المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مرعبة " الجزء الثاني " !!

White_Shark
17/04/2010, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أن نال الجزء الأول من القصة المرعبة لعام 2006 أستحسان الإخوة الأعضاء في خيمة الصيد البحري عبر هذا الرابط :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=284541 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=284541)

وكما وعدتكم بطرح القصة الثانية التي طرحتها في نفس الرابط , ولكن يبدو بأن الأعضاء لم ينتبهوا للموضوع فقررت إعادة طرحه في موضوع جديد مستقل .

الموضوع :

(( الجزء الثاني ))

المقطع الأول

وعدتكم بطرح القصة التي حدثت لنا العام الماضي2009 في وضح النهار .. ولم أجد لها تفسيراً .. وسوف أترك لكم التفسير .

حدثت هذه القصة العام الماضي في جزيرة أبو علي أيضاً , حيث قررنا أنا وزميلين (3) أشخاص الذهاب عصراً إلى نفس الموقع الذي نصطاد منه , على أن يأتينا زميل رابع في الليل ومعه العشاء .. وكنا قد قررنا وضع ( شكة ) خيط طويل يحوي 450 ميدار .. على أن نضعها بعد بداية المد بقليل الذي يصادف وقت المغرب ثم نخرج وننتظر زميلنا الرابع ونجلس ونتسامر ونتعشى حتى الجزر ثم ندخل مجدداً للبحر ونرى ماقسمه الله لنا من رزق .. هذه خلاصة الرحلة آنذاك .

التفاصيل :

وصلنا عند بوابة جزيرة ابو علي في تمام الساعة 2:30 بعد الظهر , وتوجهنا للمنطقة المعزولة التي نذهب اليها دائماً حيث يتطلب الوصول إليها سيارات ذات دفع رباعي , وهذه المنطقة نادراً مانلقى أحد بها لأنها منطقة معزولة وذات طريق وعر , ولكن في ذلك اليوم وقبل وصولنا للموقع .. لمحنا وجود سيارة جيب ميتسوبيشي زرقاء من بعيد , وفي الحقيقة تكدرنا لأن الشكة لايصلح أن توضع في مكان به أشخاص يصيدون لأن السمك سيهرب من الإزعاج , فقررنا مواصلة الطريق والتوجه إلى الموقع .. وما أن أقتربنا من السيارة الميتسوبيشي بمسافة أربعين متر حتى راينا شخص منحني التقط شيئاً من الأرض وتوجه خلف سيارتهم .. وبعد أن اقتربنا من سيارتهم نظرنا خلفها ولم نجد أحد حولها .. وتوقفنا بعدها بعشرة أمتار لأن الطريق منتهي .... فقال أحد زملائي ( هذا شكله دخل السيارة ونام ) !
ثم نزلنا من السيارة ورأينا نافذة سيارتهم مفتوحة , ونظرنا باتجاه البحر ولمحنا ثلاثة أشخاص على بعد كيلو ونصف داخل البحر من الجهة اليسرى .. ثم قررنا النزول ووضع الشكة في الجهة اليمنى .. فجهزنا عدتنا ومشينا وكان أحد هؤلاء الثلاثة يقترب خروجاً من البحر باتجاهنا .. وتقابلنا معه في منتصف المسافة .. فصادف بأني أعرف هذا الشخص ولم القاه منذ 13 سنة .. وبعد التحية والسلام والأخبار .. سألته ( من هؤلاء الذين معك ) ؟
فقال ( أنا وفلان وفلان )
فقلت ( ومن الشخص الرابع الذي بالسيارة )
فقال ( نحن فقط الثلاثة ولايوجد معنا أحد )

