المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبارك للناجحين في الامتحان

نصرة السنة
19/03/2010, 10:58 AM
نبارك الى الهواة الناجحين في الامتحان الفئة (أ) و(ب)
ونقول لهم الف مبروك على اجتياز الامتحان
وتهاني خاصة الى ابن العم على اجتيازه الامتحان ويرفع التحيات الخاصة للمهندس أسامه الى المساعدة والدعم الوجستي .
والله يقول الامتحان صعب جداً لو لا الله ثم مساعدة المهندس والجيران يقصد الي جنبة والله كان ما اجتاز الامتحان .
الامتحان لابد من المساعده ما دام ما فيه أي قواعد سليمة وخاصة بتحظيرها قبل الامتحان وتهيئة الهاوي لذلك مثل بقية البلدان التي تدرب الهاوي المستجد لهذه الهواية ومن ثم تقيمه وبعدها تمتحنه امتحانات قبل ان يتهيئى لدخول الامتحان النهائي واذا فيه عنده أي ملاحظات يتابعون معه حتى يتخلص منها (أي اخطأ في اسلوب المراسلة او الالكترونيات )...

والله اغلب الي اجتازو الامتحان بسبب الدعم والقليل منهم واحد من مائه الي ما خدها عن جدارة

Abu-Nawaf
19/03/2010, 01:23 PM
الف مبروك للناجحين في الامتحان

أرسل يجيبك
20/03/2010, 02:53 AM
نبارك للناجحين في الاختبار

ونتمنى الحظ الاوفر للي ما اجتازوه

رحال الغربية
20/03/2010, 04:38 PM
نبارك الى الهواة الناجحين في الامتحان الفئة (أ) و(ب)
ونقول لهم الف مبروك على اجتياز الامتحان
وتهاني خاصة الى ابن العم على اجتيازه الامتحان ويرفع التحيات الى المساعدة والدعم الوجستي .
والله يقول الامتحان صعب جداً لو لا الله ثم مساعدة الجيران يقصد الي جنبة والله كان ما اجتاز الامتحان .
الامتحان لابد من المساعده ما دام ما فيه أي قواعد سليمة وخاصة بتحظيرها قبل الامتحان وتهيئة الهاوي لذلك مثل بقية البلدان التي تدرب الهاوي المستجد لهذه الهواية ومن ثم تقيمه وبعدها تمتحنه امتحانات قبل ان يتهيئى لدخول الامتحان النهائي واذا فيه عنده أي ملاحظات يتابعون معه حتى يتخلص منها (أي اخطأ في اسلوب المراسلة او الالكترونيات )...

والله اغلب الي اجتازو الامتحان بسبب الدعم والقليل منهم واحد من مائه الي ما خدها عن جدارة

الأخ نصرة السنة
أولا نبارك للمتقدمين حصولهم على الرخصة الدولية سواء من الفئة الأولى أو الثانية وللمعلومية حتى الفئة الثانية بإمكانهم عمل مكالمات دولية عن طريق القمر الصناعى بنظام VHF أو عن طريق محطة هاوى مرخص من الفئة الأولى وبإشرافه ولكن لى ملحوظة على بعض النقاط منها الرجاء عدم ذكر أسماء معينة وثانيا من أراد التعلم ذاتيا يمكنه ذلك هنالك منتديات متخصصة لهواة اللاسلكى بالعربية وكتب ومذكرات متواجدة فى كل مكان أما مسئلة طريقة عمل الهواة ومحادثاتهم يمكنه الإستماع عن طريق بعض أنواع الراديو الموجود بالأسواق مثل السونى وبحدود 700 ريال ولكن للأسف أغلب المتقدمين للإختبار ينظر للهواية على أنها فقط رخصة بعدم مصادرة جهازه وليست كهواية ينمى فيها مهارات الهاوى فى مجال اللاسلكى والدخول فى المسابقات الدولية والحصول على شهادات وهذا حال معظمنا للأسف بعد حصوله على الرخصة يختفى ويصبح على قولهم من جماعة ( أقرب جهاز ) مع العذر لكل الإخوان وينسى أنه حاصل على رخصة دولية بإمكانه التحدث ومخاطبة العالم وتنمية مهاراته فى هذا المجال
ليكن فى معلومك أن هناك أكثر من 400 هاوى مرخص فى السعودية ولكن للأسف المتواجدون على الهواء وبين الترددات العالمية قلة لايتجاوزن العشرين والبقية قاط الرخصة فى مخباته والجهاز على الطبلون ويفاخر بعدم مصادرة الجهاز أنا أعرف أشخاصا لايتحدثون اللغة الإنجليزية إطلاقا لكن حبهم للهواية أصبحوا الآن بعد الممارسة والتعلم من كبار هواة اللاسلكى فى المملكة من حيث اللغة والخبرة والمعلومات التى لديهم ومازالوا يتعلمون ويقدمون مالديهم من خبرة لكل هواة العالم وبالأخص السعودية لدرجة أن بعضهم يعتبرون من الهواة الموثوقين بهم لدى الهيئة لسمعتهم العالمية
وأحب أن أقول أن الهيئة عندما تشدد فى مسئلة الإختبار فإن ذلك فقط لكى ترى من هو مصمم ومقبل على الهواية كهاوى لاسلكى ومن هو فقط متقدم للإختبار من أجل الحصول على الرخصة
نحن نتمنى من الهواة الجدد والذين حصلوا الرخصة ألاّ يكونوا مثل سابقيهم وإنما نريد بهم أن يسمعوا أصقاع العالم بالوطن
وعلى العموم نقول لمن حصل على الرخصة مبارك الرخصة وعلى من لم يجتز الإختبار أن يجعل العزيمة نصب عينيه والله الموفق

1231
20/03/2010, 06:16 PM
مبروك والله كريم.

عقبال مايبيعون الرخص مع الاجهزه.

al_haim
29/03/2010, 01:29 PM
اولاً مبروووك لي على النجااااح وثانياً كلامك ياخوي
رحال الغربية
كله صحيح وانا اوافقك الراي وانا اتمنى واحب اني اطور نفسي
والله يعطيك العافيه على الطرررح الجميل والمفيد
تحياتي اخوكم
الهايم

شمااااااااالي
30/03/2010, 03:37 AM
أخوي الله يعطيك العافيه أنا جديد في المنتدى بس ممكن أعرف وشو الاختبار الاسلكي مع العلم أخوي أني عندي هوايه فيالاجهزه موطبيعيه وعندي معلومات عنها خصووصا الياسو3000 والايوكم لي في الاجهزه مايقرب 5سنوااااااات