المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مرعبة حدثت لنا في البحر عام 2006 !

White_Shark
03/04/2010, 02:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعود أحداث هذه القصة التي لن أنساها قبل أربع سنوات تقريباً وبالتحديد في عام 2006 , حيث كنا في جزيرة أبو علي شمال الجبيل الصناعية , وكنا نسمع عن هذه الجزيرة قبل أن نرتادها وكنا متخوفين من القصص التي نسمع عنها من وجود ( جن ) وكذلك من كثرة الغرقى الذين تشفطهم غدراً التيارات المائية القوية .

منذ مايقارب الأثني عشرة سنة ونحن نتوجه لهذه الجزيرة لصيد الأسماك مرة كل أسبوع على أقل تقدير , وكنا نستمتع بالصيد في منطقة خطرة جداً تقع بين ( دريدير وأبو الأعلام ) نظراً لكثرة السبيطي فيها .. ولكن الموقع خطراً جداً وطريقة الصيد تختلف عن باقي الطرق الروتينية .. حيث يتطلب المشي إليها أكثر من نصف ساعة مع بدء عملية الجزر ثم التوقف في نقاط معينة نحن نعرفها .. ثم بعد إنحسار الماء نقطع التيار المائي القوي في مستوى الركبة .. ثم نلاقي السمك العائد في منطقة معينة وبعض الأحيان نصطاد السمك الكبير والوفير وبعض الأحيان نخرج بخفي حنين .

سمعنا في تلك الفترة بأن ثلاثة أشخاص غرقوا في نفس المنطقة التي نتوجه إليها بعد أن أضاعوا طريق العودة ليلاً وكان الماء في بداية المد , توفي واحد منهم من ( الأحساء ) رحمه الله يسكن في الجبيل وزميليه نجو بقدرة الله .. وكنا بعد سماعنا لهذا الخبر ننوي أنا وزملائي الذهاب لنفس المنطقة .. وبالفعل عزمنا وتوكلنا على الله وكنا (5) أشخاص كنا ننوي الصيد ليلاً في الساعة العاشرة مساءاً في نفس المنطقة بعد أسبوع من حادثة الغرق , وفي تلك الليلة التي ذهبنا فيها لايوجد فيها قمر وهي منطقة معزولة وبعيدة عن الشارع الرئيسي , وعند وصولنا للموقع أوقفنا السيارة وكل يلبس لباسه الخاص ضد الماء ويجهز عدته وتقدمنا في البداية أنا وزميلين , والزملاء الباقين لم ينتهوا بعد من تجهيز عدتهم .. وكنا ثلاثة أشخاص نمشي بمحاذاة الساحل لمدة ربع ساعة حتى نصل لنقطة معينة يوجد بها تجمع أعشاب ثم نتوغل في البحر مشياً أيضاً حتى نصل إلى الموقع المطلوب .. وبينما نحن نقترب من الأعشاب كان أحد زملائي أمامي وأنا خلفة بخمسة أمتار وخلفي الزميل الثالث نمشي على شكل طابور بسبب ضيق الساحل ..

وما أن هممنا بالوصول للأعشاب حتى سمعنا صوت وكأنه شخص يركض في ماء ضحل وغطس في البحر .. فأخذ زميلي الذي هو أمامي يصرخ ( ماهذا ) ؟؟ وتراجع !!
( هل رأيته ؟؟) !!

فشعرت بأن شعر جسمي توقف .. وأصابتني قشعريرة وبدأ جسمي يبرد من شدة الهلع .

فقلت له : لم أرى شيء ! أنا سمعت الصوت فقط !!

وزميلي الثالث الذي كان يمشي خلفي : قال أنا أيضاً سمعت الصوت ولكني لم أراه !

فقال الأول : لقد رأيت خيالاً أسوداً خرج من خلف الأعشاب وركض باتجاه البحر , وكان بيني وبينه مترين تقريباً .

فقلت له : هل أنت متأكد يابو فلان !

ثم قال الأول : كيف أكون لست متأكداً .. ألم تسمعوا صوت الركض .

فنظرت باتجاه البحر .. فرأيت خيالاً أسوداً طافي فوق الماء وكأنه ينظر إلينا .. فقلت في نفسي ( هذه الليلة لن تعدي على خير ) !

وكان الزميلين المتأخرين قادمين في طريقهم إلينا ومعهم مصباح يدوي .. وما أن وصلوا إلينا حتى قال أحدهم :
( ماهذا الصراخ ) ؟

فذكرنا له القصة .. وقال ( بسم الله الرحمن الرحيم ) .. هل أنتم متأكدون ! فقال الأول : أنا رأيت خياله وسمعت صوت الركض .. وهذان سمعا صوت الركض .. كيف لسنا متأكدين !!

ماذا يكون !!

وضعنا جميع الإحتمالات :

لو كان حيوان بري (ذئب , ابو الحصاني , كلب ) لما غطس في البحر !

ولو كان ( طائر ) لطار

ولو كان ( كائن بحري ) لما خرج إلى اليابسة !

فإما أن يكون ( جن ) أو ( تمساح ) ...

معقولة ! تمساح في جزيرة أبو علي ...!

ثم عزمنا بعد التوكل على الله .. أن نشعل المصباح اليدوي ونذهب للمنطقة التي غطس فيها .. وعندما اقتربنا لم نرى آثار أقدام بسبب وجود ماء في البقعة .. وهممنا أن نذهب خلف الأعشاب لرؤية الآثار ومعرفة ماهية الشيء الذي أرعبنا .. ثم تقدمنا نحن الخمسة وما أن وصلنا خلف الأعشاب حتى اصاب النور .. مخلوق أسود له جسم طائر ورأس مثل الرمح مقبب .. ولم نثبت هذا المخلوق .. ثم اقتربنا نحن الخمسة أكثر .. وكان هو على حالته لم يتحرك .. ثم بعدها أنزل رأسه .. وتبين بأنه طائر ( اللوه ) أو ( اللوهه ) وركض محدثاً نفس الصوت ثم غطس في البحر .. واختفى .. وطفى على السطح !

لو لم يكن الطائر الثاني موجود في نفس الموقع ولم نتأكد من ماهية هذا المخلوق .. لكنا نحسب ألف حساب لتلك المنطقة بعدها .

