المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وش انشبني بمكشات..........منول دالهن سالي

خشم الحصان
12/03/2005, 01:56 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
اخوني الكرام هذي معناتي ابقولها لكم
منول اكشت للبر بدون غربله ولا قعضبه الحين ماتلقا لك في السياره محل تفعد فيه غادي سنها مستودع موعين في شارع السباله من كثر الاغراض
اذكر منول كل لي يهمك جركل الماء والخيمه ولاكل والذبيحه وبس تعرفون بس .........بس
الحين يوم دخلت بهالمنتدي وقمت اطامر فيه سني واحد وطي له جمرة حمرا تقول كسرة سطب كامري داق فرمل
ضاق صدري وبدة المعنات شفت الربع اذا ضهرو ولاهم حاطين قدم وجهيهم تلفزيون صغير قلنا وش هذا قالو هذا سلمك الله (قارمن) طيب وش يجيب من المحطات قالو لا الله يسلمك هذا حق البر ومع (قارمن) ماتضيع
والله جازلي ويوم رجعنا من الرحله خن بط وطقينا جهاز (قارمن) وبحلنا بوه ومع الوقت بدينا نعرفله
طيب وبعد فتره ولا الربع مغيرين الاجهزه افا وش العلم هذا ملون قالو ايه يالقديم هذا نوع جديد اسمه (276c )
طيب هذا غير لي معي هذا بوه دروب وشاشته تلامع (سنها كنادر بعض الناس) الله يكرمك وش الحل قالو لزم تشتري هالنوع
ولا اشتر معه شي اسمه (خرئط الصحراء) قلت ليش قالو تمشي عليها لو في الليل سنك في النهار يعني لا ضياع
والله خوش
وبعد فتره اخذة رجلي توديني يم خيمة الكميرات وماش قامت النفس ترجف تقول مكينة نخل تبي كميره
قلنا يا نفس اركدي ولانتيب ملزومه كل شي تشترينه قالت ان شاء الله
ومرة الايام وضهرة مع ناس ويوم جاء في الليل ولا كلن جايب كمرته ولا كل واحد جايب ستابه قلت وش هذولا
يالبرع قالو سلمك الله هذولا يسمونها (لاب توب) قلت لبس ثوب ولا ملبس وش هوله قالو هذا سلمك الله حق حفظ الصور والاحداثي والخرائط والبرمج
طيب هو مهم قالو نعم............... ولا يوم قامت النفس ثانيه تقول مدفوز عليها سحلة ماء بارد واوذتني الا تبي
لاب توب .......... ويوم رجعنا لي الرياض في الليل ولا سني علي مله نحتري الصبح يشق نوره
وين علي محل الكمبيوتر ونطق جهاز لاب توب ورحنابه للبيت ويم دخلت للبيت خذ طنازه من العيال الله يصلحهم امين احد يقول سنق قاري عددة كهرب والثاني يقول سنك واثالث يقول نحو الاميه ولاخر يقول سنك محصل حق البنك العقاري
قلت هذا يالغشمان جهاز لاب توب قالو اقعد خل مير نشوفه وممداني احطه الا وهم متخمطينه تقول بزير صغير توه مولود
وقمت اجمع هالصور من كل محل انا منول خابر يجمعون قمورة ببسي او طوبع
وبعد فتره هم طلعنا مع الاخوان ولا معهم كتب قلت مشاء الله مثقفين تقرون في البر قالو لا الله يغفر لنا ولك هذي كتب عن البر الصمان وغيرها وفيه بعد كتب سبيره ولا وجازلي الوضع ويوم رجعنا الا مايردنا الا محلات البر
وخن بط ونشتري شحنة كتب ويم جيت للبيت وخذ طنازه لي يقول وش عندك يالجامعي والثاني يقول من لح فيه الشيب وش ينبغابه قلت هذي سلمكم الله كتب عن البر
رد الصغير الله يصلحه قال اقعد يالخلاوي
المهم لا طول عليكم الحين يوم حنا نكلف علي انفسنا
يمكن البعض يقدر انه يجاري الكشاته لي مغنيهم الله ولكن فيه البعض لي طالب او ان مرتبه علي قد حاله
اقوله الله يثيبك يابعدهم ترا منتاب ملزوم تشتري
قارمن
لاب توب
كمره
كتب
خرائط
عدة
سياره
اصبر لين الله يفرجها ويرزك ولا اغناك ربك اشتر لي تبي
يعني لا تثقل علي شايبك يمكن انه يحبك ولا وده يضيق صديرك بكلمة (لا) وانت بعد لا ضيق صديره بكثرة
ابي ابي ابي ابي....................
اخوكم
خشم الحصان

صقرنجد
12/03/2005, 02:20 AM
ياحبيييييييييييييييييييلك بعد..........

