المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنادق الوبلي الهوائية وش وقعها ؟؟

فهر
10/05/2010, 02:37 PM
سلام الله عليكم
قرأت موضوع عن بنادق الوبلي الهوائية و من ناحية المواصفات و الشكل فممتازة
هل عندكم خبر عنها و هل تباع في السعودية عندنا و بالرياض ؟؟

البرق999
11/05/2010, 12:41 AM
سلام الله عليكم
قرأت موضوع عن بنادق الوبلي الهوائية و من ناحية المواصفات و الشكل فممتازة
هل عندكم خبر عنها و هل تباع في السعودية عندنا و بالرياض ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بنادق الوبلي بنادق إنجليزية الصنع وذات جودة عالية والوكيل لها في السعودية محل الرماية تجده في شارع التخصصي قبل مدة مريت عليهم وشفتها وقلبتها والله ما شاء الله بندق وسالت السوداني البياع في المحل قال هذه قوتها 85 وسعرها ناسي كم لاكن والله اعلم انها حول 1600 ريال مر عليهم وتاكد بنفسك وترى جميع قطع غيارها متوفره عند الرماية .
هذا اكثر ما أستطيع أفيد فيك والباقي عليك اخوي .
دمت في حفظ الله

الرااسي
11/05/2010, 02:14 AM
يفيدونك الاخوان وهم مايقصرون

ابونايف2010
11/05/2010, 07:40 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
مثل ماذكرلك اخونا (البرق999) الوكيل عندنا في السعودية الرماية وقديم اذكر اول مرة اجرب الوبلي شريتها من عندهم تقريباً عام 1418هـ ومازالت عندي موديل باتريوت

فهر
11/05/2010, 09:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بنادق الوبلي بنادق إنجليزية الصنع وذات جودة عالية والوكيل لها في السعودية محل الرماية تجده في شارع التخصصي قبل مدة مريت عليهم وشفتها وقلبتها والله ما شاء الله بندق وسالت السوداني البياع في المحل قال هذه قوتها 85 وسعرها ناسي كم لاكن والله اعلم انها حول 1600 ريال مر عليهم وتاكد بنفسك وترى جميع قطع غيارها متوفره عند الرماية .
هذا اكثر ما أستطيع أفيد فيك والباقي عليك اخوي .
دمت في حفظ الله

جميل جدا .. ألف شكر لك على هالمعلومات أخوي البرق 999
طيب سؤال الله لا يهينك ... هل جربت غيرها ؟ يعني وين تحظها مع الديانا و الفايروخ و القامو ؟

يفيدونك الاخوان وهم مايقصرون
تسلم يا الغالي

وعليكم السلام ورحمة الله
مثل ماذكرلك اخونا (البرق999) الوكيل عندنا في السعودية الرماية وقديم اذكر اول مرة اجرب الوبلي شريتها من عندهم تقريباً عام 1418هـ ومازالت عندي موديل باتريوت
تسلم يا أبو نايف
الله لا يهينك هل جربت غيرها ؟ و تقيمك لها طال عمرك

البرق999
11/05/2010, 01:00 PM
جميل جدا .. ألف شكر لك على هالمعلومات أخوي البرق 999
طيب سؤال الله لا يهينك ... هل جربت غيرها ؟ يعني وين تحظها مع الديانا و الفايروخ و القامو ؟

تسلم يا الغالي

تسلم يا أبو نايف
الله لا يهينك هل جربت غيرها ؟ و تقيمك لها طال عمرك

أخوي ابو نايف إذا بتسالني عن رائي فأنا اقول لك أفضل بنادق الصيد وتنفعك مع كل انواع الصيد وفكها وتركيبها سهل تستطيع أنت بنفسك تفكها وتصلحها هي الديانا 35 وبس .
أما بندق الكرف والمكدة فهي 80 فيروخ لها اكثر من عشر سنوات تقريبا وانا اكرفها كرف العمى وماغيرت السبرنق حقها إلا ثلاث مرات .( بس شيء واحد يعيبها اولا الثقل ، الشيء الثاني الرصاص ( الفشق ) ما عاد يجمل زي القديم ومن قوة بندقية 80 فيروخ تجده غير منتظم في الإصابة لأنه خفيف الوزن وعند إدخاله في السبطانة تجده لا يثبت كالقديم .