مباشرة نظرت لزملائي وزملائي ينظرون إلي .. فقلت له ( هل أنت جاد ) !!!
فقال ( والله فقط نحن الثلاثة , يبدو أن التعب قد أعياكم ) !
فلم نصدق مايقوله هذا الرجل !
فقلت له ( نحن الثلاثة راينا شخص منحني وكأنه يلتقط شيئاً من الأرض ثم اختفى وذهب خلف السيارة .. ولما اقتربنا لم نراه وظننا بأنه دخل السيارة من الباب الخلفي واستلقى فيها ) .
فابتسم الرجل وقال ( لا لا .. أنتم مشتبهون ) .
فقال لي زميلي ليتأكد مما رايناه ( ماذا كان يلبس الشخص الذي رايته من مسافة اربعين متر وكيف شكله )؟
فقلت له ( لم آخذ التفاصيل ولكن كأنه كان يلبس ثوباً مقلماً وفيه لون أسود ويبدو عليه الصلع )!
فقال زملائي ( والله نفس الأوصاف التي رايناها )!

فقال الشخص الذي قابلناه ( نحن 3 اشخاص دخلنا منذ الصباح , وعندما راينا سيارتكم قادمة باتجاه سيارتنا وهي مفتوحة , دفعني زملائي للخروج لأن سيارتنا مفتوحة وبها جوالاتنا ومحفظاتنا .. وإلا لو كان معنا شخص رابع في السيارة لما أضطررت للخروج ) .. وقال بعد قليل سوف يخرج زميلي وسأروي لهم القصة وإن شاء الله نلقى الرابع ( عشان يلعب معنا بلوت ) وضحك ..!
فقال لي ( تعال معي لتتأكد ) ؟
فقلت لزميلي أذهبوا أنتم لوضع الشكة وسوف نتأكد وأعود لكم .

وفعلاً رجعت مع هذا الشخص لسيارتهم ولم يكن بها أحد وتفقد جولاتهم ومحفاظهم وكل شيء كان في مكانه ولم يتغير شيء .. فدخلت أنا للحاق بزميلي .. وخرج زملاء هذا الشخص وذهبوا بسيارتهم .. والحيرة والدهشة تأكل عيوننا وتشغل بالنا بما رأيناه نحن الثلاثة وبنفس الأوصاف وفي وضح النهار ومن مسافة قريبة نسبياً .

المقطع الثاني

وبعد خروج الثلاثة الأشخاص الذين التقينا بهم .. بقينا نحن الثلاثة نعمل على مد الشكة ونحن نشاور أنفسنا حول مارأيناه .. وبعد أن انتهينا من وضع الشكة في الجهة اليمنى على بعد كيلو داخل البحر من موقع سيارتنا .. اقتربنا وبقينا نحدق باستخدام السنارات والحداقات في منتصف المسافة بين الشكة والسيارة والماء قد وصل اسفل الركبة بقليل .. وجن علينا الليل ونحن نصطاد ( القرقفان والعراضي ) ثم رأينا أنوار سيارة تقترب من سيارتنا فعرفنا بأنه زميلنا الذي سيجلب لنا العشاء .. وقررت الخروج من البحر للجلوس معه .. وما أن وصلت إليه وهو يجلس في الظلام مع ضوء القمر الخفيف لأن السراج موجود معنا في سيارتنا .. وما أن سلمت عليه وأخرجت السراج من السيارة وأشعلته حتى سألني وقال لي :
من هذا الشخص الطويل الذي معكم ؟
فقلت له بتعجب : أين ؟
فقال : هنا خلف سيارتكم عندما أتيت ؟
فقلت : وماذا كان يفعل ؟
فقال : كأنه كان يجلس على الشاطيء ويصطاد السمك وأنا أرى ظهره .. وعلى رأسه طاقيّة بيضاء .. وعندما وصلت سلمت عليه ولم يرد ولم يلتفت .. فظننت بأنه ليس من مجموعتنا رغم أني لم ألحظ وجود سيارة غير سيارتكم .. وبعدها جلست على الأرض أنتظركم .. ثم رفعت راسي لأنظر إليه فلم أجد في مكانه .