أرجو أن تكونوا قد عشتوا معي ذلك الجو .. وتكونوا قد استمتعتم بهذه القصة .. والله يحفظكم .. ولا يروعكم !

ولدي أيضاً حوداث أخرى مرعبة حدثت لنا سوف أرويها لكم حالما تسنح لي الفرصة في نفس هذا الموضوع .

وتقبلوا تحياتي ,,

أخوكم White_Shark

إلنترا 2005
03/04/2010, 02:32 PM
ثم قال الأول : كيف أكون لست متأكداً .. ألم تسمعوا صوت الركض .

فقلت في نفسي ( هذه الليلة لن تعدي على خير ) !

ياشيخ أروح ملح مع اللغة العربية الفصحى :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ارعبتني على الظهر الله يصلحك

الحمد لله الامور عدت على خير وصارت الحين بعد 4 سنوات قصه تحكى للاجيال من بعدك

لا أراك الله مكروهاً
ودمت في رعاية الله

رامي الخليج
03/04/2010, 02:39 PM
الله يحميكم من التيارات والجن وحصنو انفسكم

A B D U L L A H
03/04/2010, 02:48 PM
ياخي انت نصآآآآآب كبير

امزح معك والله هههههههههههـ

بس صرآحه القصه طويله شوي ويبي لها كاسه شاهي

وآطفي النور واولع السهاريات علشان ادخل جو

لي عوده للموضوع

والرد اللي كتبه آلنترآ قووي ههههههـ

الرحموني
03/04/2010, 02:57 PM
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
تقال اذا حل الانسان بمحل
يعني الانسات لا ينسى يقولها اذا نزل البحر او اتنقل من مطرح الى مطرح

A B D U L L A H
03/04/2010, 02:57 PM
بصرآحه ماقدرت اطلع من البيت قبل اكمل القصه

صرآحه آعجبني بالقصه آشياء كثيره

* اللغه العربيه منسقه ماشاء الله عليك

* طريقه سرد القصه واحداثها

--

وبصرآحه يوم كنت بالشرقيه دخلتها مرتين

المره الآولى كانت سيارتنا بعيده ومامعنا كشافات وإناره

والمنطقه كانت مضلمه جدآ وبعيده عن الشارع وعن الجبيل والبحر هادي << هيآ حلني :D

وخاصه الملاعين الصغار " القباقب الخظر " كثيره هناك سبحان الله

حتى اننا دعسنا اثنين منهم من كثرتهم في الطريق واحنا راجعين :D

--

لآهنت على القصه وكثر منها ... :good2:

السهران1
03/04/2010, 03:05 PM
مشكور اخوي على القصه

تصدق حاط في بالي اروح لراس ابو علي يوم قريت حصل لك انت وخوياك بيني وبينك كني ابي اهون عن راس ابو علي هههههههههه وخلني على المردومه اصرف لي

تقبل تحياتي

سراج البحر
03/04/2010, 03:32 PM
قصه جميله .

jeddahauto
03/04/2010, 03:44 PM
ان شاء الله يسلم يمينك على القصه الرائعه
و حاسس انك مدرس لغه عربيه ههههههههههه
و في كل مكان ترحون له حصنو نفسكم .. و الحفظ من رب العالمين

اخوك ابو هاشم
في امان الله

حياتي البحر
03/04/2010, 04:14 PM
اشكرك اخي على القصة الجميلة وقصص الرعب في البحر كثيرة اسال الله انه يحفظنا ويكفينا شر الجن والانس

النوخذة
03/04/2010, 07:36 PM

أضحك الله سنك أخوي وايت شارك
والله اني فطست من الضحك , خصوصا يوم قريت رد الأخ النترا خخخخخخ
من جد اللغة لاعبة فيك دور

فشعرت بأن شعر جسمي توقف .. وأصابتني قشعريرة وبدأ جسمي يبرد من شدة الهلع .

خخخ
أنا لو أقعد سنة أبغى أدور كلمة مرعبة تعادل الخوف , ماوصلت ل الهلع اللي ما أدري وش نطرها في مخك

دائما الرحلات تلقى فيها مواقف كثيرة فيها الضحك وفيها الرعب
وفيها أشياء غريبة مرات

أسمح لي أذكر قصة صارت لي في العقير
يوم كنا بزران صغار , كنت ماسك السنارة يقال لي راعي حداق
وحاط لي طعم جلد دجاج من بقايا الدجاج اللي كنا نطبخه للغداء
كنا داخلين انا مع ولد خالي حدود 80 متر من السيف وقاعدين نحدق
أنا تعبت من الوقفة وقلت بأطلع , فتحت على المكينة وقمت أمشي متوجه للسيف
وبأركز العصا هناك لكن للأسف خلص الخيط اللي بالمكينة قبل لا أوصل السيف
سكرت المكينة وقمت أمشي وأنا ساحب الخيط معي ويشير وينقص البلد(الثقل)
كمل مشي ويوم قربت عند السيف الا ولد خالي يصايح يقول ( خثاااااااق خثاااااااااق :alarm: )
طبعا أا بزر وميت على شوفت هالخثاق فقمت أسحب بسرعة علشان أسدح العصا على اليف وأروح في قلب الحدث :j
الا ولد الخال يقول ( الخثاااق إنطللللللق يبي ينحاش) والرجال دعس وراه
أنا إحترق قلبي وقلت ياولد إسحب أسرع علشان تلحق تشوفه , وأقعد أفر المكينة 200 لفه في الدقيقة
ولد خالي متابع بقوة ومسوي أنواع الفوضى علشان يلحقه مايبغى يضيعه
الحلو في السالفة ان الخثاق متجه لي مباشرة علشان كذا تحمست وأدخل البحر وانا ألف في الخيط لمن وصلت ولد خالي وجاني الخثاق المزعوم الى محلي اللي طلع في الأخير جلدة دجاجة :looney:
طبعا أنا فطست من الضحك على الرجال اللي صار في رجله 268 جرح من الركض حافي على الصخور
وهو الله يستر عليه أكلها من جد في كل جلسة مع الربع يطرون القصة