الصراحة عجزت أصابعي تكتب اشهد بالله أنك أعجبتن ياسنايد قلبي

الله مير يثيبك ويرزق

أخوك ومحبك في الله: صقر نجد

حد السيف
12/03/2005, 02:29 AM
الغالي ابو محمد
حبيبنا خشم الحصان
اخيي تراك اكبر مني بس علشان نرفع من معنوياتك لا بعض الناس يناديك ياجدي
اقول الله يرحم والديك
ادخل هنيا على ها الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=29124
لتعرف اليوم ان البر كم هو مكلف اذا الواحد يبي يلاحق الجديد من كل ما ظهر من جديد
كنة يسابق حواجز لمسافة 110 م كل شوي يطامريخاف ياطى كل قديم :confused: :(
نعم اليوم صارت الرحلات اذا يبي يتابع الجديد بتصير سيارتة محل الكتورينيات متنقلة ويصير همة بالنهار شرا كل جديد وبالليل حراسة سيارتة خوفا من يتم سرقتها :redcar:
وكذلك طريقة التعامل معها وكل ما قلت الاستفادة القصوى منها اصبحت مثل سابقتها مجرد انها قطعة جديدة والاستفادة منها محدود بسب قلة المعرفه بتقنيتها :mad: :confused:
ادري طولت عليك وانت من الناس اللي يحب من الاخر
ولكن موضوعك لمس الموضوع الذي رابطة في اول مقالي هذا
على فكرة اكالت النمل لها قفولة تقفل بها البيبان :D :D
وتقدر تشيل بها كل هذا

كل كلامك اجبني ولكن اعجبني اكثر اصبر الين يرزقك الله رسالة لك من يبحث ان يقال لة ان متابع كل جديد وهو لا ستفيد منها الاستفادة منها

محبك اخيك حد السيف

(محمد العبري)
12/03/2005, 12:10 PM
اغالي خشم الحصان
هذا شي تقدر تشترية وهذا شي مالك إلا شوفته ((العين بصيرة واليد قصيرة ))
وعلى قولت الأخ الغالي حد السيف ((اليوم صارت الرحلات اذا يبي يتابع الجديد بتصير سيارتة محل الكتورينيات متنقلة))
مقارل رائع وخفيف على المعدة قصدي على المخ
اسلوب سلس ومرح بارك الله فيك وسلمت أناملك والله يرزق الأجر كثر ماصقعت الكيبورد
ولك تحياتي

!! ابوشداد !!
12/03/2005, 11:41 PM
<<<<<<<<<<<<<< ابطى وهو يقراه
مشكور اخوك وسلمت ايديك

المربد
13/03/2005, 07:37 AM
يقولون ان الشايب ما يريد يتغير شيء من حياته ابد ..!!!

الا وراك يا بو يراح ما تقول الحمد لله الذي يسر لنا منتدى مكشات نتعلم مع الاعضاء هالتطورات والتقنيات ؟؟

لكن انا ادري ان قلبك حنين على الشباب وما ودك لهم بالخسارة ،، الله يصلح لك النية والذرية.

ومشكور على هالنصايح الابوية يا بعدهم

عاشق البابونج
13/03/2005, 08:22 AM
الحبيب ابو محمد

هذا الكلام ممتع

ولكن حين يطلب احد الاعضاء معلومات عن جهاز جديد او يخبرنا عن جهاز جديد

يكون التوجيه بمدى الفائدة من هذا الجهاز

على فكرة انا اضم صوتي للحبيب المربد

ادمكم الله

* ابو متعب *
13/03/2005, 09:23 AM
لالله درك ياخلفهم كلام أثمن من الدرر
(( يعني لا تثقل علي شايبك يمكن انه يحبك ولا وده يضيق صديرك بكلمة (لا) وانت بعد لا ضيق صديره بكثرة
ابي ابي ابي ابي.................... ))
بكل صدق أنا شخصين أثر بي كلامك الي بين الأقواس حيث أن فيه حث على بر الوالدين لكن بإسلوب لايجيدة الا قليل من أصحاب الأسلوب الراقي في التعامل والحديث ولكن لأني من المحاربين القدماء بمكشات لم أستغرب هذا الكلام منك ياخلفهم فأنت من رجلات مجلس الرجال مكشات حيث في هذا المجلس إخوة لهم في قلوبنا محبة في الله حتى ونحن لم نراهم ولم نجتمع بهم في يوم من الأيام .
تحية إحترام وتقدير لك ياأخي الغالي ولكل محب للخير ولمن عرفتهم في مكشات وأفادوني وهم لايعلمون
المخلص لمكشات أخوكم الصغر ((((((((((((( رمش العين ))))))))))))

ريع الدياب
13/03/2005, 09:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الحبيب خشم الحصان

كلام رائع كالعادة ... أمتعك الله دنيا وآخرة

الزبدة انك أثلجت صدرى بهالسواليف

نحن الشياب لنا الغد ... ويجب أن نكون القدوة التقنية لأبنائنا وأحفادنا

استمر فى متابعة كل جديد وتعلم منهم وعلمهم ..

ولا تنسى الابحار فى النت بين كل فترة وأخرى !!!!

