المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه بخصوص قواعد الدربيل

اخو سعود
28/04/2010, 12:42 AM
السلام عليكم
ياهل مكشات لا هنتو باسلكم عن قواعد الدربيل للخرازه
ما هو افضل واطلق نوع ولا علي من سعره مهما كان واين يوجد
وهل الافضل المرتفعه ولا المنخفضه ؟؟
اهم شي ما يتغير الوزنيه ابدا مع الوقت
تكفون لا يرد على الموضوع الا الهل الخبره
وماهو افضل دربيل للخرازه سعره حول 500 ريال بدون قواعد لاني بشري القواعد لحالها
وهل فيه احد يازنها لي بدقه ووين القاه
ومشكورين

اخو سعود
28/04/2010, 12:12 PM
اااااااااااافااااااااااااا وين الخبراء ولا رد؟؟؟؟؟؟؟؟

اخو سعود
28/04/2010, 03:52 PM
لهالدرجه موقع مكشات محد يعرف فيه ؟؟
خيبتو ضني والله
نزلت الموضوع في منتدا ذاني والردود فوق ال 10

س ل ط ا ن sul
28/04/2010, 11:33 PM
القواعد الممتازة من وجهت نظري المفرغة النوع الإنلجيزي تلقاه عند الهدف - شارع التخصصي
الدرابيل خذ الياباني أو الكوري
تقدر توزنه بس أهم شي تكون البندقية مثبتة 100% يعني طريقة الوزن سهلة وتلقاها في أغلب المنتديات

حزوبر
28/04/2010, 11:48 PM
السلام عليكم
أخوي قواعد الدربيل عادة تجي معه، لكن في مجلات الرمايه بالتخصصي درابيل ما عليها كلام، انصجك نصيحة أخو لأخوه لالالا تركب دربيل
أنا ركبته، واعرق اوزنه زين، بس يخرب الواحد وما يستطيع يصوب غير بالدربيل، والمشكله الدربيل يوزن لكسافات معينه، يعني الدربيل ما يقيدك إلآ إذا قربت للصيده لمسافه معينه، مهو مثل نعمة العين، إلي تصوب من غير دربيل
اذا ما اقتنعت تقدر توزن الدربيل عن طريق محل الرمايه، بإستخدام جهاز الليزر، وياخذو عليك 25 ريال
طريقة وزن الدربيل سهله اتبع الخطوات التاليه:
ثبت الخرازه بإستخدام قاعده تثبيت مثل الي عند الكربائيين
ركب الدربيل على الخرازه(أو دع إلي شريت منه الدربيل يثبته لك)
ضع امام الخرازه لوح بلاكاش، على مسافة 25، او 50 مثر، حسب الأطلاق المحبب لديك
اطلق رصاصه واحده والخرازه ثابته عن طريق المثبت الحديد،على لوح البلاكاش
الخطوه الأخيره انظر من الدربيل وأبحث عن الطلقه على البلاكاش
إذا رأيتها، استخدم وزنيت الدربيل، فوق/تحت، ويمين/شمال ، حتى تجعل علامة الزائد+ تتطابق على أثر الرصاصه، في البلاكاش
وتكون بإذن الله وزنت دربيلك وزنه (محصلتش) بس الله يعينك، على الوزنيه كل مره، مهما اخترت من قواعد تثبيت الدربيل، وبيجيك يوم وتحذف الدربيل مثلي:d