آسف على المداخلة وأرجو تقبلها بروح مرحة

ابو عبدالرحمن جدة
03/04/2010, 07:36 PM
قصة جميله ورائعة والانسان لازم يقول الاذكار ويتوكل على الله واهم شي ما يخاف ولا يدخل قلبك الخوف بعد كذا انتبه لصيد السمك وسيبك من الخوف لانك متحصن والله يرزقك

وافر احترامي

غواص فلسطين
03/04/2010, 07:49 PM
ياما نعيش ونشوف
وفعلا الأذكار شيء ضروري ما نستهين فيه ونغفل عنه
وربنا يسلمنا جميعا من كل مكروه
تحياتي

ابوالروك
03/04/2010, 07:57 PM
يعطيك العافية قصة رائعة وجميلة
ولكن الأبذكر الله تطمئن القلوب حفظكم الله بحفظه
ودمتم بخير ,,,,

حترش
03/04/2010, 08:54 PM
طائر ( اللوه ) أو ( اللوهه ) وركض محدثاً نفس الصوت ثم غطس في البحر .. واختفى .. وطفى على السطح !

حبيت أملحلك الكلام بالألوان علشان تحلى وترعب .

بصراحة سيناريو خطيررررر :good2: . مافي مشكلة بس عشت الجو وخليتني أخاف أطلع البحر وقلبت على بر ....

الله يحرسك من العين ويبعد عنك المكروه وحصن نفسك في كل طلعة وسلامتك ......:good: .

ناجل سمار
03/04/2010, 10:07 PM
وعليكم السلام مشكور ع القصه -الله الحافظ

DIVE STAR
03/04/2010, 10:29 PM
والله عشت احداث القصه معكم لحظه بلحظه

اسلوب رهيب في السرد والنقل

والله كنت اتخيل الموقف معكم وما شا الله تعبير مقارب للواقع بقوه ونقل صورة الحدث جودتها عاليه

وقوه التعبير والالفاظ اللغويه ممتازه بارك الله فيك

تحياتي لك

سمبوك
03/04/2010, 10:52 PM
الله يعطيك العافيه
بصراحه عشت الدور
وطريقة في السرد جميله جداً تشد الانتباه

ولا تحرمنا من القصص المرعبه كما قلت
تكفى لا تطول
ويسلمو

النوخذة الأحسائي
03/04/2010, 11:19 PM
خطير في الاسلوب والقصة

لاهنت |..

والله يحمينا وياكم

alwssam6
03/04/2010, 11:29 PM
مشكور اخوي على القصه

محآآآآآآآآآآر
04/04/2010, 12:48 AM
الله يعطيك العافية
وسرد للحدث مدهش ومعبر
خليتني أعيش معاك فترة الرعب كاملة
بس عاد لا تكثر علينا من هالقصص المرعبة
كفاية الشيب اللي في الراس مانبغاه يكثر زيادة خخخخخخخخ
أخوك،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

مشاغب السقالة
04/04/2010, 02:38 AM
الحمدلله الذى حمانا بكلماته دائما من اى شر
اذكر الله فى اى خلاء وهو يحميك باذنه
تقبل مرورى

sea lover
04/04/2010, 03:43 AM
الله يعطيك العافيه على هالقصه المخيفه ..

والله يرج إبليسك يالنترا هههههههه ضحكتني اضحك الله ضرسك مهو بسنك بعد...

وفعلاً الا بذكر الله تطمئن القلوب..

مشكور على القصه وننتضر القادم..

تحيتي..

accentkool
04/04/2010, 04:31 AM
يعني في الاخير طلعت اللي مرعبتكم اللوة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

يعطيك العافية قصة اندمجت معاها بقوة

غواص مكه
04/04/2010, 04:44 AM
ياشيـــــــــــــــــــــــخ رووووووح الله يوفقك ويسعدك ويحفظكم من كل مكرووه
ياراجل ماعاد فيني نوم مني قادر قصه مرعبه دخلتني في جو خطيير ولاتحرمنا من مواضيعك الرهيبه
يعني كثر منها بارك الله فيك وسدد خطاك والعذر يازميل تقبل مروري.....

عقيد حرب
04/04/2010, 04:47 AM
الحقيقة عيشتناا جوووو اشكرك على اسلوبك الشيق
تقبل مروري

البتال
04/04/2010, 05:58 AM
الله يعطيك العافيه اخوي على القصه

طريقة سردها مشوقه

@السيف@
04/04/2010, 08:15 AM
أضحك الله سنك أخوي وايت شارك

والله اني فطست من الضحك , خصوصا يوم قريت رد الأخ النترا خخخخخخ
من جد اللغة لاعبة فيك دور

خخخ
أنا لو أقعد سنة أبغى أدور كلمة مرعبة تعادل الخوف , ماوصلت ل الهلع اللي ما أدري وش نطرها في مخك

دائما الرحلات تلقى فيها مواقف كثيرة فيها الضحك وفيها الرعب
وفيها أشياء غريبة مرات

أسمح لي أذكر قصة صارت لي في العقير
يوم كنا بزران صغار , كنت ماسك السنارة يقال لي راعي حداق
وحاط لي طعم جلد دجاج من بقايا الدجاج اللي كنا نطبخه للغداء
كنا داخلين انا مع ولد خالي حدود 80 متر من السيف وقاعدين نحدق
أنا تعبت من الوقفة وقلت بأطلع , فتحت على المكينة وقمت أمشي متوجه للسيف
وبأركز العصا هناك لكن للأسف خلص الخيط اللي بالمكينة قبل لا أوصل السيف
سكرت المكينة وقمت أمشي وأنا ساحب الخيط معي ويشير وينقص البلد(الثقل)
كمل مشي ويوم قربت عند السيف الا ولد خالي يصايح يقول ( خثاااااااق خثاااااااااق :alarm: )
طبعا أا بزر وميت على شوفت هالخثاق فقمت أسحب بسرعة علشان أسدح العصا على اليف وأروح في قلب الحدث :j
الا ولد الخال يقول ( الخثاااق إنطللللللق يبي ينحاش) والرجال دعس وراه
أنا إحترق قلبي وقلت ياولد إسحب أسرع علشان تلحق تشوفه , وأقعد أفر المكينة 200 لفه في الدقيقة
ولد خالي متابع بقوة ومسوي أنواع الفوضى علشان يلحقه مايبغى يضيعه
الحلو في السالفة ان الخثاق متجه لي مباشرة علشان كذا تحمست وأدخل البحر وانا ألف في الخيط لمن وصلت ولد خالي وجاني الخثاق المزعوم الى محلي اللي طلع في الأخير جلدة دجاجة :looney:
طبعا أنا فطست من الضحك على الرجال اللي صار في رجله 268 جرح من الركض حافي على الصخور
وهو الله يستر عليه أكلها من جد في كل جلسة مع الربع يطرون القصة

