المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ينبع يالله يالله ^_^ (فزعتكم يامكشاتية)

اسامة سالم
09/04/2010, 06:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اسبوع ان شاء الله الاجازه وانواع الفله ..< :f

وانا منظم رحلة صيد للشباب لينبع ..

وابي منكم اماكن صيد جيدة (كساره او سقالة او شاطئ)

واسف على الاطالة

DIVE STAR
09/04/2010, 06:20 PM
والله يا الغالي مالك الا المشرف جوان

دز له رساله على الخاص وابشر والله بسعدك تراه اجودي وابن حلال

وما يقصر ولا يهونون باقي الشباب

وان شا الله يمر على موضوعك ويعطيك المطلوب

تحياتي لك

سلطنه
09/04/2010, 06:30 PM
ان شاء الله ما يقصروا معاك اهل ينبع

حياتي البحر
09/04/2010, 08:28 PM
ابو فهد اعطاك الزبدة وعندك بعد محااااااار والاخ وحيد الشيخ

الرحموني
09/04/2010, 09:55 PM
الاخ اسامة كيف حالك ان شاء الله تكون بخير
اذا حاب تجلب من الشاطي عندك البنقلة قدامها بجنب الحوش حق حرس الحدود او من الشرم من الكسارة او من الشاطي عندك قبل اراك او اخر الشرم عند المنتجع اللي شغالين فية

دحموش
09/04/2010, 10:25 PM
السلام عليكم كيفكم ان شاء الله تمااااااااااااااااااام انا اعرف مكان في ينبع الكسااااااااااااره قريبه عندك المعجز الطريق يجيك المعجز على يسااااااااااااارك والمكان الي الكسااره قريبه منو علي اليمين بس المشكله لا زم تنزل البحر شوي بس البحر واطي من الشاطئ لي الكساره وادا تبغا اي استفساااااار انا جاهز ودا رقمي 0568149921

ابو الترك
09/04/2010, 10:35 PM
جاءك الشغل من الرجال الطيبون وموافقين إن شاء الله والله التقرير

sea lover
09/04/2010, 10:47 PM
والله ياخوك أنا خابر عند مصنع الاسمنت منطقة سنكره ممتازه جداً والكساره جداً قريبه..

وبعد عندك الحسي بس يبيلك سياره دفع رباعي على خبري بالمنطقه جيتها يمكن قبل 6 سنوات وماأدري هل ضبطوا الخط ولا لا.. وصدقني راح تدعيلي لانها من أروع المناطق الي نزلتها ..وعلى كلام الضابط الي في مركز الحسي إن الأجانب ينزلون بها المنطقه من شدة جمال الشعاب المرجانيه الي فيها..

وعندك مثل ما قال أخونا الرحموني قبل منتجع أرآ ك في كساره جميله جداً بس خلك على نهاية الكساره من ناحية المنتجع..بس أنتبه المنطقه هذي مليااااااااااانه قروووووش

إن شاء الله إني أفدتك وتقبل تحيتي..

هوايتي مكشات
09/04/2010, 10:47 PM
موفقين ياشباب

R20
09/04/2010, 11:58 PM
حياك الله أخوي أسامة سالم

وأهلين بأهل المدينة

والله يا طويل العمر أعرف كم محل حسب خبرتي البسيطة :

*لو تبغى تصيد كسارة في موقع حلو بس لا تروح إلا في الليل عشان حرس الحدود لا يجنينوك
المكان عند شاطيئ الشباب في الهيئة الملكية أول ما تدخل الشاطي يجيك على اليسار جدار مكتوب عليه كتابات بالإنجليزي خليك ماشي بمحاذاته لين ما توصل للشاطيئ بعدها تلقى على يسارك بوابة وقف هناك وخذ أغراضك وخش مع البوابة يسير البر يسارك والبحر يمينك وأمشي لين ما توصل لاخر المنطقة راح تشوف الميناء قدامك خلي المينا يسارك وخش البحر بزاوية 45درجة وحوالي 8 متر راح تلقى صخرة كبيرة أوقف عليها وجلب أو انك تلقى عامود الكسارة على يسارك وقف عنده وجلب .

*سنكرة وغوص عندك كذا محل ما دام إنك مسافر مسافر رح على طريق أملج عندك (مصنع الإسمنت والحسي والشبعان كلها حلوة ) لاكن أفضل الحسي الكسارة قريبة و الخير واجد . المكان الطيب لا جيت عند المركز خليه وراك وإتجه للبحر إمشي بمحاذاة الشاطئ يجيك الجبل تكي عنده وأنزل من هناك وكل ما تغوص بعد الجبل يكون أحسن

*بالنسبة للمجالب دتخل البحر مالك إلا أبو عبدالله وربي خبرة طويلة وأخلاق حلوة وراح تستانس معاه

والله الرجال لا يقرب لي لامن قريب ولا من بعيد لاكن كفو

وبعد إذن الإدارة رقمه:0547885338

قله أنا من طرف عبدالمجيد الشمراني وما يقصر معاك

سامحني إنشاء الله يكون الوصف تمام وهذه المناطق الطيبة إلي أعرفها

أتمنى أكون أفدتك وأي خدمة أنا حاضر

تقبل مروري أخوك:R20

R20
10/04/2010, 12:05 AM
والله ياخوك أنا خابر عند مصنع الاسمنت منطقة سنكره ممتازه جداً والكساره جداً قريبه..

