تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكفيكم عناء السفر والترحال وتوفير المال

دحيم اللوح
08/03/2010, 09:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالبداية ارحب بأعضاء منتدانا الغالي واتمنى من الله العلي العظيم للجميع السعادة في الدنيا والاخرة
وتمام الصحة والعافية واستقرار الامن والامن في مملكتنا الحبيبة وبعد ,,,

بعد اذن مشرفيننا الاعزاء احب أن اطرح خدماتي البسيطة واتمنى أن تنال قبولكم وثقتكم
بحكم خبرتي في مجال بيع وشراء السيارات اطرح على اخواني الاعزاء هذه الخدمة
ونسعى في ذلك تخفيف عناء السفر والمخاطر وحفظ المال والوقت والجهد

بحكم تواجدي الدائم في الرياض وخبرتي في مجال السيارات (خاصة الدفع الرباعي)
نقوم بفحص السيارة فحص شامل واصدار تقرير كامل عن حالة السيارة
ويتم ذلك في مركز متخصص ومشهور في مجال فحص السيارات على ايدي ميكانيكين وفنيين فلبينين وعرب باشراف سعوديون نتوسم فيه الثقة والخبرة الكافية وذلك بحكم تعاملي معهم منذ خمس سنوات تقريبا

# والخدمة بشكل مختصر :-
1- فحص الماكينة والقير والشاصي والدبل والدفرنس والشاصي والبدي وباطن السيارة للتأكد من جودتها وعدم وجود تهريب زيوت في السيارة
وقيادتها للتأكد من خلوها من المشاكل بالكمبيوتر والاجهزة المتقدمة والخبرة العالية .
2- التنسيق مع صاحب السيارة المراد فحصها فقط ( لاندخل في مسألة المفاوضات بالسعر بتاتا وبدون احراج)
3- اعطاء نبذة عامة عن السيارة اضافة الى الاجزاء الرئيسية
( مستوى نظافة داخلية السيارة + الخدوش المعتبرة + هيئة السيارة الخارجية+ الديكورات الداخلية والكترونية + مستوى تماسك السيارة + التأكد من صحة عداد السيارة + مستوى اداء الماكينة من 100% )
4- اصدار تقرير كامل وكتابتها بالموضوع هنا واخبار صاحب السيارة بالمعلومات مباشرة عن طريق الجوال
وارسال التقرير كامل اذا اراد عن طريق الفاكس مختوم بختم المركز .

# طريقة الخدمة :
ضع رقم جوالك فقط في نفس الموضوع وسيتم التنسيق معك مباشرة ونرجوا الجدية التامة

# السعر :
السيارة الصغيرة (سيدان): 350 ريال (شامل قيمة فحص السيارة + الاتعاب + التنسيق مع صاحب السيارة)
سيارات الدفع الراباعي والسيارات العائلية : 450 ريال ( شامل قيمة فحص السيارة + الاتعاب +التنسيق)

ملاحظات :
1- قيمة الفحص تسترجع كاملة اذا تعذر التنسيق مع صاحب السيارة لأي سبب كان .
2- لاتسترجع قيمة الفحص اذا لم تتم عملية الشراء بعد الفحص لأي سبب كان .

# طريقة دفع المبلغ :
الصراحة احترت بالطريقة العادلة للطرفين ولكن اتوقع الاسرع عن طريق الحوالة البنكية
او أي طريقة كانت يطمأن فيها المشتري بشرط أن تكون قبل الفحص .

اذا فيه أي ملاحظات فلا يوجد انسان كامل ومعصوم من الخطأ والنسيان
واستقبل ارائكم وملاحظاتكم سواء على الخاص او العام لكن الاسلوب واللين مطلوب

واتشرف بخدمتكم واستفساراتكم ,,, :d

sultan911
09/03/2010, 12:25 AM
الصراحه ماني فاهم شي يعني عندك ورشه تفحص السياره ويش جاب السفر والتعب في فحص سياره انا مشتريها وعلى فكره شكلي ماني فاهم الموضوع بس انا مشتري سياره دفع رابعي وتم فحصها كامل بالكمبيوتر ومن تحت والصدوم يعني كامله بـ 150 ريال

مفرق النجوم
09/03/2010, 12:31 AM
يادحيم اللوح مافهمنا شي يعني انت عندك ورشه والا اجتهاد شخصي
ولا نتفاهم معك ولا وش القصه

الربذي
09/03/2010, 08:59 AM
والله ماقصرت وبيض الله وجهك واتعابك معقوله

يااخوااااااااان كلامه واضح جدا باي مكان بالمملكة فقط كلمه وقله ابي سياره موديل من كذا لكذا ومواصفاتي هي كيت وكيت الخ
ينزل المعارض ويدورها لك واذا جزمت تحول فلوس الفحص وعندها تجي تستلم السيارة والاهم انهم يكشفون اي تلاعب بالعداد وغيره من الاجزاء والبدي .في زمن كثر فيه غش السلع.وكتمان عيوبها واعتقد ايضا تقدر تحول فلوس السيارة ويكملها بارسالها عبر النقليات لمنطقتك ولا لا يادحيم وكل شي بحسابه .

الاخر حتى لو كنت بالرياض يريحك من زحمة المعارض وصجتها ياهي تضيق الصدر..

دحيم اللوح
10/03/2010, 02:54 PM
والله ماقصرت وبيض الله وجهك واتعابك معقوله

يااخوااااااااان كلامه واضح جدا باي مكان بالمملكة فقط كلمه وقله ابي سياره موديل من كذا لكذا ومواصفاتي هي كيت وكيت الخ
ينزل المعارض ويدورها لك واذا جزمت تحول فلوس الفحص وعندها تجي تستلم السيارة والاهم انهم يكشفون اي تلاعب بالعداد وغيره من الاجزاء والبدي .في زمن كثر فيه غش السلع.وكتمان عيوبها واعتقد ايضا تقدر تحول فلوس السيارة ويكملها بارسالها عبر النقليات لمنطقتك ولا لا يادحيم وكل شي بحسابه .

