تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : امبير الحراره للباترول

SGL
01/05/2010, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاي باترول 92 وكانت الساعه الي فالراس حقت الحراره خربانه غيرت الساعه وشتغل العداد بس يرتفع ويوصل للخط الاول ويثبت عليه وكل ماسئل مكانيكي يقولي ( مزبوووط)
جربت السياره في خط وفي مغراز وفي كل الاحوال الامبير حق الحراره ثابت على الخط الاول ( يعني يرتفع بسيط)
وبسئلكم يالربع هل الامبير حق الحراره قرايته سليمه ولا لازم يرتفع وينزل
تقبلوا تحياتي
sgl

أبو الشنب
01/05/2010, 10:15 PM
أخوي تأكد من الحساس اللي بداخل المكينة يمكن خربان إذا في النيسان ممكن موجود هذا النوع من الحساسات أنتبه يا خوي لتعدملك الحرارة راس المكينة وبعديين تبلش مرة وحدة

أبو الشنب
01/05/2010, 10:16 PM
أخوي تأكد من الحساس اللي بداخل المكينة يمكن خربان إذا في النيسان ممكن موجود هذا النوع من الحساسات أنتبه يا خوي لتعدملك الحرارة راس المكينة وبعديين تبلش مرة وحدة

أبو الشنب
01/05/2010, 10:17 PM

أبو الشنب
01/05/2010, 10:17 PM

أبو الشنب
01/05/2010, 10:19 PM
أخوي تأكد من الحساس اللي بداخل المكينة يمكن خربان إذا في النيسان ممكن موجود هذا النوع من الحساسات أنتبه يا خوي لتعدملك الحرارة راس المكينة :lrوبعديين تبلش مرة وحدة

البانلي
01/05/2010, 10:27 PM
لا وانا اخوك الباترول دايم كذا حرارته اذا ارتفعت عن كذا ترا فيه مشكله لالاتخاف انا اكلمك عن تجربه انا شريت الباترول من ال 91 الى 200 لا يهمك احد
وبعدين انت تقول انك توك مركب الحسساس يعني سليم