المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجآآء المساعده في ايجاد احداثية موقع ع قوقل ايرث وبالتالي تتوافق مع احداثيةالجارمن؟

MoOoG
11/05/2010, 12:22 PM
السلام عليكم

يا اخوان حاولت اتعامل مع جوجل ايرث وكل ما احط مثلا شارع الكهرباء او حي الروضه في البحث ما يطلع لي موقعها او ماكنها ولما احط كلمات مثل الرياض واسامي المدن يجيبها لي ؟!

حاولت اكتب مثلا شارع الكهرباء او حي الروضه او حي الخليج وكل هالامور ما طلعت لي في نتائج البحث ؟

حتى لما اضغط علي الخريطه ما يطلع لي الاحداثيه واكون انا قيدني قربت ع الخريطه بس ما تطلع

وان طلعت .. تكون ارقام غير متوافقه مع احداثيات الجارمن ؟!

ياليت يا اخوان تفيدونا .. واللي يطلع لي احداثيه شارع الكهرباء اظن بحي الروضه او حي الخليج .. اكون له شآآآآكر وممنون

والله يجزاكم الخير يارب

تحيتي لكم

MoOoG
11/05/2010, 05:48 PM
افاااا وينكم شبآآب :(

SKY CRUISER
11/05/2010, 09:42 PM
وعليكم السلام والرحمة

سم طال عمرك هذي إحداثية شارع الكهرباء

24.45.865n
46.47.125e

تحياتي ،،

القفل
12/05/2010, 06:35 AM
السلام عليكم

يا اخوان حاولت اتعامل مع جوجل ايرث وكل ما احط مثلا شارع الكهرباء او حي الروضه في البحث ما يطلع لي موقعها او ماكنها ولما احط كلمات مثل الرياض واسامي المدن يجيبها لي ؟!

حاولت اكتب مثلا شارع الكهرباء او حي الروضه او حي الخليج وكل هالامور ما طلعت لي في نتائج البحث ؟

حتى لما اضغط علي الخريطه ما يطلع لي الاحداثيه واكون انا قيدني قربت ع الخريطه بس ما تطلع

وان طلعت .. تكون ارقام غير متوافقه مع احداثيات الجارمن ؟!

ياليت يا اخوان تفيدونا .. واللي يطلع لي احداثيه شارع الكهرباء اظن بحي الروضه او حي الخليج .. اكون له شآآآآكر وممنون

والله يجزاكم الخير يارب

تحيتي لكم

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=161335