آسف على المداخلة وأرجو تقبلها بروح مرحة

الله يسعدك والله اسعدتني بس كيف ولد خالك لما تذكره فيها انا مره كنا نصيد في مكان فلبيني قبلي العصر طلعله عقام داهيه وجينا في الليل وجلسنا نصيد مع اخوي وشباب اخوي رمي جلبه وقعد يسحبه وسحب جلبي معه وقعد يجره الا واشوف السحب وامسك الجلب واجر واخوي يجر واناديه واقله سمكه كبيره تعال ساعدني واجر وهو يجر وفي النهايه طلع جلبي وفكينا ضحك انا واالشباب اللي معي

ahmed alkhlaq
04/04/2010, 10:53 AM
نحتاج إننا نحصن أنفسنا قبل نزول البحر بالذات لان في البحر نشوف العجائب والله يبعدنا من ابليس واعوانه ويرحمنا برحمته
تحياتي لجميع الاخوه وتقبلو مروري

White_Shark
04/04/2010, 11:34 AM
مشكورين أخواني جميعاً بدون أستثناء على الردود المشجعة , بصراحة أخجلتموني بمدحكم ومزحكم , وسأتقبله منكم بصدر رحب , ونأتي الآن للتعليقات :

:D :D :D

فقلت في نفسي ( هذه الليلة لن تعدي على خير ) !

الحمد لله إني قلت ( فقلت في نفسي ) , يعني مايصير أقول في نفسي باللغة الفصحى , هذي مايسويها حتى المتنبي :D !

بصرآحه ماقدرت اطلع من البيت قبل اكمل القصه

صرآحه آعجبني بالقصه آشياء كثيره

* اللغه العربيه منسقه ماشاء الله عليك

* طريقه سرد القصه واحداثها

الله يبارك فيك أخوي عبد الله على الإطراء , وفيه مقطع بعد مابغيت اذكره في القصة عشان لاتقول عني نصاب , وهو يوم شفت اللوهة طلعت الكراتيه من جيبي واجلدها فيه لين داخت !
أمزح طبعاً :D

و حاسس انك مدرس لغه عربيه ههههههههههه

والله لاني مدرس ولاهم يحزنون , بس عندي شوية ثقافة لغوية تعلمتها من الخوف ! :D

هلع يهلع هلعاً , هذي كلمة عربية فصحى مادري أنت لك في الكورة :D

بصراحة سيناريو خطيررررر :good2: . مافي مشكلة بس عشت الجو وخليتني أخاف أطلع البحر وقلبت على بر ....

الله يحرسك من العين ويبعد عنك المكروه وحصن نفسك في كل طلعة وسلامتك ......:good: .

الله يجزاك خير ياسي حترش .. والسيناريو الخطير هو نتيجة الإرهاصات الميتافيزيقية التي نتجت عن انحلال الأدرينالين في الجسم مما سبب لي حالة تشبه حالة منع حرس الحدود لجزيرة ابو علي في أوج الصيد . :D

والله عشت احداث القصه معكم لحظه بلحظه

اسلوب رهيب في السرد والنقل

والله كنت اتخيل الموقف معكم وما شا الله تعبير مقارب للواقع بقوه ونقل صورة الحدث جودتها عاليه

وقوه التعبير والالفاظ اللغويه ممتازه بارك الله فيك

تحياتي لك

أنت الأرهب أستاذي , والعين ماتعلى على الحاجب !

ولا تحرمنا من القصص المرعبه كما قلت
تكفى لا تطول

قريباً جداً بإذن الله سأروي لكم قصة حدثت لنا في وضح النهار ولم نجد لها تفسيراً حتى يومنا هذا .

خليتني أعيش معاك فترة الرعب كاملة
بس عاد لا تكثر علينا من هالقصص المرعبة

انفع اصير مخرج أفلام رعب :D . ماني مكثر منها بس ثلاث قصص .

ياشيـــــــــــــــــــــــخ رووووووح الله يوفقك ويسعدك ويحفظكم من كل مكرووه
ياراجل ماعاد فيني نوم مني قادر قصه مرعبه دخلتني في جو خطيير ولاتحرمنا من مواضيعك الرهيبه

يعني كثر منها بارك الله فيك وسدد خطاك والعذر يازميل تقبل مروري.....

هذا أنت سمعت القصة ومنت قادر تنام , وشلون حنا اللي صار لنا الموقف :D, في واحد من الشباب يوم تأكد أنها لوهه قعد على الأرض على طول وتّربع قلنا يمكن حطو الغدا :D !

الحقيقة عيشتناا جوووو اشكرك على اسلوبك الشيق
تقبل مروري

الشيق في الموضوع هو ردودكم , ولولاها لما زان الموضوع !

ومشكورين مرة إخواني على هذه الردود المشجعة , وترقبوا النسخة الأصلية من القصة الثانية قريباً في الأسواق .

رعاكم الرحمن .

