المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط !!!

طير شلوى 999
04/05/2010, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكـم الله بالخير اخواني الاعضاء والزوار ،،،،
عندي استفسار بسيط بالنسبة لطلعات الصيد بالطراد ،، في الجبيل ماهو افضل مكان وماهو السعر التقريبي هل بالشخص ولا بالساعه مع العلم اننا اربع اشخاص وقال الرجال النفر الواحد 120 ريال طبعا الكلام كان سريع بيني وبينه ولكن هل العده تكون معه ولا احنا نجيب عدتنا
والعلف هل هو الي يجيبه ولا احنا ياليت من الاخوان خاصة اهل الجبيل افادتي ولكم جزيل الشكر ،،،،،

:f طير شــــــــــلــــــــــــوى:f

حياتي البحر
04/05/2010, 10:02 PM
اكثر واحد يفيديك اخونا فيصل (كنعد)

وليد الغربة
05/05/2010, 12:37 AM
بارك الله فيكم
اخوكم يطلب الافادة من اخوانة
فلا تبخلو عليه
اخوكم وليدالغربة

sa_1899
05/05/2010, 04:19 PM
ان شاء الله الاخوان يفيدوك

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

Nesta-13
05/05/2010, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عندي استفسار بسيط بالنسبة لطلعات الصيد بالطراد ،، في الجبيل ماهو افضل مكان وماهو السعر التقريبي هل بالشخص ولا بالساعه مع العلم اننا اربع اشخاص وقال الرجال النفر الواحد 120 ريال طبعا الكلام كان سريع بيني وبينه ولكن هل العده تكون معه ولا احنا نجيب عدتنا
والعلف هل هو الي يجيبه ولا احنا ياليت من الاخوان خاصة اهل الجبيل افادتي ولكم جزيل الشكر ،،،،،

العلف تلقاه بطريق مكه جده القديم ... تلقى لوحة مكتوب فيها بحره اطلع الكبري وخلي مصنع العمودي للطوب الاحمر على يمينك الى ان تجيك اشارة لف من عندها يمين وخليك سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييده تلقى بعدين مزرعه انته استنى هناك وانا اجيك ونروح ناخذلك علف ....

هههههههه .. اتغشمر وياك عاد انا احب المسكات اللي كذا ... لأن العلف معروف عندنا انه اكل الغنم ( برسيم, شعير, قصب, نخاله ) بس والله قلبي طيب لا تزعل وتحشني من ورا الكيبورد هاااه ... الله يسعدك ... بس كان سألته عن كل شيء لأن كل حوات وله نهج .. حفظك البارئ

بـو بـدر
05/05/2010, 04:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله

اخوي الكريم

بالنسبه للسعر 120 للشخص اعتقد ممتاز واعتقد 6 ساعات اذا مو اكثر

واعتقد السعر لالالالا يشمل العده والعلف ( الجيمه )

وترا كلها ماتكلف شي ( حبار + ميد + ربيان ) والحمد لله

وهاذا الي اقدر افيدك فيه

تحـــياتـــي

جراح العيسى
05/05/2010, 06:04 PM
0552442292

هذا رقم واحد عنده طراد بالجبيل وانشاء الله ما يقصر معاك

مشاغب السقالة
05/05/2010, 06:34 PM
سعر مناسب جدا
يعطيك العافيه