فتعوذت من الشيطان الرجيم وتبسمت .. وذكرت له ما رايناه عصر ذلك اليوم .. وأخذ يتكلم زميلنا الرابع عن ماسمعه من قصص في جزيرة أبو علي من حوادث وقصص مشابهة .. وبعد مايقارب النصف ساعة خرج زميلينا من البحر .. وأخبرتهم بما رآه زميلنا الرابع ( ابو الطاقية ) .. فلم نكن نعرف حقيقة هل نضحك أم نبكي ؟!.. فعلاً ذلك اليوم غريب بالنسبة لنا .. وخلاصة الحديث بأننا تعشينا واستمتعنا بالصيد وبالجلسة في ذلك الموقع وذهبنا بعدها إلى نفس الموقع أكثر من عشر مرات رغم مارأيناه ليس فقط بأم أعيننا .. بل حتى بجدات أعيننا .

لا أستطيع الجزم بأن ماشاهدناه هو من الجن .. ولا استطيع الجزم بأن ماشاهدناه هو مجرد تخيلات .. ولكني أجزم بأنني رأيت شخصاً في وضح النهار على هيئة إنسان ثم اختفى .

والله على ما أقول شهيد !

ونترك التحليل والتفسير لكم .

حياتي البحر
17/04/2010, 10:05 AM
ليس له تفسير الا انهم الجن لان البحر هو من مناطق سكنهم بالاضافه الى ان المنطقة غير مدعوسة

وارث المراجل
17/04/2010, 10:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي هذا والله اعلم انه ابليس لان عرش الجن وين بالبحر

اخوي عندما تشاهد مثل هذا تعوذ من ابليس

وننتضر تفسير الاخوه

jasim7
17/04/2010, 12:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:burnout2: حط رجلك ياولد ههههههه

راس ابو علي معروف بكثرة الجن

اتوقع والله اعلم جني :j:burnout2:

======= ==

يجب على كل متنزه ذكر دعاء النزول
عند النزول في مكـــان يقول المسلم:
ـ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

وليد الغربة
17/04/2010, 01:29 PM
بسم الله
ربنا يحفظكم
من كل مكره
ولاتنسوا ادكار الصبا والمساء
اخوك وليد لغربة

البحار الأول
17/04/2010, 03:14 PM
انا اعتقد انه ما يسمونه بأبو الهول و هو موجود دائما في البحر... عندنا في ينبع مناطق معروفة يوجد بها هذا النوع... وله طريقة تقدر تتعامل معاهم لاكن اجهل هذي الطريقة... دايما ما يصادف أصحابي و هما يشعلوا للاستكوزا...

الله يحفظ الجميع...

طير شلوى 999
17/04/2010, 03:41 PM
اخوي القرش الابيض الجن حق وقد ذكر في القران الكريم وهو موجود في الاماكن المهجورة التي لايقطن بها الناس والاماكن البعيدة عن الازعاج والضوضاء واخوي
انا صراحه كنت باقولكـ انك تتخيل هذه الاشياء ولكن يوم قلت انه في النهار ومن مكان قريب واكثر من شخص شافه فاكيد انه من الجن والعياذ منهم ولكن نصيحتي يا اخي الكريم اذا خشيت زي ذي المناطق تقول ،،،
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ،،، وايضا ،،، اعوذ بكلمات الله التامات ومن شر ماخلق ،،،،
تقبل مروري ،،طير شــــــــلــــــــوى

a.m.m22
17/04/2010, 03:47 PM
يعطيك الف الف عافيه

والله يجزك خير

egy lion
17/04/2010, 03:49 PM
ايه يا عم
هو انت علي طول كده عايش في افلام رعب وجو اكشن
هههههههههههههههههههههههههه
تري بمزح
بجد اسلوب سردك للاحداث رائع

