المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة قصيرة

qwazi
27/03/2010, 08:26 PM
السلام عليكم و رحمة اللة بركاته
في مره من الايام ركبت السيارة وتعرفون وش سويت ! طبعا شغلت السيارة اخذت مشوار 5 كيلو او اكثر المشكله مب في المشوار المشكلة ان قاعد اشم ريحة شي يحترق مدري وش هو بس كنه زيت و لا حاجة وقفت السيارة و قاعد اتحري مصدر الريحة تعرفون وش طلع شفتو مسجلة السيارة من داك اصوب من الفتحات و السيارة ما فيا شي ماشيه عادي بس الريحة خفيفة كاني في محرقة زيت هههه موجودة بدون اي دخان
يا تري مين يحل الغز!!!

رفيع المقآم
27/03/2010, 09:35 PM
والله ما ادري وانا اخوك بس يمكن فيه كيس بلاستك على الرديتر او اي شي يمكن يكون مصدر الرائحه

الباثفندر 3.5
27/03/2010, 10:52 PM
و الله و الله انه صارت لي اليوم نفس القصة بسياره اكورد 2006 و طلع انه في كيس نايلون كبير لازق بدبة القزوز الاولى الي تحت السياره و هذا هو حل اللغز

alrzeenq8
28/03/2010, 12:11 PM
وانا بعد صار لي نفس المشكلة وكنت مبدل الزيت في الوكالة ورديت لهم وطلبت فحص على حسابهم والا في النهايه كيس بلاستيك على الاكزوز.

شبح الصحراء
28/03/2010, 12:19 PM
السلام عليكم و رحمة اللة بركاته
في مره من الايام ركبت السيارة وتعرفون وش سويت ! طبعا شغلت السيارة اخذت مشوار 5 كيلو او اكثر المشكله مب في المشوار المشكلة ان قاعد اشم ريحة شي يحترق مدري وش هو بس كنه زيت و لا حاجة وقفت السيارة و قاعد اتحري مصدر الريحة تعرفون وش طلع شفتو مسجلة السيارة من داك اصوب من الفتحات و السيارة ما فيا شي ماشيه عادي بس الريحة خفيفة كاني في محرقة زيت هههه موجودة بدون اي دخان
يا تري مين يحل الغز!!!
يا ليت تفسر كلامك اللي تحته خط لأني بصراحة ما فهمته ! .

هواوي تعديل
28/03/2010, 12:41 PM
مثل ماذكر الأخوان
بس ياليت تبين وش صار

qwazi
28/03/2010, 03:17 PM
يا ليت تفسر كلامك اللي تحته خط لأني بصراحة ما فهمته ! .

هلا و غلا ب الشبح!!
انا كنت مغير المسجل مالت السيارة بواحد اصغر و بعد كدا بدات الريحة تطلع !! ريحة زيت محروق !!

سوبر VTC
28/03/2010, 03:43 PM
هل تطلع الريحة اثناء اشتغال المسجل ؟؟؟
قد يكون البورد الداخلي للمسجل ار الردوا فيه مشكلة التماس

qwazi
28/03/2010, 07:11 PM
هل تطلع الريحة اثناء اشتغال المسجل ؟؟؟
قد يكون البورد الداخلي للمسجل ار الردوا فيه مشكلة التماس

لا الريحة ما تطلع من المسجل خلني اشرحلك!
قبل الريحة كانت عل الخفيف و الحين يوم غيرت المسجل في في فتحة من لان المسجل صغير و الريحة زادت ذاك الوقت لاحظت الريحة!!!

بدوي جنوبي
28/03/2010, 07:52 PM
امكن المسجل صيني http://www.aqarcity.com/images/smilies/vip/sm163.gif
يطلع ريحه

قصتك ذكرتني بالمودم حق شركة الاتصالات ابو ريحه http://www.aqarcity.com/images/smilies/vip/sm168.gif

حتى صار مشهور بهذا الاسم