المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقع من اهل ينبع للصيد الفزعه منهم

آلبٌَِحٍّآرٌٍ
21/04/2010, 04:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ياخوانى في :f
انا بمشيئة الله سووف تقلع رحلتى من المدينه المنوره الى ينبع وبذلك عن طريق البر وربى بعد الاشتياق للوالدين . وموضيعكم المدعومه بالحماس والتقرير الى افضل من رائعه ..زادنى شوووووووق البحر:(
قلت نمر على ينبع سمعت انه في بحرهم فيه سمك زايد قلت بينى وبين نفسى :D
نمر ونصيدهـ .. بس الى ناقصنى هو معرفت المواقع :( :(
وانا الان في حيرهـ من آمرى اين اذهب>>>>>> :(
بس نبى من اخوانى الى في :f من أهل ينبع الافائده على المواقع ودمتم سالمين....:D

فرخ الناجل
21/04/2010, 06:57 AM
على الرحب والسعة
هذا رد لي سابق على زائر مثلك وسأل نفس سؤالك ,,, فقلت كل من يسأل عن مجالب ينبع نعيد له الجواب والله يوفق الجميع

أماكن الصيد البحري بينبع " من الشاطئ أو الكسارة "حسب معرفتي المتواضعة هي :
1 – البنقلة :
أنا شخصياً لا أرى في هذا الموقع أي نتيجة إيجابية ومجرب بنفسي وأغلب اللي يصيدوا هناك أجانب أو أطفال يصيدون أسماك قد " نص الكف " نادراً ما يطلع معك سمكة تجمّل
هذا رأيي وإذا أحد يشوف إني جانبت الصواب يعد لي وأنا ممنون

2 – الكورنيش جوار ملاهي الحكير وأمام فندق توليب إن :
أنا نزلت سنكرة في المنطقة أقل شي خمس مرات المنطقة طيبة وفيها خير بس مش ممتازة لأن الشعب فيها قليلة والأعماق تحت الكسارة أعماق كبيرة ,,, طبعاً لازم تنزل البحر وتمشي حتى تصل الكسارة والطريق حتى الكسارة ممهد مافيه شعب ولا حفر
يقولون إنها مقرشة بس انا ولله الحمد ما قابلت لا قرش ولا حتى شاقة

3 – الشرم :
يحتاج الصيد فيها لصبر وممكن بعد الصبر ما تصيد ,,, لأن السمك فيها مو بكثرة السمك في البحر المفتوح وكمان تحتاج للنزول حتى تصل الكسارة ماعدا منطقة تقع مقابل شاليهات الأحمدي

كل ما سبق " أنا لا أرشحه لرحلة شبابية "
أجمل أماكن الصيد (بس انتبهوا للحفر أو الفتحات فيها) لأنه لازم تنزلون المويه حتى تصلوا إلى الكسارة
1 - الحسي
يبعد عن ينبع تقريباً 100 كيلو شمال غني بالأسماك وشعب مرجانية جوووووونان صحيح الطريق قاسي ومحجرة ويتعب السيارات الصغيرة وبطانيج خخخخخخخ " وش بقى " ههههههههه بس رأيي إنها ما تعيقكم عن الوصول
2 - البريدي
يبعد عن ينبع 70 كيلو تقريباً شمال بس لا تخيمون قريب من المصنع راح تعدمكم مداخنه
3 - الرأس الأخضر
رائع للتخييم وقريب من البلد وانا شخصياً أرتاح فيه سواءً صيد أو شبت نار وسمرة مع القمرة ..........

أتمنى أكون أفدتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أخوكم أبو إياد

آلبٌَِحٍّآرٌٍ
21/04/2010, 08:39 AM
على الرحب والسعة

هذا رد لي سابق على زائر مثلك وسأل نفس سؤالك ,,, فقلت كل من يسأل عن مجالب ينبع نعيد له الجواب والله يوفق الجميع

أماكن الصيد البحري بينبع " من الشاطئ أو الكسارة "حسب معرفتي المتواضعة هي :
1 – البنقلة :
أنا شخصياً لا أرى في هذا الموقع أي نتيجة إيجابية ومجرب بنفسي وأغلب اللي يصيدوا هناك أجانب أو أطفال يصيدون أسماك قد " نص الكف " نادراً ما يطلع معك سمكة تجمّل

2 – الكورنيش جوار ملاهي الحكير وأمام فندق توليب إن :
أنا نزلت سنكرة في المنطقة أقل شي خمس مرات المنطقة طيبة وفيها خير بس مش ممتازة لأن الشعب فيها قليلة والأعماق تحت الكسارة أعماق كبيرة ,,, طبعاً لازم تنزل البحر وتمشي حتى تصل الكسارة والطريق حتى الكسارة ممهد مافيه شعب ولا حفر
يقولون إنها مقرشة بس انا ولله الحمد ما قابلت لا قرش ولا حتى شاقة

3 – الشرم :
يحتاج الصيد فيها لصبر وممكن بعد الصبر ما تصيد ,,, لأن السمك فيها مو بكثرة السمك في البحر المفتوح وكمان تحتاج للنزول حتى تصل الكسارة ماعدا منطقة تقع مقابل شاليهات الأحمدي

كل ما سبق " أنا لا أرشحه لرحلة شبابية "
أجمل أماكن الصيد (بس انتبهوا للحفر أو الفتحات فيها) لأنه لازم تنزلون المويه حتى تصلوا إلى الكسارة
1 - الحسي
يبعد عن ينبع تقريباً 100 كيلو شمال غني بالأسماك وشعب مرجانية جوووووونان صحيح الطريق قاسي ومحجرة ويتعب السيارات الصغيرة وبطانيج خخخخخخخ " وش بقى " ههههههههه بس رأيي إنها ما تعيقكم عن الوصول
2 - البريدي
يبعد عن ينبع 70 كيلو تقريباً شمال بس لا تخيمون قريب من المصنع راح تعدمكم مداخنه
3 - الرأس الأخضر
رائع للتخييم وقريب من البلد وانا شخصياً أرتاح فيه سواءً صيد أو شبت نار وسمرة مع القمرة ..........

أتمنى أكون أفدتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أخوكم أبو إياد

الله يعطيك الف عااافيه يابو إياد ... وصراحه مايحتاج جي بي أس .. مادام ابو اياد موجود في يبنع ... واشكرك على مروركــ ,, وعساك على القوهـ .. وربى يوفقك .. اخوكـ الحربي

حمدتو77
21/04/2010, 10:18 AM
يعطيك العافيه
بس ودي اعرف فين الراس الاخضر

الحنكلي1
21/04/2010, 10:33 AM
يفيدونك الي في المنتدي

حمدتو77
21/04/2010, 10:45 AM
شكرا يا لحنكلي1 علي افادتك

sea lover
21/04/2010, 02:06 PM
ماقصر أبو إياد أعطاك الزبده على مايقولون ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..

تقبل تحيتي..

ابو اياد07
21/04/2010, 02:10 PM
ما قصر ابو اياد يعطيه العافية ..
تقبل مروووري ,,,

مشاغب السقالة
22/04/2010, 08:53 PM
انشالله يكون الاخ فرخ الناجل اعطاك الزبدة والفايدة كاملة