انا لو مكانك والله ما ارجع المكان ده تاني ابدا
هي ناقصه عفاريت وجن كمان

تخيل كده وانتم قاعدين بتتعشوا لقيتوا الشخص اللي شفتوه ده جاي يقعد معاكم ويتعشي بدون اي سلام ولا كلام
يدخل ويقعد بينكم ويتعشي ويخلص عشي ويمشي تاني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنت هتكمل عشا ؟ ولا هتعمل ايه ؟

egy lion
17/04/2010, 03:52 PM
انا اعتقد انه ما يسمونه بأبو الهول و هو موجود دائما في البحر... عندنا في ينبع مناطق معروفة يوجد بها هذا النوع... وله طريقة تقدر تتعامل معاهم لاكن اجهل هذي الطريقة... دايما ما يصادف أصحابي و هما يشعلوا للاستكوزا...

الله يحفظ الجميع...

ياريت ممكن شويه توضيح عن الامر ده

ابو الهول بتاعنا ساب مصر وجه يقعد علي البحر
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياريت شوية توضيح عن الموضوع

رامي الخليج
17/04/2010, 04:54 PM
اولا .الحمد لله على سلامتكم ,جميعآ.

ثانيا.قبل نزول للبر او البحر مهم انك تتحصن يعني تقرأ المعوذات الخ..
ثالثآ.تقول. اعوذ بكلمات الله من شر ما خلق (ثلات مرات)

رابعآ.تقول .اعوذ بسيد هاذا الوادي من سفهاء قومه.

وشكرآآ واتمنى انك استفد

وانشاء الله تروح المره المليون وماحد من الجن يسويلك شي

واذا سويت لهم شي ,,اللله يعينك تقبل ما جيك هههه

واذا صليت اذن واقيم وصل بصوت على .مهم
لان الجن بيصلون وراك جماعه
بس انت ماتدري ان وراك قبيله

وشكرآآ لك وصراااحه عيشتنا اللحضات معاك

تحياتي...رامي الخليج

رامي الخليج
17/04/2010, 04:58 PM
ايه يا عم

هو انت علي طول كده عايش في افلام رعب وجو اكشن
هههههههههههههههههههههههههه
تري بمزح
بجد اسلوب سردك للاحداث رائع

انا لو مكانك والله ما ارجع المكان ده تاني ابدا
هي ناقصه عفاريت وجن كمان

تخيل كده وانتم قاعدين بتتعشوا لقيتوا الشخص اللي شفتوه ده جاي يقعد معاكم ويتعشي بدون اي سلام ولا كلام
يدخل ويقعد بينكم ويتعشي ويخلص عشي ويمشي تاني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت هتكمل عشا ؟ ولا هتعمل ايه ؟

ياعم
والله
ماتقدر تسوي شي والله

الجن وزي مقرأت عنهم انهم ما يوصرون ركبتك

واذا جا تعشاء معاك قدمله عصير عشان
مايضرك ولا تبيله انك خايف
وعاااادي

وسلامتك ;)

احمد حسن صغير
17/04/2010, 05:52 PM
الاخ رامي الخليج

بخصوص ذكر المعودات والتحصين ...المذكور في مقالك ارجو ا التنبية بان الذكر الرابع غير صحيح وفية شرك ....وهو ماكان يقال في الجاهلية من الاستعادة بالسادة القوم ( الجن) ...

والباقى صحيح

وشكرآآ واتمنى انك استفد

alarain
17/04/2010, 10:12 PM
بسم الله علينا

الله يكفينا الشر

الحمد لله تصدق اني كنت اروح راس بو علي لحالي اكثر من 7 مرات بس اول ماياذن المغرب

وانا احط رجلي على السيارة

بدر الزمان
17/04/2010, 10:41 PM
شكلك تبغا تصيد في المنطقة لوحدك . شردت الناس منها بسبب قصصك يا شباب توكلوا على الله وادعسوا المنطقة دعس ترى فيها خير بإذن الله وعليكم بالوضوء والصلاه ... وارض الله واسعة وليست حكر على خلق من خلقه فكلاً له سنن وقوانيين يعيش بها في هذا الكون ولو كانت بدون ذلك لرأيت الأسود في وسط بيوتنا .....

