المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطيبين شايبكم يستشيركم

الفحل
10/03/2010, 03:12 PM
الله لا يحرمكم الأجر ياغالين عندي اكسبيدشن 2006 ودي اركب انوار زنون وش رايكم بافضل انوار وين يركبون الانوار انا في سدير

انتظر ردودكم ياغالين

ابن سكران
10/03/2010, 03:16 PM
الألماني لك وللزمن وفيه بعض من أنواع الصيني حليوه وانت توك منتب شايب يبلنا نزوجك الثانيه وانت تقول شايب افا بس
>>>> يا ويله من ام العيال ههههههههههههههه

سوبر VTC
10/03/2010, 03:44 PM
الله يجزاك خير
حياك الله :)
فحل و شايب ===> ماتجي :D
قل يمكن فاطر :D قصدي رحول :D
هههههههه :p
العذر و السموحه حبيت امزح معك ;)

تفضل الرابطة و ان شاء الله تفيدك :good2:

رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=179090)

موفق

بدوي جنوبي
10/03/2010, 03:46 PM
شايب وتركب زنون
شلون تجى :)

الفحل
11/03/2010, 06:58 AM
الألماني لك وللزمن وفيه بعض من أنواع الصيني حليوه وانت توك منتب شايب يبلنا نزوجك الثانيه وانت تقول شايب افا بس
>>>> يا ويله من ام العيال ههههههههههههههه

فكنا يرجال ليتها بحملها تثور يبي الفكه الله لايهنك ياغالي لكن الانواع وشي وين احصل المحلات بارك الله فيك

الفحل
11/03/2010, 06:59 AM
الله يجزاك خير
حياك الله :)
فحل و شايب ===> ماتجي :D
قل يمكن فاطر :D قصدي رحول :D
هههههههه :p
العذر و السموحه حبيت امزح معك ;)

تفضل الرابطة و ان شاء الله تفيدك :good2:

رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=179090)

موفق

حياك الله ياحلو اي فاطر واي معشر قل كمخه هههههه يرجال الفحوله ايام الشباب اما الان دجه في الدجاء تسلم ياغالي على الرابط

الفحل
11/03/2010, 07:00 AM
شايب وتركب زنون
شلون تجى :)

يابن الاجواد علشان نتشبب قدام الغنادير ;) هههههه حياك يالذيب

ابن سكران
14/03/2010, 09:21 AM
الله الله عليك يالفحل اجل انت من الي يمشون وبيديهم مناديل وكل ما قربو يم بنيه يغمزون لها ويحكون عيونهم تسن بها بلا الله يرزقنا وياك والحاظرين طولة العمر مع ان هالوقت طولت العمر تبدل التسبد تقبل مروري يا عمي بكل صدر رحب
ابنك /
ابن سكران التميمي 506

رفيع المقآم
14/03/2010, 01:58 PM
اها شايب وتكشخ قدام الغنادير لا وتركب زينون بعد لا والله اجل الخلف على الشباب مادام هذولاء الشيبان

نايف الكشات
14/03/2010, 05:57 PM
افتك من الزنون مدري وش اسمه
تراهم يقولون يحرق الظفيره ويلخبط الكهربه
ياعمي خل انوار سيارتك على ماهي عليه الااذا كان تبغا تصيد جرابيع عز الله انه يبحص الارض بحص
مرتن ركبت انا ويا ثلاثه من عصمان الشوارب شرواك وحنا نروح توالي الصمان وذيك الديره لميرنا بالضلما تمد يدك ولاتشوفها من الليل
بس وهو يطق الزنن ولميرنا عدنا مصبحين
وهو ينقز ذاك الجربوع انا اول احسبه جرذي من كبره
المهم وهو يطفي الزنن لمير الجربوع متمغط بمكانه من قوة النورياهجاد اللي هجده
وحنا نصيد حوالي اربعين جربوع كلها بليله وحده يادافع البلا ياقو النور يخليك تلقط الخرز وتشوف اللي ماينشاف
عاد سالفت الارانب مانيب قايلها خلها بعدين نسولفها على الشباب حنا يالشيبان يبغالنا قعده على راضه ههههههه
=========
كانك ملزم تركب الانوار سقها على الرياض ولايردك غير الغرابي فيه من هب ودب من الانوار ولاعليك الا تختار
وفقك مولاك
مع ارق التحايا