تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل سبق لك الاختبار لرخصة هاوي لاسلكي؟؟

HZ1FA
12/03/2005, 03:19 AM
السلام عليكم..

هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى الرائع.. :good2: بس متابع جيد لجميع مايكتب فيه من فترة ليست بالقريبة...

تم تحديد اختبار اللاسلكي للفئة الأولى (HF) يوم الثلاثاء 12/2/1426 هـ ورحت لهم وقدمت أوراقي عند المهندس/أسامة (قمة الذوق والأخلاق)..

وعندي سؤال محيرني مررررة..لفيت المنتدى ما لقيت له أي اجابة!! :rolleyes:

سؤالي هو: اختبارهم هذا هل هو صعب؟ والا سهل؟ والا وسط؟
أدري ان الصعوبة والسهولة شي نسبي يعني تختلف من شخص لآخر.. علشان كذا أبي أمثلة على أسئلتهم وطريقة اختبارهم..

لقيت عدة مواقع على الانترنت منها
كتاب الدكتور نادر (http://www.sudanham.bizland.com/book/preface.htm)

أدري ان طلبي صعب شوي.. بس وش أسوي؟؟ خاااايف من اختبارهم ذا :(

مشكورين مقدما ولكم أجمل تحية..

سدير
17/03/2005, 09:38 PM
الاخ العزيز

الاختبار للهاوي ليس صعب

وذا ارت الاستفادة اكبر هناك موقع لاسلكي العربwww.od5sk.com

hz1mm
محمدالمهيزع
0505714386

A41MX
18/03/2005, 08:52 PM
الاختبار للهاوي ليس صعب ياا الطيب مثل ماا تتوقع....... بنسبه الى الهواة في سلطنة عمان يجري لهم دورة لمدآ 6 اشهر وبعد الدورة يقدم الشخص المستعد للاختبااار وهذاا والله يوفقك ياا اخي العزيز وان شاء الله راايحين نسمعك عبر التردد مع الوالد أحمد ناااصر ولك التوفيق ياا أخي العزيز

HZ1FA
19/03/2005, 08:37 PM
الأخ سدير..

هلا بك يالغالي.. نعم انا من أعضاء منتدى هواة اللاسلكي العرب وبنفس المعرف(المطرقة).. وها أنا ذا أبحث عن الاجابة.. ولكن الاختبار HF (بعيد المدى) وليس VHF (قصير المدى).. وشكرا لك ..

الأخ.A41MX..
هلا بك يالغالي.. ياليت عندنا كذا كان الهواية فوووووووووووق فوق.. بس اللي عندنا غير.. على طول اختبار بدون دورة ولا مذكرة معتمدة في هالمجال..
وإن الله مع الصابرين..

وبإذن الله راح نسمعك عبر الأثير يالغالي..

الفـهـد
17/05/2005, 01:48 PM
مع التحية لاخوي المطرقة
تحية طيبة
ابسئلك هل تنصح باستخراج رخصة هاوي لاسلكي ام لا
صراحة
انا متردد لاني لن استخدم الاسلكي (الكنود-الايكوم) الا في البر
ارجو افادتي سريعا
هل اتقدم للاختبار ام لا

HZ1HL
07/06/2005, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم جميعا ....
أخي الفهد :

انا من وجهة نظري ؟ اذا كنت انت هاوي وتحب هذه الهواية يجب عليك الاسراع في التقديم للإستخراج الرخصة حتى تتمتع بكافة الحرية في التنقل بالجهز سوى في البر ولا غيرها .. حتى لو كان ثابت (محطة ) في المنزل .

ماتسوى والله واحد يدق عليك الباب ويقول لك نزل العده .......ا ولا في السيارة كلما مريت بنقطة تفتيش تشيل الجهاز والاريل هههههه .......الخ

اتمنا لك التوفيق وللجميع