المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن النافيجيتور 6110

نيزو
12/04/2010, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وحياكم الله لي استفسار لو سحمحتوا وهو إني اشتريت جوال نافيجيتور 6110 من عام تقريبًا والحمد لله جوال ممتاز لكن قبل كام يوم لاحظت إن البطارية ما عادت تستمر أكثر من يوم والأول كان تستمر 4 أيام فذهبت واشتريت بطارية أصلية وقلت لعل الأولى خربت والأصلية بـ 145 ريال ولكن للأسف ما زالت المشكلة موجودة حتى إني عملت تحديث للسوفت وير وما زالت المشكلة موجودة فهل أحد يعرف علاج هذه المشكلة وإذا كان في أي أحد يستيطع أنه يصلح الجهاز يدلنا عليه وأكون له من الشاكرين وأنا موجود في الرياض. وأنا ذهبت لنوكيا كار ولكنهم قالوا نغير السوفت وير وإذا ما ظبط نسوي كذا وإذا ما ظبط نسوي كذا يعني سيجربون، وبالنسبة لضمانه كان آي تو وأخبروني أن هذه الشركة قفلت، فالله المستعان. والسلام عليكم ورحمة الله.

Abu-Nawaf
12/04/2010, 07:44 PM
اخوي النافيجيتور 6110 جهاز ممتاز واكيد ان المشكلة في السوفتير وير يمكن يكون مصاب بفيروس او انك تترك البلوتوث شغال وهذي تستهلك البطارية

نيزو
13/04/2010, 07:46 AM
أخي العزيز أبو نواف لقد قمت بتحديث السوفتوير ولا أترك البلوتوث مفتوح أبدًا فيا ريت من باقي الإخوان يفيدونا وجزاهم الله خير

عبدالله الجوعي
13/04/2010, 02:20 PM
تأكد لايكون فيه برنامج مشتغل باستمرار ؟

تأكد من موفر الطاقة ؟

عندك حلين لعلها تنفع جربها وشوف :

1- فرمت الجهاز ولا تعدل أي شئ ( خله ضبط المصنع ) فقط حوله عربي وانسخ الأسماء

2- انزع الذاكرة وخله بدون ذاكرة لمدة يوم .

نيزو
13/04/2010, 04:19 PM
جزاك الله خيرًا أخي عبدالله، بجرب ومنتظر رأي باقي الإخوان الله لا يهينهم أو حتى تدلونا على محل صيانة يكون محترم.

aser_560
13/04/2010, 04:38 PM
السلام عليكم اخوي نيزو والله جهاز النافيقيتور 6110 جدا ممتاز وصار له عندي سنتين وشي ولله الحمد ما صادفتني اي مشاكل ومشكلتك يمكن مثل ما قال اخوي عبدالله الجوعي يمكن في برنامج شغال باستمرار وانا من رأيي انك تفرمت الميموري كارد وتشوف اذا اسمرت المشكلة فرمت الجهاز بالكامل وانشاء الله يكون احسن واذا استمرت المشكلة شوف اي محل من المحلات لعل وعسى ان يجدون هالعلة ويصلحوها ((وتقبل مروري))

Tropic
13/04/2010, 06:00 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

لقد عانيت من هذه المشكلة وكان السبب برنامج ( garmin) الاصدار 5.20 فقمت بحذفه وتركيب الاصدار 5.09 وزالت المشكلة تماما

اتمنى اني افدتك ..

نيزو
01/05/2010, 04:30 PM
جزاكم الله خيرا يا إخوان وما قصرتوا

طلال ينبع
01/05/2010, 04:33 PM
نأسف لا يمكنك ارسال رسائل جديدة قبل 50 مشاركة لديك الأن 26 مشاركة
الإدارة

مبارك اا
02/05/2010, 02:04 AM
حصلت معي نفس المشكله استخدمته في البر وفضت البطاريه وشغالته وطفى وكررت التشغيل اكثر من مره وفضى بالمره وبعد مارجعت الديره وشحنته صار لازم اشحنه على طول واذا بقى 3 ابراج او اقل فجأءه القاه فصل وانا اكلم المهم غيرت البطاريه وظبط
شوف البطاريه الجديده لاتكون صناعتها قديمه او تجاريه

عقلة
02/05/2010, 09:24 AM
المشكلة هي إستخدامك للقارمن
فمن المعروف إن القارمن يسحب البطارية
إشحن البطارية ولا تستخدم القارمن وشوف النتيجة
أنا عندي N95 8gb إذا إستخدمت القارمن...خلال يوم أو يوم ونص البطارية تفضى
لكن بدون قارمن البطارية تجلس يومين إلى ثلاثة أيام....ويمكن أكثر...
أنت جرّب وعلمنا وش يصير معك........!!

نيزو
02/05/2010, 04:56 PM
أخي العزيز عقلة أنا كلامي هذا بدون أستخدام الجارمن لكن أنا حذفت الجارمن اليوم نهائيًا من الجهاز كما أشار علي بعض الإخوان وشحنت البطارية اليوم وبشوف يا رب يضبط لأني بصراحة لا أريد تغيير هذا الجهاز لأني مرتاح جدًا معاه، ويا رب يضبط.

نيزو
05/05/2010, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولاً أشكر جميع الإخوان الذين ساعدوني في حل هذه المشكلة والحمد لله حذفت برنامج الجارمن كما أشار عليَّ الأخ الفاضل تروبك والمشكلة زالت بفضل الله. جزاك الله خيرا أخي تروبك وجزاكم الله خيرا جميع الإخوة. والسلام عليكم ورحمة الله.

aljady
05/05/2010, 09:38 PM
أخي/ نيزو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لدي نفس الجهاز وحصلت لي نفس المشكلة وأشتريت بطارية جديدة أصلية بـ140 ريال الكلام هذا في شهر رمضان المبارك 1430 هـ ولم أستفد شىء والحقيقة أن بطايته الأولى خربانة بالحقيقة .
وذهبت به إلىمشاعل الخليج وأرسلوه للرياض وقالو إن مافيه شىء وعملو له فرمات وطبعا أخذو مني 40 ريال وضلت المشكل قائمة وبإجازة العيد ذهبت للبر وعندما كنت أحاول شحنه لايشحن وجربت معه عدة شواحن وبقيت المشكلة قاائمة وعندما عدت من البر شحنته بالشاحن بالبيت وقبل الشحن وعاد الجهاز على طبيعتة الأولى وزان والآن يضل الشحن به من 4 إلى 5 أيام أي زان ولله الحمد والمنة
والنتيجة سوف تسألني كيف زان
الحقيقة لآأدري ولكن أناأتوقع والله أعلم أن المشكلة في مقبس الشحن أو من الشاحن لأن الجهاز عاد إلى طبيعتة الولى
أما نصيحتي لك فهي الصبر والمحاول بتجريب شواحن مختلفة وتحديثه لأنني حدثت جهازي.
لعله يزين ويعود إلى طبيعتة الأولى
أخيرا تقبل تحيات وأمنيتي أن يزن جهازك ويعود إلى طبيعتة عندما كان جديدا

نيزو
08/05/2010, 05:06 PM
أخي العزيز الجادي أولا أشكر لك مرورك الكريم وتعاطفك والحمد لله الجهاز زان بفضل الله ثم بفضل خبرة باقي الإخوان من أمثالك. فجزاك الله خيرا وكثر الله من أمثالك.

الشيروكي
08/05/2010, 06:26 PM
انا كان عندي برنامج قارمن 5.2 وحذفته وضبط