المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشران وراس محيسن

اهواك يابحر
03/04/2010, 02:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اعظاء مكشات انا حاب استشيركم ودي اطلع بووت من راس محيسن ولا كشران وانا من جده بصراحه انا كان ودي اطلع على راس محيسن ادخل كساره ولكن بعض الاخوان في المنتدى نصحوني اني ماادخل على البحر لان البحر خطير وانا بصراحه مااعرف مكان في المناطق هدي فقلت مالها الى بووووت فياخواني اللي يعرف صاحب بوت في راس محيسن ولا كشران لايبخل عليا واهم شي يكون فاهم في البحر ويعرف مناطق زينه ويكون سعره طيب اتمنى انكم تردون عليا ويعطيكم الف عافيه

fear - diver
03/04/2010, 04:39 AM
والله يابن الحلال ماودي احطمك لكن انا دورت على احد العمال اللي يسكنون بالقرب من المركز واتفقت نطلع معاه ونعطيه فلوس جيناك لحرس الحدود عيو يطلعونا معاه قالو لو انت كفيله تطلع طيب وش الحل قال مافيه الا تجيب سعودي
حصلنا سعودي بعد بحث طويل من تحت الارض وجيناك الصباح متحمسين ومعانا فطور حق شهر وحنا بنجلس للمغرب بس تعرف الحماس
المهم العسكري يقول هذا رخصته صياد ولايمكن تطلعو معاه طيب وش الحل قال مافيه الا تجيبو واحد رخصته نزهه وذاك الوقت تطلعو طبعا حنا بالاخير كنسلنا الشغله
هذا وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد

DIVE STAR
03/04/2010, 07:00 PM
طيب يا اخي جرب مجيرمه

تراها جنب كشران وفيه اصحاب قوارب كثير هنا من مجيرمه

واغلبهم نزهه

تحياتي لك

ابو عبدالرحمن جدة
03/04/2010, 07:19 PM
راس محيسن في الجلب فللللللللله وخاصة عند الجبل الكساره قريبه وممتازه وفيه خير وفير لكن انتبه وانت داخل المنطقه لان طريقها رمله وفي الخبت احتمال تتوه لانه مو مطروق كثير على كل حال انت روح مع واحد يعرف دروب الديره زين وفالك الناجل
بالنسبة للابوات ما افيدك فيها لان ماعندي خبره كبيره فيها وشي ما اعرفه ما افتي فيه

وافر احترامي لاصدقائي

الرحموني
03/04/2010, 07:20 PM
فيه اصحاب ابوات معانا في المنتدى من مجيرمة منهم عابر البحور وغيره ابحث في موضوع هل لديك بوت للايجار

ناجل سمار
03/04/2010, 10:20 PM
وعليكم السلام -يماني في كشران معه بوت ورخصته متنزه ويحق له تحميل ركاب -شباب مكه دائما يطلبونه رقم جواله0508068728 اسمه عيسي

وليد الغربة
03/04/2010, 10:26 PM
الشباب لن يقصورا معاك
اخوك وليدالغربة

حياتي البحر
03/04/2010, 10:29 PM
ان شاء الله الشباب يفيدوك

مشاغب السقالة
04/04/2010, 03:19 AM
الصبر جميل
اكيد بتلاقى طلبك