تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعة الخير هل صحيح بأنه يوجدأصلي وتقليد(ياباني واخرصيني) بالنسبه للايكوم8000!!!!!!

عاشق الرملة
22/02/2005, 01:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... إلى جميع الأعضاء بدون استثناء مع التحيه:

تفاديا للغش ولجشع بعض ضعاف النفوس ..... احذركم بأنه يوجد نوعين بالنسبه للايكوم 8000

يوجد ياباني أصلي ويوجد أيضا بنفس الشكل اخر صيني ومغشوش ......(على ذمّة أصحاب المحلات وهم يعترفون بذلك).

ولقد كتبت هذا الموضوع وأنا على يقين بأن بعضكم ان لم يكن أغلبكم عنده العلم بذلك ولكن للاحاطه

والتنبيه ..............فيا اخواني الأعزاء المقبلين على شراء هذا الجهاز انتبهو واحذرو ...!!!!!؟؟؟؟؟

ولكن السؤال المهم >>>>> هل توجد طريقه أو فروقات تمكننا من معرفة الأصلي من التقليد ؟

أرجو الاجابة من أهل الخبره لأنني وبعض الأخوة على وشك شراء الايكوم 8000 !!!!!!!

(علما بأن الأصلي#الياباني# على زعمهم يباع بـــ 1000 ريال سعودي مع القاعده والأريل ..... والتقليد #الصيني#
يباع بـــ 750 ريال سعودي مع القاعده والأريل).
فأرجو التوضيح ولكم جزيل الشكر والعرفان سلفا .

ولد الأمارات
22/02/2005, 10:33 AM
السلام عليكم

انا كنت اشتريت جهاز ايكوم 8000 من امريكا ...واحد من الربع جزاه الله الف خير بعثلي الجهاز. والصراحة انا استخدمة من حوالي 8 شهور و الحمد لله شغال مثل الحلاوه .... و كان تقريبا سعرة 200 دولار امريكي يعني ما يقارب 735 درهم اماراتي.

وجاء احد الاصدقاء و كان مركب جهاز ايكوم 8000 في السيارة ..و الجهاز قد اشتراه من احد المحلات في الامارات تقربا 800 درهم. المهم انا لاحظه شي انه الجهاز الي عندي اثقل شوي هذا واحد.... و الفرق الثاني انه نوع المعدن بين الجهازين مختلف يعني اذا حطيت الجهازين امامك ممكن تلاحظ الفرق.... غير هذا انا ما لاحظه شي غير هذا.

و الي عنده معلومة او افادة ثانية لا يبخل علينا.

مع تحياتي ولد الامارات

كويهوس
22/02/2005, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ، سبق لي وان كتبت عن هذا الموضوع تحت اسمي القديم ( ابن طامي ) في هذا الرابط :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=18763

مع تمنياتي لك بالتوفيق

عاشق الرملة
23/02/2005, 02:50 AM
اخواني الأعزاء ولد الأمارات وكويهوس ألف ألف شكر على مروركم الكريم.

أخي الغالي كويهوس تسلم على ذكر الفوارق بين الأصلي والتقليد ....... واااااااااااااااااسف جدا جدا حبيب قلبي

على تكرار الموضوع علما بأني لم أره من قبل .

أكرر شكري لكم وتأسفي منك ياأخي العزيز كويهوس .

كويهوس
25/02/2005, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شكر على واجب اخي الحبيب .

وهذا اقل شيء نقدمه للأخوه الاعضاء في هذا المنتدى المبارك .

مع تمنياتي لكم بالتوفيق