المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى حل

ليتك معي
10/05/2010, 08:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

عندي جيب باترول2001 قير عادي بخاخ البنزين 95 عزمه ثقيل غيرت صحن الكلتش والدزق والفحمات يقول صاحب المحل انها اصلي عليه ختم الوكاله ختم ازرق على نفس الصحن ويقول الميكانيكي انه خرط الحذاف المشكله في التعشيق احيانا يلقم النمره خاصه الثاني والرابع واحياناً كأنه يدقر ثم يلقم واحس انه خف ثقله حاجه بسيطه وهومازال ثقيل كان واحد حاجزه غيرت البواجي والصفايه وسويت تنظيف بخاخات واسلاك البواجي جديده والكهربائي يقول شيك على الديلكو ، في الصباح اثناء التشغيل كانه يبغى يطفي ثم يشتغل يذكرني ايام البرد.
سامحوني طولت في سرد الموضوع بس ماودي اغير شي يكون خساره

ابو الجمان
10/05/2010, 10:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيك على خرطوش قربه الهوى الي بين البخاخ والقربه اذا صار فيه تنسيم يصير فيه تفتفه ويقل عزم السيارة الشي الثاني شف طرمبة البنزين يمكن يصيرفيها ضعف وشف افياش البخاخات
تقبل مودتي

رسمال
12/05/2010, 07:58 AM
انا ما افهم بالسيارات كثير لك جنبي واحد قرأ موضوعك يقول ان اصل مشكلتك (وقود وكهربا ) وليست مشكة ميكانيكية وربما لم يكن هناك داعي لتغيير الدسك اصلا

خالد الزومان
12/05/2010, 11:58 AM
ويقول الميكانيكي انه خرط الحذاف ... ؟؟؟
اذا انخرط الحذاف اكثر من اللازم قد ينتج عنه صعوبة في التعشيق ..
وبالنسبة للتشغيل الصباح .. عندك منظم التشغيل على البارد لا يعمل ..
والله اعلم ...

ليتك معي
12/05/2010, 08:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيك على خرطوش قربه الهوى الي بين البخاخ والقربه اذا صار فيه تنسيم يصير فيه تفتفه ويقل عزم السيارة الشي الثاني شف طرمبة البنزين يمكن يصيرفيها ضعف وشف افياش البخاخات
تقبل مودتي
شاكر ومقدر واسف على التأخر بالرد

ليتك معي
12/05/2010, 08:15 PM
انا ما افهم بالسيارات كثير لك جنبي واحد قرأ موضوعك يقول ان اصل مشكلتك (وقود وكهربا ) وليست مشكة ميكانيكية وربما لم يكن هناك داعي لتغيير الدسك اصلا
الف شكر لك ولصديقك بارك الله فيكم

ليتك معي
12/05/2010, 08:18 PM
ويقول الميكانيكي انه خرط الحذاف ... ؟؟؟
اذا انخرط الحذاف اكثر من اللازم قد ينتج عنه صعوبة في التعشيق ..
وبالنسبة للتشغيل الصباح .. عندك منظم التشغيل على البارد لا يعمل ..
والله اعلم ...
لك شكري وخرط الحذاف يبغى فك من جديد الله يعين عشان اعرف درجة الخرط

MZON 01
12/05/2010, 08:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

عندي جيب باترول2001 قير عادي بخاخ البنزين 95 عزمه ثقيل غيرت صحن الكلتش والدزق والفحمات يقول صاحب المحل انها اصلي عليه ختم الوكاله ختم ازرق على نفس الصحن ويقول الميكانيكي انه خرط الحذاف المشكله في التعشيق احيانا يلقم النمره خاصه الثاني والرابع واحياناً كأنه يدقر ثم يلقم واحس انه خف ثقله حاجه بسيطه وهومازال ثقيل كان واحد حاجزه غيرت البواجي والصفايه وسويت تنظيف بخاخات واسلاك البواجي جديده والكهربائي يقول شيك على الديلكو ، في الصباح اثناء التشغيل كانه يبغى يطفي ثم يشتغل يذكرني ايام البرد.
سامحوني طولت في سرد الموضوع بس ماودي اغير شي يكون خساره

بالنسبه لصعوبة التعشيق

غير اصلاح عصا القير اللى بالغمارة

وثقل في المشى لايكون مرفوع على الجلنط او القماشات الخلفيه.. بعض الناس لاتهتم لهاالشى

او... وزن الديلكو

مع وزن دعسة الكلتش...