خادم الإسلام
17/04/2010, 11:04 PM

تحياتي...رامي الخليج

أخي رامي الخليج بارك الله فيك هذا القول من الشركيات ولايجوز ....والإستعاذة لا تكون إلا بالله ....وأما الإستعاذة بغيره فلا تأتي إلا بشر لقوله تعالى {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا }.

والله من ورااء القصد .

abdalhma2000
17/04/2010, 11:58 PM
انا دي الاشياء تصير معايه كثير بالبحر وغيره ولاكن اكثرمره خفت فيها
كانت بصيف كنت مسافر سوريا بالباص ولحنا بطريق شفت من شباك رجال شيبه عنده ذقن كان بيمشي على طرف الشارع بليل وما في احد بصحره فجأه اختفا وانا شفتو بعيني وهو بيختفي 100%

مكش جداوي
18/04/2010, 01:49 AM
أعُوذ ُبـِكلماتِ اللهِ التـّامـّاتِ من شَرِ ما خَلـَق

sa_1899
18/04/2010, 05:20 AM
والله وأنا أخوك ..

عود نفسك تتحصن بعد صلاه الفجر وبعد صلاه المغرب

واذا دخلت البحر او وصلت البحر قول اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

والحمدالله انها جات على كذا .. وما صار في احد فيكم شئ

تحياتي لك اخوي

بارك الله فيك .. طرح رائع .. وسرد مشووق

تقبل مروري

دمت بخير

Nesta-13
18/04/2010, 10:08 AM
رابعآ.تقول .اعوذ بسيد هاذا الوادي من سفهاء قومه

هذا القول لايجوز .... وكان يقال في الجاهلية .... والصحيح هو قول ... اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ....... اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (ثلاثا) وقراة الاذكار . والله خير حافظا

غواص مكه
18/04/2010, 11:37 AM
اتحصن دايما وابدا ياصاحبي وعشان ترتاح عوود نفسك انك تقرا اية الكرسي والمعوذات والاخلاص 3 مرات كل بعد صلاه فجر وصلاه مغرب راح تشوف راحه وطمأنينه بأذن الله ,,, تقبل خالص تحياتي ودمت في رعاية الله

oalbdr4u
18/04/2010, 12:36 PM
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول في حديث صحيح :
" من نزل منزلاً فقال اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات لم يضره شي حتى يرحل من منزله "

سم بالرحمن وقر وردك ولا يجيك الا العافيه

مشاغب السقالة
18/04/2010, 10:17 PM
الله يحمينا ويكفينا شرهم للابد اميييييييييييين
تقبل مرورى

سمبوك
18/04/2010, 11:43 PM
اخي كاتب الموضوع
اخواني المكشاتيه
هذه جن وخاصه ابلاماكن التي لا يتردد عليها احد
واذا خفتم منه وخذتم تذكرونه في طلعاتكم فأنه يزيدكم خوفاً
فاذكروا الله واقرو آية الكرسي والمعوذات وانفثوا على انفسكم ولا تجزعوا منه فإنه لا يستطيع عمل شيء لكم لانكم محصنين
والله يحفض كل مسلم
ويسلمو

White_Shark
19/04/2010, 12:14 PM
بصراحة يا اخواني الأذكار وقراءة آية الكرسي نقرأها باستمرار , وأنا أؤمن بوجود الجن وخاصة في البحار وفي المناطق العزولة , ولكن مارأيناه لا أرى له تفسير , لأن الجن لايرى بالعين البشرية , وكذلك لا أستطيع نفي مارأيناه لأننا الثلاثة شاهدناه بنفس التفاصيل وفي رابعة النهار كما يقولون .

