المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تويوتا ابلشونا يا الربع؟؟

رياح الشرق1
21/03/2010, 02:00 AM
كيف حالكم يا الربع وش الافضل اللاند كروزر الجديد الي من 2008 وفوق ولا الي قبله الي
من 2007 وتحت ....رغم اني اشوف يا الربع ان الموديل القديم افضل بمليوون مره
لاسباب يكثر عددها منها.........اللاند الجديد يا اخوان ضيق خاصتة من الخلف المرتبه الاخيره..السعودي ما يجي الاتنك بنزين واحد....صرفه للبنزين اكثرمن اللاند القديم...دوسات الارجل قابلات للكسر مدري وش مصنه منه....وفيه ثقل شوي هذا با النسبه ل8 سرندل .....الزبده ان تويوتا بموديلاتها الحديثه تخبيص في تخبيص كل شي خربوه..مدري ليش هل انهم يبون يبعدون الناس عن تويوتا ولا وش السالفه والله مدري وشي ..اقردوبنا ...انا ادورلي gx2007لقيت اسعارهن من 130 لل135 استغلونا المعارض والشريطيه .....اسف على الاطاله والي عنده زوود عن اللاند الجديد يضيف لنا ويفيدنا

ابو شدون
21/03/2010, 02:47 AM
حبي دور 2007 وتحت وارد اليحي ازين لك وارغب عند البيع

new boy
21/03/2010, 12:17 PM
ياربع الاند الجديد ماااااااااايقارن بالقديم لا من ناحيت القوة ولا الوسع ولا القيادة على الطريق ولاصوت الهواء الاول بعد 160 صفير هواء يدوخ رأسك ام الجديد ماشاالله عليه ماتسمع اصوات وفيه ميزة تقنيه المراتب الاخيرة مرة ررروعه مش مثل القديم حبال وتبهذل فيك اول كان مع 2006 مستحيل اشيل عزبتي للنفود من غير ماانزل المراتب الاخيرة اما الجيب الجديد والله وسع مررة وبدون ماافك المراتب يشيل براحه بصرااحه بعد التجربه الجديد لا يقارن بالقديم اطلاقنا وفيه ايضاء ميزة الاستبنه الاول مرة نازاله وتحك وتدقر للسيارة وكنت مستبدلها بستبنة هدد اما الجديد مرتفع مرة بس هذا حالنا ياسعوديين اذا تغير موديل مسكو على الى قبله وطيروة وبعد كم سنه يرجون يدورن الموديل الجديد والتجربه خير برهان ...تحياتي

جيب شراع
21/03/2010, 01:11 PM
القديم الدبل قير
والجديد فرار

هوايتي مكشات
21/03/2010, 01:19 PM
صح لسانك ماقلت شي غلط كل كلامك صحيح

رياح الشرق1
21/03/2010, 02:10 PM
ياربع الاند الجديد ماااااااااايقارن بالقديم لا من ناحيت القوة ولا الوسع ولا القيادة على الطريق ولاصوت الهواء الاول بعد 160 صفير هواء يدوخ رأسك ام الجديد ماشاالله عليه ماتسمع اصوات وفيه ميزة تقنيه المراتب الاخيرة مرة ررروعه مش مثل القديم حبال وتبهذل فيك اول كان مع 2006 مستحيل اشيل عزبتي للنفود من غير ماانزل المراتب الاخيرة اما الجيب الجديد والله وسع مررة وبدون ماافك المراتب يشيل براحه بصرااحه بعد التجربه الجديد لا يقارن بالقديم اطلاقنا وفيه ايضاء ميزة الاستبنه الاول مرة نازاله وتحك وتدقر للسيارة وكنت مستبدلها بستبنة هدد اما الجديد مرتفع مرة بس هذا حالنا ياسعوديين اذا تغير موديل مسكو على الى قبله وطيروة وبعد كم سنه يرجون يدورن الموديل الجديد والتجربه خير برهان ...تحياتي
[/quote]
اووسع من القديم :eek: :eek: ما لك لوا يا خوي انت ما تشوفه من برا دقق وشف الفرق بين ذا وذا

new boy
22/03/2010, 12:04 PM
اووسع من القديم :eek: :eek: ما لك لوا يا خوي انت ما تشوفه من برا دقق وشف الفرق بين ذا وذا[/quote]

