المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إفادة .. عن مواصير الالمنيوم اللي تستخدم كأعمدة للخيام

راعي القرينة
11/03/2010, 06:26 AM
آمل من الاخوة القروم الكرام إفادتي عن
مواصير الالمنيوم اللي تستخدم كأعمدة للخيام بدل الحديد..اين تباع؟
وأكن لكم من الشاكرين

أبوهشام2
11/03/2010, 06:36 AM
تلقاها في الغرابي

عند محلات الخيام

راعي القرينة
11/03/2010, 06:50 AM
تلقاها في الغرابي

عند محلات الخيام

اشكرك اخوي ابوهشام على سرعة اجابتك وهذا يدل على طيب معدنك بارك الله فيك

للاسف لم اجدها بالغرابي وإن وجدت فإنها تستخدم لمنتجاتهم فقط

راعي القرينة
11/03/2010, 01:07 PM
وين الناس وإلا كاااااااشتين

الرادار21
11/03/2010, 01:17 PM
السلام عليكم
تحصلها في شارع الامير سلمان بالصناعية القديمة
ولكن تباع مواسير طول الحبة اعتقد 6 او 4 متر
وانت تقصها حسب طلبك
اما التي تاتي مع الخيام هذي تكون طلبية من الصين

راعي القرينة
11/03/2010, 01:32 PM
السلام عليكم
تحصلها في شارع الامير سلمان بالصناعية القديمة
ولكن تباع مواسير طول الحبة اعتقد 6 او 4 متر
وانت تقصها حسب طلبك
اما التي تاتي مع الخيام هذي تكون طلبية من الصين

وفيت وكفيت يالرادار بوركت
وهذا اللي ابي وجزيت خيراا

نواف الاحمد
11/03/2010, 09:20 PM
اخوى في الغرابي بالرياض والمحل جوى المحلات واعمال الحدادة عند متحف الملك عبدالعزيز (دخنه)
وتقبل مروري

MNH
11/03/2010, 11:37 PM
شف الحراج تلقى اعمده مستعمله للبيع وزينه

راعي القرينة
12/03/2010, 10:14 PM
اخوى في الغرابي بالرياض والمحل جوى المحلات واعمال الحدادة عند متحف الملك عبدالعزيز (دخنه)
وتقبل مروري

يشرفني ويسعدني مرورك اخي احمد
اشكرك على إفادتي .. اسعدك الله بالدارين

راعي القرينة
12/03/2010, 10:16 PM
شف الحراج تلقى اعمده مستعمله للبيع وزينه

بارك الله فيك .. فعلا الحراج ما يخلا

الضمين
13/03/2010, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تحية طيبة اخوي الكريم :
بالنسبة للمواسير الالمنيوم عامه .. انا مثلك بحثت عنها:director: :alarm: .. الين تقطعت رجلي ..وما وصلت لنتيجة مرضية بل بعكس صدمت في اسعارها المحلية الي يمكن توصل الى 200ريال:hot: للماسورة الواحدة؟؟ لاكن شار علي :BUTT1: واحداً مثلك وشرواك بمواسير التمديد الكهربائية الخارجية 9ريال 3 م (يمكنها تقريباً نصف بوصة )ولقيتها توفي بالغرض واكثر ومجلفنها .. والحمد لله على كل حال .. ومكان لقياها في شارع الامير عبدالمحسن بالملز (الكهرباء ) وفي الغرابي بعد.. شرق محلات الخيام .وان شاء الله توفي بغرضك .

MNH
13/03/2010, 08:54 AM
بالنسبة للمواسير الالمنيوم عامه .. انا مثلك بحثت عنها:director: :alarm: .. الين تقطعت رجلي ..وما وصلت لنتيجة مرضية بل بعكس صدمت في اسعارها المحلية الي يمكن توصل الى 200ريال:hot: للماسورة الواحدة؟؟ لاكن شار علي :BUTT1: واحداً مثلك وشرواك بمواسير التمديد الكهربائية الخارجية 9ريال 3 م (يمكنها تقريباً نصف بوصة )ولقيتها توفي بالغرض واكثر ومجلفنها .. والحمد لله على كل حال .. ومكان لقياها في شارع الامير عبدالمحسن بالملز (الكهرباء ) وفي الغرابي بعد.. شرق محلات الخيام .وان شاء الله توفي بغرضك .

ممكن تفيدنا اخوي اكثر عن مواسير الكهرباء هذي هل تقصد زي اكرمكم الله حقت مواصير المجاري البيضاء ماعرفت اللي تقصدها اذا ممكن وصف او صوره لتوضيحها

الضمين
14/03/2010, 08:05 AM
اخوي الكريم Mnh.. انا اعتذر بانه لا توجد لدي صورة.. لاكنها تراها موجوده ومستخدمة بكثرة اما في المستودعات والمعارض والامكان المفتوحة .. واي محل من المحلات الكبيرة لمواد الكهرباء بتجدها عندة.. والله يوفقنا واياك .

mazenk15
15/03/2010, 12:01 AM

طيب تتحمل ماتتعفط انا ابغى احطها للمضله تتوقع تتحمل ؟؟؟...