وبعد عندك الحسي بس يبيلك سياره دفع رباعي على خبري بالمنطقه جيتها يمكن قبل 6 سنوات وماأدري هل ضبطوا الخط ولا لا.. وصدقني راح تدعيلي لانها من أروع المناطق الي نزلتها ..وعلى كلام الضابط الي في مركز الحسي إن الأجانب ينزلون بها المنطقه من شدة جمال الشعاب المرجانيه الي فيها..

وعندك مثل ما قال أخونا الرحموني قبل منتجع أرآ ك في كساره جميله جداً بس خلك على نهاية الكساره من ناحية المنتجع..بس أنتبه المنطقه هذي مليااااااااااانه قروووووش

إن شاء الله إني أفدتك وتقبل تحيتي..

حياك أخوي

أسمحلي أبشرك ترى طريق الحسي أفضل من أول بكثير لان ممشى سياراة الحرس مو مقصر

أنا معاي كامري و تمشي ولا أي غراز

وصدقت بكلامك الحسي من أروع مايكون بس إلي قاهرني لو تجي بالويك إند ما يخلوك تنزل المنطقة إلي بجنبهم على طول

العسكري يقول ممنوع بس للأجانب مالك إلا وسط الأسبوع

أسمح لي على المداخلة

فرخ الناجل
10/04/2010, 12:12 AM
هلا بك عزيز وغالي انت وصحبك
شوف الكلام اللي يجمد على شوكة القحاية ههههههههههههههههه قصدي يجمد على الشارب
1 – البنقلة :
أنا شخصياً لا أرى في هذا الموقع أي نتيجة إيجابية ومجرب بنفسي وأغلب اللي يصيدوا هناك أجانب أو شباب صغار يصيدون أسماك قد " نص الكف " نادراً ما يطلع معك سمكة تجمّل
[هذا رأيي وإذا أحد يشوف إني جانبت الصواب يعدل لي وأنا ممنون ]
– الكورنيش جوار ملاهي الحكير وأمام فندق توليب إن :
أنا نزلت سنكرة في المنطقة أقل شي خمس مرات المنطقة طيبة وفيها خير بس مش ممتازة لأن الشعب فيها قليلة والأعماق تحت الكسارة أعماق كبيرة ,,, طبعاً لازم تنزل البحر وتمشي حتى تصل الكسارة والطريق حتى الكسارة ممهد مافيه شعب ولا حفر
يقولون إنها مقرشة بس انا ولله الحمد ما قابلت لا قرش ولا حتى شاقة
[هذا رأيي وإذا أحد يشوف إني جانبت الصواب يعدل لي وأنا ممنون ]
– الشرم :
يحتاج الصيد فيها لصبر وممكن بعد الصبر ما تصيد ,,, لأن السمك فيها مو بكثرة السمك في البحر المفتوح وكمان تحتاج للنزول حتى تصل الكسارة ماعدا منطقة تقع مقابل شاليهات الأحمدي

كل ما سبق " أنا لا أرشحه لرحلة شبابية "

أجمل أماكن الصيد (بس انتبهوا للحفر فيها) لأنه لازم تنزلون المويه حتى تصلوا إلى الكسارة
الحسي
يبعد عن ينبع تقريباً 110 كيلو شمال غني بالأسماك وشعب مرجانية جوووووونان والطريق ما يحتاج لدفع رباعي كما ذكر أخي سي لوفر نطلع دائماً بفورد كراون فكتوريا وكامري وكورولا صحيح الطريق قاسي ومحجرة ويتعب السيارات الصغيرة وبطانيج خخخخخخخ " وش بقى " ههههههههه بس رأيي إنها ما تعيقكم عن الوصول
البريدي
يبعد عن ينبع 70 كيلو تقريباً شمال قبل مصنع الإسمنت بس لا تخيمون قريب من المصنع راح تعدمكم مداخنه .............
الرأس الأخضر
رائع للتخييم وقريب من البلد وانا شخصياً أحبه يكفي إنه أخضر رغم إننا طلعنا بفارق هدف قدام النصر الليلة هههههههههههههههههه أهلاوي معذب
حدد المكان وأبشر بتفاصيل أدق عنه ... والسلام عليكم
أخوك أبو إياد

sea lover
10/04/2010, 12:14 AM
حياك أخوي

أسمحلي أبشرك ترى طريق الحسي أفضل من أول بكثير لان ممشى سياراة الحرس مو مقصر

أنا معاي كامري و تمشي ولا أي غراز

وصدقت بكلامك الحسي من أروع مايكون بس إلي قاهرني لو تجي بالويك إند ما يخلوك تنزل المنطقة إلي بجنبهم على طول

