المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمطار والبرد تضرب كل من ......؟

متنبــــئ جوي
16/03/2005, 07:28 PM
هطلت امطار رعدية محملة ببرد من ساعات الظهرية على منطقة PRINCE SALMAN BIN ABDULAZIZ

كما هطلت امطار رعدية وكانت من الظهيرة وحتي هذه الساعة توقفت Dammam - King Fahd International Airport

كما انا الهطول جاري على منطقة Airport NEJRAN وكان في الساعات التي قبل محمله بعواصف رعدية

كما ان التوقعات تشير على ان منطقة Riyadh - King Khaled International Airport في الساعات القادمة يكون معاهم امطار محملة بعواصف رعدية انشاء الله تعالى

البحرين كانت عليها امطار رعدية مع زخات قوية من المطر هذا اليوم يعني الساعةمن الساعة 11:00 التوقيت العالمي
هذا والله تعالى اعلم

جميع الامطار التي تهطل على السعودية سببها الرطوبة العالية القادمة من المحيط الهندي وتضاريس المنطقة يساعد على تكون السحاب الرعدية والرياح الباردة والمنخفض المتمركز على ايران يساعد ايضا اما الاكثر هو الرطوبة الموجودة في طبقات الجو العليا

تحياتي لكم شباب السفرة الاسبوع القادم انشاء الله يوم السبت

حـــادي
16/03/2005, 07:40 PM
ترجع بسلامة ومشكور على المعلومات القيمة ومته الرجعه ان شاء الله .

عريدان
16/03/2005, 07:41 PM
بالسلامه إنشاء الله ورحلة موفقه.

سداااااح
16/03/2005, 07:47 PM
متنبى شكلك من هالحين تدرب على اللغه الصينيه اسف قصدي الانجليزيه تراني عسى اقراء عربي هههههههههه بس مزحه ومشكوووور على هالعلوم الي تفرح الصدر

برق الشمال
16/03/2005, 07:55 PM
بالسلامه إنشاء الله ورحلة موفقه

أبــوريـــان
17/03/2005, 02:03 AM
ترجع بالسلامه إنشاء الله ورحلة موفقه

اخوي متنبــــئ جوي وش توقعات في السبوع القادم

تحية لك

ابوريان

aldrawy
17/03/2005, 02:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي متنبيء انا في مدينة الي قلة الأولى ولاشفت بالي تقوله عن الامطار والبردي شفت رش خفيف
عسى مهوب تعب الرحله ماثر عليك لأني اشوف كلمتين انجليزي وعشر عربي ترجع بالسلامه
تراها مداعبه

اخوك الدرعاوي

متنبــــئ جوي
17/03/2005, 06:49 AM
هذه المعلومات تبعحث من قبل المحطاات الرصد الجوي التي في السعودية ويتم نشر عن طريق ميتار ساعتي وفية جميع احوال الطقس اذا لكم الخبره في قراءة هذه الاشياء تم وانا ما اجيب شي من راس انا اشوف المحطة وش كاتبة وارسله لكم

تحياتي لكم

جال القلايل
17/03/2005, 07:39 AM
الفاضل متنبئ جوي :)

لاشك لدي في خبرتك في هذا المجال ولكني أود أن ألفت انتباهك بأن محطات الرصد التي تتكلم عنها لاتنقل حالة الطقس كما هي..!!

بل ان معظمها يعتمد على التوقعات أو على حالة للطقس قد انتهت ولايغير الحالة بتغير الطقس..!!

محطات الرصد عندنا فالحة في إعادة معلومات اليوم غداً وبعد غد ومن بعد ذلك قياس كمية الأمطار إذا كان هنالك أمطار ، والدليل أن معظم معلوماتك التي تتكلم عن أمطار في أوقات محددة في مناطق معينة كانت خاطئة بدليل أن الأخوة في هذه المناطق تكلموا عن حالة للطقس تختلف عن ما نقلته هذه المحطات لك من معلومات.

أرجو أن تتقبل ملاحظتي بصدر رحب :) فالقصد هو تبيان ماتنقله هذه المحطات من معلومات تجافي الواقع :)

متنبــــئ جوي
17/03/2005, 08:23 AM
تنقل حالة الطقس كما هي يا اخي وفي حالة الطورء ايضا يا اخي

لك مني جزيل الشكر على مدخلتك لي

أبــوريـــان
17/03/2005, 01:42 PM
ماتقصر اخوي متنبــــئ جوي وعطاء متواصل
بارك الله فيك