الاخر حتى لو كنت بالرياض يريحك من زحمة المعارض وصجتها ياهي تضيق الصدر..

مالك لوا اخوي الربذي
بأختصار بسيط : حصلت أنت سيارة بالرياض سواء عن طريق الانترنت او عن طريق معرفة
وأنت ساكن في منطقة اخرى(مثلا :ابها )
أنا اختصر عليك الوقت وأقوم بمهمه فحص السيارة قبل ماتسافر لها وأعطيك تقرير كامل عنها
هل تستحق السفر او لا
الفائدة لك : وفرت عليك عناء السفر ووفرت الوقت والمال والجهد
مكان الخدمة : في مدينة الرياض فقط
وفي حالة ترغب شراءها دون السفر لها بتاتا فلها تنسيق اخر
وأعذروني ياشباب في عدم وضوح الفكرة بشكل واضح ...

دحيم اللوح
10/03/2010, 03:01 PM
ولتوضيح الصورة اكثر
هذا اقتباس من احد ردود الاخوان والتعليق عليه في خيمة (السيارات وتجهيزاتها)

[quote=ينبع حياتي;4096187]اخي الكريم

هل لديك سيارات معينه تريد ان تعرضها للبيع ...سواء لك او عن طريقك ؟ اين هي !!!

عزيزي اي سيارة للبيع سواء لي او عن طريقي يفرد لها موضوع معين وغالباً ماتكون في مدينة الرياض

لو اردت ان ابيع سياراتي وانا في مدينه ينبع ماذا تستطيع ان تقدم لي؟؟

تستطيع ارسالها لي عن طريق النقليات (مثل : البسامي) وتكون اوراقها جاهزة
إضافة الى توكيل كامل بالبيع (بدون استلام المبلغ) عن طريق كتابة العدل

لو اردت شراء سيارة من الرياض مثلا ((جيب بترول ))وانا في ينبع هل لديكم خدمة لذلك !!

فيها صعوبة لعدة اسباب (إلا إذا كان جاهز ومتفقين على كل شي مجرد الفحص و الشراء فقط) ونفس الحكاية توكيل يرسل عن طريق الفاكس

ماهو مضمون الموضوع بالظبط هل هو بيع وشراء((لديكم عروض)) ام فحص وصيانه اثناء الشراء.....!!!

عزيزي موضوع البيع والشراء والعروض موجودة وبإمكانك مراسلتي على الخاص
لكن بالنسبة للموضوع هنا مجرد خدمة الفحص فقط يعني بالعامي مثلا حصلت سيارة بالرياض سواء عن طريق الانترنت او المعرفة نختصر عليك ونفحصها قبل ماتسافر وتضيع وقتك وتضيع دراهمك
(طبعا الخدمة في مدينة الرياض فقط)
اما إذا تمت عملية الشراء فيلزم حضورك
إلا إذا اردت تكون عن طريقنا فهذا موضوع آخر وله تنسيق معين ,,,
آمل أن تكون الصورة وضحت
وشرفني مروركم العطر ...

أبونورة777
11/03/2010, 03:20 AM
الله يوفقك يا بوعبدالله

وبكل أمانة اقولها ويشهد الله على كلامي

الرجال ثقة جداً وانسان قمة بالاخلاق .. وفاهم في السيارات ما شاء الله تبارك الله

وفكرته وخدمته واضحة جداً

الله يرزقك يابوعبدالله ويوفقك دنيا وآخرة ..

والله انك نعم الرجل والأخ والصديق

أكرر .. يشهد الله اني ما قلت هالكلام علشاني اعرف الرجال .. لكن سبب معرفتي به وصداقتي فيه من سنوات مضت .. كان بسبب سيارة

وبعدها عرفت اني كسبت اخ وصديق فعلا تشرفت بمعرفته ..

خاصة اني طفشته بالاتصال كل ما احصل سيارة بالرياض .. علشان يفحصها لي .. حتى لو كنت بالرياض لازم اخليه يشوفها لي بحكم خبرته ما شاء الله خاصة في كشف السمكرة والحوادث .. وعز الله أنه أفادني كثير والرجال نصوح يا اخوان ..

يالله يابو عبدالله عاد لا تاخذ علي مثلهم .. أو على الأقل لنا سعر خاص بعد كل هالمدح ;)

تستاهل كل خير

مرة اخرى .. الله يرزقك ويوفقك وانا اشد على ايدك

أبونورة777
11/03/2010, 03:31 AM
الصراحه ماني فاهم شي يعني عندك ورشه تفحص السياره ويش جاب السفر والتعب في فحص سياره انا مشتريها وعلى فكره شكلي ماني فاهم الموضوع بس انا مشتري سياره دفع رابعي وتم فحصها كامل بالكمبيوتر ومن تحت والصدوم يعني كامله بـ 150 ريال

لا ياغالي .. فهمت خطأ بارك الله فيك

الرجال يعرض خدماته لمن هم خارج منطقة الرياض

يعني بدل ما تسافر الرياض علشان تشوف وتفحص سيارة ما تعرف عنها أي شي .. ويمكن ترجع ما اعجبتك السيارة .. وتكون خسرت جهد ومال ووقت .. الرجال يختصر عليك كل هالأمور ويفحصها لك ويعطيك تقرير كامل بالسيارة

اتمنى وضحت الفكرة

( اسف دحيم .. كاني خطمت وتطفلت عليك ) :redcar: