المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خــبــــر عـــاجــــــــــل (( أمطار غزيرة في هذه الساعة 2.00 ))

ماجد شمر
15/03/2005, 04:09 PM
مرحبا ياشباب ..... مبروكين الأمطار الي جتكم يأهل القصيم والوسطى ..

:alarm: ابشــركم حنا بمنطقة الجوف من الساعة الثانية بدأت السحب بالتراكم والهوا شرقي ( نسري ) على قولتكم من 2 يومين .. :alarm:

الآن سحب ركاميه رعدية ممطرة غزيرة على الجزء الجنوبي الغربي من منطقة الجوف خاصة جهت النفود هناك أمطار غزيرة هذه اللحظة والخير جاي انشاء الله ..
* :butt3: الان الجو عندنا بديرتنا السحب تغطي الجزء الغربي والجنوبي سحب معتمه مثل الليل والمطر جاي انشاء الله .. حسب خبرتي بالسحب راح يكون معها برد والعلم عند الله .. :butt3:
يعني انشاء الله راح يعم نفعها اجزاء كبيرة من المنطقة وراح اخبركم بكل جديد .........!!

اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا .. اللهم عم بنفعها ارجاء البلاد ..

بريمس
15/03/2005, 04:22 PM
هااا بشر يا ماجد وش صار من علوم المطر؟

ماجد شمر
15/03/2005, 04:26 PM
ابشرك الان جنوب غرب مدينة دومة الجندل جهت الاضارع وماحولها هناك سحب ركامية رعديه ممطرة هذه اللحظة ... وانا شاهدت البرق في عز النهار من هذه السحب الا ن .. ويبدو لي انها بردية اي محملة بالبرد . والخير جاي وراح اخبركم بكل جديد ... ومشكور اخوي ( بريمس )

تباع المزن
15/03/2005, 04:27 PM
الله يطرح به البركة

لكن ماتدري عن عرعر يا ماجد ؟؟؟

وافنا بالأخبار

ماجد شمر
15/03/2005, 04:32 PM
اولاًَ : اخوي (( تباع المــــــزن )) مشكور والله يسمع منك
ثانياً :
هالسحب اللي اشوفه الان من جميع الجهات وان ماخاب ضني وحسب اتجاه السحب راح تسمع اخبار تسرك عن الجوف وعـرعـــر سواء مني او من غيري ,..........., والعلم عند الله هالخير راح يعم اجزاء كبيرة من الشمالية .يعني عرعر موعوده بخير انشاء الله

حـــادي
15/03/2005, 05:27 PM
الحمد الله مبروكين المطر والله ينفع فيه ومشكور على هذا النقل والمتابعة

أبــوريـــان
15/03/2005, 07:07 PM
مشاء الله
الله يطرح بها البركة
ومشكور على الخبار الي توسع الصدر
تيحاتي لك اخي ماجد شمر

اخوك ابوريان

بريمس
15/03/2005, 07:20 PM
مشكور اخي ماجد شمر
انا ابتجه يمكم اذا الاجوا تشجع وهل احصل زبيدي حولكم؟

شاص
15/03/2005, 07:33 PM
الله يبشرك بالخير .. جعله نازل بالبركة

سيف الرعد
15/03/2005, 08:30 PM
الله يبشرك بالخير .. جعله نازل بالبركة

abo_nasir
15/03/2005, 08:58 PM
الله يبشرك بالخير

الجنرال
15/03/2005, 09:03 PM
ابشرو بالخير انشاء الله
الامطار بدت تتساقط على منطقة الجوف من الساعه الرابعه عصرا الى حتى الساعه السادسه
بس على حد علمي ماكانت ضافيه
يعني على جهة النفود وحواليها
وبعد خروجنا من صلاة العشاء بدات الامطار تتساقط الى الوقت اللي اكتب فيه الراساله
الله يجعلها سقيا خير ورحمه وينفع بها البلاد والعباد......اللهم امين

ماجد شمر
15/03/2005, 09:55 PM
مشكورين جميع الاعضاء على هالردود وانشاء الله ننتظر منك العلوم اللي تونس علوم المطر والله يرزقكم بالمطر ......!!

اخـوي ( بريـمــس ) تعال للشمال وحياك الله والكمأ والمطر واجد ........والخير هذا راح يعم الشمال انشاء الله ...

ابشركم الأمطار غزيرة على منطقة الجوف والسماء لازالت ملبدة بالغيوم وفرصة الأمطار لا تزال واردة بأمر الله ....

اجدد الشكر للأخوة جميعا ويا أخوي الجنرال ابشرك الأمطار ضافية أغلب المواقع ماعدا ( القـريــات ) لم تهطل أمطار عليها بعد .. طبعا تأكدت من هذا الخبر عن طريق اصدقائي في القريات لاكن لازالت فرصة الامطار واردة بأذن الله .. !!

تباع المزن
16/03/2005, 06:31 AM
السلام عليكم ... الأخ ماجد شمر ... تحية طيبة ... سبق و أن سألتك عن عرعر ... وقد جائتني رسالة من صديق له صديق يعمل هناك بعد المغرب ... فقط أحببت أن أشارك بها ... نص الرسالة ...

((( غابت الشمس بسدى ثقيل و عنا جنوب خيال زين و مواري الجو مواري خير إن شاء الله ))) (من عرعر)

*** نحن هنا في الرس ... ذكر أحد الأصدقاء أن عفيف جايه سيل وجنوب البجادية و كذلك جنوب الشعراء البارح ليلة الأربعاء.

خالد العوض
16/03/2005, 07:47 AM
الحمدالله سنة خير بأذن الله والمياه السطحية سوفا تزيد هذي السنه بأذن الله ولايام القادمة ايام خير بأذنه تعالى

القديم
16/03/2005, 08:05 AM
جزاكم الله خير الله يجعله بلاغ للحاضر والباد والي عنده اخبار امطار يزودنا بها اول باول وسف ازودكم بكميات الامطار التي هطلة على المنطقه الشمليه وانشرها لكم في وقت لاحق ابو محمد

محب الشمال
16/03/2005, 08:11 AM
اسأل الله الحي القيوم ان يجعلها امطار خير وبركة وسعادة
وتعم الامطار جميع مملكتنا الغالية
والله يحفظكم جميعاً

الشوكيss
16/03/2005, 01:56 PM
اللهم اجعلها امطار خير وبركه

اللهم عم بنفعها اوطان المسلمين

الله يعطيك العافيه اخي ماجد شمر

زودنا بالجديد الله يعطيك العافيه

عالي الشان
16/03/2005, 02:12 PM
الموضوع هذا يتكلم عن مطر يوم امس الثلاثاء

ليت المواضيع اللي تتكلم عن خبر قديم تغلق حتى ما يكون هناك أي لبس للمتصفح .

فـ(الجـوف)ـتى
16/03/2005, 02:26 PM
مشكور ماجد

ايضا امطار فجر هذا اليوم الاربعاء على القريات