هوايتي مكشات
04/04/2010, 12:19 PM
قصة رائعه ياغالي

شكوزي
04/04/2010, 12:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي White_Shark

قصه رائعه و من جد مرعبه بعدين

انا لي فترة ابي اصيد في جزيرة ابو على و الحين نسيت الفكره

يا زين الكرنيش

يعطيك

ابو نوف 200029
04/04/2010, 12:49 PM
ربك ستر تعيش وتاكل غيرها قصة مشوقة بارك الله فيك

المارد1
04/04/2010, 01:04 PM
الحمد لله على السلامة وبصراحة الحمد لله اننا بوقت الظهر واللا كان طاااار النوم

الجنك
04/04/2010, 01:04 PM
يعطيك العافيه على القصه اخوي ولا تخاف من البحر لكن خاف من الرعب اللي راح يجيك من كمين حرس الحدود اذا طلع لك رجل في الظلام ما تدري من وين جاك وعلى كلامك ان الجزيرة ممنوعه والمواضيع اللي تنزل في مكشات كلها يطلعوا عليها حرس الحدود وانا لي مواقف كثيره ولكن ما اقدر اذكرها مثلك لاني نزلت قبل كذا موضوع بالتفاصيل وصارت عين حرس الحدود علي ووصلني ان استخبارات حرس الحدود يراقبون تحركاتي في البحر كله بعد الموضوع اللي نزلته فانتبه وانا اخوك من التفاصيل في المواضيع وذكر الاسماء ولا تصور في مناطق ممنوعه حتى تسلم منهم ولا يثبت عليك شيء وهناك قوارب لحرس الحدود تشوفها كأنها قوارب صيادين ومعهم الجهاز اللاسلكي يبلغ عنك ويبعد ما تدري الا والبوسطن حق حرس الحدود محضر عندك علما انك جالس تسترزق لكن خارج حدود التصريح كأنك مسوي جريمه تفتيش ونكت وسحب التصريح

الله المستعان بس

opr0310
04/04/2010, 01:17 PM
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

حترش
04/04/2010, 06:32 PM
احلى واجمل مافي القصة عن خوفك انت وربعك كلو كوم

ولا تزعل مني اسمك الي حاطه كوم آخر (White_Shark)

القرش الأبيض ارررررررررروح فطيس:D :D :D :D :D :D :D

جعلك الله حبيب لأهلك بطرافة دمك وحبيب لنا ايضاً بالمنتدى ... وبصراحة من اليوم ورايح راح أتابعك أول بأول عن قصص ألف ليلة وليلة ....

White_Shark
05/04/2010, 09:05 AM
يعطيك العافيه على القصه اخوي ولا تخاف من البحر لكن خاف من الرعب اللي راح يجيك من كمين حرس الحدود اذا طلع لك رجل في الظلام ما تدري من وين جاك وعلى كلامك ان الجزيرة ممنوعه والمواضيع اللي تنزل في مكشات كلها يطلعوا عليها حرس الحدود وانا لي مواقف كثيره ولكن ما اقدر اذكرها مثلك لاني نزلت قبل كذا موضوع بالتفاصيل وصارت عين حرس الحدود علي ووصلني ان استخبارات حرس الحدود يراقبون تحركاتي في البحر كله بعد الموضوع اللي نزلته فانتبه وانا اخوك من التفاصيل في المواضيع وذكر الاسماء ولا تصور في مناطق ممنوعه حتى تسلم منهم ولا يثبت عليك شيء وهناك قوارب لحرس الحدود تشوفها كأنها قوارب صيادين ومعهم الجهاز اللاسلكي يبلغ عنك ويبعد ما تدري الا والبوسطن حق حرس الحدود محضر عندك علما انك جالس تسترزق لكن خارج حدود التصريح كأنك مسوي جريمه تفتيش ونكت وسحب التصريح

اخوي الجنك , دامك منت قاتل أحد ولاسارق مال أحد وداخل بتصريح رسمي من الدولة فما عليك من أحد ! صحيح بأن بعض رجال حرس الحدود يسوون لك من الحبة قبة , لكن ماعلي منهم مادام اني عارف نفسي ماني مرتكب جريمة .

احلى واجمل مافي القصة عن خوفك انت وربعك كلو كوم

ولا تزعل مني اسمك الي حاطه كوم آخر (White_Shark)

القرش الأبيض ارررررررررروح فطيس:D :D :D :D :D :D :D

جعلك الله حبيب لأهلك بطرافة دمك وحبيب لنا ايضاً بالمنتدى ... وبصراحة من اليوم ورايح راح أتابعك أول بأول عن قصص ألف ليلة وليلة ....

:D :D

والله لو قلت لك بأننا ماخفنا من شيء .. فأطلع أنا كذاب !

وبعدين كل هذا اللي صار وتبغاني ما أخاف .. والله حتى لو كان أسمي ( الجني الأزرق ) ..:D

الشجاعة المعقولة إن شاء الله موجودة .. بدليل ذهابنا إلى المنطقة التي حصلت فيها الحادثة بعد كم يوم بس وفي ليلة ظلمه .. وردت فعلنا طبيعية جداً حتى لو كان معنا هتلر .. لأن لو ماكان فيه ردت فعل في تلك القصة .. فهذا إن دل على شيء فسيدل على أننا مجانين , ولكن تذكر هذه المقولة :

( ألف مرة جبان .. ولا مرة الله يرحمه )

نسأل الله أن يرحمنا ويرحم جميع المسلمين برحمته .

وتقبلو تحياتي !

الجنك
05/04/2010, 12:12 PM
اخوي الجنك , دامك منت قاتل أحد ولاسارق مال أحد وداخل بتصريح رسمي من الدولة فما عليك من أحد ! صحيح بأن بعض رجال حرس الحدود يسوون لك من الحبة قبة , لكن ماعلي منهم مادام اني عارف نفسي ماني مرتكب جريمة .

صحيح اخوي ان الواحد ماهو مسوي جريمه ولا خايف منهم والنظيف نظيف لكن ايش سبب التعقيد وناس تروح لاماكن ممنوعه ما احد يكلمهم ولو رحت انت يبهدلوك علما ان الاماكن الممنوعه هذي مناطق غنية بالسمك مشوار واحد عن خمس مشاوير في المناطق المسموحه والله شيء يقهر

Faroug
05/04/2010, 12:47 PM
قصة ممتازة وكويس عليكم انكم تأكدتُ من الموضوع بدل ما كل واحد رجع وقال جني جني ويحلف شافه :) اشكرك على الموضوع.

عاشق الشعري
05/04/2010, 10:06 PM
http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/00020468.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)ياشيخ والله خطير قلت لنفسي وأنا أقرأ ولا عاد أروح للمنطقه خششتني سيناريو رعب تسلم يمينك وما قصرت وبإنتظار جديدك أخـوك أبو جـود http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002049A.gif (http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10)

دلع غواص
05/04/2010, 11:15 PM
هلابك اخوي وايت شارك

انا بصراحه الجو اللي قريت فيه القصه يشجع المحيله على الاندماج ...

