المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى طير بيروت

ركوووون
25/03/2010, 05:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني منتدى مكشات انا اخوووكم راكان من قبل كتبت موضوع عن اني ابي سلقة مع العلم اني ماطلبت رزقي (على قولت المتخلف شحدت ) وعالعموم انا ماجيت ولاقلت بالله يامحسنين ابي سلقة لكن بعض الجهلة يفهمون بطريقة سلبية وانا ماتشرطت على ما قال الخايس وعلى قولتهم مايعيب الرجال الا الناقص وبعدين ابي اسئلكم اخواني ؟ رجال سوا لك معروف هل من الواجب ان تمدحة عند الرجال وتخلي الناس تدعيله ولا لا؟ وبعدين تدوير السلق لا نهن كلاب لصيد وبعدين مابه حيا والرجال نشب بحلقي الا انت ماتستحي وانت كذا....! والله انت الي مافيك ذره الحيا الي تكلم بهالطريقة المتخلفة الي زيك لكن من يوم شفت النك وانا غاسل يدي منك . اجل من زووود النذاله مرسل حتى على الخاص لكن الشكوى لله هذا الي ناقص حثالة جالسين يتكلمووون عالعموووم باين ان طريقة كلاممممة على صنفة من الدنأه وياحبيي انا ماضربتك وقلت لك امش وشف موضووعيورد عليه .واحب اقولك فيه غيرك بهالنتدى رجال بس لو يردون رد سنع مثل (راعي شنطه) الي دافع عني الله يجزاااه الجنة . عالعموووم اخوني اعضاء منتدى مكشااات ارجو ثم ارجو المعذرة على الكلام هاذا لكن فيه ناس الله والعالم تقل ذابح احد من اهله على الرغم من ان اسلوووبي في الموضوووع جيد وشووووفه لكن انا الى الحين فيه 600 علامة استفهام براسي ليش قال هالكلام ؟مادري والله لو اني كاتب في الموضووع (يا.....ويا......عطني سلقة وابي غصب عنك وابي كبيرة وابي عربية وابي لونة ابيض ) كان اسمحله . لكن ادعوووله الله انشالله يهديه ويهدي جميع المسلمين بالمنتدى
اخواني المشرفين في النتدى اتمنى انكم تعذرووونن وهذا المووووضووع طلع عفووووا مني وغصبن علي لان الي فيني قهر لاني والله ثم والله ماقلت شي يغضب الله كل مافي الموضوع اني كتبت اذا فية سلقة زايدة
وبعدن الرجال لعن خيري الخير تقل انا قايل ابي منك مليووون لكن الله يهديه وتروووني والله ماني شايل عليه بس ناقد
هذ والله اعلم بكل شي قدير
تقبلووو تحياااتي
اخووووكم راكان :good2:

سفير الشهامه
25/03/2010, 08:35 AM
يارجل ابشر بسعدك وسامح خويك ترا المسامح كريم ................

وطلبك عندي بأذن الله ..

وانتظر مني اتصال........

أخوك سفير الشهامة

صقر القصيم 16
25/03/2010, 11:25 AM
ماعليك اخوي من كلام بعض الناس وخل راسك مرفوع دايم مثل الذيب وياجبل مايهزك ريح

ابو الطحا وي
25/03/2010, 12:08 PM
خل عندك ثقه في نفسك ولا تهتم لكلام ضعفاء النفوس

ابو حسنات
25/03/2010, 02:24 PM
ثاقه في نفسك خلاه اول شي ولاا عليك من كلم اناس

مليق السلق
25/03/2010, 05:27 PM
اخوي ركوووون خل عندك ثقه في نفسك واسفه الي مثل ذا هذا عقله عقل ورع واسفه

والسماء ما يضرها نبح التلاب

تقبل مرورررري

اخوك مليق السلق

مخاوي الليل1
25/03/2010, 06:49 PM
يارجل ابشر بسعدك وسامح خويك ترا المسامح كريم ................

وطلبك عندي بأذن الله ..

وانتظر مني اتصال........

أخوك سفير الشهامة

السلام عليكم

بيض الله وجهك اخوي سفير الشهامه

ابن برقاء
26/03/2010, 08:32 PM
مايصير الى الخير اخوي العزيز

ابو حاكم
26/03/2010, 08:47 PM
ركوووووووووووووووون
يقول الشاعر كلام الـ.......ر ما يضر
لا يهمك الي ما يقدر الرجال ما يقدرونه
تقبل مروريـ........................................

يدوي الشرق
26/03/2010, 10:08 PM
الله يعين إنشاء الله

الكايد 123
26/03/2010, 10:52 PM
خل عندك ثقه

aboraad0550
27/03/2010, 08:26 PM
ما عليك من كلام الجهله