ملاحظة .. كبرت لك الخط زيادة شوى فى حال انك مبطى على عدسات الشوف !!!!

* ضب *
13/03/2005, 02:24 PM
الله يهديك يا خشم الحصان رحت وجيت وانت على هذرك
ما خذ خبرة من العواير

تحية لك
واحمد ربك انت ما نشبت الا بهالامور
هذي علوم الرجال وانا اخوك لكن مع بعض التقنية
والله يوفقك ويرزقك تجيب كل ما تمنى

اخيراً عساك ما نسيتنا

محبكم
* ضب *

ABU-AL-3eeS
13/03/2005, 07:03 PM
ههههههههههههه منت بعاقل اجل الخلاوي

الزبدة اخبارك يالخلاوي
<<<ترا بتمشي عليك من اليوم يابو خلاوي :D

تقبل تحياتي وشاكر لك يا خشم الحصان ((الخلاوي))

عاطل,,,,

المترو
14/03/2005, 12:48 AM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

صدق لا قالو الشيبان ما يحبون تغيير الواقع والقديم ويعتبرون اي شيء جديد ماله لازم ليش يا خوي بالعكس بمكشات استففدنا من التقنيه والتكنولوجيا الحديثه منول الواحد يضيع نصف بنزين السياره وهو يدور على مكان هو يعرفه لكن ياخذ وقت طويل من اجل الوصول اليه
اما اليوم تعرف اقرب طريق لهدفك وتعرف اقصر نقطه تقدر تقطع النفود منها ومنول تموحر العروق الى ان تدوخ وانت ما قطعت نصفها
اعرف يا خلفهم انك لا تخالف هذا الكلام كله لكن المقصد هو عدم التبذير واقتنا اجهزه زايده عن الفائده
الحقيقيه ولا ترهق راعي البر ماديا زود على كثر مطامره بالبران ولا تغثه بشيلها وحطها وهذا عين العقل يا عميمي خشم الحصان
وتصدق يا ابو جراح ان كل اغرضي جهاز قارمن منقطع من السوق قديم جداً ابو سهم وكمره دجتل قديمه احيانا تصور واحيانا تعلق والعزبه والخوي هذا كل تجهيزاتي للبر

مع اجمل اماني راعي المبروكات (المصابات بالعين حاليا من بعض الناس )

وتسلم يا خلفهم

الرحال2003

خشم الحصان
21/03/2005, 01:33 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم جميعآ
من اولكم الي اخركم
وحياكم الله
الاخ الحبيب
صقر نجد
الله مير محييك يابعدهم وان الله يغفر لنا ولك امين وهذي الساعه المباركه يوم مريت وشاركت يالغالي
وش دعوا ماقويت تكتب الله يثيبك يزينا ماقلت وكتبت
اخوك
خشم الحصان
..........................
الاخ المتميز
حد السيف
هلا والله بك يابو سليمان فعلآ غد موتر الواحد سنه معرض في البطحاء حق التلفزيونات والكمرات
والسبه الدبسي ورا كل جديد
المشكله الله يغفر لنا ولك ان حنا نشتري ولا ندري عن كل شي يخص لي شريناه والقليل منهو يعرف عن الجهاز ويمزمزه مثل السن توب لكن وينهم هالنمونه
بنسبه للسياره ادخلها في الحوي اي البيت وصك عليها واذا كنت توزفها برا شل عفشك ودخله في الدار
(ايه سيارتي تصكك بيبانها وتقرش في الحوي ماعليها ان شاء الله انت بس اذكرها بالخير الله يثيبك
اخوك
خشم الحصان
.............................
الاخ الغالي
النقي
هلا بك شف ياخيي لي ماتقدر عليه و فيه شي يسد مكانه خله في سبد راعيه او واحد منعم الله عليه وانت يابعدهم منتاب مسلوف تشتريه ناضره من بعيد ويجي يوم الله كريم ويرزك وتشتري اخير منه
يعني ماكل ماشافته العين يشرا الله يرفع قدرك يالغالي
اخوك
خشم الحصان
.......................
الاخ الحبيب
ابو شداد
والله ياخيي مدري وش تقول لكن مشكور كل الشكر علي مرورك
اخوك
خشم الحصان
.........................
الاخ الكريم والحبيب
المربد(...............)
الحين يومك ناشب لي بكلمة شايب ومن قالك اني شايب صحيح ان وجهي ابيض هذا من كثر ما اضيع في البر وارتاع دريت الحين ليش وجهي ابيض
الحمد الله لي يسر لنا منتدي مكشات ومن فيه لنتعلم منهم الكثير ولونه علي كبر شوي لكن هم نقدر نفهم بعض الشي الله المستعان
طيب اذا انت داري وش اقصد وشوله تجيب طاري الشيب او حب تعقيد الشوش
اقول ياخلفهم الله يصلح الذريه امين يارب العرش العظيم
اخوك
خشم الحصان
......................
لي رجعه مع البازي ان شاء الله تعالي

د.الكاشت
21/03/2005, 03:38 PM
كلام رائع
وماتقصر