الضمين
15/03/2010, 07:52 AM
طيب تتحمل ماتتعفط انا ابغى احطها للمضله تتوقع تتحمل ؟؟؟...

اخوي العزيز :
هي باذن الله بتتحمل :r لانها ماهيب هينه حديد .. والمضلات ما اتوقع تحتاج حديداً قوي مرة:l .. وتوفي بالغرض وان شاء الله تعجبك .. وسعرها في متناول الجميع ..الله يوفقك .

MNH
15/03/2010, 08:49 AM
اخوي الكريم Mnh.. انا اعتذر بانه لا توجد لدي صورة.. لاكنها تراها موجوده ومستخدمة بكثرة اما في المستودعات والمعارض والامكان المفتوحة .. واي محل من المحلات الكبيرة لمواد الكهرباء بتجدها عندة.. والله يوفقنا واياك .

اشكرك اخوي على ردك وانا والله عازم اسوي مظله وحمستني بفكرتك جعل منن جابك في الجنه فهل تقصد المواصير اللي في الصوره التاليه :-

الستانس
15/03/2010, 09:41 AM
شايفها عند

القضي يبعها طقم كام

سعرها تقريبا 200 ريال حقت خيمة الفرسان

الضمين
15/03/2010, 03:47 PM
اشكرك اخوي على ردك وانا والله عازم اسوي مظله وحمستني بفكرتك جعل منن جابك في الجنه فهل تقصد المواصير اللي في الصوره التاليه :-

اخوي الحبيب :
والدي ووالديك ومن يسمعنا ويقراء لنا في جنات النعيم .. بالنسبة للمواسير الي في الصورة كاني بها مصبوغه بلون الي انا اقصدهاغير مطليه .. لونها معدني .. وحلوه لبعض الشغلات وفيه امكانية توصيلة ببعض وله عكفات.. وانا مثلك تفاجات بها وسعرها ..لاني رحت ادور ماسورة لا اريل خارجي للتلفزيون وما لقيت شي واخرتها ثبته :cool: بعصا مكنسه ؟؟ لين شار علي واحداً بذي النوعيه .

راعي القرينة
15/03/2010, 11:17 PM
اشكر الجميع على تجابوهم والذين أثروا الموضوع وفادوا واخص منهم الردار 21 ونواف الاحمد و Mnh والضمين فلهم مني جزيل الشكر وخالص الدعاااااء ..
فاحمد الله ان خرجت من هذا الموضوع بفوائد كثيرة منها انني توصلت إلى ما أريد بمساعدة الاخوة الكرام
كان هدفي من البحث عن هذه المواسير الالمنيوم هو تنفيذ فكرة مظلة سهلة التركيب والهدم وخفيفة الوزن وفي نفس الوقت قوية وتستخدم في جميع الظروف والاجواء

وسارفق لكم صور منها لكن في موضوع مستقل باذن الله

راعي القرينة
20/03/2010, 12:12 AM
ارجو ارشادي عن افضل مركز لتحميل الصور

MNH
20/03/2010, 11:28 AM
الافضل موقعنا مكشات رح على ادراه الملفات وارفق مثل ماتبي

الستانس
28/03/2010, 01:12 PM
اخوي القماص 22

انت ارسلت لي استفسار على الخاص ولكن للأسف كنت انت مغلق خاصيه الرسائل

ولكن هذا هو الرد على استفسارك

مسيت بالخير اخوي الكريم حبيت اسالك عن مواسير الالمنيوم تقول أنها عند القضي يبيعها كام بـ200 ! بودي توضح اكثر واين موقعه ؟ جزيت خيراااا

السلام عليكم

مساك الله بالنور والسرور
موقعة - الرياض-
الدائري الشرقي- مخرج 15 -بالتجاه الشرق -
بعد ثالث اشاره- على اليمين
(مقبره النسيم على يسارك هو بعده بشوي )

ارقام خذتها من النت

طلباتك أوامر عزيزي مصنع القاضي للخيام الدمام الادارة والمستودع الرئيسي وصالة العرض الكبيرة جدا في طريق الميناء حي المستودعات أو حسب رغبة الدمامين حي شورلين هاتف : 0096638573595 وكذلك 0096638576152
وهاتف المعرض في شارع الملك خالد بالدمام 0096638334003 الاخ علاء
حفر الباطن طريق الكويت 00966505893970

وهذا موقعهم الألكتروني

القاضي للخيام (http://www.kadiholding.com/)

ريوف9
28/03/2010, 03:22 PM
تلقاها في الغرابي

عند محلات الخيام