المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار بين نوفي 765 ونوفي 1410 ؟؟

ملاعب الأسنة
23/03/2010, 04:50 PM
يا شباب محتار بين الجهازين وش رايكم ؟؟

وهل يوجد بالجهازين خدمة مساعدة اتخاذ المسار الصحيح من خلال تكبير صورة مفترق الطرق ؟؟

وهل تنصحوني بغير ذا الجهازين ؟؟

وهل استطيع أنا بنفسي تركيب خرائط الخليج العربي والصحراء والشرق الأوسط بالجهاز لأني ممكن اشتريه من امريكا ؟؟
هل طريقة تركيب الخرائط سهلة ؟؟

وشكرا

الجمــــــــــــــل
24/03/2010, 12:27 AM
يا شباب محتار بين الجهازين وش رايكم ؟؟
رأيي 1410 بدون تردد يكفيك حجم الشاشة علما اني جربت نوفي 765 ممتاز لكن 1410 افضل واسرع معالج ومن ناحيه حساسيه اللمس للشاشه افضل
وهل يوجد بالجهازين خدمة مساعدة اتخاذ المسار الصحيح من خلال تكبير صورة مفترق الطرق ؟؟
نعم
وهل تنصحوني بغير ذا الجهازين ؟؟
اذا كنت بتشتري من امريكا خذ نوفي 1490t مشابه جدا ل1410 لأن 1410 غير متوفي في امريكا (مخصص للخليج)
وهل استطيع أنا بنفسي تركيب خرائط الخليج العربي والصحراء والشرق الأوسط بالجهاز لأني ممكن اشتريه من امريكا ؟؟
هل طريقة تركيب الخرائط سهلة ؟؟
نعم تستطيع بنفسك وطريقه التركيب سهله وما يبيله شيئ نسخ ولصق
وشكرا

بالمناسبه انا قبل 5 ايام اشتري من موقع امازون الامريكي نوفي 1490t معاد التصنيع ب200 دولار
= 850 شامل تكاليف الشحن والضرائب ويوصلني قريب ان شاء الله وابسوي تقرير مفصل عن الجهاز وتجربتي معه
وهذا رابط الجهاز الي اشتريته
http://www.amazon.com/Garmin-Widescreen-Bluetooth-Navigator-Refurbished/dp/B002YNRUCM/ref=sr_1_1?ie=UTF8&s=electronics&qid=1269379644&sr=8-1
وبالتوفيق ان شاء الله

الاتصال السريع
24/03/2010, 01:02 AM
الله يعطيك العافية رديت على اخونا ملاعب الاسنة وافدت الجميع

جاسم محمد
24/03/2010, 08:48 AM
الجهاز ممتاز بس فيه عيب كبار خلاني ابتعد عنه

ماله فتحة الأريل الخارجي لان سيارتي فيها عازل حراري والارسال بالسفر

يكون جداً تعبان فـ ضروري الاريل و 1410 مافيه فتحة الاريل

الراكد2
24/03/2010, 10:55 AM

السلام عليكم
معلومتك فيه غلط
1410 لايحتاج اريل خارجي حتى لو مدبل العازل ثلاث مرات كلام عن تجربة
و 765 نفس الشي
جربت الجهازين 1410 و765:good2: مع العازل ولم يحدث اي شي
يمكن تقصد القارمن القديم 276 لم اجربة بس سمعت نفس كلامك
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
اخوك
الراكد

السيد برنس
24/03/2010, 11:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة .

انا يخوي طالب جهاز يوم السبت من دار موجة 1410 حسب العروض لديهم ووصل يوم الثلاثاء وتفاجى انه مافية ولا خريطة فاضي وقلت مو مشكلة استلمت الجهاز وكان سعرة 1500 ريال وقال تبي مع الخرايط 2010 ريال
اخذت الجهاز ورحت البيت وبديت احوس في ملفاتي الشخصية في الابتوب ووجدت خريطة منزلة من فترة و هي خريطة الشرق الاوسط و دارموجة والصحرى والبحار وركبه على ممري ( ذاكرة ) خارجية وشتغلت معي على طول وقمت وشغلت الموتر وطلع اجربة على الخط الدئري و جهت الغويبة ( هجرة في الشرقية ) وشغال مضبوط ولا فية اي مشكلة .
ملاحظة : بخصوص فتحة الاريل انا سيارتي علية تضليلة في كول عازل حراري ولا فية اي مشكلة الاشارة فل

للمعلومية محدثك لدية فكرة عن اجهزة الجارمن مو بصيطة
الفرق بين الاجهزة 765 يعرض المباني ثلاثي الابعاد و نوفى 1410يتميز بكبر الشاشة عن بقية الاجهزة

الراكد2
24/03/2010, 11:17 AM

انا يخوي طالب جهاز يوم السبت من دار موجة 1410 حسب العروض لديهم ووصل يوم الثلاثاء وتفاجى انه مافية ولا خريطة فاضي وقلت مو مشكلة استلمت الجهاز وكان سعرة 1500 ريال وقال تبي مع الخرايط 2010 ريال
اخذت الجهاز ورحت البيت وبديت احوس في ملفاتي الشخصية في الابتوب ووجدت خريطة منزلة من فترة و هي خريطة الشرق الاوسط و دارموجة والصحرى والبحار وركبه على ممري ( ذاكرة ) خارجية وشتغلت معي على طول وقمت وشغلت الموتر وطلع اجربة على الخط الدئري و جهت الغويبة ( هجرة في الشرقية ) وشغال مضبوط ولا فية اي مشكلة .
ملاحظة : بخصوص فتحة الاريل انا سيارتي علية تضليلة في كول عازل حراري ولا فية اي مشكلة الاشارة فل

الفرق بين الاجهزة 765 يعرض المباني ثلاثي الابعاد و نوفى 1410يتميز بكبر الشاشة عن بقية الاجهزة
السلام عليكم
الف مبروك الجهاز واختيار موفق
ثاني شي ارجع لدار موجة شرط البيع جهاز 1410 عندهم بسعر 1499 مع خرائط الصحراء فقط
بدون الخليج تقدر تحجهم على الخرائط
الراكد

جاسم محمد
25/03/2010, 12:34 PM
السلام عليكم
معلومتك فيه غلط
1410 لايحتاج اريل خارجي حتى لو مدبل العازل ثلاث مرات كلام عن تجربة
و 765 نفس الشي
جربت الجهازين 1410 و765:good2: مع العازل ولم يحدث اي شي
يمكن تقصد القارمن القديم 276 لم اجربة بس سمعت نفس كلامك
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
اخوك
الراكد

مشكور اخوي بس المشكله الارسال ضعيف بالعازل الحراري خصوصا في كول وعندي قارمن 710 و قارمن 775

يعني اتوكل عالله واخذ 1410 وماتوهق :D

Garmin555
25/03/2010, 10:01 PM
تفضل مقارنه وشوف الي يناسبك حسب المواصفات الموجوده ..

https://buy.garmin.com/shop/compare.do?cID=134&compareProduct=10624&compareProduct=14926&compareProduct=36082&compareProduct=13479&ra=true