عاد مو جاتني قشعريرة في فروة راسي بس ارتحت يوم اني كملت القصة ...

والله لايروعك اخوي

وعلى فكرة ... انا مثلك صار لي فلم مرعب في ابو علي ...

ان شاء الله ارويها لكم في القريب العاجل

تقبل مروري وتحياتي ...

اخوك دلع غواص...

White_Shark
06/04/2010, 11:52 AM
صحيح اخوي ان الواحد ماهو مسوي جريمه ولا خايف منهم والنظيف نظيف لكن ايش سبب التعقيد وناس تروح لاماكن ممنوعه ما احد يكلمهم ولو رحت انت يبهدلوك علما ان الاماكن الممنوعه هذي مناطق غنية بالسمك مشوار واحد عن خمس مشاوير في المناطق المسموحه والله شيء يقهر

دايم تكون المناطق الممنوعة مثل المناطق الصناعية والعسكرية هي محميات للسمك بسبب صعوبة اليها بتصاريح ومراقبة دائمة من حرس الحدود والأمن الصناعي .. بس وش نسوي خذ التصريح وتوكل على الله .. بعض الأحيان ما ألوم حرس الحدود من التهريب اللي صاير ومن الإرهاب .. وبعض الأحيان اقول لا والله حرس الحدود مايقدر يفرق بين إرهابي وبين متنزّه .

قصة ممتازة وكويس عليكم انكم تأكدتُ من الموضوع بدل ما كل واحد رجع وقال جني جني ويحلف شافه :) اشكرك على الموضوع.

في القصة القادمة سأحلف بأنني رأيت شيء .. ولكن لن أفسر الموضوع وسأترك الموضوع لكم .. ترقب القصة القادمة التي حدثت العام الماضي .

ياشيخ والله خطير قلت لنفسي وأنا أقرأ ولا عاد أروح للمنطقه خششتني سيناريو رعب تسلم يمينك وما قصرت وبإنتظار جديدك أخـوك أبو جـود

شكراً لك أخي ابو جود , والغرض من القصة ليس فقط التخويف وإنما للإستفادة من الأحداث .. يقولون (ليس كل مايلمع ذهباً ) ونحن نقول ( ليس كل مانراه هو جني ) :D .

هلابك اخوي وايت شارك

انا بصراحه الجو اللي قريت فيه القصه يشجع المحيله على الاندماج ...

عاد مو جاتني قشعريرة في فروة راسي بس ارتحت يوم اني كملت القصة ...

والله لايروعك اخوي

وعلى فكرة ... انا مثلك صار لي فلم مرعب في ابو علي ...

ان شاء الله ارويها لكم في القريب العاجل

تقبل مروري وتحياتي ...

اخوك دلع غواص...

شكراُ لك أخوي دلع غواص وننتظرك لتروي قصتك لنحمل عنك جزء من الخوف .. :eek: !

دلع غواص
06/04/2010, 10:46 PM
دايم تكون المناطق الممنوعة مثل المناطق الصناعية والعسكرية هي محميات للسمك بسبب صعوبة اليها بتصاريح ومراقبة دائمة من حرس الحدود والأمن الصناعي .. بس وش نسوي خذ التصريح وتوكل على الله .. بعض الأحيان ما ألوم حرس الحدود من التهريب اللي صاير ومن الإرهاب .. وبعض الأحيان اقول لا والله حرس الحدود مايقدر يفرق بين إرهابي وبين متنزّه .

في القصة القادمة سأحلف بأنني رأيت شيء .. ولكن لن أفسر الموضوع وسأترك الموضوع لكم .. ترقب القصة القادمة التي حدثت العام الماضي .

شكراً لك أخي ابو جود , والغرض من القصة ليس فقط التخويف وإنما للإستفادة من الأحداث .. يقولون (ليس كل مايلمع ذهباً ) ونحن نقول ( ليس كل مانراه هو جني ) :D .

شكراُ لك أخوي دلع غواص وننتظرك لتروي قصتك لنحمل عنك جزء من الخوف .. :eek: !

سلمت يداك اخوي وايت شارك :good2:

جايك بالسالفه ...

دلع غواص
06/04/2010, 11:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في عام 2007 في بداية شهر سبتمبر يعني قممممممممة الحر الحارق

عزمت انا واخي الذهاب الى جزيرة ابو علي بعد سماع القصص العجيبه عن الصيد الوفير اللي تلقاه بسهوله

بدأنا الترتيب للرحله قبل يومين من الذهاب لبعد المكان عن مدينة الاحساء

وفي ايام الترتيب قرر بعض من الاصدقاء و الاقارب الالتحاق معنا في الرحلة الاولى من نوعها بالنسبة لنا

قبل الانطلاق حدث الذي كنت ((حاسب حسابه)) ههههههه حاولت اجيبها بالعربيه الفسحى بس ماتجي...

طبعاً اكثر من نص الشباب انسحبوا بسبب بعد المكان و المدة اللي مخططين لها

المتبقين هم - اخوكم دلع غواص - اخوي ابو عبارتين - ولد عمتي الرميت - النسيب بايسن و العالم الوردي - ابو السيد خاين بحر

الانطلاق كان فجر يوم اربعاء بسيارتين تحسباً لاي طووارئ

اول نقطة توقف كانت في الجبيل البلد للتزود بالثلج و الطعوم و ادوات الصيد الناقصة

بعدها لمركز حرس الحدود لاستخراج التصاريح بعدها الانطلاق للجزيرة بعد صلاة الظهر

كان اول مرة ندخل الجزيرة و ليس لدينا ادنى فكرة عن اماكن الصيد المناسبه هناك

كانت الجهه اليسرى من الجزيرة صخريه و الامواج تضربها بعنف فقررنا الا تجاه للجهه اليمنى

قرب وقت المغرب حتى اتفقناعلى المكان المناسب

نزلنا انا واخي بثلاث شكات الى البحر كل واحدة فيها 35 ميدار ( سنارة بطعمها )

