المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اركب قارمن بدال مسجل السيارة كييييييييييف ؟

علي ابونواف
10/05/2010, 05:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يالربع

بغيت أستفسر منكم يالربع وخصوصاً أهل الرياض عن شغلة معينة وهي

هل فيه محل في الرياض يفك المسجل حق السيارة ( سيارتي من نوع فورد ) ويركب مكانه مسجل مع قارمن بشاشة كبيرة نوعاً ما ؟

وإذا فيه كيف طريقته وكم سعرة

لاهنتو يالربع

وشكراً

aswaid
10/05/2010, 07:21 AM
فيه بالغرابي ويختلف السعر على حسب نوع الجهاز
لكن نصيحة من اخو .. انا ركبته في سيارتي لاند كروزر Gxr وبعدين فكيته وشريت جهاز نوفي 710
من دار موجه

عبدالله الدوسري
10/05/2010, 08:59 AM
نصيحة من اخو .. انا ركبته في سيارتي لاند كروزر Gxr وبعدين فكيته وشريت جهاز نوفي 710
هذا الكلام
نصيحة لوجه الله
لا تركب شاشة بذيك القيمة
وممكن أنك تستفيد من قيمتها في شيء ثاني وتقريبًا بنصف القيمة أو أقل تشتري لك جهاز نوفي 1410 أفضل لك

wafi4sa
10/05/2010, 01:09 PM
بارك الله فيك
يامشرفنا لقد افدتنا
لأني كنت ناوي اعملها

al mosfr
10/05/2010, 01:11 PM
اؤكد علي نصيحة الاخوان ركب النوفي افضل لك

علي ابونواف
10/05/2010, 01:31 PM
صدق من قال من تعثر بين النشامام مايطيح
بصراحة لا أملك إلا أن أقول جزاكم الله خير الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتكم جميعاً وألف شكر لكم
وبكذا نكون شلنا الفكرة نهائياً ونستبدل مكانها جهاز متنقل
وبارك الله فيكم جميعاً يارب

علي ابونواف
03/04/2011, 04:34 PM
طيب وش رايكم يالربع نبدله بمسجل ابوشاشة هل تنصحون فيه ؟

وشكراً

rmalteen
04/04/2011, 08:49 AM
عموما الجهاز الذ يركب بالسيارة له مزايا كثيرة غير القارمن
ونصيحة لمن يرغب بتركيب جهاز بديلا ان يحرص على اختيار فني ويشرط عليه عدم قطع اي سلكمع العلم انه توجد اجهزة تركب مباشرة بدون قطع اسلاك
وكذلك يفضل تغيير سلك الكهرباء بحيث يوصل من الفيوز لختلاف الترددات بين الاجهزة الاصلية والبديله
حيث قد يحدث مشكلة شبك الجهاز البديل بالكهرب الاصلي (الاساس) وهذا ثابت في سيارات الفورد

عبدالله-محمد
04/04/2011, 01:30 PM
السلام عليكم
شف ياخوي
أنا عندي لكزس جيب وفيها قارمن الي يجي معه شد بلد
وعندي قارمن نوفي 205w
صدقني إني أستعمل النوفي وماأستعمل القارمن الي في السيارة لأنه أسهل بكثير وبعدين تشيله معك في كل مكان وكل سيارة.
هذي نصيحة مجرّب.

علي ابونواف
04/04/2011, 04:36 PM
عموما الجهاز الذ يركب بالسيارة له مزايا كثيرة غير القارمن
ونصيحة لمن يرغب بتركيب جهاز بديلا ان يحرص على اختيار فني ويشرط عليه عدم قطع اي سلكمع العلم انه توجد اجهزة تركب مباشرة بدون قطع اسلاك
وكذلك يفضل تغيير سلك الكهرباء بحيث يوصل من الفيوز لختلاف الترددات بين الاجهزة الاصلية والبديله
حيث قد يحدث مشكلة شبك الجهاز البديل بالكهرب الاصلي (الاساس) وهذا ثابت في سيارات الفورد

بارك الله فيك اخوي على هالكلام الطيب بس هل تنصح بنوع معين من المسجلات اللي تجي شاشه ويركب عليها قارمن واذا امكن بعد محل معين متخصص بهالشي وكم يكلف بارك الله فيك

وشكراً

علي ابونواف
04/04/2011, 04:38 PM
السلام عليكم
شف ياخوي
أنا عندي لكزس جيب وفيها قارمن الي يجي معه شد بلد
وعندي قارمن نوفي 205w
صدقني إني أستعمل النوفي وماأستعمل القارمن الي في السيارة لأنه أسهل بكثير وبعدين تشيله معك في كل مكان وكل سيارة.
هذي نصيحة مجرّب.

أشكرك جزيل الشكر اخوي الكريم
انا عندي قارمن 1410 بس ومن باب التغيير ودي اغير مسجل السيارة قلت اجل حج وقضيان حاجة اغيره لنوع فيه شاشه ويركب قارمن عليه

وهذي الفكرة يابعدي

ساري بريدة
04/04/2011, 06:27 PM
فيه برنامج Igo رائع لمسجل السياره فيه جميع مدن المملكه مع عرض اسماء الشوارع
البرنامج موجود بشريحه مع المسجل