انت جالس تتكلم عن الداخلي او الخارجي برا الجديد اكبر وجو وقف جيب من القديم ومن الجديد وفتح الشنطه ولاحظ الجديد يجي شبه مقوس من الداخل واوسع بكثير أنا كنت في البدايه أرهن مثلك على انه ضيق من الداخل بس بعد المقارنه على أرض الطبيعه يفرق وانا موجود عندي كل الاثنين ومقاارن بينهن حقيقه يفرق الجديد بالوسع الداخلى وكبر الحجم الخارجي وفي النهايه لكلن وجهة نظر وميول..

ابومشخص
22/03/2010, 12:23 PM
الله يعين الجميع

زعفراني
22/03/2010, 01:20 PM
اووسع من القديم :eek: :eek: ما لك لوا يا خوي انت ما تشوفه من برا دقق وشف الفرق بين ذا وذا

انت جالس تتكلم عن الداخلي او الخارجي برا الجديد اكبر وجو وقف جيب من القديم ومن الجديد وفتح الشنطه ولاحظ الجديد يجي شبه مقوس من الداخل واوسع بكثير أنا كنت في البدايه أرهن مثلك على انه ضيق من الداخل بس بعد المقارنه على أرض الطبيعه يفرق وانا موجود عندي كل الاثنين ومقاارن بينهن حقيقه يفرق الجديد بالوسع الداخلى وكبر الحجم الخارجي وفي النهايه لكلن وجهة نظر وميول..
[/quote]
الجديد اوسع مايبلها كلام
والجديد افضل بكثير من القديم ...... واحسن مافيه انه صار اوسع شوي ... شكله بينافس اليوكن من حيث الوسع والراحه

جداوي صميم
22/03/2010, 01:29 PM
والله ماعندي خلفيه عن الموضووع

عاشق
23/03/2010, 03:29 AM
يااخوان يااخوان بالعقل والمنطق الله يرضى عليكم

انا جربتكم جكسار 2006 فك كامل وجربت 2008 فل كاامل

مافيه مقارنه نهائيا نهائيا نهائيا

2008 افضل بكثييييييييييييييييييييييير

مركب ورساوه وثبات وعزل ووسع ووسع ووسع ركزا عليها

المرتبه الثانيه اوسع بفرق كبير والثالثه اوسع والماسحه الخلفيه

واللي يقول 2008 عزمه ثقيل اقول له عرفت انك مالك في المواتر ولاجربت

انصحك تسوق 2007 8 سلندر وتسوق 2008 8 سنلدر وبتشوف الفرق يالغالي

مافيه مقارنه

مطبات الجديد ناااعمه القديم اي شي توطاه بالارض ينفض الموتر

الجديد تمسك ردميات تقل تمشي على زفلت ماشاء الله والجديد يايات قدام عكس القديم

اصلا الموتر وكاله القديمه يحوم التسبد اما الجديد ثابت وتقتدر تستغني عن تركيب اليايات الاستراليه

