المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمفضلة على طول تعطل الرادار .. ابو زياد يقول لايضيق صدرك تعال وابشر بعزك ان شاء الله

almhtwy98
27/04/2010, 11:11 AM
طبعا نزلت الموضوع كمشاركة في متابعة اليوم الثلاثاء 27 - ابريل - 2010 لكن مع الاسف الاخوان ما القو لها بال :( ... قلت على الاقل اخليها موضوع مستقل .. يمكن الموضوع يكون اكثر فائدة هنا ونكسب بقرايتكم لها الاجر ان شاء الله

=======================================

بعد لت وعجن وشيل وحط انا ومواقع الرادارات حقتنا الله يخلف ... مسكت معي على عناد ... الله يجيرنا واياكم منه

ونظرا لاني انقهرت مثل ماانقهر معي اغلب الاعضاء من تعطل الرادارات .... قلت ابدخل وابربس بموقع الارصاد الجوية ... واتعافر انا واياه يااقفل النت يا يلين ويعطينا تحديثاته الاخيره ... وعلى قولت شيباننا الله يطول باعمارهم ويرحم من مات منهم ... راعي النص سالم

طلعت برابطين :D ... الاول يعطيك لوحه متحركه للمملكة وما حولها فيها درجة الحرارة واتجاه الرياح ثم لوحة اخرى فيها الضغط ثم لوحه اخيره فيها توقعات الهطول ان شاء الله .... الرابط

http://weather.pme.gov.sa/meeting/jeddah/forum.html

الرابط الثاني .. فيه تحديث لاخر صور السحب من الاقمار الصناعية ... لمدة ساعتين او حولها .. الرابط

http://weather.pme.gov.sa/meeting/je...ive-vi-web.php

مازال فيه تاخير لما يقارب الساعة ... وبحاول حل هالاشكالية ... ارض بالمغشوشة الين ان شاء الله تجيك المنقوشة

اتمنى من خبراءنا يساعدوننا في التغلب على مشكلة التاخير في التحديث ... الين تشتغل الرادارات الله يطول بعمرهن .... يوم بغيناهن طفن :mad:

اصحاب الاتصال البطيء كان الله في عونكم تحملونا شوي لعل وعسى تنفرج
التوقيت اللي موجود بالروابط هو توقيت غرينتش ... يعني زد عليه يالذيب 3 ساعات علشان تطلع بتوقيتنا

يكفيني منكم دعوة ولوالدي بظهر الغيب ... لان اخوكم محتاجها بقوووووووووه

ابو زياد

ابو ريان 2008
27/04/2010, 11:16 AM
طيب يالغااالي
ما اشووف فيه شي جديد
الروابط هذي موجوده عند اغلب الاعضاء الي هو موقع الارصاد الجويه

نجم الطائف
27/04/2010, 11:17 AM
تسلم يمينك
يالقرم

الاخير مارضي يشتغل

almhtwy98
27/04/2010, 11:22 AM
الروابط الموجودة يابو ريان هي روابط متفرقه ... كل لوحه لحال ... ميزة هالرابطين وانا اخوك انها محدثة والصور فيها متراكبة ... يعني مايحتاج تتعب وتفتح اربع او خمس روابط ... عموما يكفي اللي كسبنا شوفتك واخذنا عليها اجر يابو ريان :)

على فكره اذا انت ببريده ... هل شمال بريده احياء الريان وماورى كبري الراشديات جاه برد امس ؟

اخوك ابو زياد

ابو عيسى
27/04/2010, 11:29 AM
بارك الله في جهدك
اسأل الله لي ولك ولمن يقرأ الجنة والتوفيق في الدنيا والأخرة
وحفظ الله والديك والبسهما لباس الصحة والعافية ومد في عمرهما على طاعته

almhtwy98
27/04/2010, 11:29 AM
تسلم يمينك
يالقرم

الاخير مارضي يشتغل

توهن مشتغلات معي ... والثاني يخبط مره فتح والثانيه لا ... والسبب ان الاتصال يصير بطيء مع السيرفر ... عموما اخوي نجم الطايف اذا اتصالك ممتاز انتظر الين يفتح ... لان الرابط صحيح ياغالي وشكرا على اطرائك

نجم الطائف
27/04/2010, 11:41 AM
الله يسعدك بالدارين
شغل متعوب عليه
اشتغل ياخوي

الله يبيض وجهك

almhtwy98
27/04/2010, 11:45 AM
الحمد لله انه اشتغل يانجم

ابو عيسى حياك ربي بأي وقت وانا اخوك

سيل ريمه
29/04/2010, 10:59 PM