وهذه ونخوك من خلال التجربة جربت انواع كثيرة من السكاتين الهوائية وما أرتحت إلا لديانا 35 والفيروخ 80 .

دمت في حفظ الله

ابوفهد225
11/05/2010, 01:08 PM
اخوي انا عندي ويبلي نوع أوميغا

عارضها للبيع

نظيفة جداً مارمت قوطي صتم

اذا لك خاطر ارسل لي رسالة على الخاص..

فهر
11/05/2010, 01:24 PM
أخوي ابو نايف إذا بتسالني عن رائي فأنا اقول لك أفضل بنادق الصيد وتنفعك مع كل انواع الصيد وفكها وتركيبها سهل تستطيع أنت بنفسك تفكها وتصلحها هي الديانا 35 وبس .

أما بندق الكرف والمكدة فهي 80 فيروخ لها اكثر من عشر سنوات تقريبا وانا اكرفها كرف العمى وماغيرت السبرنق حقها إلا ثلاث مرات .( بس شيء واحد يعيبها اولا الثقل ، الشيء الثاني الرصاص ( الفشق ) ما عاد يجمل زي القديم ومن قوة بندقية 80 فيروخ تجده غير منتظم في الإصابة لأنه خفيف الوزن وعند إدخاله في السبطانة تجده لا يثبت كالقديم .

وهذه ونخوك من خلال التجربة جربت انواع كثيرة من السكاتين الهوائية وما أرتحت إلا لديانا 35 والفيروخ 80 .

دمت في حفظ الله

تسلم يا الغالي على هالنصايح الثمينة :)
طيب وش رايك ما بين الديانا 35 و الديانا ماغنوم 350
هل بينهم فرق كبير و ايهم أجود و أطرب

اخوي انا عندي ويبلي نوع أوميغا

عارضها للبيع

نظيفة جداً مارمت قوطي صتم

اذا لك خاطر ارسل لي رسالة على الخاص..
تسلم يا الغالي و الله يرزقك الرزقه الطيبة اللي ترضيك
و الله وانا خوك ان استقر الرأي على وبلي فبراسلك ان شاء الله لكن لا تعتمد و انصحك تعرضها في منتديات كثير تسمح بعرض الاسلحة للبيع و راح تلقى شراي باذن الله
موفق

البرق999
11/05/2010, 01:36 PM
[quote=فهر;4565317]تسلم يا الغالي على هالنصايح الثمينة :)
طيب وش رايك ما بين الديانا 35 و الديانا ماغنوم 350
هل بينهم فرق كبير و ايهم أجود و أطرب

والله ونخوك إذا تبغى بندق تطربك طرب وخفيفه ورميها راكد ومعقول ويقبل الصتم السيء المتوفر عندنا بالسوق خذ الديانا 35 وتراك بعد مجربها وتالفها والله تدعيلي

فهر
11/05/2010, 01:48 PM
والله ونخوك إذا تبغى بندق تطربك طرب وخفيفه ورميها راكد ومعقول ويقبل الصتم السيء المتوفر عندنا بالسوق خذ الديانا 35 وتراك بعد مجربها وتالفها والله تدعيلي[/quote]

بيض الله وجهك يا الطيب و نصايحك على العين و الراس
تسلم بارك الله فيك و وفقك لما يحب و يرضى

حوام99
22/05/2014, 01:45 PM
انا عندي وحده ويبلي انجليزية قديمه تبع جدي مقاسها 35 الصراحه انها غرض ماشاء الله وصدقت عيبها الثقل بس مةمن ثقل واجد