الخروج كان في الليل بس الشباب اشعلوا النار و رتبوا الجلسة

طبعاً اشعلوا النار من كثر البعوض اللي اكلهم تقريباً

بعد الصلاه قررنا اخذ قيلولة قصيرة حتى منتصف الليل وتناول وجبة العشاء

بعد العشاء النسيب طلب الذهاب الى مدينة الجبيل و قررت الذهاب معه

كان الوضع طبيعي مرررررة يعني حرررررررر ورطوبة الواحد نفسه في خشمه

بعد الرجوع كانت الساعه ما يقارب الثانيه ليلا

كنا نرى النار المشتعله لكن الطريق ظللناه وبقينا نبحث عن الطريق في رعب شديد بسبب الظلمة الحالكة

وكنا نبتعد شوي و نقرب شوي و المكان مليان تغاريز المهم في وقت البحث عن الطريق خرجت من نافذة السيارة لوضوح الرؤيه و كنت دائم التلفت يميناً ويساراً وكنت لا ارى شيأً سوى امام السيارة وفي نفسي احساس غريب
هدوء المكان و سرعة السيارة منخفظة

اسمع صوت غريب في الظلام الدامس بس مطنش

دخلت السيارة بعد اصابتي بالقشعريرة وقلت للنسيب اسرع قليلاً
بعد بحث دام اكثر من 45 دقيقة وصلنا الى الموقع بعد انطفاء النار بالصدفه نزلنا من السيارة واذا اخي جالس عند الجمر ويشوي من القباقب اللي صادوها الشباب العصر و الريحه مرررررة ظاربه...
سألته وش تسوي قال اسوي العشا لهم قلت له انت صاحي؟؟؟
هنا اكتمل عندي و عند النسيب امبير الخوف ...

سالته شايف شي ؟؟

قال حسيت ببرود و قشعريرة في نصف جسمي من بعد ما خلص الحطب ولا قدرت اتحرك من مكاني
مالقيت الا القباقب احطها في النار وبديت قراءة المعوذات لين سمعت صوت السيارة وراح الشعور!!!

البقيه بعد الدوام غداً اذا الله احيانا معكم
واسمحوالي على الاطاله

االرجاء عدم الرد...

هواي بحر
07/04/2010, 12:07 AM
الله يكفينا شرهم
والحمدلله على سلامت الجميع ...
وفي اذكار تقوله قبل نزوللك البحر ...
تحياتي للك ......

ابو الترك
07/04/2010, 07:23 AM
الله المستعان وهذا يدل على انه حينما ينزل الشخص اي مكان ان يذكر الدعاء
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي وهو السميع العليم واذكر المساء او الصباح والله خير حافظ اشكر سردك لهذى الحادثة المرعبه

العطاس 7966
07/04/2010, 09:12 AM
ياجماعة هذا جن وأكثر تواجدهم ومساكنهم في البحر والبر وعشان كذا الشخص فينا يتحصن وينزل يصيد وبعد ذلك الفال طيب

White_Shark
12/04/2010, 01:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( الجزء الثاني ))

وعدتكم بطرح القصة التي حدثت لنا العام الماضي في وضح النهار .. ولم أجد لها تفسيراً .. وسوف أترك لكم التفسير .

حدثت هذه القصة العام الماضي في جزيرة أبو علي أيضاً , حيث قررنا أنا وزميلين (3) أشخاص الذهاب عصراً إلى نفس الموقع الذي نصطاد منه , على أن يأتينا زميل رابع في الليل ومعه العشاء .. وكنا قد قررنا وضع ( شكة ) خيط طويل يحوي 450 ميدار .. على أن نضعها بعد بداية المد بقليل الذي يصادف وقت المغرب ثم نخرج وننتظر زميلنا الرابع ونجلس ونتسامر ونتعشى حتى الجزر ثم ندخل مجدداً للبحر ونرى ماقسمه الله لنا من رزق .. هذه خلاصة الرحلة آنذاك .

التفاصيل :

وصلنا عند بوابة جزيرة ابو علي في تمام الساعة 2:30 بعد الظهر , وتوجهنا للمنطقة المعزولة التي نذهب اليها دائماً حيث يتطلب الوصول إليها سيارات ذات دفع رباعي , وهذه المنطقة نادراً مانلقى أحد بها لأنها منطقة معزولة وذات طريق وعر , ولكن في ذلك اليوم وقبل وصولنا للموقع .. لمحنا وجود سيارة جيب ميتسوبيشي زرقاء من بعيد , وفي الحقيقة تكدرنا لأن الشكة لايصلح أن توضع في مكان به أشخاص يصيدون لأن السمك سيهرب من الإزعاج , فقررنا مواصلة الطريق والتوجه إلى الموقع .. وما أن أقتربنا من السيارة الميتسوبيشي بمسافة أربعين متر حتى راينا شخص منحني التقط شيئاً من الأرض وتوجه خلف سيارتهم .. وبعد أن اقتربنا من سيارتهم نظرنا خلفها ولم نجد أحد حولها .. وتوقفنا بعدها بعشرة أمتار لأن الطريق منتهي .... فقال أحد زملائي ( هذا شكله دخل السيارة ونام ) !
ثم نزلنا من السيارة ورأينا نافذة سيارتهم مفتوحة , ونظرنا باتجاه البحر ولمحنا ثلاثة أشخاص على بعد كيلو ونصف داخل البحر من الجهة اليسرى .. ثم قررنا النزول ووضع الشكة في الجهة اليمنى .. فجهزنا عدتنا ومشينا وكان أحد هؤلاء الثلاثة يقترب خروجاً من البحر باتجاهنا .. وتقابلنا معه في منتصف المسافة .. فصادف بأني أعرف هذا الشخص ولم القاه منذ 13 سنة .. وبعد التحية والسلام والأخبار .. سألته ( من هؤلاء الذين معك ) ؟
فقال ( أنا وفلان وفلان )
فقلت ( ومن الشخص الرابع الذي بالسيارة )
فقال ( نحن فقط الثلاثة ولايوجد معنا أحد )

مباشرة نظرت لزملائي وزملائي ينظرون إلي .. فقلت له ( هل أنت جاد ) !!!
فقال ( والله فقط نحن الثلاثة , يبدو أن التعب قد أعياكم ) !
فلم نصدق مايقوله هذا الرجل !
فقلت له ( نحن الثلاثة راينا شخص منحني وكأنه يلتقط شيئاً من الأرض ثم اختفى وذهب خلف السيارة .. ولما اقتربنا لم نراه وظننا بأنه دخل السيارة من الباب الخلفي واستلقى فيها ) .
فابتسم الرجل وقال ( لا لا .. أنتم مشتبهون ) .
فقال لي زميلي ليتأكد مما رايناه ( ماذا كان يلبس الشخص الذي رايته من مسافة اربعين متر وكيف شكله )؟
فقلت له ( لم آخذ التفاصيل ولكن كأنه كان يلبس ثوباً مقلماً وفيه لون أسود ويبدو عليه الصلع )!
فقال زملائي ( والله نفس الأوصاف التي رايناها )!

