المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

حطام
23/03/2010, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جميعا اعضاء ومشرفين ومسؤولين...اتمنى تكونوا دايما ودوما"بصحه وعافيه
هاذي اول مشاركه لي بمنتداكم العريق...واتمنى ان اكون عند حسن الظن...

عندي كم سوال وماادري وضعتها بالمكان المناسب اولا!! .وسامحونا اذا بدر منا خطأ غير مقصود...

وش رايكم بالجير الحر (تفريخ)..وماهو افضل انوع التفاريخ المضمون صمودها وقدراتها...؟

واي افضل تفريخ المزارع صافي او مخلوط ...سواءا ثري كوارتز4/3 او50/50 او او الخ..

وللعلم انا توني عليمي ...مابي طير زين بالحيل ولا ردي...:)

وياليت لو توضحون الصوره لي اكثر ...هل حنا الان بموسم الصقور ولا باقي ماجا وقتها.؟!!

لاني كلمت واحد وفر راسي يقول اجيبلك الطير اللي تبي بس مو حق السنه الحاليه...ماادري وش يقصد ولافهمته..قلت يمكن الوقت الحالي وقت ربطه... اوماادري هل بعض الطيور تحذف ريشها وتكمل ...والبعض الاخر باقيله وقت اكثر بكثير لين تخلص..؟!!

وياليت لو توضحون متى وقت تزاوج الصقور ومتى تفقص:D وكل بعد كم تحذف ريشها..

ادري ان اسألتي مالها داعي وتدل على غشامه وتناحه ههههه لاكن استحملونا يالغالين وصدوركم وسيعه مايحتاج :)

وان شاء الله راح انزل صور الطيور المعروضه لاسمعت مشورتكم ...وابي رايكم في واحد منها:)

دمتم بسعاده لاتنتهي:good2:
[/I]

صقار مبتدئ
23/03/2010, 09:05 PM
اهلا اخوي حطام
حياك الله بين اخوانك تفيد وتستفيد اولاً لاتشتري ذا الوقت لانه وقت ربطه و الطير اللي بتشتريه الحين ماراح تستفيد منه اي شيئ لادعو و لا هدد
الشيئ الثاني ابتعد عن التفاريخ في بدايتك لان التفاريخ تحتاج تعليم اول شيئ انصحك بشبط جبليه او شبط وكري تعلم عليه لحد ما تتمكن و اذا الجير كان يستهويك خذ واحد صايد لاتاخذ فرخ لانه بيتعبك في تعليمه
و الهل الجير يفيدونك

ابوسمرى
23/03/2010, 09:17 PM
يفيدونك الاخوان...

حطام
23/03/2010, 09:27 PM
ابقاك الله اخوي صقار كلامك كله بمحله وعين الصواب نتعلم منك طال عمرك
مشكور على المرور العطر ونصايحك اللي توزن ذهب

حطام
23/03/2010, 09:27 PM
ابو سمرى...مشكور على المرور طال عمرك

صقار الأسياح
23/03/2010, 10:22 PM
اهلا اخوي حطام

حياك الله بين اخوانك تفيد وتستفيد اولاً لاتشتري ذا الوقت لانه وقت ربطه و الطير اللي بتشتريه الحين ماراح تستفيد منه اي شيئ لادعو و لا هدد
الشيئ الثاني ابتعد عن التفاريخ في بدايتك لان التفاريخ تحتاج تعليم اول شيئ انصحك بشبط جبليه او شبط وكري تعلم عليه لحد ما تتمكن و اذا الجير كان يستهويك خذ واحد صايد لاتاخذ فرخ لانه بيتعبك في تعليمه

و الهل الجير يفيدونك

:good: :good: :good: :good: :good: :good:

راعي عزام 123
23/03/2010, 10:38 PM
افادك اخوي صقار مبتدىء