المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن وزن اذرعة الهاي لكس الدبل

ابن هياس الشهري
28/04/2010, 07:48 PM
مساكم الله بالخير اخواني

عندي الله يسلمكم هاي لكس غمارتين دبل 2008 واذا جيت ماشي في المنعطفات اذا كانت اللفه جهة اليمين

اسمع الكفر الايمن الامامي يصر زي صوت التفحيط بينما الكفر الايسر ما يطلع له صوت واذا كان المنعطف

جهة اليسار ما يطلع صوت ابداً ورحت لميزان اكتروني كلت يمكن يبغالها وزن وسويت وزن وما فيه فايده اليوم

مريت على ميزان فيه واحد باكساني وقلتله السالفه قال ان الوزن على الجنط حقها ماراح يضبط لازم تغير

الجنطين الاماميه علشان الوزن ياجي تمام وبعدين ترجع الجنوط الاوله الصراحه ما ادري هل كلامه صحيح ولا

لا علماً انه يقول تبغى اوزن الحين راح اوزن لكن ما راح تضبط 100 /100 قلت لا والله خلها حتى اشوف هو

صادق ولا لا

سؤالي الله يحفظكم هل كلام الباكستاني صحيح ولا لا واذا رحت الوكاله هل يوزنونها بنفس طريقة الباكستاني ولا

لا علماً ان الباكستاني يقول مافي جهاز يوزن هذا الجنط وما ادري ليه

الجنوط نفس الي في الصوره

http://img72.imageshack.us/img72/6779/17046133.jpg (http://img72.imageshack.us/my.php?image=17046133.jpg)

خالد الزومان
28/04/2010, 08:01 PM
مرحبا
اول شي الجنوط والكفرات شد الوكاله ولا غيرتها ولاحظت هذا الصوت ؟
ثاني شي الجنوط الى شايفها تنوزن بكل سهوله ما يحتاج تغيرها بس رح لواحد عنده جهاز وزن جديد من الانواع المتطوره الى يعمل بأشعة الليزر .. بس لازم يكون الفني الي يعمل عليه فاهم تشغيله!!
هذا اضمن لك ان يوزن الجنط مهما كان . بس تأكد مافيه ظربات بالجنوط الاماميه ولا فيه تحبيل بالكفرات . وبالتوفيق انشاء الله

ابن هياس الشهري
28/04/2010, 08:11 PM
خالد الزومان

مشكور اخوي على تجاوبك والجنوط والكفرات شد بلد ولايوجد بها تحبيل وقد سويت وزن عند ردكاب في جده

ومافيه فايده طبعاً المره الاولى كان الوزن بسبب ان الدركسون ما كان موزون فسويتها عند القحطاني في ابها

ولاحظة الصوت من بعدها زاد ولما وزنت عند ردكاب خف شوي لكن لم ينتهي

خالد الزومان
28/04/2010, 08:27 PM
مرحبا
طيب ممكن كلام المهندس صحيح وانت موخسران لو عندك احد من ربعك تاخذ جنوطه بالكفرات ( تكون زينه ) وتسوي الوزن لها .. بس يضمن شغله
وبالتوفيق انشاء الله

ع و ن
30/04/2010, 11:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح / مساء الخير أخوي

أنا اللي أعرفه - والله أعلم - إذا طلعت هالمشكلة في أي سيارة ( مو شرط الهايلكس ) إنك تعبي الكفرات الأربع هواء بنفس الدرجة (( يعني كل الكفرات 35 بار مثلاً )) و تختفي هالمشكلة و صوت التفحيط على اللفات .

و على فكرة .. أنا معي مفس موترك بالضبط بس 2009 .. و يطلع نفس الصوت .. بس أنا أقول لأن الهواء في الكفرات ما هو متساوي يطلع الصوت .

أرجو إني أفدتك .. في أمان الله .

ابوحمد1992
30/04/2010, 04:10 PM
تبي شوري لاتلعب في موترك وهذا الصوت من نوعية الكفرات