الأخ بدر الزمان :

شكلك تبغا تصيد في المنطقة لوحدك . شردت الناس منها بسبب قصصك يا شباب توكلوا على الله وادعسوا المنطقة دعس ترى فيها خير بإذن الله وعليكم بالوضوء والصلاه ... وارض الله واسعة وليست حكر على خلق من خلقه فكلاً له سنن وقوانيين يعيش بها في هذا الكون ولو كانت بدون ذلك لرأيت الأسود في وسط بيوتنا .....

الله أكبر .. البحر وش قده .. ومافي غير هذي المنطقة اللي أبغى أصيد فيها لوحدي !
أرجو أن تحمل إخوانك على سبعين محمل ..!
أنا أذكر القصة للإستفادة والعبرة والتذكير مع العلم بأن الموقع الذي نذهب إليه قد ذكرته في موضوع سابق مع الخارطة , فإن أردت أن تأتي للصيد به أو أن ترسل أحداً فحياكم الله , حتى لو كنتم تستخدمون قنابل يدوية للصيد :D , فالبحر ليس ملك للقرش الأبيض , فمن لديه الخبرة الكافية فليذهب إلى هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى ( واللي في القدر يطلعه الملاسو ) على قولت حسينوووه , ومن واجبي تحذير زملائي في خيمة الصيد من مخاطر تلك المنطقة خاصة لمرتادي تلك الجزيرة , ولو كنت من أهل الشرقية لعرفت وسمعت بهذه الجزيرة وعدد الوفيات بها .. ولكن أهل مكة أدرى بشعابها .

دمت زميلاً .

الرحموني
19/04/2010, 01:38 PM

وشكرآآ واتمنى انك استفد

تحياتي...رامي الخليج
اخوي رامي الخليج ان تقول اعوذ بسيد هذا الوادي من سفهاء قومه هذا شرك اكبر مخرج من المله صاحبه مخلد في النار غلا يستعاذ بغير الله لا سيد ولا نبي ولا ملك

accentkool
19/04/2010, 03:39 PM
حقيقة انا اندمجت معك في القصة طفيت التلفزيون صرت في جو هادي ابو الاندماج
وهذا جن يا اخوي عليك بالمعوذات واية الكرس ولايهزك ريح هههههههههههههه
يعطيك الف عافية على هالابداع والطرح والسرد الاكثر من روعة وابي اسمع
بجديدك في قصص ابو علي والى الامام

accentkool
19/04/2010, 03:40 PM

شرينا ابو الهول من عندكم زي حسينوة

accentkool
19/04/2010, 03:42 PM

وشكرآآ واتمنى انك استفد

تحياتي...رامي الخليج

ارجو انك تتحقق من صحة كلامك اخوي رامي الخليج تراة شرك اكبر مخرج من المله

White_Shark
24/04/2010, 10:39 AM
accentkool

حقيقة انا اندمجت معك في القصة طفيت التلفزيون صرت في جو هادي ابو الاندماج
وهذا جن يا اخوي عليك بالمعوذات واية الكرس ولايهزك ريح هههههههههههههه
يعطيك الف عافية على هالابداع والطرح والسرد الاكثر من روعة وابي اسمع
بجديدك في قصص ابو علي والى الامام

الله يسلمك , ناقصك بس الفشّار :D !

آية الكرسي والتعوذ من إبليس الرجيم هي سر الطمأنينة في الأماكن الموحشة .

وتبّقى الجزء الثالث والقصة الأخيرة المرعبة التي حدثت لنا في جزيرة أبو علي وانتظرونا قريباً بإذن الله في موضوع مستقل !

البحار الأول
24/04/2010, 04:31 PM

هذا نوع من انواع الجن المعروفة في البحر و لو تقرأ كتب و تجلس مع الشيبان اللي اكبر منك تعرف مين هذا ابو الهول... و لا تحسب ان ابو الهول بس اللي عنكم يا مصارية... الظاهر ان معلوماتك ضحلة..

