المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راس محيسن

اهواك يابحر
31/03/2010, 01:31 AM
اول شي السلام عليكم اخواني انا حاب اطلع على راس محيسن لاني سمعت انها منطقه مررره حلوه للصيد :good2: فيريت احد يفيدني في المناطق طبعا انا احب اصيد في الكساره ابغى افضل مناطق للصيد داخل البحر كساره ومنطقة قصب لان اخويني مايدخلون البحر وكيف الطريق تمشي فيه السيارة الصغيره اتمنى انكم تفيدوني وكم كيلوو طريقها من جده وسلامتكم اخوكم مؤيد زاهر

حياتي البحر
31/03/2010, 02:04 AM
ان شاء الله الشباب يقيدوك

رامي الخليج
31/03/2010, 02:09 AM
والله يخوي تبغا رأس محيسن انا عندي

ورأ سمحيسن بعد الليث بكم كيلو وتقريبآ عند استراحة المزيني

ورأ س محيسن ما جربت اصيد من الكساره
بس انا ادخل جوه بل قارب على الجزر نقعد 3 ايام

وانا انصحك من الكساره او الوسقه
ويا حبيب القلب يمكن تمشي السياره ويمكن لا
بس انصحك تاخذ جيب او اونيت
وطريقها من جده من خط الساحل الي بعد اليث وروح وأسال البقايل واستراحه المزيني واذا كن بتدخل فيها قول انا جيت عن طريق ابو رامي( او عبد الله) الغامدي او عبد العزيز الغامدي
يا لحبيب انا انصحك ما تدخل الكساره لانك بتروح فيها يعني قصبات او مجارير انتبه من اللقيطه
راح تطلع عقمان او شعور اوبياض او بهاااااااااااار كما الحماااار
هههههه

وياليت قبل ما تطلع تبلغ حرس الحدود انك دخلت عشان يطمنو عليكم اذا نقص من عندكم بنزين روحو لهم تراهم كفو رجال ما عليهم خلاف بس قول لهم انا جيت عن طريق ابو رامي

او عبد الله الغامدي
وشكرآآ يا مؤايد زاهر واذا عند سؤال اطرحه هنا

كاسر الأمواج
31/03/2010, 02:29 AM
موقع راس محيسن انا رحت العام واحد من الجماعة له ابل في الربيع القريب من راس محيسن

بعد ما تتعدا الليث تقريبا 70 كيلو متر تمر على الشاقة وبعد ها تجيك على يمينك لوحة مدخل ( خور الزواهرة )

ادخل معها تحصل خور الزواهره منطقة صغيره جدا تقريبا 80 بيت ادخلها واطلع منها اتجاه البحر شوف يسارك على الساحل مركز حرس حدود هذا هو موقع راس محيسن

والمنطقة توصل السياره الصغيرة اهم شي لا تمشي في الصبخه امشي في طريق حرس الحدود واضح

اما داخل البحر لا علم لي فيه ولاكن المنطقه اغلبها شوراء

هذا ما لدي امل من الله التوفيق لي ولكم ....

fear - diver
31/03/2010, 09:47 PM
ياحبيبي رأس محيسن تنزله اول شي وانت جاي من جده يعتبر بعد الليث ب90 كيلو تقريبا بعد قريه اسمها حفار انتبه للوحه وانزل من عندها
بس الطريق ترابي ومتفرع اخاف تضيع
الا اذا بتسأل واحلى مكانين بالصيد من الكساره الجبل ومكان على مااظن اسمه رقوة عبده
واي سؤال نحن تحت الخدمه

اهواك يابحر
01/04/2010, 03:11 AM
اشكركم على مروركم يعني انا اللي فهمتوا من كلامكم ماينفع اطلع بسياره صغيره بس انا كمان راح اسال وراح اشوف ادا اني عزمت اني بطلع عاد مالي غنى عنكم بس خلي الاجواء تهداء والحمد لله اني ماطلعت اليوم

هواي بحر
01/04/2010, 01:17 PM
وانشاء الله فادوك الاخوان...

مشاغب السقالة
01/04/2010, 02:56 PM
احسن شىء انك تسال قبل ماتطلع طلهة وتندم عليها ويقول يا ليتنى سالت
تقبل مرورى

fear - diver
01/04/2010, 03:14 PM
انا اروح بسياره صغيره وعادي بس يمكن لاني عارف المنطقه انت فاهمني
تحت الخدمه اخوي

شعور ابو مزقم
01/04/2010, 04:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,
تمتاز منطقة راس محسن بكثرة شجر الشوري وسمك الشعفل والكشر والشعور الكرسيد وشعور محسين وتكثر فيها الجزر وغلب الصيد يكون من الشاطي مايمكن الدخول بسبب غزارة الماء والافضل يكون طلعة بوت لكثرة الجزر وجمال المنطقه,
اي استفسار. ابو محمد مجنون كشران

A B D U L L A H
01/04/2010, 04:24 PM
والله في واحد من الشباب يمدحها خاصه سنكره

ويقول زي ماقال شعور ابو مزقم

فيها شعفن وكشر كثير

fear - diver
03/04/2010, 12:37 AM
بس لعلمكم فيها حرس حدود متشدد شوي بالنسبه للمسدسات الا اذا كنت نبيها