأستخدام الذي تريده.وبالنسبه لطريقة الأستخدام فأنها بسيطه واذا أحتجت أي مساعده فالكل هنا بمثابة الأخوان ويستطيعون مساعدتك سواء بالكتابه أو عمليا.بس أنت آمر تدلل ويجيك الخير أن شاء الله.واذا عجزت في شي أو واجهتك صعوبه فبأمكانك مراسلتي أو مراسلة أي واحد من الأخوان من أعضاء المنتدى على الخاص و ستجد ما يسرك.تقبل مروري و آسف على الأطاله,,,,تحياتي لك.

غرب جدة
01/03/2010, 09:37 PM
ان شاء الله يفيدوك الاعضاء ,,,

من جهتي الجلب احسن بكثير,

تحياتي

شاكر مرورك أخوي وننتظر نصائح الأعضاء

غرب جدة
01/03/2010, 09:43 PM
وفقك الله في هذه الهواية الجميله و في سائر أمور حياتك,,,بأمكانك الذهاب الى محلات المستلزمات البحريه الموجوده في سوق السمك المركزي و ستجد مبتغاك بأسعار معقوله,,, و سعر السناره الجيده مع المكينه يتراوح ما بين 150 الى 200 ريال. وتوجد أنواع كثير لكن بالنسبة لي فأنا أفضل المكائن من نوع بانكس والأخرى eu.والقصبه تختلف من نوع لآخر وذلك يعتمد على الأستخدام الذي تريده.وبالنسبه لطريقة الأستخدام فأنها بسيطه واذا أحتجت أي مساعده فالكل هنا بمثابة الأخوان ويستطيعون مساعدتك سواء بالكتابه أو عمليا.بس أنت آمر تدلل ويجيك الخير أن شاء الله.واذا عجزت في شي أو واجهتك صعوبه فبأمكانك مراسلتي أو مراسلة أي واحد من الأخوان من أعضاء المنتدى على الخاص و ستجد ما يسرك.تقبل مروري و آسف على الأطاله,,,,تحياتي لك.

ما شاء الله تبارك رد و لا أروع أشكرك على هذه المعلومات ... :)

فش-أندرتيكر
01/03/2010, 09:47 PM
الكل هنا مسخر لخدمة الآخر بكل رحابة صدر...و ستجد رجال مواقف وفزعات و محد راح يقصر مع الثاني أن شاء الرحمن...اذا أحتجت أي خدمه آمر تدلل وستجد الجميع يتسابق في عمل الخير ومساعدتك في أي شيء يختلف عليك...موفق أن شاء الله..

غرب جدة
01/03/2010, 10:06 PM
الكل هنا مسخر لخدمة الآخر بكل رحابة صدر...و ستجد رجال مواقف وفزعات و محد راح يقصر مع الثاني أن شاء الرحمن...اذا أحتجت أي خدمه آمر تدلل وستجد الجميع يتسابق في عمل الخير ومساعدتك في أي شيء يختلف عليك...موفق أن شاء الله..

جزاك الله خير و بالنسبة للاعضاء يعجبونك ما يقصرون

وارث المراجل
01/03/2010, 10:32 PM
اخوي جرب gmc

غرب جدة
01/03/2010, 11:43 PM
اخوي جرب gmc

أنا أهم شئ عندي تكون السنارة من النوع الي تتحمل لاني راح أتعلم عليها ... شاكر مرورك أخوي

accentkool
02/03/2010, 03:00 AM
العصا// ميتشل او جي ام سي او دايوا
الطول//براحتك
المكاين//ميتشل دايوا بانكس7000
الاحجام//براحتك

egy lion
02/03/2010, 03:09 AM
ما قصروا الشباب بيض الله وجوههم
قصبه G M C او دايوا
الماكينه بانكس st 7000

TAI CHI
02/03/2010, 06:49 AM
طيب وكم اسعارها .. خصوصا عند السنبوك او سوق البنقله .. بالطبع انا اتكلم عن مدينه جده

alqamr
02/03/2010, 08:35 AM
اخوي لا يهمك الماركه الان دقق على اهم حاجتين

اول مرونه القصبه (حاول تاخذ مرنه جدا )
ثاني حاول تكون طويله

اما المكينه فانا افضل بانكس

واتمنى لك التوفيق

بحري 99
02/03/2010, 09:38 AM
لا علم لي بها
الشباب ان شاء الله افادوك
تقبل مروري

ابو نوف 200029
02/03/2010, 12:32 PM
انشاء الله الشباب فادوك انا حدي جلب والحمدلله

غرب جدة
02/03/2010, 12:54 PM
انشاء الله الشباب فادوك انا حدي جلب والحمدلله

أكيد أني أستفدت و أن شاء الله نهاية الاسبوع راح أشتريها و أخيراً أشكر مروركم الجميل

ناجل سمار
02/03/2010, 02:26 PM
وعليكم السلام-اشكرك لسؤالك استفدت من اجوبة الاعضاء جزاهم الله خير وانت لك الشكر
وجزاك الله خير

عويس جدة
02/03/2010, 09:09 PM
بالعكس يااخي انا افضل القصبة الناشفية اللي حدا ما لانها بتكون عملية وتقدر تستخدمها بالشاطئ ومن البوت
وياليت ما تكون اطول من اربعة ورب
ع للاستفادة القصوي
واذا كانت مصنوعة من الكاربون ممتاز لانه اقوي من الفيبر وهو جيد

اما المكاين فأكيد البانكس ولاكن ‏ الفضي من موصفاتها عدد رمانات داخلية ولك ان تتخيل القوة والراحة في اللف والسرعة وكبر البكرة بحيث انها تستوعب خيط ‏ مظغوط بطول ‏ متر بالراحة وكل ماقل مقاس الخيط زاد طولة

واتمنا اني افدك اخي العزيز بمعلوماتي ‏

وشكرا