المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنشد هل العرف القروم الحلاحيـــل

المستنير
06/02/2005, 01:49 AM
ياهـــــل العـلـوم الغانـــمـــه يـالرجاجـيــل ** جـــاكــم غشــــيـــم مــــــضيــع درب داره

ذاق المـــــراره واكتـــــــوى بــــالغـرابيـل ** دايـــــم يتـيه ويــختلــط بــــــه قــــــــراره

ينشد هل العـــــــرف القــــروم الحلاحــــيل ** عـــن الدليـــل اللي وصـــف بالشـــطــاره

اللـــــي لو إنـــه فـــي نــفـــود البرازيـــــل ** يــــقـــدر يحــدد لــــــــــه أراضـي ديــــاره

والعــــلــم يـريـــــده كـامــلٍ بالتــفـــاصيــل ** ومــــبيــــــــن القـــول باجــمــل عــبــــاره

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آمل ممن لديه خبرة بأجهزة الدليل القارمن أو الدال أو غيرهما

(ولو اتعبت من التنطع بالعربيه مسوي فيها )

ايه ابي منه واللي يسلمه انه ينصحني وش اشترى
انا صراحه غشيم ماتعلم
وياما بدعت سكك بالبر من كثر ما اضيع وابي جهاز سنعن بالحيل
انا محتار بين الدال بنسبة 75% أو القارمن بنسبة 25%

وانا انتظر رايكم تسلمون لي وان شاء الله اعزمكم بالصمان اذا صرت ادل

رفيع الشان
06/02/2005, 02:08 AM
صح لسانك يالمستنير ...ودي أني اعرف كان ابدلك

لكن ماعندي خبر عن الاجهزه المذكوره ... في انتظار الاجابهلأني ناوي أشتري واحج للتعرف علاى الحهاز وطريقته فقط ....

لاهنت

Mohammad
06/02/2005, 08:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المستشار مؤتمن وساحاول قدر المستطاع ان ادلى بمعلومه اسأل الله ان تكون مفيده:

اذا كنت مثقف بالكمبيوتر... و اللغه الانجليزيه تمام.... فالحلول كثيره جدا ولا يردك الا جيبك!

انا حقيقه راضى عن احهزة قارمن ولدى جهاز واحد قديم جديد ولا زال يخدمنى واشوف واسمع واقرأ ان جهاز قارمن 276C زين للسياره ولكنه بالانجليزى تستطيع التركيز عليه وتحفظ طريقة استخدامه اذا كانت لغتك الانجليزيه ضعيفه الى حد ما!

ثبته على السياره عند الحاجه وركب عليه شريحتين واحده لخرائط الشرق الوسط من قارمن لخدمتك داخل المدن والشريحه الاخرى لخرائط الصحراء لخدمتك خارج المدن!

عندما تتعلم على استخدام جهاز قارمن هذا فلن تجد صعوبه فى استخدام اى جهاز اخر لقارمن مهما كان حديث وهذا يشبه تماما عالم الجوالات نوكيا جهاز مميز من بين الاجهزه الاخرى وسهل الاستخدام اذا استخدمته وتعودت عليه اصبح استخدام اى جهاز من نوكيا سهل.

الله اعلم واتمنى ان اكون قد قدمت ما يفيد

كشاتي
06/02/2005, 09:11 AM
السلام عليكم والرحمه ...

صبحكم الله بالخير ...

بصراحه انا ماجربت غير القارمن وبصراحه جهاز جيد بأن الله جهاز يعتمد عليه وينشد به الظهر ...

وترى بسيط وسهل الاستخدام كلها اربع ازرار تحفظ وظيفة كل واحد منها وخلاص بتصير خبير درجه اولى في اجهزة القارمن ...
واذا انت حريص بعد سجل الازرار في ورقه وترجمهم وكل ماتنسى طلع لوريقه واقراء وشفيها ..
بس ان شاءالله منت بمحتاج حق هالورقه ... الامر بسيط ...

وبعد لا تستعجل اسأل اكثر واكثر اكيد فيه من جرب الاجهزه اكثر منا ..

حنا تونا الا عليميه ..

وبالتوفيق ان شاءالله ..ز والله يحفظك من التيهه في البراري ..

اخوك كشاتي..

بركان
06/02/2005, 09:59 AM
ينشد هل العـــــــرف القــــروم الحلاحــــيل ** عـــن الدليـــل اللي وصـــف بالشـــطــاره

القارمن في اجهزة الارشاد
مثل النوكيا في اجهزة الجوال

وعليك الحساب

المستنير
06/02/2005, 11:59 AM
الاخوان
رفيع الشان
محمد
كشاتي
بركان
اشكركم على مروركم على الموضوع
الاخوان اللي ذكروا ان القارمن يحتاج لغه انقليزية انا صراحة كسره بالانقليزي بس عندي ميزه
(سجل واحد يمدح روحه )
احفظ الأوامر على شكل رسم واتعامل بمعظم الاجهزة بهالشكل بس لو تقول لي اقر نوكستلك العبارات تسني هندي جديد واطرم وعجل وجمهور الاتحاد وراه
بس ودي القى احد يتكلم عن جهاز الدال الضاهر انه فرنسي الصنع ب3900 تقريبا قبل سنه هذا الكلام شفته مع واحد ويمدحه لكنه هو غشيم مثل حالاتي
ياليت احد يذكر مقارنه له مع القارمن

ابوحازم
07/02/2005, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الدال برنامج وليس جهاز
هو عبارة عن برنامج ملاحي مزود به خرائط هيئة المساحة الجيولوجية السعودية ويحوي مايقرب 7100 موقع من مواقع المملكة
من مميزات هذا البرنامج
- واجهة تطبيق عربية
- امكانية البحث الحر عن المواقع
-يمكن تخزين مواقع خاصة بالمستخدم (16000 موقع شخصي)

هذا البرنامج تم تنفيذه من قبل بعض الشباب السعوديين وسعر البرنامج 950 ريال (الكلام هذا قبل سنة تقريبا)
وتحتاج مع هذا البرنامج لجهاز كمبيوتر كفي ولاقط اشارة GPS

يعيب هذا البرنامج انه ما يخزن الا مسلك واحد فقط وتحريك الخريطة يتم بواسطة اسهم (تحت-فوق-يمين-يسار)
وملاحظات اخرى لامكن سردها في هذا المقام

وفي اعتقادي ان البرنامج يحتاج لبعض التحسينات ولكن يكفي انك تشوف الخرائط عربية واسماء المواقع بالعربي

ملحوظة بسيطة:
الاجهزة الكفية حساسة جدا وتحتاج لعناية خاصة في البران وقد تتعرض للخلل اثناء المطبات وما شابه ذلك

وشكرا