العسكري يقول ممنوع بس للأجانب مالك إلا وسط الأسبوع

أسمح لي على المداخلة

بارك الله فيك أخوي عبد المجيد على التوضيح
وصدقني شباب السلاح لو جيتهم بالطيب والله مايردوك
والشاهد الله يوم جيناهم استقبلونا أحسن استقبال وضيفونا
ودلونا على المناطق الزينه..

تقبل تحيتي..

صياد الجزوي
10/04/2010, 12:36 AM
ياهلا بيكم في ينبع
والاخوان ما قصروا افادوكم
وبالتوفيق ان شاء الله
وعقبال الجزوي

accentkool
10/04/2010, 04:12 AM
اعتقد ان الاخوان افادوك يعطيهم العافية

المسيطر
10/04/2010, 10:34 AM
وصدقني شباب السلاح لو جيتهم بالطيب والله مايردوك
والشاهد الله يوم جيناهم استقبلونا أحسن استقبال وضيفونا
ودلونا على المناطق الزينه.. لاكن بالقرب منهم ممنووووووووع ممنوووووووع وأعوذ بالله منقوله انا لاكن الموضوع شدني وأنا من اهالي ينبع البحر واقولك اخي اسامه الشباب اللي دلوك على الحسي ماقصروا والشباب اللي قالوا البريدي ايضا ماقصروا وكذلك فيه اماكن حلوة مرة ومن ضمنها الكورنيش فية كسارة حلوة مرة وكذلك ان كنت من محبي القرمشة يعني ( السيجان ) عندك فيه مكان في الشرم اسمه المصمك فية من الخلف جسر على الغزير على طول فيه السيجان يشكي وكذلك فية مكان عند السفينة الغرقانة في الشرم في منطقة تسمى البزامين فية طخ مو صاحي لاكن الله اعلم ماتدري يمكن تلاقي خير ويمكن ولا حبة . وعن اذن الادارة ان تبغى اي حاجه من ينبع اتصل بي على رقم الجوال 0504395476 وانا في اتم الاستعداد انشاء الله . تقبل مروري اخوك ( المسيطر )

طير شلوى 999
10/04/2010, 05:24 PM
اعتقد ام الاخوان افادوكـ ،،،،،،

طير شلوى 999
10/04/2010, 05:25 PM
اعتقد ان الاخوان افادوك ،،،،

اسامة سالم
10/04/2010, 07:58 PM
مشكور على فزعتكم يارجال

كفيتوا و وفيتوا

كل الاماكن اللي قولتوها تمام وواضح انها اماكن فيها صيد وافر بس اش الافضل للمجارير

ان شاء الله بطلع الحسي والمعجز ..

لان الكل اتفق انها زينه .

بس لاهنتو شباب ودي اعرف معلومات اكثر عن اماكننها

ولاهانوا البقيه ..

والشباب اللي حاطين ارقامهم جايكم اتصال قريب يا النشامه :good2:

اخوكم

اسامة

مشاغب السقالة
10/04/2010, 08:09 PM
اخى
الشباب ماقصروا
الباقى عليك ترجعلنا باحلى تقرير من ينبع
تقبل مرورى

R20
11/04/2010, 01:52 AM
مشكور على فزعتكم يارجال

كفيتوا و وفيتوا

كل الاماكن اللي قولتوها تمام وواضح انها اماكن فيها صيد وافر بس اش الافضل للمجارير

ان شاء الله بطلع الحسي والمعجز ..

لان الكل اتفق انها زينه .

بس لاهنتو شباب ودي اعرف معلومات اكثر عن اماكننها

ولاهانوا البقيه ..

والشباب اللي حاطين ارقامهم جايكم اتصال قريب يا النشامه :good2:

اخوكم

اسامة

سلمت أخوي والنعم فيك بالنسبة لسؤالك عن المجارير الحسي كسارته عالية (يعني قريبة لسطح الماء)

ممكن ما تصلح للمجرور لأن تخاف السلك يشعب ولا لو صدت شي ينشب على حافة الكسارة وتنطر تروح تجيبه

هذا رأي والله العالم لا كن لو تسئل ملك المجارير بيفيدك أحسن من ناحية موضوع الكسارة

أتمنى أكون افدت ولو بالقليل
تقبل مروري أخوك:R20

محآآآآآآآآآآر
11/04/2010, 01:37 PM
ماشاء الله عليكم ماقصرتوا بيض الله وجيهكم
أخوكم،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآر