المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ومن ترجاكم ما خب ظنه فيكم والعوض ابشروبه

raminasco
17/03/2005, 02:28 AM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته يا اهل الخير
انا صار لي ثلاث ايام حست النت وماني عارف انام واخيرا الله وفقني واندليت على هالموقع الرائع اللي اعطاني فكره جيده عن تحديد المواقع
ارجوكم ساعدوني في حل هالمشكله وانشالله ماهي بصعبه عليكم يا اهل الجي بي اس
وارجوكم لاتطنشوني واسعفوني في اسرع وقت ممكن انا داخل على الله ثم عليكم وان شالله من تراجاكم ما خاب ظنه فيكم
انا يا جماعة الخير عندي لاب توب واشتريب بلوتوث جي بي اس ووصلته على الابتوب بنجاح
بس المشكله الكبيره والعويصه انو ماعندي فكره لاعن البرامج اللي تشتغل على الكمبيوترات المحموله ولا عندي فكره من وين اجيب خرايطها وترى الجهاز صار له عندي اسبوع ومافي فايده كل ما اسأل احد يقولي خش النت ودور
الزبده ما ابي اطول عليكم :ابي برنامج انزله على جهازي المحمول الاب توب واصير استخدم اللاب توب كانه جهاز تحديد مواقع وابي على الاقل خرايط الخليج او الشرق الاوسط اذا امكن
دلوني ايش اسوي واذا كان موضوعي بايخ وقديم او سبق وتعرضته له ارجوكم دلوني تراني حاااااااااااااااااااايس
ومالي الا الله ومن ثم انتم دبروني دلوني وان شالله اكون عند حسن ظنكم
ابغى البرنامج والخرايط تكفى خلوني اتهنى باللاب توب حقي يا اخوان والجي بي اس اللي انا منوهق فيه
دلللللللللللللللللللللللللللللللللللوني بأسرع وقت ممكن اذا سمحتم متكرميين
وتكفى لا تطنشوني انا عارف ان البرنامج ربما يكون موجود بالموقع بس انا مو عارف اندل عليه
انا عضو جديد واتشرف بأني اكون معكم وخلوها تكفا فاتحة خير مع هالموقع الرائع

منتظر ردكم المتميز

اخوكم
ابوالرييييييييييم

جبل احد
17/03/2005, 04:21 AM
توجد طريقتين للملاحة باستخدام رسيفر GPS عند وصلها باجهزة اللاب توب سواء أكانت بسلك أو بلوتوث

:BUTT1: الطريقة الأولى:
باستخدام برنامج nRoute ويستخدم خرائط من نوع "img" والشركة المنتجة للبرنامج والخرائط هي شركة قارمن .

:BUTT1: الطريقة الثانية :
باستخدام برنامج الأوزي ويستخدم عدة أنواع من الخرائط ويعتبر الأشهر لدى مستخدمي اللاب توب في منتدى مكشات .

للحصول على شرح كافي ووافي لهذين البرنامجين وغيرها تفضل بالدخول إلى قسم المواضيع المميزة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=12376)

وهنا موقع لانزال الصور الجوية (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=20887&highlight=%C7%E1%C7%E6%D2%ED) للأوزي ولكن يحتاج إلى DSL

raminasco
17/03/2005, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي وماقصرت والله يعطيك العافيه وشكرا اكثر على سرعتك في الرد
انا بجرب الينكات اللي اعطيتني اياها ولواني مني داري ايش القصد بالصور الجويه وايش فايدتها مع الجهاز بس مو مشكله حبيت اشكرك على سرعتك في الرد وارجو بس اتابعني شوي لين ما اشغله على اللاب توب حقي وبكون لك من الشاكرين

وبعدين عندي استفسار صغير

برنامج الاوزي ثلاث الابعاد هو اللي يصلح على جهازي اللاب توب ولا هذا البرنامج خصيصا لجهاز الجارمن
احنا كذا حلينا نص المشكله ان شاءالله بس تحديدا لانه ما كان واضح في المشاركه وشي النسخه اللي تشتغل على اللاب توب والفيرجن حقتها وانا مستني ردك الواضح يا اخوي
ويعطيك العافيه مره ثانيه وما قصرت