تحياتي لك

مدمن الأسماك
21/09/2011, 09:58 AM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أكيد جن أو شيطان بما أن المنطقة شبه مهجورة يسكن الجن والشياطين المناطق دى وهذه حيلة منهم كى يخيفيكم حتى لا تأتوا للمنطقة مرة أخرى ونصيحة أو ما توصلوا المكان اقرأوا آية الكرسي وأعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلقة وبسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الأرض ولا فى المساء وهو المسع العليم ثلاث مرات وإن شاء الله لن تروا هذه الأشياء مرة أخرى

jeddal
21/09/2011, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اولا احب اقول للبعض ان الاستعانة بغير الله كفر حتى لو كانت عن جهل .
وثانيا : الجن يخافون الانسان مثلما يخاف منهم , ان وجدوا أن قلبه شديد حتى لو كان ايمانه ضعبف يخافونه ويهابونه فما بالكم لو كان ايمانه قوي . هم يحاولون اخافته ولو خاف تمكنوا منه ولو تجاهلهم وذكر الله تركوه . يجب على الشخص الذي يرتاد الاماكن المعزولة من البحر ان لا يكون لوحده ويجب ان يكون معه رفاق ويفضل ان يذكر الله ويسبحه ويقرأ شيئ من القرأن لتكون حصنا له ومن معه .. حفظكم الله جميعا من شر ما يعلم

White_Shark
21/09/2011, 12:18 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أكيد جن أو شيطان بما أن المنطقة شبه مهجورة يسكن الجن والشياطين المناطق دى وهذه حيلة منهم كى يخيفيكم حتى لا تأتوا للمنطقة مرة أخرى ونصيحة أو ما توصلوا المكان اقرأوا آية الكرسي وأعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلقة وبسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الأرض ولا فى المساء وهو المسع العليم ثلاث مرات وإن شاء الله لن تروا هذه الأشياء مرة أخرى

شكراً لك على النصيحة ونحن نقرأ الأذكار باستمرار في الليل والنهار .. وشكراً لك على مرة أخرى على التعقيب وجعلها في ميزان حسناتك .

jeddal
السلام عليكم ورحمة الله

اولا احب اقول للبعض ان الاستعانة بغير الله كفر حتى لو كانت عن جهل .
وثانيا : الجن يخافون الانسان مثلما يخاف منهم , ان وجدوا أن قلبه شديد حتى لو كان ايمانه ضعبف يخافونه ويهابونه فما بالكم لو كان ايمانه قوي . هم يحاولون اخافته ولو خاف تمكنوا منه ولو تجاهلهم وذكر الله تركوه . يجب على الشخص الذي يرتاد الاماكن المعزولة من البحر ان لا يكون لوحده ويجب ان يكون معه رفاق ويفضل ان يذكر الله ويسبحه ويقرأ شيئ من القرأن لتكون حصنا له ومن معه .. حفظكم الله جميعا من شر ما يعلم

الله يجزاك خير على النصيحة أخوي jeddal , والجن اثبت الباري عز وجل وجودهم في القرآن الكريم بغض النظر عن الخلاف الحاصل بين أهل العلم في إمكانية رؤية البشر لهم على هيئتهم أو على هيئات أخري أو حتى استحالة رؤية البشر لهم .. نؤمن بوجود الجن بيننا ونؤمن بأن الأذكار والآيات هي حصن منيع ضد كل شر .. وما خاب من استعان وتوكل على الله .

تقبل تحياتي .

العررراب
21/09/2011, 12:46 PM
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ....
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق..
وانسى الموضوع .

White_Shark
21/09/2011, 02:32 PM
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ....
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق..
وانسى الموضوع .

صدقت أخي الكريم العررراب , ويعطيك العافية ونورت موضوعنا .