المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله:بالباث نرجو منكم الحل

ابوبندر2002
05/04/2010, 11:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
المشكله هي كنت طالع الجمعة كاشت ونا بالطريق اسمع بالموتر حنه مهب العاده قلت اتوهم
ودخلت النفود والله جلدت الموتر شوي طلعت اعبي هوا اسمع من عند الشكمان تقل هوا متقطع دف دف دف بسرعه فتحت الكبوت على طول لقيت بين الحساس الهوى والفلتركوع ربل منقطع نضفت الفلتر ورجعت الرياض من بكر شغلت الموتر الفجر قام يترتر استنكرت وضغط الهوى يلعب تسنه بيطفي ولا يطفي وإذا إحتمى راح غيرت الكوع إلي بين الحساس والفلتر ومعه البواجي واسلاكهاوفلتر الهوى طلعت من الورشه ماش الموتر مهب إلي انت تبي الضغط يعلق على الواحد ومره يزين واليوم رحت لم مشوار طويل إذا طفيت الموتر على طول الفرامل يثقل غرييييييييبه:( ولا أدري وش السالفه الترتره راحت

الله لايهنكم عطونا المشكله وشي وش حلها إذا ما عليكم امر::d

سوبر VTC
06/04/2010, 12:57 AM
كم ماشي الموتر ؟
هل غيرت صفاي البنزين ؟ بواجي ؟ لمبة المكينة والعة ؟
هل الغيت مسامير الثلاجه سابقا ام لا ؟؟؟؟؟
وين موقعك ؟ هل مريت على ورشة معينة ؟

no fear 78
06/04/2010, 09:37 AM
يمكن يحتاج حق تظبيط الكمبيوتر لانه طريقة فتح الهوى حق البث عنطريق الظقط لدواست البنوين البرشر من كيابل يمكن اكون هذا هي المشكله

ابوبندر2002
06/04/2010, 01:18 PM
كم ماشي الموتر ؟170
هل غيرت صفاي البنزين ؟نعم
بواجي ؟ نعم
لمبة المكينة والعة ؟لا
هل الغيت مسامير الثلاجه سابقا ام لا ؟؟؟؟؟انا المكينه الصغيره
وين موقعك ؟الرياض
هل مريت على ورشة معينة ؟الصناعيه القديمه

الله لا يهينك على سرعه التجاوب

بس صارت مشكله وأنا أغير البواجي لي الفرامل أنقطع إلي يوصل بين المكينه والفرامل ما أدري وش أسمها المهم إلي بجمب العلبه الفرامل وغيرت اللي بواحد الضاهر انه ابو رفسه

ابوبندر2002
06/04/2010, 01:19 PM
يمكن يحتاج حق تظبيط الكمبيوتر لانه طريقة فتح الهوى حق البث عنطريق الظقط لدواست البنوين البرشر من كيابل يمكن اكون هذا هي المشكله

الله لا يهنك بس يمكن توضح أكثر

الركن الهادي
06/04/2010, 03:21 PM
وعليكم السلام
انا معي باث 2001 دخلت النفود وجلت الجيب وبعد ماطفيت الجيب وشغلت بدا يقطع وفتح الكبوت واحصل
ان الهواء الي يجي من المكينه الى الباكم حق الفرامل مفصول وخربان غيرت ألي بين الباكم والمكينه وصار
مضبوط .
شيك على البواجي يمكن يكون التقطيع من البواجي....... ودمتم

ابوبندر2002
06/04/2010, 03:29 PM
وعليكم السلام
انا معي باث 2001 دخلت النفود وجلت الجيب وبعد ماطفيت الجيب وشغلت بدا يقطع وفتح الكبوت واحصل
ان الهواء الي يجي من المكينه الى الباكم حق الفرامل مفصول وخربان غيرت ألي بين الباكم والمكينه وصار
مضبوط .
شيك على البواجي يمكن يكون التقطيع من البواجي....... ودمتم

انا عندي الي إلي جاي من المكينه لم الباكم مقطوع وغيرته بس الضاهر إلي دمار وبروح اليوم اشري واحد اصلي عسى الله يسر ويسهل

على العموم الله لا يهينك وأشكر على تفاعلك :)