انا مجرب المواتر بديره + خطوط + تحميل + نفود + بر وردميات + تعديل ومقاوم وكل شي

لا مقارنه

والجديد انشط سواء 8 سلندر او 6 سلندر

وبالتوفيق للجميع

رياح الشرق1
23/03/2010, 05:32 PM
يااخوان يااخوان بالعقل والمنطق الله يرضى عليكم

انا جربتكم جكسار 2006 فك كامل وجربت 2008 فل كاامل

مافيه مقارنه نهائيا نهائيا نهائيا

2008 افضل بكثييييييييييييييييييييييير

مركب ورساوه وثبات وعزل ووسع ووسع ووسع ركزا عليها

المرتبه الثانيه اوسع بفرق كبير والثالثه اوسع والماسحه الخلفيه

واللي يقول 2008 عزمه ثقيل اقول له عرفت انك مالك في المواتر ولاجربت

انصحك تسوق 2007 8 سلندر وتسوق 2008 8 سنلدر وبتشوف الفرق يالغالي

مافيه مقارنه

مطبات الجديد ناااعمه القديم اي شي توطاه بالارض ينفض الموتر

الجديد تمسك ردميات تقل تمشي على زفلت ماشاء الله والجديد يايات قدام عكس القديم

اصلا الموتر وكاله القديمه يحوم التسبد اما الجديد ثابت وتقتدر تستغني عن تركيب اليايات الاستراليه

انا مجرب المواتر بديره + خطوط + تحميل + نفود + بر وردميات + تعديل ومقاوم وكل شي

لا مقارنه

والجديد انشط سواء 8 سلندر او 6 سلندر

وبالتوفيق للجميع
اسمع اخويي انا معك يمكن انه اريح لكن صدقني ان فيه ثقل اقول يا خوي انا مجرب والى الان والسيارات موجودهvxr 2000وvxr2003وgxr2008اسمع عاد اخوي با النسبه للافضل عندي انا والله vxr2000كا تحمل وصبر رغم ان 2003 نفس موصفاته با الضبط لكن مهو بتحمل الالفين ..اما عاد 2008انا معك انه مريح لكن فيه ثقل لان ترا وزن الجديد اكبر من القديم ..وصرف البنزين اتوقع ان الجديد صرفه اكثر ..غير كذا تنك واحد للبنزين....اقولك تبيها على بلاطه 2008 نويعم ما يصلح للبر ابد ابد

عقاب 01
23/03/2010, 07:53 PM
يارجال خذ لك 2008 وريح راسك

عندنا الحين الجكسار عليه سووق ماتتصوره

بعد كم شهر مب ناافعك القديم

خذ لك جديد وتوكل على الله

": نصيحه من مجرب :"

SIF
23/03/2010, 09:28 PM
عليك بالجديد أنا أخوك وخل عنك القديم

رياح الشرق1
24/03/2010, 07:09 PM
توي متصل عل اليحي يقولي الجي العادي سياحي لا ونش ولا فتحه ومكيف واحد بس 140 الف ومدري بعد لوهو تنك واحد نسيت لسئله وتقولولي الجديد ...2007 وبس لا تقنعوني ...الجديد شين وقوي عين قال 140 قال

aladmiral
27/03/2010, 11:21 AM
اخواني بارك الله فيكم
انا استخدمت الجيوب من 96 2002و2006و2009 والحقيقه القديمه طيبه بس اسعارها مبالغ فيها بالحيل وحنا بس نمش ورى الاشاعات. انا اقول من واقع تجربه الجديد افضل من القديم بكثير من جميع النواحي والاخوان تطرقو موظوع البانزين انا اقول هذا الكلام غير صحيح انا من واقع تجربه القديم6سلندر اعبي تانكيين وامشي من الشرقيه وقبل الرياض تخلص والجديد8سلندر مشيت فيه اكثر من 650 كيلو والتجربه اكبر برهان والحقيقه الجديد ممتاز بس السعر في السيارات كلها مشكله وانا والله ان معي 140 الف والله ما احطها الا بجديد ولا علي من الاشاعات. وبالتوفيق للجميع

ابوفرايديز
27/03/2010, 11:31 AM
الفكس ار 2008 قيره يختلف عن الجي اك والجي اكس ار قير الفكس ار 6 تغييرات اي 6 نمر اما اجي اكس 5 تغييرات يعني الفكس انشط واريح