المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل الخبره في شوزل ام حبه

النايف511
05/04/2010, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش حالكم يالربع

بغيت استفسر عن فشق ريو Rio الاسود 36-6 صفرته طويله شوي

وهل هو مناسب لأم حبه الامريكيه ستيفنس وهل فيه فرق بالندف عن الفشق الثاني وهل له تأثير عليهآ

وابي خشاب زين ورخيص للبندق

شايب الراس
06/04/2010, 12:03 AM
والله يااخو Rioاول مرة اسمع فية بس 36/6طيب والخشب عندك القصيم والمدينة والطايف واحسن خشب لك ولى الزمن الجوز وبعدة الزان

Golden Hawk
06/04/2010, 12:04 AM
الفشق طيب وهو ريو رويال الاسباني لونه أسود وعليه صورة نحم

الخشاب وش نوع بندقك ونفيدك
عموما فيه محلات في الديرة بالرياض تفصل لك خشاب وعندهم خشابات جاهزه للبنادق المشهورة بس أطلب خشب شجر الجوز وليس خشب الزان لان الاول أفضل وأقوى وهو المستخدم بعد معالجته للبنادق الشهيره

ابو سمسم
06/04/2010, 10:02 AM
بالنسبه للفشق ممتاز

والخشاب
الجنوب لقيت ياكثرها خصوصا في الباحه

النايف511
06/04/2010, 11:25 AM
الله يجزاكم خير على المرور والتعليق

وهل الفشق له تأثير على البندق

عاشق الفتك 20
06/04/2010, 01:11 PM
والله انه طيب باا الحييل ولا يفووتك

والله انه يندف شوووي ولا يضررر البندق
الا ايذا كاانت اخشاابهاا موو زينه

الحر2002
06/04/2010, 05:11 PM
الريو طيب حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييلل ممتاز ووماشاء الله شوزنك ان كانها الستيفن ام سيلان ترمي الى ضغط 42
اما الخشب والله انا قبلك عندي الونشتر ام سبعة ابر وجا فيها كسور واشتريت خشب من ريم البراري بالمدينة خشبة جاهزة حقت الكتف (العركوز) يقول وطنية من الرياض ويمدحها
والله ثلاث رميات بابو غزال رقم واحد جا فيها شعر بسيط وانا الحين ادور تشليح قديمه
واللي يعرف محل يفصل خشب عليه الكلام او يبيع نوعيات طيبه حول المدينه لايبخل علينا

شايب الراس
06/04/2010, 06:46 PM
الريو طيب حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييلل ممتاز ووماشاء الله شوزنك ان كانها الستيفن ام سيلان ترمي الى ضغط 42
اما الخشب والله انا قبلك عندي الونشتر ام سبعة ابر وجا فيها كسور واشتريت خشب من ريم البراري بالمدينة خشبة جاهزة حقت الكتف (العركوز) يقول وطنية من الرياض ويمدحها
والله ثلاث رميات بابو غزال رقم واحد جا فيها شعر بسيط وانا الحين ادور تشليح قديمه
واللي يعرف محل يفصل خشب عليه الكلام او يبيع نوعيات طيبه حول المدينه لايبخل علينا

اخوي الغالي انت من المدينة وتسال عن الخشب في واحد عندكم في غرب المدينة والله يمدحونة هو من الخلوة رجل نشمي وراعي علوم زينة وامين

الحر2002
07/04/2010, 02:39 PM
اخوي الغالي انت من المدينة وتسال عن الخشب في واحد عندكم في غرب المدينة والله يمدحونة هو من الخلوة رجل نشمي وراعي علوم زينة وامين
سمعت عنه بس مااحد حدد لي مكانه