اخو سعود
29/04/2010, 12:10 AM
السلام عليكم
أخوي قواعد الدربيل عادة تجي معه، لكن في مجلات الرمايه بالتخصصي درابيل ما عليها كلام، انصجك نصيحة أخو لأخوه لالالا تركب دربيل
أنا ركبته، واعرق اوزنه زين، بس يخرب الواحد وما يستطيع يصوب غير بالدربيل، والمشكله الدربيل يوزن لكسافات معينه، يعني الدربيل ما يقيدك إلآ إذا قربت للصيده لمسافه معينه، مهو مثل نعمة العين، إلي تصوب من غير دربيل
اذا ما اقتنعت تقدر توزن الدربيل عن طريق محل الرمايه، بإستخدام جهاز الليزر، وياخذو عليك 25 ريال
طريقة وزن الدربيل سهله اتبع الخطوات التاليه:
ثبت الخرازه بإستخدام قاعده تثبيت مثل الي عند الكربائيين
ركب الدربيل على الخرازه(أو دع إلي شريت منه الدربيل يثبته لك)
ضع امام الخرازه لوح بلاكاش، على مسافة 25، او 50 مثر، حسب الأطلاق المحبب لديك
اطلق رصاصه واحده والخرازه ثابته عن طريق المثبت الحديد،على لوح البلاكاش
الخطوه الأخيره انظر من الدربيل وأبحث عن الطلقه على البلاكاش
إذا رأيتها، استخدم وزنيت الدربيل، فوق/تحت، ويمين/شمال ، حتى تجعل علامة الزائد+ تتطابق على أثر الرصاصه، في البلاكاش
وتكون بإذن الله وزنت دربيلك وزنه (محصلتش) بس الله يعينك، على الوزنيه كل مره، مهما اخترت من قواعد تثبيت الدربيل، وبيجيك يوم وتحذف الدربيل مثلي:d
الله يبيض وجهك ويشفي ولدك يزيد
بس الملزمه الي عند الكهربائيين وين حصلها ؟؟
تخبر احد يازنها بالملزمه لو بفلوس؟؟د
لا هنت يا غالي

اخو سعود
29/04/2010, 12:11 AM
القواعد الممتازة من وجهت نظري المفرغة النوع الإنلجيزي تلقاه عند الهدف - شارع التخصصي
الدرابيل خذ الياباني أو الكوري
تقدر توزنه بس أهم شي تكون البندقية مثبتة 100% يعني طريقة الوزن سهلة وتلقاها في أغلب المنتديات
يعطيك العافيه يا سلطان ولاهنت

حزوبر
29/04/2010, 12:26 AM
أخوي أخو مسعود
أشكرك على هذه الدعوة الصادقه، بالنسبل للملزمه، تجدها في شارع الأميل سلمان، قرب دوار الخرج، وقيمتها زهيده 15 ريال أو اقل، اشتر ثنتين وسط عند الي يبيعون المفكات وأدوات البناء
بالنسبه للي يازنون مثل ما قلت لك محل الرمايه الي بالتخصصي بجانب الطيار للسفر والسياحه، تراهم ممتازين، أنا مسافر الليله ولا أجي غير الجمعه بمشيءة الله تعالى، وانا حاضر لو تبي ازنلك البندق، بس لو أشوفك خليتك تعدل عن الدربيل، وتتعلم على التنشين المباشر، والحمد لله كنت معتمد بعد الله على الدربيل، بس يا كثر ما خسرني رصاص، وفشلني مع البوارديه، بس الأن بفضل الله صار اخوك بواردي يصقع عين الضب:d
شف خذ لك لوح بلاكاش، وضع غليه دائره، وركب نيشان البندق على 25 ، وابتعد عن البلاكاش 25 مترأ وضع ذبابة البندق على الهدف واطلق، ثم تابع فوق تحت واذا ضربت الهدف، تصبح بندقيتك صايبه، لأنك عرفت وزنيتها، وثصير بواردي مثل اخوك أبو يزيد:d

اخو سعود
29/04/2010, 01:07 AM
ارحب يبو يزيد تراحيب المطر
وبيض الله وجهك وكفيت ووفيت
وتحري بالطيب
انا رمايتي على النيشان طيبه وممتازه جدا
لاكن ما يمنع اني اجرب الدرابيل كاي قناص جربها وتركها:)
وهل وزن المحلات بالجهزه افضل ولا وزني انا ؟؟

محمد المساعد
30/04/2010, 07:13 PM
إذغ تبغا تقهر البواردية
ركب دربيل (صاب الماني )وقواعد وبلي قصيره هذا الدربيل ممتاز واتحدى الغشيم مايصيب الهدف به
دقيق جداَ للخرازه و80الفايرخ وانا اتكلم عن تجربه بس مهما كانت نتائج الدربيل انا انصحك واخواني
برمايه بدون دربيل ؟؟؟؟

حروووووني
30/04/2010, 07:34 PM
إذغ تبغا تقهر البواردية
ركب دربيل (صاب الماني )وقواعد وبلي قصيره هذا الدربيل ممتاز واتحدى الغشيم مايصيب الهدف به
دقيق جداَ للخرازه و80الفايرخ وانا اتكلم عن تجربه بس مهما كانت نتائج الدربيل انا انصحك واخواني
برمايه بدون دربيل ؟؟؟؟

اخوي كم سعره ووين احصله في الطائف او في مكان قريب من الطائف