المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي الفزعه يوكون دينالي

سيوفي
22/04/2010, 08:12 PM
يالربع عندي يوكون دينالي 2005 قصير - استغربت فيه عند التعشيق تمشي بالأول يكتم وينطلق ويوم يجي للثالث يرتفع امبير الكومبريشن وينزل ثم يعشق ---- رحت لجيركو قالو يبي توضيب رحت لمشعل قال توضيب - لمهم وضبته عند المساعي ويوم ركبته الى المشكله موجوده وانا معهم يوم يوضبونه يعني اثناء التطبيق واقف عليهم - ركبنا والمشكله ماتغيرت غيرنا الحساسات ونفس الحكايه ماتغير فكينا وسينا توضيب من جديد والمشكله مازالت .... ابي رايكم فزعتكم ( يوم فكينا الجير لقينا فيه بعض التروس الصغيره مكسره )

بدوي جنوبي
22/04/2010, 09:25 PM
يا اخى انت اطلع من الموضوع
وخلهم يتحملوا المسئوليه ،،، لانهم قررو توضيب

ويبحثوا عن الخلل ،،، لانهم حملوك تكاليف توضيب
ولم تنحل المشكله ،،، يعنى لا تبين لهم انك بتبحث عن حل فى ورشه ثانيه

والله الحين هم يبون الفكه منك ويحاولون يصرفوك بأي طريقه

اهم شيئ طلعوا وراك 2000 ريال تكاليف توضيب او اكثر

خلاص ما عليهم منك .
بالتوفيق

سيوفي
23/04/2010, 03:18 PM
اخوي بدوي بصراحة الرجال ماقصر بورشة المساعي اسمة ابو محمد رجال راعي دين الله يعافيه ..... يقول انت مالك الا ولد يقرا والله لو يكلفني ذا القير 10000 الاف مالك شغل فيه تبي شي ثاني قلت لا بس ابيك ثاني مره ماتقول توضيب انت او غيرك الا متأكد قال انا متأكد ولو مو متأكد كان مالقيت فيه شي مكسور اولا ... ثانيا مالك دخل موترك يجيك على الشعره وش تبي بعد ... بس انا ابي اعرف وش المشكله هم ضرطوا ماعرفوا وش فيه ولا ابيهم يتفلسفون كل يوم يغيرون فيه شي حتى لو على حسابهم مابيهم يتطببون فيه ... بس هذا القصد

بدوي جنوبي
23/04/2010, 09:51 PM
اخوي بدوي بصراحة الرجال ماقصر بورشة المساعي اسمة ابو محمد رجال راعي دين الله يعافيه ..... يقول انت مالك الا ولد يقرا والله لو يكلفني ذا القير 10000 الاف مالك شغل فيه تبي شي ثاني قلت لا بس ابيك ثاني مره ماتقول توضيب انت او غيرك الا متأكد قال انا متأكد ولو مو متأكد كان مالقيت فيه شي مكسور اولا ... ثانيا مالك دخل موترك يجيك على الشعره وش تبي بعد ... بس انا ابي اعرف وش المشكله هم ضرطوا ماعرفوا وش فيه ولا ابيهم يتفلسفون كل يوم يغيرون فيه شي حتى لو على حسابهم مابيهم يتطببون فيه ... بس هذا القصد

خلاص ما دام قال ما لك الا ولد يقرأ خلهم يضبطو الموتر
بس انتبه لازم تعرف ويش غيرو

بالتوفيق

سيوفي
24/04/2010, 07:21 PM
الموتر تم تغير بلف في القير .... وضبط ان شاء الله

بدوي جنوبي
24/04/2010, 07:51 PM
ما شاء الله

البلف حق ايش ؟
ويا ليتك صورته عشان نستفيد

بالتوفيق

سيوفي
26/04/2010, 05:14 PM
البلف يقال له بلف بودي .... بس المشلكة صارات في امبير القير تحطه على Pلازم ترجعه مره ومرتين على Rوبعدين ترجعه على P ويضبط ... ويقول الرجال رجعه ونضبطه ... والخلل انا عارفه والله كهرباء بس وين الرجال الي بيضبط كهرباء اليوكون