فقال الشخص الذي قابلناه ( نحن 3 اشخاص دخلنا منذ الصباح , وعندما راينا سيارتكم قادمة باتجاه سيارتنا وهي مفتوحة , دفعني زملائي للخروج لأن سيارتنا مفتوحة وبها جوالاتنا ومحفظاتنا .. وإلا لو كان معنا شخص رابع في السيارة لما أضطررت للخروج ) .. وقال بعد قليل سوف يخرج زميلي وسأروي لهم القصة وإن شاء الله نلقى الرابع ( عشان يلعب معنا بلوت ) وضحك ..!
فقال لي ( تعال معي لتتأكد ) ؟
فقلت لزميلي أذهبوا أنتم لوضع الشكة وسوف نتأكد وأعود لكم .

وفعلاً رجعت مع هذا الشخص لسيارتهم ولم يكن بها أحد وتفقد جولاتهم ومحفاظهم وكل شيء كان في مكانه ولم يتغير شيء .. فدخلت أنا للحاق بزميلي .. وخرج زملاء هذا الشخص وذهبوا بسيارتهم .. والحيرة والدهشة تأكل عيوننا وتشغل بالنا بما رأيناه نحن الثلاثة وبنفس الأوصاف وفي وضح النهار ومن مسافة قريبة نسبياً .

نترك لكم التحليل !

إلى هنا انتهى المقطع الأول من الجزء الثاني , وبإمكانكم التعليق والتحليل حتى نحدثكم بما رآه زميلنا الذي جلب لنا العشاء ليلاً في المقطع الثاني من الجزء الثاني !

White_Shark
13/04/2010, 12:59 PM
يتبع ....

المقطع الثاني من الجزء الثاني

وفعلاً رجعت مع هذا الشخص لسيارتهم ولم يكن بها أحد وتفقد جولاتهم ومحفاظهم وكل شيء كان في مكانه ولم يتغير شيء .. فدخلت أنا للحاق بزميلي .. وخرج زملاء هذا الشخص وذهبوا بسيارتهم .. والحيرة والدهشة تأكل عيوننا وتشغل بالنا بما رأيناه نحن الثلاثة وبنفس الأوصاف وفي وضح النهار ومن مسافة قريبة نسبياً .

وبعد خروج الثلاثة الأشخاص الذين التقينا بهم .. بقينا نحن الثلاثة نعمل على مد الشكة ونحن نشاور أنفسنا حول مارأيناه .. وبعد أن انتهينا من وضع الشكة في الجهة اليمنى على بعد كيلو داخل البحر من موقع سيارتنا .. اقتربنا وبقينا نحدق باستخدام السنارات والحداقات في منتصف المسافة بين الشكة والسيارة والماء قد وصل اسفل الركبة بقليل .. وجن علينا الليل ونحن نصطاد ( القرقفان والعراضي ) ثم رأينا أنوار سيارة تقترب من سيارتنا فعرفنا بأنه زميلنا الذي سيجلب لنا العشاء .. وقررت الخروج من البحر للجلوس معه .. وما أن وصلت إليه وهو يجلس في الظلام مع ضوء القمر الخفيف لأن السراج موجود معنا في سيارتنا .. وما أن سلمت عليه وأخرجت السراج من السيارة وأشعلته حتى سألني وقال لي :
من هذا الشخص الطويل الذي معكم ؟
فقلت له بتعجب : أين ؟
فقال : هنا خلف سيارتكم عندما أتيت ؟
فقلت : وماذا كان يفعل ؟
فقال : كأنه كان يجلس على الشاطيء ويصطاد السمك وأنا أرى ظهره .. وعلى رأسه طاقيّة بيضاء .. وعندما وصلت سلمت عليه ولم يرد ولم يلتفت .. فظننت بأنه ليس من مجموعتنا رغم أني لم ألحظ وجود سيارة غير سيارتكم .. وبعدها جلست على الأرض أنتظركم .. ثم رفعت راسي لأنظر إليه فلم أجد في مكانه .

فتعوذت من الشيطان الرجيم وتبسمت .. وذكرت له ما رايناه عصر ذلك اليوم .. وأخذ يتكلم زميلنا الرابع عن ماسمعه من قصص في جزيرة أبو علي من حوادث وقصص مشابهة .. وبعد مايقارب النصف ساعة خرج زميلينا من البحر .. وأخبرتهم بما رآه زميلنا الرابع ( ابو الطاقية ) .. فلم نكن نعرف حقيقة هل نضحك أم نبكي ؟!.. فعلاً ذلك اليوم غريب بالنسبة لنا .. وخلاصة الحديث بأننا تعشينا واستمتعنا بالصيد وبالجلسة في ذلك الموقع وذهبنا بعدها إلى نفس الموقع أكثر من عشر مرات رغم مارأيناه ليس فقط بأم أعيننا .. بل حتى بجدات أعيننا .

لا أستطيع الجزم بأن ماشاهدناه هو من الجن .. ولا استطيع الجزم بأن ماشاهدناه هو مجرد تخيلات .. ولكني أجزم بأنني رأيت شخصاً في وضح النهار على هيئة إنسان ثم اختفى .

والله على ما أقول شهيد !

ونترك التحليل والتفسير لكم .

القنصل,,,
13/04/2010, 02:04 PM
الوها سوت فلم
والله بيني وبينك الضلام الدامس والهدواء يسببان الخوف والهلع على قولتك

Diver Tabuk
13/04/2010, 02:29 PM
هههههه

حسيت إني عايش مع الأحداث قلبي قام يدق

الله يستر

وفقك الله وبانتظار المزيد