المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي منكم الافاده لاهل الخبره

الغلاء كله
04/05/2010, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مكشات الغالي

قبل يومين لقيت لي ارنب بريه وقعدة اطردهاا ولا كان معي لا سلاح ولا سلق وطرتهاا وخفت على الموتر لانه مهب لي وخليتهاا ومن بكره رحت جبت اغراضي وحطيت خيمتي انا وواحد من العيال له خبره بالارانب ومعناا سلقه صغيره عمره تسعة اشهر قال بدربهاا عليهاا ان جابتهاا ولا تراها خيره المهم يوم جاء الفجر طلعنا ندور بالسيارة علشان نقص الجره وطبعناا قصينا جرتهاا وطردنهاا بس مانزلنا السلقه الا يوم بدت تتعب يمكن يوم وصلت سرعتهاا الا 100 وحناا ننزلهاا والسلقه ضيعت علينا الارنب لانها يوم طمرت وهي تطيح وتنكسر رجلهاا ووقفناا وخلينا الارنبب تروح وانا بكره انشاء الله ناوي اتعشاها فحبيت اسئل اسهل طريقه لصيدها وهل وقت صيدهاا الحين ولالا؟

ورجأأء لحد يحرجني يقول وين مكانهاا انا بسس بصيد الذكر وبخلي الباقي لاني شفت يمكن خمس او ست ارانب وبصيد الذكر علشان اجرب طعمهاا

وشكرآآآ

تقبلو مروري

الغلاء كله

الحب الكبي
04/05/2010, 11:23 PM
يمكن كلهن اي الارانب ذكور
احس
انها ارنب
نصيحه
كل السلق اضمن عصفور في اليد ولا
حمس
في البر

المارد1
04/05/2010, 11:47 PM
ماودك نتخاوى ؟ ههههههههههههههههه عندي لك طريقة خيالية بس ما قدر اقولها هنا لازم اشوفك ههههههههههههههههههههه

الله ييسر لك بحوله وقوته وافضل شي تدورها بالليل ومعك شوزن وخل السلق على جنب ان بغيت تضمنها

عبيد الله
04/05/2010, 11:58 PM
:D :D
ماودك نتخاوى ؟ ههههههههههههههههه عندي لك طريقة خيالية بس ما قدر اقولها هنا لازم اشوفك ههههههههههههههههههههه

الله ييسر لك بحوله وقوته وافضل شي تدورها بالليل ومعك شوزن وخل السلق على جنب ان بغيت تضمنها
كلام صحيح وانا معك

كوبرا الحربي
05/05/2010, 12:31 AM
بالليل والسوزن ولآ تنسا الكبس

قناص الوسطى
05/05/2010, 12:44 AM
انا اقول لاتنزل السلقه لين تهدي توصل السرعه 40وتحت ونشا الله السلقه راح تطرحها

الذود العفر
05/05/2010, 04:35 AM
كان السلقه جروه وماتعرف الأرنب ,,

أنسى أنه فيه امل تطرح البرية ولا وبنهار ,,

الأرنب البرية ماهي لعب يبي له سلووقي يعرف له ..

وعلى قولة الشباب عليك بالشوزن ولا سلوقي كبير ويعرف له ..

أسأل مجررررب وقع فيها ,, خخخخخخخخخخخخخ