المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوى صافي مستقر بأذن الله هذا اليوم الثلاثاء على الرياض

خالد العوض
01/03/2005, 07:50 AM
الجوا بأذن الله هذا اليوم مستقر السماء صافيه من اي عنصر جوي والسحب اتجهة الى الجنوب الشرقي من المملكة لايتوقع هطول امطار هذا اليوم بعدخمسة ايام كانت جميلة على الرياض

مفتاح التقنية
01/03/2005, 08:01 AM
اللهم رحمتك

الله يعيده علينا

اللهم حوالينا ولا علينا اللهم على الشاعب والاوديه ومنابت الزرع

آمين

محمد العبدالسلام
01/03/2005, 08:10 AM
اللهم لك الحمد على ما مننت به على البلاد اللهم اطرح به البركه

راعي الحزم
01/03/2005, 09:59 AM
شكرا لك أخي العزيز خالد تابعت ما كتبته في الأيام الماضية فعلا كلام خبير ولك كل الشكر والتقدير
مع انني يمكن اتوقع تكون الامطار والحركة هذا اليوم من الرياض وجنوب شرق يعني على يمين المسافر من الرياض الى الشرقيه وكذلك المنطقةالشماليه الشرقيه ( حفر الباطن والقيصومة ) ربما يكون لها نصيب من نشو هذا اليوم والله أعلم
عموما نشو أمس غير يعني يذكرك بالصيف اللي يشيل الزروع عسى الله يفك الناس من البرد
سمعت انه جت سحابه قويه على شري كسرت القزاز وسيله غزير جدا

خالد العوض
01/03/2005, 12:54 PM
ياهلاء بريحت اهلي يا راعي الديره (الرس )وكل الديار, السلام عليكم ورحمة ربي
والله من البارح يعني تقريباً الساعه 10 ليلة الثلاثاء وانا حسيت ان الخيال يبي ينقشع كله عن الرياض ويروح جنوب شرق
يوم شفت الهوا تغير وصار شمالي قلت لنفسي بكره الله اعلم ان الجو يبي يكون قزازه (واحتمال اول الصبح شوي نفيض)
طبعاً ما جاء نفيض لكن الجو قزازه يعني صحو . والحمدالله طاح خير على الرياض باقي شمس دافيه تخلى العشب يفز
والله اعلم ان يبي صير فيه فقيعات على خفيف في (اوضاخ ) وحولنا في الرياض بس مهو كثير
والخير الله اعلم انه الايام القادمة يبي يصير عليكم بس انتبه من السحب الي تجي في العقرب التالية
ترها اخطر من الي تجيء في العقرب الوسطي وذا شفت خشوم المزن باينه من وراء السد والسحب فوق راسك اوقريب منك هج المزن ما يبين من فوق السد والسحب فوق الواحد الا علشانه مرتفع المزن فوق مره
وصل الطبقة الي فيه ينزل البرد الكبير والله يستر عليك

راعي الحزم
01/03/2005, 03:06 PM
شكرا لك يابو عوض على المعلومات المفيدة لكن ماهو بتقل اننا بالعقرب التاليه
سيول وسحب البرد بكرن شوي هالسنة

وش رايك بصورة المزن وهوتوه مسدي يحلت الوبل تحليت الوحده تملى البياله

الواصـل
01/03/2005, 06:10 PM
اشكر اخوى خالد على معلوماتك ارجو الافاده بما كل هو جديد من تغيرات وضهور المنخفضات