المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسار عن ثلاجة

ابومحمد98
03/03/2010, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، وحياكم الله أخواني إن شاء الله الجميع بخير وعافية ،

عندي إستفسار وتكفووون أبي الفزعة والنصيحة الأخو لأخوه ومانستغني عنكم طبعاً أنا معني جيب شاص ودي أشتري ثلاجة بس محتار وش أشتراي ثلاجة الرماية أو ثلاجة العمران وش أحسن من جميع النواحي وهل أخذ 60لتر أو 80 لتر ,,

تكفووون أبي الفزعة الله لايهينكم وبارك الله في الجميع ،،

محمد العبدالسلام
03/03/2010, 10:17 AM
اخي الكريم انا لدي ثلاجة الرماية 60 لتر وبصراحة جداً ممتازه بس بشرط تشبكها على البطارية الاحتياطية وتكون البطارية فوق 80 امبير ونسمع من الاخوان

ابومحمد98
03/03/2010, 10:37 AM
مشكووور أخوي أبن نجد والله يجزاك بالخير ، وأنا والله ودي بالمقارنة .

ابومحمد98
13/03/2010, 09:23 AM
وينك يرجـــــــــــال الفزعة

روقي
13/03/2010, 10:30 AM
اخي الكريم انا لدي ثلاجة الرماية 60 لتر وبصراحة جداً ممتازه بس بشرط تشبكها على البطارية الاحتياطية وتكون البطارية فوق 80 امبير

انا عندي 60 لتر على بطارية احتياطية 90 امبير ولا فيه احلى منها حاط بها ذبيحه وماء وجمدتها

سرهيد
13/03/2010, 12:18 PM
السلام عليكم

هلا بك اخوي الكريم

الثلاجة كبرها يقدره الشخص نفسه ، فهل السيارة تتحمل تشيل الحجم المطلوب ، فاذا كان نعم فلا بأس مع اني افضل الستين لانه متوسطة الحجم ، والكبر له ميزاته وفوائدة ، وله عيوبه ايضا .

بالنسبة للنوع : عليك باللي عليها الكلام تشتريها من اجل بقاءها وليس من اجل انك تاخذها مشاوير بين التصليح والفك والربط ...

يعني احسب حساب الجودة لانها بتكفيك المشورة ، وانت خابر الزحمات الآن كيف صايرة هذي بثمن ..

ان كان المبلغ لا يهمك فاشتر احدى الثلاجات التالية :

انجل ، ثم الطمر ، ثم الصينيات في المرتبة الاخيرة

نسيت اذكر العمران ايضا صناعة محلية .

وان حصل لك الجنوب افريقية ولو مستعمله فتراها حلوة ممدوحة جدا .

اطلعت على الثميري وهي صينية وكان تبريدها روعة جدا ، لكن يحكم الجودة الاستمرارية وعدم سحب البطارية ، فهناك ثلاجات زيادتها بحكم الاضافات من عدم استهلاك الكهرباء والتجميد السريع وغيرها .

تقبل احترامي

ابو الجمان
13/03/2010, 03:07 PM
السلام عليكم اخوي ابو محمد 98
انا عندي ثلاجة العمران 80 لتر استيل شابكها على البطاريه الاحتياطيه 70 امبير ووصلت لها سلك 10 ملي وما شاءالله ممتازه كذلك ركبت مروحة اضافيه للثلاجه
طبعاً من مميزاتها انها لاتسحب كهرب زياده لاني سألت الكهربائي الي في المصنع يوم بغيت اركب لها فيوز قال (7 امبير)
تقبل مودتي

هارون97
13/03/2010, 04:37 PM
انا معي الاسكا ماشية معي اول الوقت لكت بس عرفت السبب مصنعي واكتشفته وبعدين زبطة تمام التمام معي شاص وضعت لها قاعدة وبطارية ثانية

ابومحمد98
14/03/2010, 09:16 AM
اخي الكريم انا لدي ثلاجة الرماية 60 لتر وبصراحة جداً ممتازه بس بشرط تشبكها على البطارية الاحتياطية وتكون البطارية فوق 80 امبير

انا عندي 60 لتر على بطارية احتياطية 90 امبير ولا فيه احلى منها حاط بها ذبيحه وماء وجمدتها

مشكووور اخوي روقي والله يعطيك العافية ،،،

ابومحمد98
14/03/2010, 09:20 AM
السلام عليكم

هلا بك اخوي الكريم

الثلاجة كبرها يقدره الشخص نفسه ، فهل السيارة تتحمل تشيل الحجم المطلوب ، فاذا كان نعم فلا بأس مع اني افضل الستين لانه متوسطة الحجم ، والكبر له ميزاته وفوائدة ، وله عيوبه ايضا .

بالنسبة للنوع : عليك باللي عليها الكلام تشتريها من اجل بقاءها وليس من اجل انك تاخذها مشاوير بين التصليح والفك والربط ...

يعني احسب حساب الجودة لانها بتكفيك المشورة ، وانت خابر الزحمات الآن كيف صايرة هذي بثمن ..

ان كان المبلغ لا يهمك فاشتر احدى الثلاجات التالية :

انجل ، ثم الطمر ، ثم الصينيات في المرتبة الاخيرة

نسيت اذكر العمران ايضا صناعة محلية .

وان حصل لك الجنوب افريقية ولو مستعمله فتراها حلوة ممدوحة جدا .

اطلعت على الثميري وهي صينية وكان تبريدها روعة جدا ، لكن يحكم الجودة الاستمرارية وعدم سحب البطارية ، فهناك ثلاجات زيادتها بحكم الاضافات من عدم استهلاك الكهرباء والتجميد السريع وغيرها .

تقبل احترامي

مشكوووور اخوي سرهيد على النصيحة كفيت ووفيت ،، والصراحة نصحوووني بحقت الرماية .. من ناحية الجودة ومن ناحية سحبها للكهرب أقل .

ابومحمد98
14/03/2010, 09:23 AM
السلام عليكم اخوي ابو محمد 98
انا عندي ثلاجة العمران 80 لتر استيل شابكها على البطاريه الاحتياطيه 70 امبير ووصلت لها سلك 10 ملي وما شاءالله ممتازه كذلك ركبت مروحة اضافيه للثلاجه
طبعاً من مميزاتها انها لاتسحب كهرب زياده لاني سألت الكهربائي الي في المصنع يوم بغيت اركب لها فيوز قال (7 امبير)
تقبل مودتي

الله يعطيك العافية أخوي ابو الجمان ومشكووور على النصيحة صدقت أخوي ثلاجة العمران ممتازة بس ابي المقارنة بينها وبين ثلاجة الرماية .

ابو باسل
14/03/2010, 12:55 PM
انا معي الاسكا ماشية معي اول الوقت لكت بس عرفت السبب مصنعي واكتشفته وبعدين زبطة تمام التمام معي شاص وضعت لها قاعدة وبطارية ثانية
اخوي هارون تفضلاً وليس أمراً انك تعرض صورة الثلاجة الأسكا ودي اشري زيها ووين المحل الذي يبيعها بالرياض